معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

ارغب بالعمل عن طريق النت


ارغب بالعمل عن طريق النت
التوقيت الحالي : 11-18-2017, 01:51 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: moone
آخر رد: كريممم
الردود : 2
المشاهدات : 2397

إضافة رد 

ارغب بالعمل عن طريق النت

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :319
الاقامة :
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 1
الإنتساب : Apr 2011
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
ارغب بالعمل عن طريق النت

ارغب بالعمل عن طريق النت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ارغب بالعمل عن طريق النت من المنزل
اتقان برامج مايكروسوفت اوفيس وسرعة الكتابه
ShyShyShyShyShy
اتمنا التوفيق لي ولكم
مع تحياتي
moone

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مدقق لغوي عن طريق الإنترنت
الربح من المنزل عن طريق الانترنت
ارغب العمل من المنزل فى مجال الكتابة على الوورد
04-20-2011 10:11 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :1
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 2,258
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #2
RE: ارغب بالعمل عن طريق النت

RE: ارغب بالعمل عن طريق النت


ياريت بيانات اكتر عن حضرتك وعن مؤهلاتك وما الى ذلك
04-20-2011 03:17 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :4710
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 2
الإنتساب : Oct 2012
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : facebook.com
اصدار المنتدى : lldkdkkf

مشاركات : #3
RE: ارغب بالعمل عن طريق النت

RE: ارغب بالعمل عن طريق النت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل حلمت يوما بامتلاك وظيفة سهلة للغاية على الانترنت براتب شهري جيد، اليوم أتيتكم بشركة مجربة 100% ! اعمل من منزلك واحصل على $2700 دولار شهرى يمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ما تريد .. القاعدة الوحيدة كلما تعمل اكثر كلما ربحت أكثر عن طريق شركة ادخال بيانات .. كل عملك عبارة عن ملأ الاوراق بالبيانات والورقة الواحدة لن تأخذ فى يدك اكتر من دقيقة .. وتكلفة ملأ الاستمارة الواحدة 40 الى 50سنت ولن تتكلف شيئا فى أن تبحث أو أن تحصل على معلومات من أي مكان .. الموقع يمدك بكافة البيانات اللازمة. كل ما عليك هو ادخالها بطريقة صحيحة.

ملحوظة هذة ليست شركة اعلانات بل شركة ادخال بيانات تدفعلك عن كل ورقة تملئها بالبيانات ولا تتطلب اي مهارات خاصة او مؤهلات معينة فقط الانجليزية البسيطة و انترنت .
كما أن الموقع يمدك يوميا باكثر من 100 استمارة أي أنك ستصل الى الحد الادنى لسحب نقودك وهو 40$ دولار بسهولة جداً
كما يمكنك أيضا أن تربح هن طريق دعوة أصدقاءك، للعمل بالموقع وستأخذ عن كل مشترك عن طريقك من 10 سنت الى $1 دولار اما عندما ياتي ريفيالك بريفيال لك نصيب 10دولار وهذه ميزة حلوة بالموقع ، ايضا عندما يصل احد ريفيالك الى 40دولار وهو الحد الادنى للسحب يعطيك الموقع 10 دولار .. والميزة الاكثر من رائعة هى تعدد وسائل الدفع حيث يمكن تحويل اموالك على حسابك البنكى العادي مباشرة أو أن تطلب الدفع عن طريق شيك يصلك لمنزلك او على البنك الالكترونى paypal،عند التسجيل ستحصل على 10$ كهدية،
اسم الشركة
earnparttimejobs لربح من تعبئة البيانات
للتسجيل في الشركة اضغط على الرابط التالي
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4355291

مواصفات الشركة
10 دولار هدية التسجيل .
40 دولار الحد الحد الادنى للسحب
السحب كل تاريخ 20 من كل شهر فقط اذا كان اربحاحك اكثر من 40 دولار واذا لم تكن فسوف تقوم الشركة باضافة المبلغ الى اربحاحك في الشهر القادم
40 الى 50 سنت للاستمارة الواحدة
عدد الاستمارات من 10 الى 100 استمارة في اليوم الواحد
عند دعوة ريفيال عن طريقك تأخذ 40 سنت لكن عند دخول شخص برابط ريفيالك تأخذ 10 دولار
عند وصول احد ريفيالك الى 40 دولار تأخذ 10 دولار

