معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم الخميس 14/6/2012 - egypt news 14-6-2012

Tags: اخبار مصر يوم الخميس 1462012, egypt news 14 6 2012,

اخبار مصر يوم الخميس 14/6/2012 - egypt news 14-6-2012
التوقيت الحالي : 12-18-2017, 03:49 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 966

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الخميس 14/6/2012 - egypt news 14-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الخميس 14/6/2012 - egypt news 14-6-2012

اخبار مصر يوم الخميس 14/6/2012 - egypt news 14-6-2012


اخبار مصر يوم الخميس 14/6/2012 - egypt news 14-6-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الخميس 14-6-2012 :

قضت المحكمة الدستورية العليا، عصر اليوم الخميس، بعدم دستورية قانون العزل السياسى، إضافة إلى إبطال عضوية ثلث نواب مجلس الشعب.

وأكدت المحكمة فى قرارها، عدم دستورية نص الفقرة الأولى من القانون رقم 38 لسنة 1972 بشأن مجلس الشعب المعدلة بمرسوم بقانون رقم 120 لسنة 2011 مع عدم دستورية نص الفقرة الأولى من المادة 6 من المرسوم بقانون رقم 108 لسنة 2011.

وقررت عدم دستورية المادة 9 مكرر المرسوم بقانون رقم 108 لسنة 2011، فيما تضمنه من كشوف الناخبين، كما قرر عدم دستورية المادة 1 من المرسوم رقم 123 لسنة 2011 والخاص بتعديل أحكام المرسوم بقانون120 لسنة 2011 وهو ما يعنى حل مجلس الشعب على المقاعد الفردية وهو ثلث المجلس.

وأقرت المحكمة برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بعدم دستورية المادة الرابعة من قانون مباشرة الحقوق السياسية والمعروف بقانون العزل . ومن المنتظر أن يقوم المستشار ماهر سامى نائب المحكمة الدستورية والمتحدث الرسمى باسمها بعقد مؤتمر صحفى لتفسير منطوق الحكم.



وزع عدد من أعضاء "أقباط من أجل مصر" بياناً على المتظاهرين المتواجدين أمام مقر المحكمة الدستورية العليا ظهر اليوم الخميس، يؤكدون فيه على روح الود بين المصريين جميعا، ولا فرق بين المسلم والمسيحى فى البلد.

وشدد البيان على الروح التى كانت تحيط بالثورة وفى وقتها، مشيراً إلى أنهم كأقباط كانوا يحمون المصليين المسلمين داخل الميدان أثناء الثورة، وهو ما كان يقوم به شباب الإخوان والسلفيين بحماية الأقباط والكنائس فى الميادين والشوارع من أعمال البلطجة، متسائلين "كيف نخاف من حزب إسلامى كان يحمينا أثناء الثورة، ويحمى الكنائس من البلطجية، وندعم من سيعيدنا إلى الذل والسرقة والفساد؟"، مؤكدين على دعمهم للدكتور محمد مرسى فى الانتخابات قائلين "نار مرسى ولا جنة شفيق".

ووجه البيان اتهاماً للفريق أحمد شفيق بأنه ساهم فى خروج مليارات الدولارات لخارج مصر أثناء توليه وزارة الطيران المدنى، واتهموه بأنه أحد أهم المتورطين فى موقعة الجمل أثناء الثورة، قائلا "وإن لم يساعد فى الموقعة بشكل مباشر، فإنه ساهم بعدم منع البلطجية من الوصول إلى ميدان التحرير، واتهموه بتهريب يوسف بطرس غالى ورشيد محمد رشيد لخارج البلاد".



ناشد الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية جميع المصريين بأداء واجبهم الوطنى بالمشاركة فى التصويت بجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المصرية.

