معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

تطور تطبيقات الترفيه والألعاب مع مرور الزمن

Tags: تطور, تطبيقات, الترفيه, الألعاب, مرور, الزمن,

تطور تطبيقات الترفيه والألعاب مع مرور الزمن
التوقيت الحالي : 04-25-2019, 09:00 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: سكيورتي العرب
آخر رد: سكيورتي العرب
الردود : 0
المشاهدات : 174

إضافة رد 

تطور تطبيقات الترفيه والألعاب مع مرور الزمن

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :26
الاقامة :
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 120
الإنتساب : Dec 2010
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
تطور تطبيقات الترفيه والألعاب مع مرور الزمن

تطور تطبيقات الترفيه والألعاب مع مرور الزمن


تطور تطبيقات الترفيه والألعاب مع مرور الزمن

دفعت التطورات في مجال التكنولوجيا الى دفع المطورين والمهتمين بصناعة برامج الترفيه والتسلية على الانترنت سواء عبر الكمبيوتر أو الهاتف المحمول إلى محاولة التوسع بأفكارهم وخلق آفاق جديدة لبرامجهم بهدف مواكبة التطور السائد. بالاضافة الى ذلك، زاد استخدام الهواتف الذكية بدرجة كبيرة خلال هذه السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، مما كان له من مردود كبير على برامج الترفيه والتسلية حيث ارتفع سوق تطوير ألعاب الأجهزة المحمولة بسبب التحسينات المتطورة للأجهزة الذكية.
وقد ساهم ذلك في طرح مجموعة واسعة من الاحتمالات للشركات المهتمة بتطوير تطبيقات التسلية والترفيه، خاصة و إن جعل فكرة تطوير تطبيق اللعبة في الحياة الحقيقية كانت مهمة صعبة للغاية.
و يتضمن تطوير تطبيقات التسلية والألعاب مراحل مختلفة من تخطيط وتصميم وتنفيذ ونشر تطبيق اللعبة على متجر التطبيقات المستهدف، وبصرف النظر عن استخدام أدوات تقنية قوية، لابد أن يكون لدى اللاعب خبرة في المراحل المختلفة لتطوير اللعبة.

تطبيقات الترفيه والألعاب عبر المحمول
الجدير بالذكر لا يمكن تجاهل الشكل الحالي لتطبيقات الأجهزة المحمولة، حيث أن الشخص الوحيد الذي لا يعرف ثورة المحمول يعيش بين الحجارة، بدأ من تنبيهات الأخبار إلى الاستماع بألعاب التسلية المباشرة، ولا يوجد شيء تفقده تطبيقات التسلية والترفيه، مثل التسوق ، التسلية ، الطعام ، أماكن الاجتماعات ، مناطق الألعاب وغيرها كلها مغطاة بتطبيقات الجوال الآن.
و من المؤكد أن إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة قد أوجد طريقًا جديدًا في صناعة التسلية والترفيه، ونتيجة لذلك ، شهد مجال التسلية والترفيه والألعاب بالفعل تحولًا سريعًا قاعدة مستهلكين أكثر تركيزًا.
وفي هذا الوقت من العصر الرقمي، كان هناك تحول هائل حيث أن كل صناعة أصبحت تتجه نحو التطور، على مدار العامين الماضيين، وشهدت برامج التسلية والترفيه تغيير جذري واستحوذ على الترفيه اون لاين سواء عبر الأجهزة الشخصية أو المحمول حيث أصبح هناك وعي كبير لفهم سلوك المستخدم. ومن الطبيعي ان المزيد من التطور والتقدم بانتظارنا خصوصا
في السنوات القادمة.

