معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

باكستان: زرداري يعفو عن مسيحية "أساءت" للنبي


باكستان: زرداري يعفو عن مسيحية "أساءت" للنبي
التوقيت الحالي : 10-24-2017, 10:37 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1099

إضافة رد 

باكستان: زرداري يعفو عن مسيحية "أساءت" للنبي

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
Question  باكستان: زرداري يعفو عن مسيحية "أساءت" للنبي

باكستان: زرداري يعفو عن مسيحية "أساءت" للنبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


[صورة مرفقة: 1_2010924_14954.jpg]

أكّد مسؤول رفيع في الحكومة الباكستانية، اليوم الثلاثاء، أنّ الرئيس آصف علي زرداري سيصدر قريبًا عفوًا رئاسيًا عن امرأة مسيحية تواجه عقوبة الإعدام، بعدما أدانتها إحدى المحاكم بتهمة "الكفر"، و"الإساءة" للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم).
وقال حاكم ولاية "البنجاب"، سلمان تاسير: إنّ الرئيس زرداري أوضح أنّ المرأة المسيحية، وتُدعى آسيا بيبي، لن تكون "ضحية" لقانون يجرم الإساءة للإسلام وللنبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، بحسب شبكة (سي إن إن) الإخبارية الأمريكية.
وأضاف: "ما أعنيه أنّه رئيس ليبرالي، لديه عقلية متفتحة، ولن يسمح بأن يرى هذه المرأة الضعيفة، تقع تحت طائلة القانون لتواجه عقوبة الإعدام، إنّ ذلك لن يحدث".
وكانت بيبي قد وقعت التماسًا لطلب "العفو الرئاسي"، وسلّمته لحاكم البنجاب السبت الماضي، أثناء قيامه بزيارتها في السجن المحتجزة به منذ ما يقرب من 15 شهرًا، وأكّد أنه سيقوم بتقديم طلب الالتماس إلى الرئيس زرداري، خلال ساعات.
وقال تاسير، في تصريحات صحفية سابقة: "إنني أريد أن أبعث برسالة قوية مفادها أننا هنا من أجل حماية الأقليات"، وتابع قائلاً: "إننا لا نسعى بأي شكل لأن يكونوا هم المستهدفين بمثل هذا النوع من القوانين".
وكانت محكمة باكستانية قد أصدرت، في وقت مبكر من الشهر الجاري، حكمًا بإعدام بيبي، بعد إدانتها بـ"الإساءة" إلى النبي محمد، و"التشكيك في القرآن"، بينما كانت تعمل مع عدد من النساء المسلمات، في حقل بإحدى القرى القريبة من مدينة "لاهور" بولاية "البنجاب"، وسط باكستان.
وأثار الحكم بإعدام بيبي انتقادات دولية واسعة، مما دعا بابا الفاتيكان، بنديكت السادس عشر، للتدخل في قضيتها شخصيًا، حيث طلب من السلطات الباكستانية العمل على إطلاق سراحها، كما أطلق نداءً لأجل المسيحيين الذين قال إنهم "يعيشون أوضاعًا صعبة" في الدولة الإسلامية. ويُشكل المسيحيون جالية ضئيلة جدًا في باكستان، بينما يُشكل المسلمون حوالي 95 % من سكانها.


ادارة سكيورتي العرب


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الاستقدام من دولة باكستان - مكتب خالد الشمري
12-07-2010 08:49 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google