وطالب فى بيان له اليوم الخميس، أبناء الشعب بالاختيار بضمائرهم، دون التأثر بأية تأثيرات انتخابية سواء مادية أم عينية، وأضاف أن الإدلاء بالصوت يعد من باب الشهادة، قال تعالى: "وأقيموا الشهادة لله"، وأن الله سبحانه وتعالى قد أمر أن يشهد المرء بالحق، مطالباً المرشحين فى ذات الوقت بالالتزام بوعودهما التى وعد بها المصريين حال فوزهما.

كما كرر الدكتور على جمعة دعوته للناخبين بتقبل ما تفرزه الصناديق من نتائج حتى يتحقق الاستقرار فى البلاد، وتترسخ مبادئ الديمقراطية وشدد مفتى الجمهورية أن الديمقراطية تعنى احترام صندوق الاقتراع مهما كانت نتائجه وليس مقبولا أن نرفض نتائج الصندوق طالما أنها عادلة وبإرادة حرة نزيهة.

من جهة أخرى نفى مفتى الجمهورية ما تردد عن دعمه لأحد مرشحى الرئاسة فى جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المصرية، وأكد أنه ودار الإفتاء يقفان على الحياد، وأن الدار لا تعرف الانتماءات الحزبية ولا السياسية، مشيراً إلى أنه لم ينتم إلى حزب أو فصيل سياسى أو جماعة طوال عمره.

وقال الدكتور إبراهيم نجم المستشار الإعلامى للمفتى، إن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول تأييد الدكتور على جمعة لأحد مرشحى الرئاسة خلال خطبة الجمعة الماضية
هو كلام عار تماماً من الصحة، وتحريف للكلم عن مواضعه، مؤكداً أنه لم يذكر طوال
خطبة الجمعة الماضية أيًّا من اسمى المرشحين فى جولة الإعادة.

وناشد نجم وسائل الإعلام عدم تناقل مثل هذه الادعاءات دون التحقق منها، مشيراً إلى أن مفتى الجمهورية فضل ترك السجالات السياسية المنتشرة على وسائل الإعلام المختلفة حتى لا يؤثر على المواطن العادى بما يملكه من قناعات شخصية.



تسلمت نيابة بنها الكلية، برئاسة أحمد لطفى، وبإشراف المستشار محمد حمزة، اليوم الخميس، تقرير خبراء اتحاد الاذاعة والتليفزيون الخاص ببصمة صوت الفتاة المتهمة مع النائب السلفى على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام داخل سيارته على طريق مصر إسكندرية الزراعى أمام مدينة طوخ، وأكد التقرير أن صوت الفتاة هو نفس الصوت الموجود فى السيديهات "c.d".

وأكد العقيد محمد شرباش، وكيل مباحث القليوبية، لـ "اليوم السابع": "أن الشرطة ستقوم الآن بنقل الفتاة من محبسها فى السجن للنيابة العامة لمواجهتها بنتيجة التقرير، وأيضا بصحة تحريات المباحث حول الواقعة".

وكانت النيابة قد قررت مطابقة الصوت الموجود فى السيديهات الخاصة بالقضية بصوتها من قبل خبراء باتحاد الإذاعة والتليفزيون.

يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة بنها جدد حبس الطالبة الجامعية "نسرين.ر" المتهمة بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام مع النائب على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن أمر أحمد لطفى رئيس النيابة الكلية ببنها بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجه لها تهمة التزوير وارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.



أصيب شخصان خلال مشاجرة بين مؤيدى مرشحى الرئاسة د.محمد مرسى والفريق أحمد شفيق خلال مسيرة انتخابية فى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الليلة الماضية.

وشهدت مسيرة لمرسى نظمها أنصاره بالمحلة فى إطار الدعاية الانتخابية، قبل بدء الصمت الانتخابى اليوم الخميس أحداث مؤسفة عندما اشتبك عدد من السلفيين مع صاحب ورواد مقهى مؤيدين للفريق شفيق، مما أسفر عن تحطيم المقاعد وإحداث تلفيات بالمقهى على خلفية الانتخابات، بينما صعد صاحب المقهى إلى أعلى العقار الذى به المقهى، وقام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح "فرد خرطوش" مما تسبب فى حدوث الإصابتين.

