معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

قصص مميزة


قصص مميزة
التوقيت الحالي : 09-21-2017, 12:58 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 905

إضافة رد 

قصص مميزة

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
قصص مميزة

قصص مميزة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


رقم جوال مميز بـ 560 ألف ريال!


دفع رجل أعمال سعودي مبلغ 560 ألف ريال ثمنًا لرقم جوال مميز؛ وذلك خلال مزاد لـ (شركة الاتصالات السعودية) خصص ريعه لثلاث جمعيات خيرية.
وبحسب صحيفة "المرصد" الإلكترونية السعودية فقد بيع رقم الجوال المميز (0536666666) بمبلغ 560 ألف ريال دفعها رجل الأعمال السعودي "عبد الرحمن أحمد بغلف ".
وقال بغلف عقب نهاية المزاد الذي أقامته الشركة يوم 20 ديسمبر في فندق ماريوت بالرياض : إنه اشترى أيضاً أرقاماً أخرى ليتجاوز إجمالي ما دفعه 700 ألف ريال .
وأضاف بغلف أن دافعه للمشاركة في المزاد هو أن ريعه سوف يذهب لجمعيات خيرية تعمل في خدمة المحتاجين من مرضى الفشل الكلوي والمعوقين والأيتام .
وبلغ عدد الأرقام المميزة التي بيعت في المزاد 60 رقمًا مميزًا، شهد الحصول عليها تنافسًا كبيرًا بين فئات الشباب، فيما حضر المزاد عدد من شباب الأعمال من أسر تجارية عريقة.

لإحساسه بالوحدة.. عضو مافيا يبلغ عن نفسه
طلب عضو في المافيا الإيطالية من الشرطة أن تلقي القبض عليه قبيل "أعياد الميلاد"، وبرر ذلك بأنه فر من السلطات لفترة طويلة، لكنه شعر خلال فترة الهروب بالوحدة التي سلبته الراحة النفسية.
وقالت الشرطة إن المتهم له سوابق عديدة في السلب والسرقة بالإكراه والسطو والابتزاز والتواطؤ سابقًا مع منظمة ندرانجيتا الإجرامية.
وقد اتصل المجرم بشرطة مدينة لوكا في إقليم توسكانا وطلب منها إلقاء القبض عليه وإيداعه السجن.
وطلب المتهم باولو أنفوسي رئيس مجموعة القوات الخاصة واشترط أن يقوم الأخير بنفسه بوضعه في القيود التي اقتيد بها إلى السجن.
وأوشك أنفوسي لدى القبض عليه، على احتضان رجال الشرطة وذلك بعد أن أبدى الندم على حياة الإجرام التي عاشها.
وصف فيرجينيو روسو، رئيس القوة الخاصة التي ألقت القبض على أنفوسي الملابسات التي يرجح أنها دفعت أنفوسي "56 عامًا" للإبلاغ عن نفسه قائلاً: "شعر بضرورة التحدث مع شخص آخر، كان وحيدًا، عاش فترة طويلة في السجن، إنه يشعر بشكل ما بالدفء والأمان عندما يكون موجودًا في السجن".
ورجح رئيس المجموعة الخاصة أن يكون للأجواء التي سبقت أعياد الميلاد دور في الإبلاغ عن نفسه وقال إن باولو أنفوسي اتصل بالشرطة قبل يومين من ليلة عيد الميلاد ليضمن قضاء عيد الميلاد داخل السجن.



