معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

أربعة أسباب لخيانة الأزواج


أربعة أسباب لخيانة الأزواج
التوقيت الحالي : 10-18-2017, 04:15 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: بنوتة وعسولة
آخر رد: بنوتة وعسولة
الردود : 0
المشاهدات : 821

إضافة رد 

أربعة أسباب لخيانة الأزواج

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :42
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 135
الإنتساب : Jan 2011
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
أربعة أسباب لخيانة الأزواج

أربعة أسباب لخيانة الأزواج


أربعة أسباب لخيانة الأزواج



هل تحاولين معرفة الأسباب الحقيقية التي تدفع الرجال للخيانة؟ قد تكون الإجابة صعبة أحيانا، خاصة عندما يكون الرجل متزوجا من سيدة جميلة تحبه، ولديه أطفال، ووظيفة مرموقة، فما السبب الذي قد يدفعه للبحث عن فتاة أخرى؟ هذه بعض الأسباب التي قالها رجال قاموا بعلاقات خارج إطار الزواج وأرتكبوا أفظع فعل يمكن أن يقوم به زوج.

الشعور بالإكتئاب.
بعض الرجال يمكن أن يتصرفوا بطرق مختلفة عندما يشعروا بالكآبة: بعض يلجئ للكحول، وبعضهم يصبح متهورا وبعضهم يخون زوجته. ولكن الشعور بالكآبة ليس عذرا كافيا لأخذ فتاة غير زوجتك إلى السرير. بدلا من ذلك حاول التحدث مع زوجتك أو اصدقائك أو أحبائك لأخذ النصائح والشعور بالتحسن، السيدة الأخرى لن تحل مشاكلك بل ستزيدها تعقيدا.

يعتقد بأنها نزوة عابرة.
بعض الرجال قادرون على إقناع أنفسهم بأن الخيانة ليست تصرفا سيئا. وكلما اخبر الرجل نفسه بأنه أمر طبيعي وغريزي، كلما أصبح من السهل معاشرة فتيات أخريات غير زوجته. في هذه الحال يكون قد صدق كذبته وتعايش معها لدرجة أنه لم يعد يشعر بالذنب، فقد بر لنفسه الخيانة على أنها غريزة جسدية لا يستطيع السيطرة عليها.

يعتقد بأن الجميع يقوم بذلك.
إذا كان الزوج يعتقد بأن كل الرجال في مرحلة ما من حياتهم يخونون زوجاتهم، لأسباب متعددة، فعلى الارجح بأنه سيحاول أن يقوم بما قام به غيره من الرجال. ولكن كلما شعر بالآمان وبأنه لن ينكشف كلما انخفض مستوى الحرص لديه، وعندها ستتسرب المعلومات وينكشف.

الشعور بالملل.
الملل، السأم، والروتين يمكن أن يجعل الرجال يقومون بتصرفات خارجة عن المألوف، بعضهم قد يتبنى هوايات مكلفة أو يشتري سيارات فارهة لا يستطيعون تحمل تكلفتها، وبعضهم سيلاحق النساء. ومع أن أغلب النشاطات التي يكون دافعها السأم ليست سيئة، إلا أن التأثير السيء يمكن أن يؤدي إلى قرارات اسوء أحيانا.


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
5 أسباب لكراهية يوم الحب
04-05-2011 09:20 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google