معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم الثلاثاء 17/7/2012 - egypt news 17-7-2012

Tags: اخبار مصر يوم الثلاثاء 1772012, egypt news 17 7 2012,

اخبار مصر يوم الثلاثاء 17/7/2012 - egypt news 17-7-2012
التوقيت الحالي : 10-23-2017, 07:35 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1182

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الثلاثاء 17/7/2012 - egypt news 17-7-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الثلاثاء 17/7/2012 - egypt news 17-7-2012

اخبار مصر يوم الثلاثاء 17/7/2012 - egypt news 17-7-2012


اخبار مصر يوم الثلاثاء 17/7/2012 - egypt news 17-7-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 17-7-2012 :

أدى شباب الإخوان المسلمين المتواجدين أمام مجلس الدولة صلاة الفجر اليوم الثلاثاء، وسط تواجد أمنى مكثف قبل ساعات من انعقاد محكمة القضاء الإدارى للبت فى تشكيل الجمعية التأسيسية الثانية للدستور.

وبعد أداء الصلاة انصرف عدد من المتواجدين إلى تلاوة القرآن، فيما لجأ البعض إلى النوم.

يأتى ذلك فيما عززت القوات المتواجدة أمام مجلس الدولة من تواجدها، وفرضت سياجاً حديدياً بمحيط مجلس الدولة امتد إلى متحف محمود مختار.


ينتظر جميع المصريين بشغف إعلان الرئيس محمد مرسى اسم رئيس الوزراء فى الحكومة الجديدة، خلفاً لحكومة الدكتور كمال الجنزورى الانتقالية، وذلك نظراً لأهمية المرحلة الحالية للبلاد فى إعادة البناء والنهضة وحفظ الأمن وتنفيذ برنامج الرئيس خلال المائة يوم الأولى، وتثار عدة تكهنات وترشيحات فى الشارع السياسى والأوساط الصحفية والإعلامية، ولا يستطيع أحد الجزم بها حتى تعلنها رئاسة الجمهورية.

ويواصل الرئيس محمد مرسى اليوم، الثلاثاء، مشاوراته بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، بعد زيارته لأثيوبيا التى استمرت يومين ونجاحه فى العودة بالصحفية المختطفة فى السودان شيماء عادل.

وقال ياسر على، القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أمس، إنه ربما يكون هناك اليوم، الثلاثاء، ما هو جديد حول تشكيل الحكومة واسم رئيسها ليتم الإعلان عنه.



حذر الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، المتطاولين على الناس، وقال نصا، "أقول للذين يتطاولون أو يجرحون الناس، وهم عدد قليل، لا يغرنكم حلم الحليم، إننا يمكن، بالقانون وحده، أن نردع، ولكننى وبكل الحب أفضل الحب والألفة والعود الكريم إلى الحق".

ووجه الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، خلال الكلمة التى ألقاها خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية، اليوم الثلاثاء، الشكر للمشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وقادة الجيش وطلاب وخريجى المعاهد والكليات العسكرية جميعاً، وكذلك ضباط الشرطة قائلا، "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل".

وأضاف، "تعملون أن الإعداد الذى ذكرته الآية الكريمة ومن القوة ورباط الخيل، إنما يعنى أعداد الرجال، وها نحن اليوم نشهد ملحمة عظيمة فى إعداد الرجال من شبابنا بعد أن درسوا وتعلموا وتدربوا وتأهلوا، واليوم نعلن للشعب كله وللعالم أنهم ينضمون بكل فخر إلى صفوف القوات المسلحة.

كما قال، "أهنئ الأسر وأولياء الأمور بتخرجكم وانضمامكم إلى جيش مصر العظيم وإلى خريجى الشرطة التى نقدرها ونحبها جميعا، ولعلها فرصة، وأقدم التهنئة لأبنائنا طلاب الثانوية العامة التى ظهرت نتائجهم أمس واليوم، وأتمنى التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ فى مرات قادمة إن شاء الله، وأيضا يظلنا شهر كريم مبارك اليوم 27 من شهر شعبان وشهر رمضان يدخل علينا برحمات الله الواسعة، أتقدم إليكم وإلى شعب مصر والأمة الإسلامية بالتهنئة بقدوم شهر رمضان، داعياً الله أن يجعله شهر الخير والبركة والنماء والمغفرة إن شاء الله".

واستطرد، "إن الأيام التى نعيشها ويعيشها الوطن أيام عظيمة سيقف أمامها التاريخ طويلاً، لأن الشعب بوعيه وحضارته ثار ضد الظلم والاستبداد دون أن يتورط فى معركة دموية مع الفاسدين والمستبدين، بل حافظ وسيحافظ بهذه القيادات على سلمية ثورته، رغم جراحه وآلام شهدائه ومصابيه، ولقد انحازت قواتنا المسلحة إلى إرادة الأمة وأعلتها الإرادة الشعبية فوق هامتها المرفوعة ورأينا جميعا يوم 11 فبراير 2011، كيف قدمت القوات المسلحة التحية للشعب المصرى، وأثبتت القوات المسلحة أن الجيش ملك الشعب ودرعه الحصين، وأنه وعقله الواعى وسيفه القاطع على الأعداء.

