معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

وداعا لعيوب العينين


وداعا لعيوب العينين
التوقيت الحالي : 10-24-2017, 03:22 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: ساره سوو
آخر رد: ساره سوو
الردود : 0
المشاهدات : 638

إضافة رد 

وداعا لعيوب العينين

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :4522
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 26
الإنتساب : Aug 2012
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : لقطه
اصدار المنتدى : لقطه

مشاركات : #1
وداعا لعيوب العينين

وداعا لعيوب العينين


[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أن أنت عرفت كيف تستعملين مستحضرات التجميل فستبدلين حتما من منظر وجهك. وباستطاعة كل امرأة وكل فتاة ان تتدارك العيوب والنقائص بوسائل وأساليب تحيلها الى مصاف القسمات الجميلة. اخترنا لك سيدتي بعض النصائح لتصليح عيوب شكل عينيك.
العينان العريضتان: تعتبران من التقاطيع الجميلة، ولكن متى اتسع الفاصل بينهما يسلبهما بعضا من سحرهما. وتعويضا عن هذا ضعي على الجفون ظلا دخانيا متجها الى جانبي الأنف، وهذا يشغل شيئا من الفراغ القاتم بينهما ويمّوه [URL="http://www.sukarsite.com/"]موقع سكر[/URL]، فتبدو العينان أكثر قربا من بعضهما البعض .
العينان المتقاربتان: متى ضاقت المسافة بين العينين استعملي ظلا فاتحا في داخل الزاويتين الداخلتين لتوهمي الغير ان الفاصل متسع. ثم كثّفي ظلا داكنا بعض الشيء باتجاه الزاويتين من الخارج.
العينان الصغيرتان: العينان الصغيرتان لهما تأثير كبير بالماكياج اللائق. لذلك، خططي بظل داكن لكن بنعومة من منتصف المسافة نحو الحاجبين، ثم اضيفي ظلا خفيفا تحت أهدابك السفلى. هذا سيشرق من تمديد بنية العظم بنظرة مغرية. والمسكارا تساعد على فتح عينيك وجعلهما يبدوان أكثر اتساعا.
العينان الغائرتان: متى كانت العينان غائرتين عميقتين، فإنهما تبدوان صغيرتين رغم اتساعهما لذلك استعملي اللون الابيض على جفونك. ثم ارسمي عينيك بالكحل بخط دقيق من الزاويتين الداخلتين وسمكيه في الوسط ثم ارفعيه عند الزاوية الخارجية. هذا الإجراء بالإضافة الى الماسكارا يستطيع اخراج عينيك من مخبأيهما.

[/CENTER]
[CENTER][صورة مرفقة: 5337_large.jpg][/CENTER]
[CENTER]

شكراً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
[/CENTER]
01-27-2013 07:19 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google