معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

دورة التعامل الاحترافي مع العملاء و التميز في خدمة المتعاملين nermeen@metcegy


دورة التعامل الاحترافي مع العملاء و التميز في خدمة المتعاملين nermeen@metcegy
التوقيت الحالي : 08-16-2018, 08:41 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: Nermeen metc
آخر رد: Nermeen metc
الردود : 0
المشاهدات : 43

إضافة رد 

دورة التعامل الاحترافي مع العملاء و التميز في خدمة المتعاملين nermeen@metcegy

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :6233
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 271
الإنتساب : Oct 2017
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : facebook
اصدار المنتدى : 2017

مشاركات : #1
دورة التعامل الاحترافي مع العملاء و التميز في خدمة المتعاملين nermeen@metcegy

دورة التعامل الاحترافي مع العملاء و التميز في خدمة المتعاملين nermeen@metcegy


مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات
(ميتك)

يسرنا ان نعلن لكم عن بدء التسجيل في
دورة التعامل الاحترافي مع العملاء و التميز في خدمة المتعاملين

الاهداف


التعرف على أسرار التميز الحقيقية في خدمة العملاء.
بناء القدرة على تقييم مستوى الخدمة المتميزة في أي قطاع .
ممارسة مهارات تقديم الخدمة وفق نظرية التقديم المسرحي للخدمة.
تنمية مهارات مقدمي الخدمة في التواصل مع العملاء
فن امتصاص غضب العميل وتحويل المشاكل الى فرص للولاء
تطبيق مهارات خدمة العميل عبر الهاتف وأسرارها
فهم طبيعة شكاوى العملاء وتقليل العوائق التي تمنع العميل من الشكوى
فن صناعة عملاء مدى الحياة


الشهادات
بنهاية البرنامج التدريبي يحصل المتدرب على
- شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من
مجلس تحديث الصناعة
( وزارة التجارة و الصناعة المصرية )
بالأضافة الى ذلك فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا ( حسب الرغبة )
- شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية
- شهادة معتمدة من جامعة عين شمس
- شهادة معتمدة من كامبريدج مع التوثيق من الخارجية البريطانية
- شهادة معتمدة من المعهد القومي للبحوث مع التوثيق من الخارجية المصرية




يتم تنفيذ جميع الدورات لجميع الهيئات و الجهات الحكومية و الخاصة بجميع الدول التالية :

{ مصر : شرم الشيخ , الاسكندرية , القاهرة}
اسطنبول/ دبي
{السعودية :جدة , الرياض , الدمام }
كوالالمبور/ الولايات المتحدة الامريكية
لندن / باريس
بيروت / المغرب

أ / نرمين بديع
Nermeen Badya
Training coordinator
E-mail
nermeen@metcegy.com
mob, whatsapp,viber
00201113788822




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
دورة تطوير الموارد البشرية حسب معايير الجودة الايزو ISO
دورة تطبيق ممارسات الابداع و الابتكار و استشراف المستقبل nermeen@metcegy
دورة ادارة الاعمال المكتبية المعاصرة -الاصول العلمية وتطبيقات المعلومات وتكنولوجياتها
دورة المراجعة المالية و الادارية لضمان سلامة الاداء المالي و الاداري nermeen@metcegy
دورة ادارة الاتصالات الالكترونية في ظل نظم الشبكات الداخلية والعالمية nermeen@metcegy
دورة التقنيات الفعالة في اعداد التقارير و تحليل بيانات الاعمال nermeen@metcegy
دورة قياس و ادارة معايير و اجراءات السلامة في محطات تعبئة الوقود nermeen@metcegy
دورة اساسيات المحاسبة و اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لغير الماليين nermeen@metcegy
دورة اساسيات التحول الرقمي و الحكومة الذكية : ابتكار الاعمال و الاجراءات الحكومية
دورة نظام شكاوى العملاء (اداة لتطوير خدمة العملاء) nermeen@metcegy
08-06-2018 02:08 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2018.
Google