وقال مخاطبا الخريجين، لكم أن تفخروا اليوم بتخرجكم من معاهد العلم العسكرى، خاصة الكلية الحربية، هذا الصرح العسكرى الكبير، وهذا المعهد الحاضن للوطنية المصرية ويمتد عمره أكثر من قرن ونصف.

ويحق لكل مصرى أن يفاخر ويتباهى بها، وأن ريادة مصر ودورها الإقليمى والدولى لن يبنيه إلا عزم متواصل وعمل دءوب، وأنتم فى القلب منهم، أيها الأبناء القادة الشعب العظيم نحن مصرون على بناء نهضة لمصر تضع مصر فى مكانها الصحيحة، وأنتم قادة المستقبل عماد هذه النهضة، وأنتم سواعدها التى ستبنى لمصر الصرح العظيم من النهضة وتضئ المستقبل، إن وجودى اليوم بينكم هو تأكيد على إيمانى العميق والمطلق فى مشروع مستقبل مصر الذى نحلم به ونعمل له ليل نهار، وإيمانى بأن دور القوات المسلحة هو دور محورى وأساسى فى تأسيس حاضر جديد ومستقبل واعد لمصر، إن مصر تنتظر من قواتها المسلحة كما عهدناها دوما عملا دءوبا واستعدادا كاملا وعلميا متخصصا وواعيا وكفاءة فنية متميزة تردع كل من تسول له نفسه أن يطأ حبة رمل من أرضنا، لن يجرؤ أحد على أن يطأ بقدمه وطننا العزيز، ندافع عن مصر جميعا وندفع بكل من يتوهم شرا بها، إننى كرئيس مسئول عن هذا الوطن والشعب وعن القوات المسلحة أعاهدكم على أن أقوم على هذه المسئولية لكى تكونوا درعا واقيا لهذا الوطن، وأنتم كذلك عند ظن الشعب الكريم بكم، وأن يكون الكل فيها فخور بانتمائه إلى هذه المؤسسة، وأن يضحى كل مصرى من هذا الشعب من أجل قوة جيشه ورفعته.

إن الشهور الماضية أثارت بعض الغبار هنا وهناك، ولا بأس، وها هى الأيام أثبتت أن القوات المسلحة كانت على عهدها بعدما تحملت المسئولية فى أيام صعبة، فقد سلمت السلطة بحق يوم 30 يونيه 2012، هذا يوم عيد لنا جميعا، أثبت أنهم على قلب رجل واحد، للعودة إلى دورها الطبيعى فى حماية أرض مصر، القوات المسلحة مستمرة مع رجال الشرطة لحماية الوطن ولعل اليوم يأتى لنحتفل بها.

الحضور الكرام أبنائى الطلاب، إن الأسر المصرية تستحق منى التحية والتهنئة من شباب نفخر به جميعا ورأيناه فى كل الكليات العسكرية ومن أكاديمية الشرطة، إن هذه الأسر المصرية تستحق التحية والتهنئة من شباب نفخر به جميعاًَ، جيلاً أميناً مع باقى شباب مصر على مستقبل البلد إن شاء الله.

وأؤكد لكم جميعا أيها الشعب الكريم أنى أتابع بنفسى الأوضاع الأمنية فى كل ربوع مصر وأرصد كل إنجاز أو قصور وستزيد الدوريات المشتركة بين الجيش والشرطة ونزيد من إمكانيات وزارة الداخلية لنخفف العبء عن القوات المسلحة فى المستقبل، وأؤكد على ضرورة بقاء القوات المسلحة للحفاظ على الأمن الداخلى.

وأجريت مشاورات مع العديد من القوى لاختيار أفضل البدائل التى تحقق مصلحة المواطن والوطن، وستكون الحكومة الجيدة فى أقرب وقت ممكن، مع احترامى للحكومة الحالية.

ومن هنا وفى هذا الجمع، فإننى أتوجه إلى الشعب المصرى وأقول كل عام وأنتم بخير، وأقول للذين يتطاولون أو يجرحون الناس، وهم عدد قليل، "لا يغرنكم حلم الحليم، إننا يمكن بالقانون وحده أن نردع، ولكننى وبكل الحب أفضل على ذلك، وقبل ذلك الحب والألفة والعود الكريم إلى الحق، كل عام وأنتم بخير تحياتى لكم".



أعدت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية اليوم، بمعرفة كريم يسن وكيل أول النيابة وبرئاسة محمد العوضى، مذكرة لعرضها على المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بإحالة عمرو السيد عبد النور لمحكمة الجنح بتهمة التعدى بالسب والقذف على أفراد كمين الشرطة.

