معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

منتجات الهاشمي الطبيعية تنجح في إلغاء عملية استئصال ثدي أم أربعينية.


منتجات الهاشمي الطبيعية تنجح في إلغاء عملية استئصال ثدي أم أربعينية.
التوقيت الحالي : 10-19-2017, 10:58 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: هدير عرفه
آخر رد: هدير عرفه
الردود : 0
المشاهدات : 804

إضافة رد 

منتجات الهاشمي الطبيعية تنجح في إلغاء عملية استئصال ثدي أم أربعينية.

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :5425
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 1
الإنتساب : Jul 2013
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : مر
اصدار المنتدى : متت

مشاركات : #1
منتجات الهاشمي الطبيعية تنجح في إلغاء عملية استئصال ثدي أم أربعينية.

منتجات الهاشمي الطبيعية تنجح في إلغاء عملية استئصال ثدي أم أربعينية.


منتجات الهاشمي الطبيعية تنجح في إلغاء عملية استئصال ثدي أم أربعينية.

[صورة مرفقة: HJHL6.jpg]
[صورة مرفقة: b8md1.jpg]
[صورة مرفقة: T1Hs5.jpg]
لعل أبرز هموم المرأة على صعيد صحتها وبالتالي جمالها، هو همّ المرض••• وأي مرض؟ إنه سرطان الثدي...

المرض المشترك لدى نساء العالم والأكثر انتشاراً بينهن و الذي يعني أن عددا من خلايا الثدي بدأت تتكاثر بشكل غير طبيعي هذه الخلايا تنقسم بسرعة أكبر من الخلايا السليمة و يمكن أن تبدأ في الانتشار في جميع أنحاء نسيج الثدي إلى داخل الغدد الليمفاوية بل والى أعضاء أخرى في الجسم.

وهذا هو الابتلاء الذي أصاب السيدة خيرة حنيفي الأربعينية و هي أم لثلاثة أطفال تقطن بولاية سيدي بلعباس الجزائرية إذ تعود وقائع إصابتها يوم إحساسها بوجود تورم على مستوى ثديها الأيمن مع إفرازات صفراء على مستوى الحلمة هذا ما اثر على نفسيتها كثيرا وجعلها تخفى الأمر عن عائلتيها الكبيرة و الصغيرة خوفا من قلل أمها عليها لكن مع تدهور حالتها قررت اطلاع أختها بما يحدث معها هذه الأخيرة اصطحبتها مباشرة إلى العيادة المتواجدة في الحي لمعرفة ما يحدث معها فطلبوا منها إجراء فحوص إشعاعية لمعرفة الوضع وبمجرد علم والدتها بالأمر أخذتها مباشرة لطبيب مختص هذا الأخير أجرى لها تحاليل طبية أقرت بوجود ورم خبيث على مستوى ثديها ولكنه قام كذلك بأخذ جزء من ذلك الورم و طلب منها فحصه لدى مختصة أخرى للتأكد من النتائج ولكن هذه الأخيرة بقيت هي نفسها ففضلت عائلة السيدة خيرة التأكد مرة أخرى فزاروا عدة مختصين آخرين لكن لا جديد يذكر فكل الفحوصات أكدت وجود ورم خبيث على مستوى ثديها الأيمن بحجم سبعة سنتيمتر.

هذا الأمر لم تتقبله لا السيدة خيرة حنيفي و لا عائلتها فقررت أن تزور طبيبا أخرا هذا الأخير طلب منها أن تبدأ مباشرة في العلاج لان الوضع لا يتطلب التأخير أكثر وانه يجب عليها أن تبدأ بجلسات العلاج الكيميائي أولا قبل أن تجرى لها العملية الجراحية وهنا تأثرت أكثر من ذي قبل و أصبحت دائمة البكاء و الانطواء بالها دائم الانشغال بما سيحل بأبنائها و عائلتها من بعدها...

لكن إيمانها القوى بالله و بالقدر خيره و شره جعلها هي و عائلتها يخضعون للأمر الواقع فقررت السيدة خيرة حنيفي البدء في العلاج الكيميائي و بصعوبة كبيرة و بنفسية جد متدهورة لذا نصحها زوج أختها بتناول منتجات الهاشمي الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية من اجل التخفيف من مخلفات الجلسات الكيميائية فرحبت بالفكرة و تواصلت مع قريبتها التي تسكن بالقرب من مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية الواقع بولاية وهران الحالمة فجلبت لها مكملا غذائيا من هناك بعدما كانت قد قدمت لموظفين هناك جميع تحاليلها و فحوصاتها الطبية .

