معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

فيلدرز من "إسرائيل" يدعم مخطط "الأردن دولة للفلسطينيين"


فيلدرز من "إسرائيل" يدعم مخطط "الأردن دولة للفلسطينيين"
التوقيت الحالي : 12-16-2017, 04:31 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 967

إضافة رد 

فيلدرز من "إسرائيل" يدعم مخطط "الأردن دولة للفلسطينيين"

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
Question فيلدرز من "إسرائيل" يدعم مخطط "الأردن دولة للفلسطينيين"

فيلدرز من "إسرائيل" يدعم مخطط "الأردن دولة للفلسطينيين"


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

[صورة مرفقة: version4_05fdf3_340_309_.jpg]

مفكرة الاسلام: أعلن النائب الهولندي اليميني المتطرف جيرت فيلدرز في "إسرائيل" أنه رافض لمبدأ الأرض مقابل السلام مع الفلسطينيين، واقترح إقامة الفلسطينيين بشكل "طوعي" في الأردن الذي زعم أنه الدولة الفلسطينية الحقيقية.
وقال النائب المعروف بكرهه للإسلام، وفق نص خطابه أثناء مؤتمر في تل أبيب بدعوة من نظيره "الإسرائيلي" اليميني المتطرف ارييه الداد: "النزاع هنا في الشرق الأوسط لا يتعلق بالأرض والحدود، بل بالتناقض بين الجهادية الإسلامية والحرية الغربية".
وأضاف: "الناس يخطئون إن اعتقدوا أن التخلي عن يهودا والسامرة (الضفة الغربية) والقدس الشرقية لإعطائها إلى الفلسطينيين، سينهي النزاع بين "إسرائيل" والعرب".
ودافع عن المغتصبات اليهودية في الضفة الغربية التي وصفها بأنها "معاقل صغيرة للحرية تتحدى القوى الايديولوجية التي تنكر حق العيش في سلام وكرامة وحرية ليس فقط على "إسرائيل" بل وأيضا على الغرب باكمله"، على حد كذبه.
وتابع فيلدرز وفق صحيفة القدس: "بما أن الأردن هو فلسطين فيتوجب على الحكومة الأردنية استقبال جميع اللاجئين الفلسطينيين الذين يريدون الإقامة فيه" وفق زعمه.

تصريحات عنصرية

وفي شهر يونيو الماضي، دعا النائب المتطرف فيلدرز في تصريحات مثيرة للجدل، دول العالم إلى إلغاء اعترافها بالأردن وأن يطلق عليها اسم فلسطين، معتبرًا أن هذا من شأنه "أن ينهي أزمة السلام في الشرق الأوسط بإيجاد وطن بديل للفلسطينيين".
وقال النائب المعروف بهجومه المستمر على الدين الإسلامي، "إسرائيل يجب أن يكون لها موقع خاص ومميز في العلاقات الهولندية الدولية لأنها تقاتل نيابة عنا في القدس، التي إذا ما سقطت في يد المسلمين سيأتي الدور على أثينا وروما، لذلك فإن إسرائيل هي الجبهة المركزية في الدفاع عن الغرب".
ورأى النائب المتطرف أن الصراع ليس صراعًا على الأرض، بل هو صراع أيديولوجي، صراع بين عقلانية الغرب الحر، وبربرية الأيديولوجيا الإسلامية، على حد قوله.

نعيق غربان:

وأثارت التصريحات رد فعل غاضب لدى الحكومة الأردنية التي طالبت في رسالة رسمية نظيرتها الهولندية بتوضيح ما جاء على لسان فيلدرز.
وقال المتحدث باسم الحكومة إن تصريحات فيلدرز "ترديد وصدى صوت لليمين الإسرائيلي، وفيلدرز يكرر كلامًا كنعيق الغربان، وما يقوله لن ينال من عزيمة الأردن"، مشددًا على أن الأردن بلد مستقر وآمن ويدعم القضية الفلسطينية وأن "أوهام إيجاد وطن بديل للفلسطينيين ليست إلا خيالات مريضة في أذهان البعض".

غضب المعارضة

وأثارت التصريحات غضب المعارضة الإسلامية في الأردن التي طالبت على لسان عضو المكتب التنفيذي لحزب "جبهة العمل الإسلامي" خضر بني خالد الحكومة باستدعاء السفير الهولندي في عمّان وتقديم احتجاج شديد له على هذه التصريحات.
وجاء في تصريح للقيادي الإسلامي إن "هذا الموقف المسيء (من حزب فيلدرز) للأردن والمنافي للحقائق والأخلاق والأعراف الدولية يشكل اعتداء على سيادة الأردن".
واعتبر أن "الحزب الهولندي المتطرف يسعى من وراء تصريحاته هذه إلى تضليل الشعب الهولندي الصديق"، وقال "للشعب الفلسطيني أرض اغتصبها الصهاينة الغرباء، ولا بد لهذا الشعب أن يستعيد أرضه وحقه بإذن الله".
وطالب بني خالد الحكومة باستدعاء السفير الهولندي وتسليمه احتجاجا رسميا، واعتبر أن "السكوت عن مثل هذه الإساءات من شأنه إغراء الحاقدين على هذا البلد العربي المسلم".

هولندا تتبرأ من تصريحات فيلدرز:

ومن جانبها، نأت الحكومة الهولندية بنفسها عن تصريحات رئيس حزب "الحرية" اليميني المتطرف جيرت فيلدرز التي طالب فيها حكومته والاتحاد الأوروبي بإلغاء اعترافهما بالأردن باعتباره "دولة للفلسطينيين"، وقالت إنها "لا تمثل الموقف الرسمي للحكومة الهولندية".
جاء ذلك في بيان للسفارة الهولندية في عمّان إثر رفض الأردن على لسان الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال نبيل الشريف تصريحات فيلدرز.
وقال بيان السفارة إن "تعليقات نائب البرلمان الهولندي جيرت فيلدرز بخصوص القضية الفلسطينية "لا تمثل الموقف الرسمي للحكومة الهولندية"، وإن اعتبرت أنه "قام بممارسة حقه في التعبير عن نفسه كنائب في البرلمان".

ادارة سكيورتي العرب


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
دورة " دراسه مخطط تظفئه وتشغيل الوحدات الانتاجيه والانشطه الحرجه فى صناعه البترول"
الاستقدام من دولة باكستان - مكتب خالد الشمري
دولة بليز
إسرائيل والاستعداد للحرب المقبلة
البرلمان الماليزي يعلق عضوية أنور إبراهيم ستة أشهر بسبب تعليقاته حول إسرائيل
إسرائيل تبدأ فى بناء حى استيطانى جديد بالقدس
إسرائيل: المصلى المرواني سينهار
إسرائيل: "حرائق حيفا" ربما اشتعلت عمداً
12-07-2010 08:10 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google