آلية الدفع
تدعم الشركة بنك بايبال

او بامكانك تحويل اربحاحك الى البنوك المحلية او شيك يصلك الى بيتك

شرح التسجيل
الان ناتي الى شرح التسجيل في الشركة
اولا نضغط على الرباط التالي
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4355291
ثم نتبع الصور
الصفحة الرئيسية للشركة
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/110.jpg

ستظهر لك الصفحة التالية املئ الفراغات بالبيانات الصخيخة كما في الصورة
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/211.png
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/311.png

ستتلقى رسالة من الشركة على ايميلك لتفعيل الحساب كما بالصورة
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/411.png

بعد الضغط على الرابط ستظهر لك الصفحة التالية
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/511.png

بعد ادخال البيانات والضغط على submit ستظهر لك الصفحة التالية
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/611.png

ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/710.png

ستفتح لك صفحة الموقع
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/810.png

* لرؤية ارباحك اضغط على My Earnings لتظهر لك الصفحة التالية
http://i33.servimg.com/u/f33/17/63/16/64/911.png

*اثبات دفع وهو شيك احد اصدقائي
http://i43.servimg.com/u/f43/17/63/16/64/2210.jpg

**ملاحظات مهمة :


1- قد يقول البعض أن هذا الموقع وهذه الشركة يكذبان علينا أو يستغلاننا لمصلحتهم, فالرد على الاتهام بالكذب أنهم لو كانوا يكذبون لكانوا أخذوا مبلغ من المال في البداية كمقابل للتسجيل وقالوا إذا لم تعجبك الفكرة بعد ثلاثة أشهر نعيد لك المبلغ ونغلق حسابك مثلاً, أما الرد على الاستغلالية لمصلحتهم, فذلك أمر أكيد لماذا يدفعون لك ويوظفونك في المقام الأول؟, ولكن من المعروف أن الهند والصين الآن تعيشان فترة ازدهار في الشركات قوية جداً جداً, ويحتاجون لموظفين كثير ومؤهلات كثيرة وأناس يقومون بالأعمال الروتينية مثل هذا العمل لكي يتفرغون للأعمال الأكبر, وهم مستفيدون كثيراً وذلك لأن هناك العديد من الشركات الأمريكية والأوروبية التي تعمل بنظام العمل عن بعد فتجد أن الشركة كبيرة ولها سمعتها في السوق ولها الكثير من الفروع التابعة لها وغير ذلك ولكن حينما تذهب لمقر الشركة لا تجد ناطحة سحاب ولا مباني مرتفعة كثيراً, بل تجد مبنى من دور واحد أو شقة متوسطة يوجد بها المدراء الكبار وغرف الاجتماعات فقط, إذن أين الموظفين الذين يحركون الشركة؟؟, إنهم يعملون في بيوتهم, يعملون عن بعد وبذلك يكون الكل مستفيد.

2- قد يقول البعض أن الشركة تتكلم عن مبالغ طائلة بالنسبة لهذا العمل, ونقول الرد على هذا القول أولاً المبالغ ليست طائلة لأن تلك البلدان من يتعلم فيها ويدرس ويتعب يجد ما تعب ودرس لأجله وهو الحياة الرغيدة فلا تقارن بنا!!, وثانياً الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في المنزل تختلف كثيراً عن الأجور التي تعطى للموظف الذي يعمل في مقر عمله شركة كانت أو مؤسسة. كيف؟؟, أليس الموظف العامل في مقر شركته يحتاج إلى حاسب آلي, وكذلك إلى مكتب, وكذلك إلى أنوار وكهرباء, وكذلك إلى طابعة أو آلة تصوير, وكذلك إلى أثاث من كنب وكراسي ثابتة وكراسي مراجعين وفرش وغير ذلك الكثير, أليس المقر يحتاج إلى إيجار يستنزف أرباح الشركة كل عام وغير ذلك الكثير الكثير جداً, فهل من العقل أن أعطي موظفاً 2000 دولار أمريكي وأوفر له كل هذا, أم أن أعطيه 5000 دولار أمريكي وأجعله يعمل في بيته؟؟.

3- قد يقول البعض كيف تضمن الشركات عمل موظف لا تعرف عنه سوى بياناته, فنقول لهم أن لديهم موظفين موجودين في مقر الشركة بالهند وظيفتهم هي مراجعة كل ما يرسل من الاستمارات التي انتهى منها الموظفون الذين يعملون عن بعد, وذلك لضمان عدم وجود أي أخطاء في الاستمارة وكذلك لضمان رضا عملائهم عن خدمتهم.