بدأت خيرة الأربعينية بتناول المنتج الطبيعي تزامنا مع علاجها الكيميائي لكن في بادئ الأمر بدأ شعرها بالتساقط لكن الوالدة قررت أن تجلب مكملات غذائية أخرى لابنتها لأنهم سجلوا تحسنا ملحوظا على مستوى صحتها وخاصة أن تلك الإفرازات التي كانت تخرج من حلمة ثديها انقطعت نهائيا.

فكانت السيدة خيرة كلما تخضع لجلسة العلاج الكيميائي تسألها طبيبتها عن ما إذا شعرت بأعراض التي تحدث مع الجلسات مثل الإسهال و القيء.. لكنها في كل مرة كانت تجيبها بالنفي وهنا استغربت المختصة كثيرا لما يحدث وخاصة أن حجم الورم بدأ في التراجع فأخبرتها السيدة خيرة بأنها تتناول منتجات الهاشمي الطبيعية فما كان من الطبيبة إلا أن أمرتها بالتوقف عن أخذ تلك المنتجات و بان تواصل جلساتها الكيميائية إلى حين الجلسة السادسة و بمجرد إتمامها لهم طلبت الدكتورة من خيرة أن تجهز حالها من أجل أن تجرى لها عملية الاستئصال الكلي للثدي لكن السيدة الجزائرية رفضت الأمر و طلبت أن تجرى لها فحوص إشعاعية لمعرفة مدى استجابة جسدها للعلاج وخاصة أنها لم تعد تشعر بأنها مصابة أو مريضة لكن الطبيبة رفضت الأمر قائلة لها بالحرف الواحد:"يجب أن تخضعي للعملية لا محال فأنتي لا تعرفين أحسن منا"

رفضت خيرة و عائلتها الأمر كليا و قرروا إجراء فحوصات إشعاعية أخرى لابنتهم لتأكد من مدى فعالية جلسات العلاج الكيميائي من جهة و منتجات الهاشمي الطبيعية من جهة أخرى ومن ثم اتخاذ القرار الصائب..

فقاموا بزيارة الطبيب المختص الذي كان سابقا قد أمرهم بالاستعجال في العلاج هذا الأخير الذي ذهل لنتيجة الفحوصات الأخيرة و قد صنفها على أنها معجزة حقيقية و طلب من عائلة حنيفي تحليل عينة أخرى لدى طبيبة أخرى من أجل التأكد النهائي من النتيجة و هذه المختصة أكدت لها خلو ثديها من أي ورم خبيث و طلبت منها كذلك زيارة طبيب أخر من أجل التأكد النهائي من شفاءها و هذا الذي كان بالفعل فكل الفحوصات الإشعاعية أقرت بشفاء السيدة خيرة حنيفي تماما.

الأم الأربعينية هي اليوم تنعم بالصحة و العافية وسط عائلتها الكبيرة و الصغيرة داعين للشيخ محمد الهاشمي الذي كان سببا في شفاء الابنة خيرة بان يرزقه الله الخير و اليمن و البركات و يجازيه خير الجزاء أمين يا رب العالمين.

********

Al Hashimi natural products succeed in the cancelation of breast eradication surgery for a forty years old mom



P

erhaps the most difficult problem on the women’s health level so her beauty is the diseas…

And which diseas? Its breast cancer…

The common diseas between the woman of the world and the most extensive between them, which means that; some of the breast cells started increasing abnormally, they split quickly faster than the normal cells, and they may start spreading all around the breast tissue and into the lymph nodes even other parts of the body.

And this is what happened to Mrs. Kheira Hanifi (forty years old, a mother for three children and lives in Sidi Bel abase city). her story back to when she felt something at the level of her right breast with a yellow discharge from the nipple the thing that effected on her psychologically, she hide this on her family but when her situation deteriorated more she decided to tell her sister about everything, these later took her directly to the clinic located in the neighborhood; they asked her to do some x-ray examination to find out what’s wrong, and as soon her mom knew she took her directly to a specialist who did for her some analyses that proofs she have a malignant tumor he also took a biopsy and asked her to analyze it and take it to another specialist. The result was the same but her family decided to visit other specialists who they all agree that the tumor exist in her right breast with the rates of 7 cm.

