معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

ملكة جمال العالم والكون 2008


ملكة جمال العالم والكون 2008
التوقيت الحالي : 10-24-2017, 08:55 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: ساره سوو
آخر رد: ساره سوو
الردود : 0
المشاهدات : 671

إضافة رد 

ملكة جمال العالم والكون 2008

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :4522
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 26
الإنتساب : Aug 2012
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : لقطه
اصدار المنتدى : لقطه

مشاركات : #1
ملكة جمال العالم والكون 2008

ملكة جمال العالم والكون 2008


[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
[/CENTER]
[CENTER]
لقب ملكة جمال العالم "Miss World in 2008" أعلن يوم الأثنين 14يوليو إلي ميس فنزويلا، متفوقة علي متسابقات من أكثر من 80 دولة في نهاية المسابقة التي تميزت هذا العام بسقوط ملكة جمال الولايات المتحدة للسنة الثانية. حصلت "دايانا ميندوز22 سنة و يبلغ طولها 1.78 م علي تاج الجمال و قد توجتها ملكة جمال 2007 اليابانية "ريو موري "، و أهبت لمواجهة الصحافة.
وبانتخاب ميندوثا، يختتم شهر من التحضيرات، تنافست فيه 80 مرشحة على كسب تأييد هيئة الحكام، وهن يرتدين ثياب البحر وفساتين السهرة وازياء وطنية تقليدية اخرى. لكن 15 منهن فقط، شاركن في الحفل النهائي، دون أن يتم الإعلان عن اسمائهن لحين بدء السهرة.
وقبل الحفل، عزلت ملكات الجمال عن انظار الفضوليين في فندق فخم مما ترك العنان للشائعات والتكهنات في المنتجع والصحافة الفيتنامية.
وقد اعد كل شيء بعناية لكي يتزامن توقيت العرض الذي ينظمه الثري الامريكي دونالد ترامب وشبكة تلفزيون "ان بي سي" وتقوم باحيائه عضو فرقة سبايس غيرلز السابقة ميل ب. مع وقت الذروة لمشاهدة التلفزيون مساء الأحد في الولايات المتحدة.
فقد شيد مكان العرض "دايموند باي ريزورت" الذي يعج بالحراس في اقل من سنة ليكون جاهزا لاستضافة الحدث الكبير.
"دايانا ميندوز" كانت ترتدي فستان سهرة أصفر، جعل دموع الفرح للحاضرين تنهمر لدي إعلان النتيجة، وقد تم تتويجها بعد أن أجابت علي سؤال عن وجه الأختلاف بين الرجل والمرأة.
وصرحت المرشحة سيدة الحظ بأنها كانت ضحية للأختطاف في طفولتها، وتعلمت كيف تحتفظ برصانتنها عند تعرضها للضغوط. بينما كانت منافستها الأمريكية أقل حظا.
حيث كررت خطأ ميس الولايات المتحدة عام 2007، حين سقطت تعيسة الحظ لدي دخولها علي خشبة المسرح، وتعثرت في ثوبها أمام هيئة التحكيم [URL="http://www.sukarsite.com/"]موقع سكر[/URL] .

80 فتاة شابة قد تجمعن في مدينة السياحة الصيفية ناها ترانج بفيتنام علي أمل انتزاع اللقب المهيب و الذي يجع منهن ملكات جمال عالميات.
وتنحدر الفتاة الجميلة ملكة جمال الكون 2008 من بلد قد جاد بأربعة ملكات جمال للكون وخمسة ملكات جمال للعالم، وهي من الآن فصاعدا، سوف تجوب العالم للترويج للمسابقة، وقد أعد لها منزلا بنيويورك لتقيم به لمدة عام لكي تعود بعد ذلك إلي فيتنام ومعها فساتين وأحذية و مقتنيات أخري راقية.

وقد تلت الفتاة الجميلة اليابانية "ريو موري " وتفوقت علي كل منافساتها من كولومبيا، الجمهورية الدومينيكية، روسيا والمكسيك.

وحضرت المتسابقات ال80 في بداية الأحتفال يرتدين الأزياء التقليدية لبلادهن. فقط 15من بينهن يمثلن فينزويلا وأيضا أستراليا، جمهورية التشيك، المجر، إيطاليا، اليابان، وكوسوفو، ثم شاركن في المرحلة الأخيرة من السباق الذي نظمه الثري الأمريكي "دونالد ترومب". صاحب القناة التلفزيوني (ن-بي-سي) والتي تقدمها عضوة فريق السبايس جيرل سابقا "ميل بي" .


[صورة مرفقة: miss.JPG]

[صورة مرفقة: untitled.JPG]

[صورة مرفقة: venezuela_250x300.jpg][صورة مرفقة: 12bs0.jpg]
[/CENTER]
[CENTER]


شكرا[/CENTER]

[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
[/CENTER]
12-20-2012 10:31 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google