معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

أسبوع الموضة في دبي


أسبوع الموضة في دبي
التوقيت الحالي : 10-22-2017, 06:43 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: ساره سوو
آخر رد: ساره سوو
الردود : 0
المشاهدات : 780

إضافة رد 

أسبوع الموضة في دبي

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :4522
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 26
الإنتساب : Aug 2012
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : لقطه
اصدار المنتدى : لقطه

مشاركات : #1
أسبوع الموضة في دبي

أسبوع الموضة في دبي


[CENTER]أعلن أسبوع الموضة في دبي، عن أسماء المصممين المشاركين في عروض موسم ربيع وصيف 2013 والذي سيقام في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 20 - 24 أكتوبر 2013.
مع ترسيخه المتواصل لمكانته البارزة كأسبوع الموضة لسائر منطقة الشرق الأوسط، فقد استقطب الحدث أبرز المصممين من الإمارات والبحرين ولبنان وقطر ومصر،بعد [URL="http://forum.namshi.com/showthread.php?t=4786"]كاس دبي العالمي 2013[/URL] ليشاركوا بعروضهم إلى جانب عدد من المصممين العالميين من الهند وباكستان ولندن وأستراليا. وتتضمن قائمة المشاركين حتى الآن "آرشيكا" و"آمبر فيروز" و"برجس" و"كارتاس" و"دابيا" و"فيورن ون" و"جايا ميزرا" و"جيلين جورج" و"مايشا كرييايشن للمصممة مهويش أفزال" و"ملك العزاوي" و"مابنكارز" و"مومباي سي" و"ميهير وريديما" و"نابرمان" و"ريمبل ومايور غيروترا" و"سكينة محسن" و"شريكانث" و"أوش ديزاين لعبير السويدي" و"وفاء الكثيري" و"زوري كوتور".

وفي هذه المناسبة، قال مانوج بوجواني رئيس مجلس إدارة كابيتال ماركيتنغ: "يسعدنا للغاية أن يلقى استثمارنا المتواصل في تنمية وتطوير هذا الحدث في عالم الأزياء مثل هذا التقدير الكبير من قبل أبرز المصممين في المنطقة، والذي يتجلى في مشاركتهم الفاعلة في عروضه".

وتحت إشراف سايمون ب. لوك، مدير الأعمال الإبداعية المعين حديثا وصاحب الخبرة العالمية الواسعة، يشهد أسبوع الموضة في دبي عددا من التغييرات الأساسية، ما يخوله أن يلعب دورا أكثر أهمية على مسرح الموضة العالمية لينضم إلى ركب أبرز أسابيع الموضة في لندن ونيويورك وميلانو وباريس.

وسيكشف النقاب خلال هذا الموسم عن عدد من التطورات الجديدة، ومن ضمنها إعادة تصميم كاملة لمكان المعرض الذي سيشهد إدخال مساحتين مهمتين جديدتين لعرض إبداعات المصممين. تحمل الأولى اسم "معرض DFW" وتضم منصات عرض مبتكرة وأجنحة خاصة للمصممين، أما الثانية فهي "مسرح أزياء DFW"، وهي صالة عرض على أحدث طراز لعرض مجموعات المصممين، ما يتيح للمصممين مرونة فائقة وخلاقة لتقديم مجموعاتهم على منصة العروض.

وفي تعليقه على هذه التطورات، قال روهيت سابيخي مدير الفعاليات في أسبوع الموضة في دبي: "التغييرات التي أدخلناها على أسبوع الموضة في دبي لهذا الموسم لاقت استحسان وترحيب المصممين من شتى أنحاء المنطقة. ويسود الآن شعور بالحماسة والثقة بأننا قادرون معا على خلق زخم إيجابي فاعل يرتقي بالحدث ليحقق نتائج إيجابية باهرة لمجمل صناعة الأزياء في المنطقة".

وتحت إشراف سايمون لوك، تم تكليف فريق عالمي من المخرجين والمنتجين بمساعدة المصممين في عرض وتقديم مجموعاتهم للعاملين في هذا القطاع والضيوف المدعوين. وللمرة الأولى في تاريخه، سيقوم أسبوع الموضة في دبي بإحضار مجموعة من عارضات الأزياء العالميات وضمهن إلى فريق العارضات المشكل محليا.

وفي هذا الإطار، قال سايمون: "نساهم أنا وزملائي في الفريق بخبراتنا المكتسبة عبر سنوات طويلة من العمل في أسابيع الموضة العالمية والتعاون مع بعض أبرز المصممين العالميين. وإنه لشرف كبير لي أن أحظى بفرصة العمل مع هذه المجموعة الرائعة من المصممين المبدعين من دولة الإمارات وسائر أنحاء الشرق الأوسط. وكلي أمل في أن تسهم خبراتنا، مقرونة مع ابتكار وإبداع وعراقة المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي، في رسم صورة جديدة لهذا الحدث تثير إعجاب وتقدير المنطقة والعالم".
وأضاف سايمون: "سيبقى أسبوع الموضة في دبي متفردا على الدوام، ويعود تميزه إلى حقيقة أنه يعرض تصاميم الملابس الجاهزة وتصاميم الأزياء الراقية إلى جانب إبداعات مصممي العبايات. وهذا ما يضمن له دورا استراتيجيا مهما في صناعة الأزياء في المنطقة، سيما وأن قائمة الضيوف المدعوين تشمل وسائل إعلام ومتاجر أزياء فضلا عن نخبة من الزبائن الخصوصيين، بما يغطي مختلف اهتمامات المصممين وتوجهاتهم".

كما تم هذا الموسم إدخال عدد من التطورات على الجدول الرسمي للحدث، الذي سيشهد للمرة الأولى مراسم افتتاح احتفالية تقام يوم الأربعاء 19 أكتوبر. ويشارك في هذا الحفل الراقي كافة المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي، وسيشكل احتفاء رائعا بالابتكار والإبداع والأصالة لفن تصميم الأزياء في الشرق الأوسط، مقدما بصورة ساحرة لا يمكن لغير دبي الاضطلاع بها. وبعد خمسة أيام من المعارض وعروض الأزياء التي يزخر بها جدول الحدث، سيكون الختام مساء يوم الاثنين 24 أكتوبر مع مبادرة خيرية عالمية تقام في دبي للمرة الأولى، وتضم نخبة من أبرز المصممين من المنطقة والعالم. يقام أسبوع الموضة في دبي قبل [URL="http://forum.namshi.com/showthread.php?t=4786"]كاس دبي العالمي للخيول 2013[/URL] لموسم ربيع وصيف 2013 في الفترة من 20 ولغاية 24 أكتوبر 2011 في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي.
[URL="http://www.4l6.com/t42634.html"][صورة مرفقة: 823874-work-dfw.JPG][/URL]



[/CENTER]

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضة التركية باتت حدثاً منتظراً
03-19-2013 04:38 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google