تطبيقات الترفيه والألعاب
تحتوي معلومات معظمنا عن تطبيقات الترفيه والالعاب مغالطات شائعة. حيث انه لا تقتصر تطبيقات الترفيه على مشاركة الأعضاء، فهناك الكثير من العمل يمر، حيث يعتبر Facebook أكبر تطبيق وسائط اجتماعية، ويمكننا القول إنه تطبيق ترفيهي، ولقد استحوذت تطبيقات الوسائط الاجتماعية على غالبية حصة سوق قطاع الترفيه لتصبح صناعة. وكذلك. نرى واتساب وتويتر وانستغرام وغيرها. كما ان معظم المواقع الالكترونية لديها تطبيقات خاصة بها يتم تحميلها على الهاتف بهدف تسهيل الاستخدام على المستخدم.

تطبيقات الموسيقى :
تطبيقات الموسيقى تستخدم على نطاق واسع، و تحظى تطبيقات الموسيقى عبر الإنترنت بتقدير جيد كما أن عدد المستخدمين يتزايد بسرعة أيضًا. وقد شهدت السنوات الاخيرة تقدما ملحوظا بعدد مستخدمي تطبيقات الموسيقى حول العالم.

تطبيقات الألعاب:
تتصدر تطبيقات الألعاب المقدمة على أي حال في سوق تطبيقات التسلية والترفيه، إنها واحدة من أكثر الأعمال تطلبًا في مجال التطبيقات. فتجد اكثر من 60٪ من التطبيقات هي العاب بمختلف المجالات والتي تناسب مختلف الأعمار. كما ان بعض مبرمجي الالعاب، يقلدون غيرهم ويستخدمون التقنيات ذاتها لكن بشخصيات مختلفة. ويبقى المستخدم هو الحكم باختياره لما يناسبه من العاب.

تطبيقات اللعب اون لاين
وتجدر الاشارة إلى أن البث المباشر واللعب اون لاين عبر مواقع التسلية والترفيه اون لاين من خلال تطبيقات الجوال اصبحت توفر للاعبين الحلقات الحية والألعاب المفضلة طوال اليوم ومن أي مكان. وهذه التطبيقات تتبع نفس نهج مواقع الربح التي تدر المال على لاعبيها مثل مثل موقع casinoelarab.com الذي يمكن من خلاله إيجاد ألعاب سهلة.

البرامج التلفزيونية:
كما أن البرامج التلفزيونية تحصل على المزيد من TRP عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة حيث يمكن للمستخدم أخذ جهازه المحمول الى اي مكان وبذلك يشاهد ما يريد في اي وقت. والمستفيد الاكبر هنا هم عشاق ألعاب المباريات (مثل لعبة الكريكيت وكرة القدم والبيسبول وغيرها) حيث يتمكنون من مشاهدة المباريات أينما كانوا على الهاتف المحمول بدلاً من مشاهدة التلفزيون. وهذه التطبيقات تؤثر بشدة على مشاهدات التلفزيون.

تطبيقات رياضية:
وهناك تطبيقات رياضية متعلقة بكرة القدم والتنس والكريكيت وغيرها من الرياضات. كما هناك تطبيقات الأخبار. بجانب ذلك هناك العديد من الشركات الناشئة التي تقدم أفكارًا مبتكرة في مكانها المناسب، بشكل مستمر عبر مجموعة من المطورين من ذوي المهارات والخبرات.
والجدير الذكر أن هناك المزيد من الأجهزة المحمولة في العالم مقارنةً بعدد إجمالي من أجهزة الكمبيوتر والتلفزيون، و نظرًا لأن عدد المستخدمين الذين يتصفحون الإنترنت أكثر من خلال أجهزتهم النقالة يزداد مع مرور السنوات، أصبحت تطور تطبيقات التسلية والترفيه عبر الجوال أكثر ملاءمة وتحظى بمزيد من انتباه المستخدم، وأصبحت جميع العلامات التجارية تشارك بشكل أكبر في تطبيقات الهاتف المحمول. لذلك لا تتفاجأ بظهور المزيد من التطور والتقدم على صعيد التطبيقات فهو الاكثر استخداما عالميا.
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-08-2019 08:52 PM بواسطة سكيورتي العرب.)
04-05-2019 06:48 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2019.
Google