وذكرت مصادر أمنية وشهود عيان أن عبد الوهاب سعد الصالح (44 عاما، تاجر ملابس ومنتمى للجماعة السلفية) أصيب بطلق نارى فى الرأس والصدر، كما أصيب سامى الششتاوى (24 عاما) بطلق نارى فى الصدر، وهو من رواد المقهى.

وانتقلت قوات مباحث أول المحلة على الفور غلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى المحلة العام، وإلقاء القبض على صاحب المقهى سعيد العشرى (53 عاما)، والسلاح المستخدم فى الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.



تقدم عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق المنتمين لمجموعة من القوى الثورية بمستندات جديدة للمستشار عبد المجيد محمود النائب لإرفاقها فى البلاغ الذى تقدموا به فى وقت سابق للجنة العليا لانتخابات، للمطالبة بالتحقيق فى الملف الصحى الخاص بالدكتور محمد مرسى، مرشح الرئاسة والذى يؤكد أنه يعانى من نوبات صرع نتيجة استئصال ورم بالمخ عام 2008 بدولة بريطانيا.

وأكدت المستندات الجديدة أنه مازال يتلقى علاجا وأدوية من مستشفى الجامعى خاصة بالالتهاب بالأطراف العصبية نتيجة استئصال ورم بالمخ، وكذلك علاج الالتهاب الكبدى "فيرس c" وقرحة بالأثنى عشر وسكر وضغط.

وتضمنت المستندات صورة من محضر اجتماع اللجنة الطبية العليا بكلية الطب بتاريخ 27/12/2011، برئاسة الدكتور محمد بهجت عوض رئيس اللجنة وعضوية كل من الدكتور سالم الديب، والدكتور منقذ مطيع، والدكتور محمود محمد، الذى يوافق على الاستمرار فى العلاج والتحاليل الطبية اللازمة للدكتور محمد مرسى الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة جامعة الزقازيق لمدة 6 شهور، بخصوص صرف الأدوية اللازمة لعلاجه من سكر الدم والتهاب الأطراف العصبية ووجود قرحة بالمعدة والأثنى عشر. وكذلك الأدوية اللازمة لإتمام علاج الدكتور محمد العياط من الالتهاب الكبدى الفيروسى ''C''، وقد اعتمد محضر اللجنة الدكتور عاطف رضوان بصفته رئيساً للجنة، على أن يتم عرض المحضر على مكتب رئيس الجامعة بتاريخ وارد 1/1/2012 .

من جانبها، قال الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى لحملة الدكتور محمد مرسى مرشح إن المرشح لا يعانى من أى أعراض جانبية جراء استئصاله لورم حميد فى المخ فى عام 2008 فى بريطانيا، مضيفا أنه استكمل علاجه بالكامل ولم يعد يعانى من أى أعراض جانبية.

وأضاف ياسر فى تصريحه أن "الدكتور مرسى بكامل صحته وعافيته، وقد اكتمل شفاؤه من المرض، وانتهت أعراض المرض بالكامل أيضا، ولا يوجد أى آثار جانبية له، والدليل أنه طاف مصر كلها خلال الأيام الماضية وكان فى كامل وعيه وصحته، ولا يليق الحديث فى هذه الأمور التى انتهت بالفعل.

كانت القوى الثورية تقدمت ببلاغ الذى حمل رقم 61، أنه ورد فى القرار الوزارى الخاص بعلاج د.مرسى رقم "3372" الصادر بتاريخ 27/12/2007 طلب بخط يد مرسى نفسه لرئيس جامعة الزقازيق، يطالب فيه مساهمة الجامعة فى تكاليف علاجه بالخارج من ورم بالمخ، والذى وافقت عليه الجامعة فى جلسة مجلسها برقم 380 بتاريخ 26 يناير 2008، وقررت صرف مبلغ 20 ألف جنيه له من الصندوق الخاص بالجامعة.





وانتظرونا طوال اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة


ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
06-14-2012 05:00 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google