معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

قوة الايجابيه في الحصول على المال


قوة الايجابيه في الحصول على المال
التوقيت الحالي : 12-11-2017, 12:26 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: العملاق
آخر رد: العملاق
الردود : 0
المشاهدات : 851

إضافة رد 

قوة الايجابيه في الحصول على المال

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :25
الاقامة :
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 1,647
الإنتساب : Dec 2010
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
قوة الايجابيه في الحصول على المال

قوة الايجابيه في الحصول على المال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

قوة الايجابيه في الحصول على المال


فيليكس جاكبسون
المال خجول ومراوغ لذلك لابد من التعب للحصول عليه من خلال وسائل لا تختلف عن وسائل الحبيب المصمم للحصول على الفتاة التي إختارها , والقوة المستعملة في الجهد والتعب من اجل المال ليست مختلفة عن القوة المستعملة للحصول على زوجة , عندما يتم استعمال تلك القوة بنجاح سعيا للمال لا بد أن تمزج بالأيمان والرغبة والمثابرة وتطبق بواسطة خطة قابلة للتنفيذ .
وعندما يأتي المال بكميات كبيرة يتدفق نحو الشخص الذي يجمعه تدفق السيل من الجبل , ويوجد سيل خفي القوة يمكن مقارنته بالنهر الذي يتدفق أحد روافده باتجاه جارفا كل الجالسين على ضفافه نحو الثروة , ويتدفق الرافد الآخر في الأتجاه المعاكس جارفا كل سيئي الحظ الغير قادرين على منع أنفسهم من الأنجراف معه نحو البؤس والفقر .
ويدرك كل شخص جمع ثروة عظيمة وجود سيل الحياة هذا المكون من عملية التفكير عند الأنسان , وتكون المشاعر الأيجابية في الفكر ذلك الرافد من السيل الذي يحمل صاحبه الى الثروة أما المشاعر السلبية فتكون الرافد الذي يحمل صاحبه نزولا الى الفقر .
وأذا كنت على ضفة رافد القوة الذي يقود الى الفقر فقد تخدمك الفكرة السابقة بمجذاف تدفع نفسك به الى الرافد الآخر من سيل القوة وهو لا يخدمك إلا بتطبيقه وإستعماله لأن مجرد القراءة والحكم عليه من بعيد سلبا أو إيجابا لا يفيدك .
غالبا ما يتبادل الفقر والغنى أمكانهما وعندما يحل الغنى محل الفقر يكون التغيير قد حصل بفعل خطط مصممة ومنفذة جيدا , لكن الفقر لا يحتاج الى أي خطط ولا يحتاج الى مساعدة لكي يتحقق لأنه مقدام ولا يعرف الشفقة والرحمة بينما نجد الغنى خجولا وهادئا ولا بد من جذبه.
04-12-2011 04:44 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google