معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟


ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟
التوقيت الحالي : 10-19-2017, 06:51 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: ساره سوو
آخر رد: ساره سوو
الردود : 0
المشاهدات : 844

إضافة رد 

ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :4522
الاقامة : مصر
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 26
الإنتساب : Aug 2012
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع : لقطه
اصدار المنتدى : لقطه

مشاركات : #1
ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟

ماذا تعرفين عن الكعب العالي ؟


[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

[صورة مرفقة: 111%2810%29.jpg]

عتبر الحذاء والكندرة ذات الكعب العالي من الضروريات عند بعض الفتيات منذ سنين عديدة، فالكعب العالي، مظهر أنثوي شديد في الخطورة بعضهم يرى في الكعب العالي للمرأة محاولة لجذب الرجال، والبعض الآخر يراها سوى موضة وتبرج يليق خاصة في المناسبات والحفلات.

أصول الكعب العالي
اكتشف الكعب العالي في سنة 1940 من طرف انري روجيا ولكن أصبح بعدها من اختصاص المصمم الفرنسي شارل جوردن لأنه هو من روج له وأصبحت له شعبية كبيرة من طرفه، ويقال ان الرسام (ليوناردو دافنشي) اول مبتكر للكعب العالي لاغراض عسكرية. ظهر الكعب العالي في 1533 ابتكر من اجل الغواية والفنطزة في البلاط الفرنسي عندما تزوجت (كاثرين مديسي) من (دوق اورليانس) جاءت بكعب عالي الى باريس وكان نوعا من ازياء النبلاء خلال القرنين السابع والثامن عشر كانت بعض كعوب النبلاء عالية باربع بوصات، كان العامة في فرنسا يكرهون كعوبهم العالية ويسمونهم النبلاء المتكعبين العالين، كما توجد قصص اخرى وصور تؤكد بان الرجال هم من ارادوا الكعب العالي قبل النساء.

إليك بعض النصائح للاقتناء الكعب العالي ولايجاد الصنف الجيد وخاصة المريح عند المشي.
يجب الابتعاد عن الكعب العالي الذي يحمل المقدمة الضيقة واستبدالها بالكعب الذي لا يزيد على اثنين أو ثلاثة سنتيمترات، واذا تجاوز هذه القامة فعليك الحذر وعدم البقاء بها لمدة طويلة لاكثر من ساعة، حيث ان هذه الأحذية تؤدي إلى سوء توزيع لوزن الجسم وتركز الضغط على مقدمة القدم والأصابع، وأن كان ولابد من شراء حذاء بكعب عالي فتأكدي من أنه ينحني بشكل ملائم لشكل قدمك، فالانحناء الخاطئ يمكن أن يسبب لك ألما شديدا في أسفل الظهر.

طريقة المشي بالكعب العالي
حتى لو كنت تحملين حذاءا من الكعب العالي كثيرا فالمشكل في الكعب عامة هو وقوف الجسم كله على عصا رقيقة فيمكن أن ترقصي وتمشي وتتحرك، لكن إن لم تستطيع المغامرة وأصابك الخوف والألم يجب أن تعلمي انك كلما لبست الكعب العالي كثيرا كلما تألمت قليلا، البداية فقط تكون صعبة، يجب إذن الحصول على التوازن وهذا يتطلب منك العمل لبعض الوقت.
بمجرد الوقوف مرة واحدة على كعب الحذاء، قومي بالضغط على أصابع قدمك، ومددي ساقيك، احملي جسمك على أصابع القدم ثم على كعب الساق، ادفعي برجلك كي تقومي بخطوة أخرى.
فائدة الكعب العالي:
الكعب العالي يجعل المرأة دائما متفطنة، كما يمنح لها ساقين طويلتين ورقيقتين، ويصحح طريقة المشي والاستقامة، ويشكل عضلات في بعض أنحاء الجسم، فهي رياضة حقيقية.
أضرار الكعب العالي :
قد يعطي الكعب العالي للمرأة صورة استفزازية على أنها مثيرة، كما انه يعرض المرأة إلى أمراض مزمنة، وألام أسفل الظهر فيجب أن تحمل دائما حذاء بسيطا بدون كعب معها في الحقيبة.


شكرا
السلام عليكم ورحمة الله
[/CENTER]

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
ماذا تعني رموز العناية بالملابس ؟
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-20-2012 05:04 PM بواسطة dr.wolf.)
11-19-2012 02:13 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google