معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 13/6/2012 - Libya news 13-6-2012

Tags: اخبار ليبيا يوم الاربعاء 1362012, Libya news 13 6 2012,

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 13/6/2012 - Libya news 13-6-2012
التوقيت الحالي : 12-19-2017, 01:18 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 936

إضافة رد 

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 13/6/2012 - Libya news 13-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار ليبيا يوم الاربعاء 13/6/2012 - Libya news 13-6-2012

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 13/6/2012 - Libya news 13-6-2012


اخبار ليبيا يوم الاربعاء 13/6/2012 - Libya news 13-6-2012

هذه اهم اخبار دولة ليبيا الشقيقة واخبار المقاومة الليبية واخبار الثورة الليبية المجيدة واخبار الصحف الليبية واخبار موقع ليبيا اليوم واخبار المواقع الليبية واخبار المجلس الانتقالى الليبى اليوم الاربعاء 13-6-2012 :

تجمع الأصالة بالعاصمة طرابلس يقيم حفل تكريم أهالي الشهداء على مستوى العاصمة.

وبحسب مصدر وكالة أنباء التضامن، سيحضر الاحتفال عدد من الشخصيات الليبية الاعتبارية وأن العدد الذي سيتم تكريمه خلال الاحتفالية هو 350 طفلاً “تحت سن العشرين” و150 أرملة من أهالي الشهداء.

وسيتم خلال الاحتفال إلقاء بعض الكلمات وتوزيع الأوسمة وتنظيم بعض المسابقات الفكرية وتوزيع هدايا للفائزين.


حددت اللجنة المكلفة من قبل الأمم المتحدة للإشراف على مشاركة الجالية الليبية بالمملكة المتحدة في انتخابات المؤتمر الوطني الليبي بدء التسجيل والتصويت للناخبين الراغبين في المشاركة في انتخابات المؤتمر الوطني، اعتبارًا من يوم 3 حتى 7 من شهر يوليو المقبل بمركز التسجيل والاقتراع.

وذكرت المصادر أن اللجنة تشجع الليبيين والليبيات الراغبين في المشاركة في الانتخابات للمبادرة بالتسجيل والاقتراع ابتداء من يوم 3 يوليو القادم، مشيرةً إلى أنه ليس بالضرورة أن يتم التسجيل والاقتراع يوم السبت السابع من يوليو.

وأضافت اللجنة -بحسب ليبيا المستقبل- أنه بإمكان الناخبين الحضور خلال الأيام الخمسة وعدم التركيز على اليوم السابع؛ تجنبًا للوقوف ساعات طويلة بانتظار تسجيلهم واقتراعهم، موضحةً أن استقبال الناخبين سيكون من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء طيلة الأيام الخمسة المحددة للتسجيل والاقتراع.

وحددت اللجنة مواعيد لتدريب المراقبين الذين قامت بإحالة أسمائهم للمفوضية العليا للانتخابات للاعتماد نهاية شهر يونيو الجاري، وقسمت المتدربين إلى مجموعتين بحيث يكون التدريب لمدة أربع أيام بواقع يومين لكل مجموعة.



أعلنت وزارة الداخلية الليبية استنكارها للعمل الإجرامي الذي استهدف موكب القنصل البريطاني بمدينة بنغازي.

وأضافت الوزارة في بيان لها يوم أمس، الإثنين، أن هذا العمل الإجرامي يمثل رسالة خاطئة تستهدف أمن واستقرار ليبيا، وإعطاء صورة سلبية عن الوضع الأمني الداخلي في ليبيا حاليًا، موضحة أن مثل هذا العمل الإجرامي قد يسهم بشكل إيجابي في خدمة أعداء ليبيا ويؤثر على علاقاتها بالدول الأخرى.

وذكرت وزارة الداخلية أنها أصدرت تعليمات جديدة؛ لتشديد الحراسة على السفارات والبعثات الدبلوماسية العاملة في ليبيا حاليًا، مهيبة في الوقت نفسه بكافة البعثات الدبلوماسية في ليبيا بضرورة إخطار الجهات الأمنية المختصة عند التنقل داخل الأراضي الليبية؛ لتوفير الحماية المناسبة لهم.


طالبت الحكومة الألمانية، أمس الإثنين، بالإفراج الفوري عن الفريق التابع للمحكمة الجنائية الدولية المحتجز في ليبيا.

وقال وزير الخارجية الألماني “جيدو فيسترفيله” -بحسب موقع مراسل- أن موظفي المحكمة الجنائية يتمتعون بالحماية من أي ملاحقة قانونية خلال رحلات عملهم، لافتًا إلى أن بلاده تصر على احترام هذه الحصانة.

يذكر أن المحكمة الجنائية الدولية كشفت مؤخرًا أن السلطات الليبية تحتجز فريقًا تابعًا لها يتألف من أربعة أشخاص، مؤكدة أن الفريق سافر إلى ليبيا يوم الخميس الماضي للقاء سيف الإسلام القذافي، نجل القذافي المحبوس على ذمة التحقيق لاتهامه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية، مضيفة أن مجموعة في مدينة الزنتان ألقت القبض على أفراد تابعين للجنائية الدولية بدعوى محاولة تسليم سيف وثائق مريبة، وفقا لما ذكره محام ليبي.