4- قد يقول البعض كيف يصلني الشيك إلى باب منزلي, هل هذا معقول؟؟, فنقول ردا عليهم ألم تسمعوا بشركات عالمية مثل فيدكس وغيرها, عمل هذه الشركات هو أن توصل كل شيء وأي شيء إلى أي مكان بالعالم فلديهم برامج تدريبية ومعدات وأجهزة تسليم متطورة وطائرات وشاحنات كبيرة ودينات و مكروباصات و وانيتات وحتى دراجات هوائية وأجهزة مرتبطة بالأقمار الصناعية وغير ذلك الكثير ليساعدهم على الوصول إلى أي مكان.

5- قد يقول البعض أن الموظف وهو في بيته أو استراحته أو مع أصدقائه لن يعمل مثل ما يعمل وقت الدوام الرسمي, فنقول لهم أن الدراسات الأمريكية والبريطانية التي أجريت وقت تشغيل هذه الشركات في تلك البلدان قد أثبتت وبالإحصائيات الرسمية أن الموظفين الذين يعملون عن بعد يزيد إنتاجهم عن الموظفين التقليديين العاديين بفارق كبير جدا يصل في كثير من الحالات إلى أكثر من النصف, وبمجرد التفكير في الأمر تجد أن قليلاً من الانضباط لديك في المنزل يؤدي بك إلى عمل جدي وغير منقطع فليس لديك مراجعين يقاطعون عملك وليس لديك إزعاج في عملك وليس هناك من زملائك من يتطفل عليك وعلى عملك, كما أنك توفر الوقت اللازم لانتقالك من بيتك لعملك في وسط الزحام الشديد والضغط المتزايد وتلف الأعصاب وعدم التركيز والتوتر وغير ذلك الكثير, وتوفر وقت الذهاب بالأطفال للمدرسة وإرجاعهم, والخروج للإفطار, والإجازات المرضية حيث تستطيع العمل في البيت وأنت مريض مثلاً بالأنفلونزا أو الزكام, أو في المستشفى – لا قدر الله –أو غير ذلك, ففوائد هذا الأمر كثيرة لا يتسع المقام لذكرها سواء للموظف أو للشركة.

6- قد يقول البعض كيف أجعل الناس يدخلون عن طريق وصلتي من الذي سوف يقتنع, ومن الذي يريد عملاً إضافة إلى عمله, ومن الذي, ومن الذي؟؟, فنقول رداً على من يقول هذا أنك أنت من يضع العقبات أمامك, كثير من الناس لا يعلمون بأمر هذه الشركات ولو يعلمون بأمرها لانكبوا عليها, كثير جداً من الناس يبحثون عن أعمال وبعضهم يعمل عملاً شاقاً بأجور متدنية جداً, ألا تظن أن هؤلاء يريدون عملاً أفضل من عملهم أو عملاً يساند عملهم؟؟, هناك الكثير من النساء اللاتي يرغبن بشدة في العمل ليشغلن أوقات فراغهن, وهناك الكثير من طلاب الجامعات والكليات الذين يريدون أعمالاً, فما بالك بعمل مثل هذا, وهناك الكثير غير هؤلاء.

7- لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم نقودك الاولى, وتقوم باستلام نقودك الاولى عن طريق الطريقة الثانية للعمل عن طريق الموقع, ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريقك (الريفيال), وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 10 سنت في المستوى الأول (اي عن طريق وصلتك) و10 دولار في المستوى الثاني(اي عن طريق وصلت احد ريفيالك) والحد الادنى لسحب النقود هي 40 دولار أمريكي, مما يعني أنك سوف تقوم بإدخال ثلاثة أشخاص فقط, ويكون دخول هؤلاء الأشخاص عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة.ولا تقلق ان اخطات لانه يوجد بالشركة يدققون في الاستمارات قبل اعتمادها .

وبهذا أكون انتهيت من الشرح وما كان فيه من صواب فهو من الله – عز وجل – وما كان فيه من خطأ فهو من نفسي والشيطان, أتمنى أن أكون قد أفدت وأعتذر عن الإطالة, وفي حالة وجود أي استفسار أتمنى أن تضعوا ردود, ولكم مني جزيل الشكر .
10-06-2012 06:27 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google