معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

روتانا و !Yahoo في شراكة لإطلاق خدمات فيديو فائقة عبر الإنترنت


روتانا و !Yahoo في شراكة لإطلاق خدمات فيديو فائقة عبر الإنترنت
التوقيت الحالي : 10-22-2017, 03:02 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 962

إضافة رد 

روتانا و !Yahoo في شراكة لإطلاق خدمات فيديو فائقة عبر الإنترنت

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
Question روتانا و !Yahoo في شراكة لإطلاق خدمات فيديو فائقة عبر الإنترنت

روتانا و !Yahoo في شراكة لإطلاق خدمات فيديو فائقة عبر الإنترنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


!Yahoo مكتوب تستعرض المحتوى الغني لروتانا من الأفلام وبرامج التلفزيون والموسيقى

الشرق الأوسط - 8 يوليو، 2010: أعلنت !Yahoo الشرق الأوسط اليوم عن شراكة جديدة مع مجموعة روتانا، شركة الإعلام المنوعة وأضخم منتج عالمياً للموسيقى العربية والموزع الرئيسي للأفلام. وسيتيح هذا التحالف الهام لشركة !Yahoo استخدام ونقل محتوى الوسائط المتعددة المتنوع الذي تملكه روتانا، بما في ذلك الموسيقى والفيديو والأفلام والحفلات الموسيقية وقنوات التلفزيون ومحطات الإذاعة، وذلك عبر قناة شبكة الفيديو الجديدة الموجهة للعالم العربي.

وستتيح هذه الشراكة العديد من الفرص لكلا الشركتين، حيث تجمع بين مكانة روتانا كأضخم شركة للترفيه في العالم العربي تضم شركة تسجيلات روتانا (وهي علامة متميزة وقع معها أكثر من 100 فنان عربي) وشركة إنتاج أفلام ومجلة ومحطات تلفزيون ومحطات موسيقية (راديو روتانا)، إلى جانب مكانة !Yahoo وتواجدها القوي باعتبارها الوجهة الأبرز لوسائط الإعلام على الإنترنت في العالم العربي. أما مستخدمو الإنترنت فمن المتوقع أن يحظوا تجربة تفاعلية متميزة ستضع معايير جديدة في قطاع تطوير المحتوى المحلي.

وتسعى !Yahoo إلى إثراء المحتوى الذي تقدمه والاستفادة من تكنولوجيا نقل البيانات في مجموعة كبيرة من المحتوى المملوك لروتانا، وتشمل البرامج المخصصة لشهر رمضان وموسيقى من مواقع مثل مصر ولبنان والخليج، هذا بالإضافة إلى الفيديو والأفلام والحفلات الموسيقية والغنائية ومحطات الراديو عبر بواباتها الإلكترونية. كما ستتمكن !Yahoo من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية من طرح عدد من خدمات القيمة المضافة لروتانا والمستخدمين النهائيين ومنها المحتوى القابل للتنزيل على الأجهزة النقالة وإدارة المحتوى الإعلاني وعرض مطور لخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال أحمد ناصف، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لدى !Yahoo الشرق الأوسط: "إنها مرحلة تطور مهمة ومشوقة بالنسبة لـ!Yahoo الشرق الأوسط، فيما نواصل تقوية ودعم المحتوى باللغة العربية على شبكة الإنترنت وطرح المزيد من المحتوى المبتكر ذي الطابع المحلي والمنتجات التي تلائم متطلبات المستخدمين عبر منصة تفاعلية".

"نحن نسعى إلى أن نكون الوجهة الأبرز للمحتوى عبر الإنترنت، ويسرنا أن نعقد هذه الشراكة مع روتانا التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في تقديم المحتوى عالي الجودة في العالم العربي. ونتطلع إلى التعاون والعمل معاً لبناء منصة للمحتوى المتطور الذي يلبي متطلبات عملائنا الأعزاء في العالم العربي".

من جانبه، قال يوسف مغربيل، رئيس قسم وسائط الإعلام الرقمي لدى روتانا: "نبحث دائماً عن طرق للحفاظ على معدلات نمو أعداد جمهورنا، باعتبارنا شركة الترفيه الأضخم في المنطقة للمحتوى العربي عالي الجودة. وتعتبر شبكة !Yahoo الترفيهية المنصة المثالية التي يمكننا توظيفها لخدمة قاعدة العملاء المتنامية في العالم العربي عبر الإنترنت".

ويشار إلى أن !Yahoo قد عملت على تطوير عدد من المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى تقوية ودعم المحتوى المتوفر على الإنترنت باللغة العربية، وذلك في أعقاب دخولها سوق الشرق الأوسط عن طريق استحواذها على مكتوب دوت كوم، أضخم بوابة إلكترونية عربية، في عام 2009.

وبالإضافة إلى ذلك، افتتحت !Yahoo مؤخراً مركزها الجديد لخدمة العملاء في العاصمة المصرية القاهرة، والذي سيوفر خدماته للمستخدمين في الشرق الأوسط وأوروبا وشمال إفريقيا بتسع لغات مختلفة.


ادارة سكيورتي العرب


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
فيديو| حالة نادرة جداً لطفل بـ31 اصبع والعمليّة تكلّف مئات آلاف الدولارات!
شاهد فيديو اختراعات حصلت بالصدفة البحتة
فيديو ارتباط يبدأ من الرحم.حقائق مذهلة عن التوائم لن تصدقها
فيديو الأكاذيب الغذائية التسع في حياتنا تخدع الكثير من الناس
فيديو ماعز تضع مولودا برأسين وأربعة أعين التصوير لحظة الولادة
فيديو أغرب 10 حالات زواج في العالم 2016
فيديو تعرف على أعلي رواتب قادة ورؤساء دول العالم
فيديو.معجزة طبية.أم تنجب توأما بعد 42 يوما من موتها دماغيا
فيديو تعرف على قائمة الأثرياء العرب الذين احتلوا المراكز العشرة الأولى لـ 2016!
اغرب طريقة في العالم لصيد سمك القرش فيديو
12-07-2010 08:25 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google