معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 3/4/2012 - Libya news 3-4-2012

Tags: اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 342012, Libya news 3 4 2012, ليبيا اليوم, ليبيا الان, اخبار الصحف الليبية, اخبار المقاومة الليبية, اخبار المجلس الانتقالى الليبى, اخبار الثورة الليبية,

اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 3/4/2012 - Libya news 3-4-2012
التوقيت الحالي : 09-24-2021, 02:12 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1973

إضافة رد 

اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 3/4/2012 - Libya news 3-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 3/4/2012 - Libya news 3-4-2012

اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 3/4/2012 - Libya news 3-4-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار ليبيا يوم الثلاثاء 3/4/2012 - Libya news 3-4-2012

هذه اهم اخبار دولة ليبيا الشقيقة واخبار المقاومة الليبية واخبار الثورة الليبية المجيدة واخبار الصحف الليبية واخبار المواقع الليبية واخبار المجلس الانتقالى الليبى اليوم الثلاثاء 3-4-2012 :

تدعو اللجنة الثقافية بقسم الاقتصاد- كلية الاقتصاد بجامعة بنغازي بالتنيسق مع جمعية حماية المستهلك يوم غد الثلاثاء3 أبريل لوقفة احتجاجية الساعة 5:30 بميدان الشجرة – بنغازي حول قضية الغش التجاري والسلع المعيبة الظاهرة والآثار السلبية الناتجة عنها.

وقالو إن هذه حملة تسعى خلال العديد من المنابر والسبل والأدوات لإثارة انتباه وإدراك المواطنين بشأن ما يدور حولهم، بل ويلمس حياتهم وصحتهم ومستوى معيشتهم وصحة من يعولون، من ممارسات غير أخلاقية من غش في المكونات الصناعية والعلامات التجارية.

يأتي ذلك بعد السماع عن ضبط معامل لتحضير الأغذية واللحوم والحلويات في أمكنة تفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية، وتحضر وتسوق، وأيضا ضبط آلاف المواد الغذائية والأدوية المخالفة للمعايير القياسية، وأخرى عن إتلاف مئات الأطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي، كما تم ضبط مطابع مهمتها طبع ملصقات وهمية تحمل علامات وماركات عالمية مشهورة يتم وضعها على مواد مصنعة في بلدان أخرى أو مواد مقلدة، وذكروا أنه العديد من المرات تتم مصادرة العبوات الغذائية الفاسدة، والأطنان من مستحضرات التنظيف والتجميل. بالإضافة إلى إخفاء بعض المعلومات القيمة عن المستهلك وذلك بإعطائه معلومات مبهمة عن المكونات مثلا أو عن الصلاحية أو عن الآثار الجانبية، وغيرها من الحقائق التي إن لم يكشف عنها سيكون لها آثارا سيئة على المستهلك.


تشهد منطقة الجبل الأخضر اجتماعا لدعاة الفيدرالية يوم 17 من شهر ابريل الجاري ، وسوف يعقد الاجتماع في منطقة عمر المختار ويجري حاليا حشد قبائل شرق ليبيا للمشاركة في المؤتمر بدعوى أنهم يعانون من التهميش وأن خلاصهم سيكون في الفيدرالية ، يذكر أن مؤتمرا سابقا لدعاة الفيدرالية عقد في مصنع الصابون ببنغازي الثلاثاء 6/3/2012 م اعقبته مظاهرات معارضة للفيدرالية عمت الكثير من مدن شرق ليبيا وغربها يوم الجمعة 9/3/2012 م ، كما شهدت بنغازي مظاهرة لدعاة الفيدرالية في الجمعة التي تلتها 16/3/ 2012 م انطلقت من أمام فندق تيببستي وتوجهت نحو ساحة الاعتصام حيث حصلت اشتباكات بالحجارة واطلقت عيارات نارية ووقع عدد من الجرحى .


أكدت حنان محمد الشريف رئيس المنظمة الليبية لحقوق الإنسان على وجود جنسيات غير ليبية مع العناصر المقاتلة في صفوف التبو،تأكد ذلك بعد أن تم أسر العديد منهم ممن يحملون هويات افريقية.

وأضافت الشريف في تصريح خاص لوكالة أنباء التضامن إن الوضع في مدينة سبها مطمئن إلى حدٍ ما بعد تواجد قوات الأمن والجيش الوطني خاصةً القادمة من بنغازي و مصراتة،لافتةً إلى إمكانية تجدد الصراع في أي وقت لوجود بقايا النظام السابق وبعض العناصر المنشقة من التبو عن صفوف الثوار في مدينة سبها والمتمركزين في مناطق مرزق وتراغن والقطرون واوباري وتجرحى وبعض المناطق الأخرى مسلحين بأسلحة ثقيلة ومتوسطة تم الاستيلاء عليها من الثوار في مدينة سبها،معتقدةً أن هناك مخطط يجري العمل على تطبيقه مع جهات خارجية للاستيلاء على أكبر حقل نفطي في ليبيا الواقع في مدينة مرزق،مشيرةً إلى أن المنطقة الجنوبية تزخر بالعديد من المعادن الثمينة مما يؤكد على وجود أطماع خارجية.

