معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

أخبار الدوري السعودي.. الاتحاد ناوي على اللقب


أخبار الدوري السعودي.. الاتحاد ناوي على اللقب
التوقيت الحالي : 03-29-2024, 12:21 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: حسين دراز
آخر رد: حسين دراز
الردود : 0
المشاهدات : 1396

إضافة رد 

أخبار الدوري السعودي.. الاتحاد ناوي على اللقب

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :6272
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 1
الإنتساب : Jan 2018
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : sport360
اصدار المنتدى : اصدار

مشاركات : #1
أخبار الدوري السعودي.. الاتحاد ناوي على اللقب

أخبار الدوري السعودي.. الاتحاد ناوي على اللقب




يستعد نادي الاتحاد السعودي للمنافسة بقوة على الفوز بلقب الدوري السعودي لكرة الموسم المقبل، تحت شعار "اتحادي علي الدوري ناوي" حيث ساند عشاق الفريق النادي للعودة إلى منصات التتويج مجددا من خلال الظفر باللقب الأغلى.
وارتفع سقف طموحات جمهور الاتحاد بعد إعلان تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تولي نواف المقيرن رئاسة نادي الاتحاد بداية من الموسم القادم، لينتظر الجماهير ثورة جديدة في الاتحاد تحت قيادة المقيرن الرئيس الجديد الذي سيسعى لإسعاد عشاق النادي ومحبيه ومحاولة وضع الفريق على منصات التتويج والتنافس بقوة على التتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الجديد.
من ناحيته بث فهد المولد لاعب ليفانتي الإسباني، روح المنافسة بين صفوف فريقه السابق اتحاد جدة ووصل الأمر إلى توجيه رسالة تحذير لأندية الدوري السعودي يؤكد فيها العودة القوية المنتظرة للاتحاد بداية من الموسم المقبل.

ونشر لاعب ليفانتي المنضم حديثا إلى الليجا الإسبانية رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) صرح من خلالها: "من الموسم الجاي انتهت عقوبة الاتحاد، وبدأت عقوبة الآخرين".

ولم تفوت جماهير الفريق الفرصة لتأكيد حديث نجم الفريق السابق ودعم لاعبي فريقهم للفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الجديد العام المقبل، وتم إطلاق هاشتاج تحت عنوان "اتحادي علي الدوري ناوي".
وجاءت ردود الأفعال مختلفة من جانب الجمهور السعودي حيث أكد عشاق الفريق قدرة العميد على الفوز بلقب الدوري السعودي بينما سخر آخرون من الفريق الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة حاليا بفارق نقطة عن فريق الفيصلي صاحب المركز الرابع ونقطتين عن فريق النصر ثالث الدوري.
وكتب مشجع الاتحاد عبر تويتر "بإذن الله الموسم الجاي رح تشوفوا اتحاد جديد"
وأكد آخر "تغنوا بالاتحاد طرباً, فليس لآسيا عميدين".
بينما شجع مشجع فريق الهلال خصمه الاتحاد معلقا "هذا العام ليس هناك فرصة إن شاء الله السنة الجاية وركزوا على كأس الملك ، مضيفا من قلب هلالي أتمنى الاتحاد يرجع عميد الكرة السعودية"
وسخر أحد الجمهور من قدرة الاتحاد على الفوز بالدوري السعودي الموسم الجديد وكتب اتحاد جدة ينافس الفيصلي على المركز الرابع".

02-17-2018 08:00 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google