معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

حريق الكرمل يلتهم مزيداً من منازل الإسرائيليين


حريق الكرمل يلتهم مزيداً من منازل الإسرائيليين
التوقيت الحالي : 08-20-2017, 05:09 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1091

إضافة رد 

حريق الكرمل يلتهم مزيداً من منازل الإسرائيليين

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
Question حريق الكرمل يلتهم مزيداً من منازل الإسرائيليين

حريق الكرمل يلتهم مزيداً من منازل الإسرائيليين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


[صورة مرفقة: 996435749056.jpg]


طائرة إطفاء يونانية تشارك في عمليات مكافحة حريق الكرمل. (إ.ب.أ)

رام الله - عبدالسلام الريماوي: حيفا (فلسطين المحتلة) - وكالات الأنباء:
واصلت طواقم الاطفاء الاسرائيلية مستعينة بالفرق والطائرات الدولية جهودها للسيطرة على الحرائق الهائلة المندلعة في غابات جبل الكرمل لليوم الثالث على التوالي، فيما رجحت التحقيقات الاولية ان يكون الحريق نجم اصلا عن "اهمال" احدى العائلات التي كانت تقضي وقتها في أحضان الطبيعة قبل ظهر الخميس الماضي.
وأتت الحرائق التي كشفت هشاشة الجبهة الداخلية الاسرائيلية ، على منازل جديدة صباح أمس. وقالت الشرطة ان بضعة منازل في عين هود ونير عصيون ويمين هود أجلي سكانها قد اجتاحتها النيران.
وأغلقت قوات الاحتلال كل الطرق القريبة من جبل الكرمل الذي انطلقت منه النار، لمنع تدفق الفضوليين. واستأنفت عشر طائرات أجنبية تحليقها.
وقد وصلت الى فلسطين المحتلة من روسيا طائرة عملاقة من نوع (اليوشين-77) تلقي 42 ألف ليتر ماء في كل طلعة. وتعمل أيضاً طائرات وصلت من اليونان وفرنسا وبريطانيا.
ونقل عن طيارين روس شاركوا في عمليات الاطفاء ان المهمة أصعب مما كانوا يعتقدون لأن صورة الوضع من الجو "تبدو غير جيدة".
وضاعف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو نداءات المساعدة من المسؤولين الأجانب ليرسلوا طائرات اخرى متخصصة في اخماد الحرائق، التي لا تملك (اسرائيل) أياً منها.
وفي اتصال هاتفي مع الرئيس الأميركي باراك أوباما، شدّد نتنياهو على ان هذه الطائرات ستكون مفيدة حتى لو لم تصل على الفور نظراً الى حجم الكارثة.
وذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان بيانا اصدره مكتب المفتش العام للشرطة اشار الى ان الاهمال، وليس الحرق العمد، هو السبب وراء اندلاع الحريق الهائل واسفر حتى صباح أمس عن وفاة 43 شخصا وتدمير أكثر من 40 ألف دونم من الأراضي الجافة والتهام أكثر من 4 ملايين شجرة، كما أجبر 17 ألف شخص على الفرار من منازلهم.
وتشارك طائرات اخماد الحرائق من اليونان وقبرص وبلغاريا في جهود مكافحة الحريق ومن المتوقع وصول المزيد منها من اسبانيا وفرنسا، وتشمل الدول الاخرى التي ترسل طائرات تركيا وبريطانيا وروسيا ومصر والاردن وأذربيجان ورومانيا وكرواتيا والولايات المتحدة.
وفي الجليل الاعلى شب حريق في حقل الغام قرب الطريق رقم 886 بين مستعمرتي "مارغاليوت" و"منارة" نتيجة قيام مرازعين باضرام النار في الهشيم . كما شب حريق اخر في قرية بسمة طبعون حيث اشتعلت النار في عدة اماكن قرب القرية.
كما تمكن رجال الاطفاء من السيطرة على الحريق الذي شب الليلة قبل الماضية في الاحراش قرب مستعمرة "معالوت ترشيحا" بالجليل الاعلى حيث ترجح الشرطة بان يكون هذا الحريق كان مفتعلا.

ادارة سكيورتي العرب


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
شجاعة سائق سيارة تنقذ محطة بنزين من حريق عملاق
الشرطة: إطفاء حريق الغابات باسرائيل
12-05-2010 04:48 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google