وأفادت الشريف على تواجد فريق عمل تابع لمنظمة حقوق الإنسان في مدينتي سبها والكفرة وأن العمل جاري للبحث عن أي انتهاكات لحقوق الإنسان بعد الأحداث التي شهدتها هذه المدن مؤخراً.

ومن جهة أخرى أكدت الشريف أن منظمة حقوق الإنسان ستطالب بتفعيل اتفاقيات الهجرة الغير شرعية الموقعة مع بعض الدول خلال الاجتماع الذي سيعقد في الأيام القريبة القادمة مع المنظمة الدولية للهجرة،لافتةً إلى وجود رفض من بعض الدول والتي أكدت على ضعف المجلس الوطني في تفعيل بعض القوانين الخاصة بالهجرة الموقعة سابقاً مع ليبيا.


أعلن مكتب السجل المدني البركة عن تأجيل موعد البدء بتسليم نماذج الحصول على شهائد الوضع العائلي الخاصة بالمنحة المقررة للأسر الليبية إلى يوم السبت المقبل الموافق 8 /4 / 2012 عوضاً عن التاريخ المعلن عنه سالفاً وهو الثاني من شهر ابريل الجاري .

وعزا الأمين المساعد لمكتب إصدار السجل المدني البركة إبراهيم الشيخي أسباب عدم التمكن من مباشرة توزيع النماذج في موعده المحدد لعدم توفر النماذج المذكورة وعدم تركيب المنظومة الخاصة بمطابقة النماذج إضافة إلى انقطاع الموظفين التابعين للمكتب عن الخدمة منوهاً إلى أن عدد العاملين المنتظمين بمكتب إصدار البركة لا يتعدى ستة أفراد من إجمالي ستة وعشرون موظف.

وأشار الشيخي إلى أن الفرع طالب بضرورة توفير حماية أمنية تفادياً لبعض الإشكاليات التي قد تحصل خلال الأيام القادمة، منوهاً إلى عدم تعاون المواطنين ومطالبتهم إتمام معاملاتهم الإدارية بأسرع وقت ممكن.

وأضاف عبد الفتاح يونس أحد الموظفين التابعين لمكتب إصدار البركة أن المركز يشمل على ملفات تخص من 30 إلى 40 ألف كتيب عائلة فيما لا يتجاوز عدد العاملين المنظمين بالمقر خمسة فقط إلى جانب تهالك المبنى وعدم صلاحيته لإدارة السجل ، لافتا إلى أن عدد المترددين على المكتب يتجاوز في اليوم الواحد مائة فرد .

وأوضح بأن الإجراءات التي اتخذت لتفادي الازدحام خلال الفترة القادمة هو فصل تسجيل المواليد و استخراج شهادات الوضع العائلي وإحالته إلى مقر سجل البركة ، مشيراً إلى أن الوقت المحدد لتعبئة النماذج ومراجعتها يحتاج إلى وقت يتراوح من يومين إلى ثلاثة أيام على أقل تقدير .

يشار إلى أن مكتب سجل البركة يضم أكثر من ستة فروع في كلٍ من سلوق بنغازي المركز جردينة والنواقيه و قمينس والمقرون تشمل على عدد 5000 إلى 6000 كتيب عائلة.


أكد مصدر من داخل مستشفى صبراتة اليوم الثلاثاء 2 أبريل لليبيا اليوم أن المواجهات بين زوارة ورقدالين والجميل مازالت مستمرة حتى الساعة أكد مصدر من داخل مستشفى صبراتة اليوم الثلاثاء 2 أبريل لليبيا اليوم أن المواجهات بين زوارة ورقدالين والجميل مازالت مستمرة حتى الساعة، و إشار المصدر إلى وصول أعداد من الجرحى لمستشفى صبراتة هذا المساء، وأضاف أن الحالات الخطيرة حولت لمستشفيات طرابلس لعجز طبي عن استيعاب الجرحى في مستشفيات صبراتة والجميل ورقدالين .

وقال مسؤول مستشفى الجميل عبدالسلام المجدوبي "إن المواجهات أسفرت عن 5 قتلى وعشرات الجرحى بين الأمس واليوم "

وذكر المجدوبي أن مستشفى مدينة الجميل يشهد نقصا حادا في كآفة الإمكانيات الطبية الضرورية .

كما ذكرت المصادر أن أسباب المواجهات ناتجة عن دخول مسلحين من مدينة زوارة للمناطق التي يملكها أهالي رقدالين.

يشار إلى أن العلاقة بين المدينتين ساءت بعد مشاركة أفراد من مدينة رقدالين في القتال إلى جانب قوات النظام السابق أثناء الثورة.


وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة ليبيا الشقيقة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
04-03-2012 06:16 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2021.
Google