استغنت النيابة العامة عن تحريات الأمن العام وباقى شهود الواقعة من أفراد كمين الشرطة، وقامت بإرسال المذكرة التى تضمنت توجيه الاتهام لعمرو السيد، ونسخت قضية المخالفة المرورية مستقلة وقضية اتهام عمرو للضابط مستقلة أيضا.

وكانت النيابة استمعت لأقوال عبد الرحمن وجهاد شقيقى عمرو، حيث أكد جهاد فى أقواله أن الضابط قام بالتعدى على عمرو بالسب والضرب، وأن عمرو قام بمقاومتهم أثناء محاولة الضابط مع باقى أفراد الكمين دفعه إلى حجرة التحصيل بالقوة وقاموا بالتعدى عليه داخل الحجرة، فى حين أفاد عبد الرحمن فى أقواله المثبتة بتحقيقات النيابة العام أنه لم يسمع الضابط يوجه أى عبارات بالسب لشقيقه.


تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء محمد العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطاراً من العميد أحمد زغلول مأمور مركز بلبيس بنشوب مشادة بين ضابط الكمين وضابط جيش بكمين تحصيل رسوم بلبيس.

تبين من التحقيقات ومحضر الشرطة رقم 4453 إدارى المركز لسنة 2012 أثناء قيام الرائد محمود كمال الضابط بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية والقوة المرافقة له بممارسة عمله بالكمين، وأثناء قيامه بفحص تراخيص السيارة رقم 3471 د و أ ملاكى الشرقية ملك الدكتور "عبد الله عبد المجيد" أستاذ جامعى بجامعة الزقازيق قيادة نجله "محمد" 22سنة طالب بطب أسنان جامعة المستقبل ومقيم فيلات الجامعة دائرة قسم ثانى الزقازيق وبرفقته 4 أشخاص.

تبين انتهاء رخصة السيارة بتاريخ 8-5 -2012 فقام الضابط بعمل الإجراءات القانونية ومذكرة بالواقعة.

وأثناء قيامه بفحص مستقلى السيارة أفاد أحدهم أنه ضابط قوات مسلحة ورفض إبراز تحقيق الشخصية فقام الضابط باستدعاء الشرطة العسكرية المتواجدة بالكمين للتعامل معه، فتبين أنه يدعى "عمرو السيد عبد النور عبد البارى" 25 سنة مهندس اتصالات ونجل أستاذ جامعى، حيث أكد أنه كان ضابط قوات مسلحة، وتم فصله من الخدمة أثناء الثورة، وقام بإهانة أفراد الكمين والضابط والتعدى عليهم بالسب والضرب.

واتهم عمرو الضابط بالتعدى عليه بالسب والضرب وإهانته وإحداث إصابته وتمزيق ملابسه ومخاطبته بأسلوب غير آدمى لعدم وجود بطاقة الرقم القومى معه.



شهد محيط ديوان عام محافظة السويس اشتباكات عنيفة بين عمال شركة سيراميكا كليوباترا وقوات أمن السويس، جاء ذلك على خلفية إشعال العمال النيران فى بعض المكاتب الإدارية بمبنى المحافظة، وذلك بسبب أزمتهم مع مالك المصنع محمد أبو العينين.

واشتبكت قوات الأمن مع العمال عقب اقتحام العمال لمبنى المحافظة، وتبادل الجانبان إلقاء الحجارة والقنابل المسيلة للدموع، وطلقات دافعة، حيث أصيب عدد كبير من العمال، وإلقاء القبض على آخرين، وتشهد المنطقة كرا وفرا بين الجانبين، والتوتر يسود المكان.

وسارع العشرات من المواطنين باستبعاد سياراتهم وممتلكاتهم بالشوارع المحيطة والقريبة لديوان المحافظة.




وانتظرونا طوال اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة


ادارة سكيورتي العرب





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار ليبيا يوم الخميس 19/7/2012 - Libya news 19-7-2012
اخبار سوريا يوم الخميس 19/7/2012 - syria news 19-7-2012
اخبار مصر يوم الخميس 19/7/2012 - egypt news 19-7-2012
]اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 17/7/2012 - Libya news 17-7-2012
اخبار سوريا يوم الثلاثاء 17/7/2012 - syria news 17-7-2012
اخبار جريدة المصرى اليوم يوم الثلاثاء 17/7/2012 - almasry alyoum news 17-7-2012
اخبار جريدة الشروق يوم الثلاثاء 17/7/2012 - shorouk news 17-7-2012
نص كلمة لاحمد رجب 17/7/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 17-7-2012
اخبار جريدة الاهرام يوم الثلاثاء 17/7/2012 - ahram news 17-7-2012
اخبار جريدة اليوم السابع يوم الثلاثاء 17/7/2012 - youm7 news 17-7-2012
07-17-2012 03:49 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google