مُعلِّم يبث ما يدور داخل فصله مباشرة عبر الإنترنت
في تجربة فريدة من نوعها، نجح معلم سعودي في تجربة خاصية (البث المباشر) من داخل صفه الدراسي إلى موقع القناة المرئية التي أنشأها على شبكة الإنترنت، ليتصل بها مباشرة أولياء أمور الطلاب.
وأشار المعلم "محمد بن فرحان الحارث" من مدرسة "الزبرقان بن بدر" الابتدائية- التابعة لمكتب التربية والتعليم بالصفا في جدة - إلى أنه لم يعد مهماً لدى أولياء أمور طلابه الحضور إلى المدرسة للسؤال عن مستوى أبنائهم، أو عن الدروس التي قدمت لهم، بعدما أصبحوا الآن يتابعونهم في الفصل عبر بث مباشر، ويدونون، ويستمعون إلى تفاصيل الدروس التي تعطى لهم يومياً.
وحول تفاصيل التجربة، نقلت صحيفة "اليوم" السعودية عن المعلم المتميز قوله:"إنها عبارة عن نقل حي ومباشر لوقائع ما يدور داخل الصف الدراسي إلى قناة تم إنشاؤها على شبكة الانترنت تحت رابط محدد على موقع المدرسة http://www.zbb-sch.com وتم توزيعه على أولياء أمور الطلاب، لمتابعة أبنائهم عن كثب، حتى وهم داخل الصف".
وأوضح الحارث أن التجربة لا تقف عند هذا الحد فقط، بل تتوافر فيها خاصية أخرى متمثلة في حفظ كافة فعاليات اليوم الدراسي بوصفها ملفًا مرئيًا (فيديو) يبقى في الأرشيف لسهولة العودة إليه في أي وقت، ومتى ما دعت الحاجة, لتحقيق الفائدة لأولياء أمور الطلاب، علاوة على التواصل الفعال بين البيت والمدرسة والذي تدعمه أهداف التجربة .
أب وابنته يواجهان عقوبة السجن بسبب البيض!
يواجه أب امريكي من أصل كوبي وابنته عقوبة السجن أو دفع غرامة كبيرة بعد محاولتهما جلب 72 بيضة حمام من كوبا الى الولايات المتحدة بما يتعارض مع قانون الجمارك الأمريكي.
وبموجب قوانين اتحادية أمريكية تحظر استيراد الأسماك او عناصر الحياة البرية بما في ذلك البيض الى الولايات المتحدة بدون اخطار السلطات حوكم كلاً من "روفينو بلانكو" (47 عامًا) وابنته "كلاريبل بلانكو كويار" (21 عامًا)، وأقرا بالذنب أمام محكمة في ميامي يوم الأربعاء الماضي.
ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن محققين أن المتهمين قالا إنهما كانا يعتزمان استخدام البيض لانتاج أفراخ حمام وبيعها في متجر حيوانات أليفة يملكه الاب في ميامي.
ويواجه الاثنان عقوبة السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات وغرامات جنائية تصل الى 250 ألف دولار بالإضافة الى فترة من الإفراج تحت المراقبة لمدة تصل الى ثلاث سنوات.
وتفرض الولايات المتحدة حظرًا تجاريًا على كوبا منذ فترة طويلة وهو الحظر الذي يمنع الصادرات التجارية من الجزيرة الشيوعية.

سعودية تقتل ذئباً هاجم زوجها







نجحت سعودية في انقاذ زوجها وعائلتها من افتراس ذئب هجم على منزلهم بعد تسديد طعنات له بسكين المطبخ، في قرية غضيرة جنوب محافظة مهد الذهب.
وبدأت تفاصيل الحادثة بعد أن خرج صاحب المنزل سعدي المطيري في الثانية عشرة ليلا لتفقد منزله وأغنامه ليتفاجأ بذئب أمام المنزل حيث انقض عليه المواطن مبادراً بالهجوم قبل أن يهاجمه الذئب، وبعد معركة استمرت لساعة ونصف بين الرجل والذئب، خرجت السيدة لتجد زوجها يصارع الذئب حيث همت بجلب السكين وذبح الذئب بعد مساعدة زوجها بإحكام القبض عليه حيث سددت المواطنة عدة طعنات للذئب أردته قتيلا.
عبدالله سعدي المطيري (15 عاما) أوضح أنهم علموا بالمعركة صباحا عند ذهابهم للمدرسة، وبين الابن عبدالله أن والده السبعيني شاهد الذئب أمام باب المنزل وانقض عليه ممسكا بأقدامه لمدة ساعة ونصف خوفا من هجوم الذئب عليه وظل محكما قبضته به حتى جاءت المساعدة من والدته.
وأضاف عبدالله، وفق صحيفة الوطن السعودية، أن والده خرج من المنزل ولم يكن يعلم أنه سيواجه ذئبا أمامه وحتى إخوتي لم يكونوا في المنـزل حيث كنت أكبر أبنائـه الموجودين في المنـزل ودارت المعركـة حيث انتهـت بمقتل الذئب على يد والدتي، ولم يصب والداي بأذى.
وقامت عائلة سعدي بتعليق الذئب على أعلى شجرة بالقرب من منزلهم كعرف سائد بين العائلات لإثبات الشجاعة والقوة أمام الآخرين وتخويفا للحيوانات المفترسة بالابتعاد من المنطقة وهي عادة يقوم بها أهالي القرى والبدو الرحل.


ادارة سكيورتي العرب
12-31-2010 06:11 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google