Kheira Hanifi didn’t except this situation also her family so they visit other specialist who told her that she must start immediately the therapy because the situation doesn’t required any retardation and she must start the chemo therapy at first before she do the surgery. She got sad more than before and started crying all the time .thinking about what will happen to her sons and her family if anything happened to her.

But her strong faith in god made her and her family accepts the truth. she started doing the chemo therapy hardly with a very weak psychologically, that’s why the husband of her sister advised her to try Al Hashimi natural products in order to decrease the negative effects of the chemo therapy sessions, she welcomed the idea and contacted her cousin who lives next to Al Hashimi centre for natural herbs located in Oran. She brought for her a natural supplement after she gave to the staff of the centre all of her analyze and medical examination.

Kheira aged forty years old started eating her natural product at the same time as she started the chemo therapy, at first her hair started falling but her mother decided to bring for her another natural products because they notice some improvement on her health specially that the yellow discharge from the nipple stopped entirely.

Mrs. Kheira and at every time she did a chemo therapy session her doctor asked her if she felt any side effects such us nausea or vomiting... but at every time she answered her with a thumbs down. Here the specialist doctor was very stunned to what’s happening, especially that the size of the tumor started declining. Mrs. Kheira told her that she is eating Al Hashimi natural products, in return the doctor ordered her to stop taking those products and continue her chemo therapy sessions until the sixth one and as soon she finished the doctor asked kheira to prepare herself to do a full eradication surgery for the breast, but the Algerian lady refused and asked her to do x-ray examination to find out how much her body respond to the therapy especially that she no longer feel that she is sick , but the doctor refused and told her with those words exactly ( you have to do the surgery you don’t know better than us).

Kheira and her family refused that entirely and decided to do another rays examination to them daughter to find out the efficiency of the chemo therapy and Al Hashimi natural products from another hand, and then take the rights decision.

They visit the specialist doctor who told them before that they must urge to do the therapy; the later was stunned due to the results of the last analyses considering it a true miracle and asked Hanifi family to analyze another sample with another doctor to get the final result, this specialist confirmed the absence of any tumor in her breast, and asked her in return to visit another doctor to confirm more. And she did. All the irradiations examinations confirmed that kheira Hanifi cured entirely.

Today the forty years old mom is in a good health amid her family, they all pray to Sheikh Mohamed Al Hashimi who was the cause in theme daughter curing to bless him with goodness and reward him.


وبأمكان اعضاء المنتدى الكرام

التواصل بمشيئة الله تعالى بمركز الهاشمى فرع الجزائر وطلب منتجات المركز الاصلية وذلك من خلال الاتصال المباشر على اى من الارقام التالية

00213-799-88-88-00


00213-799-88-88-11


00213-799-88-88-22


00213-799-88-88-33


00213-799-88-88-44


00213-799-88-88-55


00213-799-88-88-66


00213-799-88-88-77


00213-799-88-88-88


00213-799-88-88-99



00213-799-99-99-90


00213-799-99-99-91


00213-799-99-99-92


00213-799-99-99-93


00213-799-99-99-94


00213-799-99-99-95


00213-799-99-99-96


00213-799-99-99-97


00213-799-99-99-98

علما بأن مواعيد الدوام الرسمية للمركز تبدأ من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الرابعة مساء ماعدا ايام عطلة الاسبوع الجمعة والسبت

ويستقبل المركز عملاءة الكرام بثلاثه فروع

[صورة مرفقة: trIyA.jpg]
الأول

بالعاصمة الجزائر

العنوان/باب الزوار شارع العالية حي بوسحاقي فيلا رقم160

وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز :-

Algerie@alhashimicentre.com

الثاني

بمدينة وهران

العنوان/حي بئر الجير - شارع ميلينيوم - بجوار جامع الهدى

وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز :-

oran@alhashimicentre.com

الثالث

بمدينة قسنطينة
العنوان/حي بوصوف المركز التجاري مركز مدينة الاعمال

وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز :-

constantine@alhashimicentre.com

وهذة بعض من صور مركز الهاشمى بمدينة وهران

روابط الصور

[صورة مرفقة: WVnsw.jpg]
[صورة مرفقة: 45jnT.jpg]
[صورة مرفقة: LClAI.jpg]
المصدر :-

منقول من :-

صفحة الشيخ محمد الهاشمى الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك

http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%...6278960175

[صورة مرفقة: R2OlJ.jpg]

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
افكار بسيطة لتسهيل عملية نقل الأثاث من المنزل الحالي إلى المنزل الجديد
منتجات البخور للشراء
07-11-2013 11:34 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google