اختتم وزير الخارجية الليبي “عاشور بن خيال” زيارته الرسمية للصين اليوم، الثلاثاء، والتي بدأت يوم السبت الماضي بلقاء موسع مع مجلس السفراء العرب بمقر بعثة جامعة الدول العربية في العاصمة بكين، بحث خلاله مع مجلس السفراء مختلف الموضوعات المتعلقة بالشأن الليبي والعلاقات الليبية العربية، والعلاقات مع الصين.

صرح بذلك مصدر دبلوماسي مسؤول حضر اللقاء، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، وأضاف المصدر -بحسب ما نقل مكتب الإعلام بالوزارة- أن بن خيال قام بشرح الأوضاع الحالية في ليبيا في فترة ما بعد الثورة والتحضيرات خلال المرحلة الانتقال لمجلس السفراء العرب، لافتًا إلى أن الاستعدادات لإجراء الانتخابات التشريعية جارية خلال الشهر المقبل، مؤكدًا أن تأجيلها جاء لأسباب تقنية ولوجيستية، إضافة لجهود تشكيل الإدارة وبناء أجهزة الدولة سياسيًا واقتصاديًا وأمنيًا.

وأضاف المصدر، أن الوزير الليبي أشار إلى أن لكل ثورة من ثورات الربيع العربي خصوصيتها في كل دولة عربية، ولا يجب المقارنة بين كل دولة وأخرى، حيث أن سرعة التقدم الذي تحقق في بلد عربي بعد قيام الثورة لا يعنى حدوثه بنفس المنوال في دولة عربية أخرى، فلكل دولة ولكل شعب ظروفه وإمكاناته.

وأوضح بن خيال أن الجهود الليبية الحالية لتشكيل الدولة وهياكلها المختلفة ومحاولة التحكم في ظاهرة السلاح المنتشر بين الثوار، والعمل على إيجاد حلول لدمج هؤلاء الثوار في أجهزة الدولة الأمنية والعسكرية لازالت جارية، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق أيضًا للشركات العالمية العاملة في ليبيا والخسائر التي منيت بها منشأتها، والمشاورات الحالية بين ليبيا والدول المختلفة لمعالجة هذه القضية.



تمت بجامعة سرت، قسم التوثيق، إحالة 33 شخصًا للتحقيق بعد تورطهم في عملية توزيع مناشير مناهضة لثورة السابع عشر من فبراير.

وذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن”، أن قسم الشؤون الإدارية قام بالتبليغ عن الموظفين من داخل قسم التوثيق والمعلومات بعد حصولهم على أحد المناشير التي توزع داخل الجامعة، التي تحتضن معرضًا للكتاب.

ولفت مصدر الوكالة إلى أن المعرض الذي تم تنظيمه داخل الجامعة لم يحتوي على أي كتب أو مطويات تدل على ثورة 17 فبراير، وأن المتهمين يخضعون للتحقيق بعد احتجازهم من قبل اللجنة الأمنية العليا بسرت.



لتقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الليبي عاشور بن خيال، نائب الرئيس الصيني “شي جينبينغ ” في زيارة يقوم بها الأول إلى جمهورية الصين هذه الأيام.

وذكر “شي جينبينغ” أن العلاقات الصينية الليبية قائمة على أساس تبادل المصالح المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى أنها ستظل صامدة أمام اختبارات التغيرات الدولية.

ولفت جينبينغ إلى أن بلاده تستعد لبذل جهود مشتركة مع ليبيا؛ لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في المرحلة الجديدة من خلال التعاون الصادق والزيارات المتبادلة المكثفة على أساس الاحترام المتبادل.

أضاف شي جينبينغ أن عملية إعادة الإعمار سياسيًا واقتصاديًا في ليبيا تدخل مرحلة حاسمة،رغم أنه لم يمر وقت طويل على تأسيس الحكومة الانتقالية، إلا أنها حققت تقدمًا إيجابيًا في حماية الاستقرار وإعادة بناء الاقتصاد ودفع المصالحة الوطنية في ليبيا.

وأضاف أن الصين تشجع الشركات الصينية على المشاركة في عملية إعادة الإعمار في ليبيا بعد الحرب، وتتمنى بكل الصدق لليبيا أن تحقق الأمن والأمان الدائمين والازدهار والتنمية في ليبيا في وقت مبكر.

وأعرب بن خيال عن شكره للصين على موقفها العادل والمسؤول تجاه المسألة الليبية، مؤكدًا أن ليبيا تولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير علاقات الصداقة مع الصين، وترحب بمشاركة الصين في عملية إعادة الإعمار في ليبيا بعد الحرب، وتحرص على العمل سويًا مع الصين لدفع التعاون المتبادل لمنفعة بين الجانبين في شتى المجالات إلى الأمام باستمرار.



كرم جهاز أمن الموانئ والمنافذ والحضائر الجمركية اليوم 12 – 06 -2012 بقاعة بنغازي للمناسبات السيد " جلال الدغيلي " ذلك لجهوده التي قدمها إبان الثورة .

وتحدث " الدغيلي " عن صعوبة الايام الاولى لهذا التكليف وقال " انها كانت مهمة صعبة و وطنية وليست منصبا يفتخر به "

وتمنى " الدغيلي " ان يسخر الله الخير للبلاد وانا يحفظ اهلها وان يشفي جرحاها،

وشهد التكريم حفل غنائي قصير لأطفال مؤسسة لبيك وطني .

الجدير بالذكر أن " الدغيلي " تولى منصب وزير الدفاع بتاريخ 19 – 05 -2011 حتى يوم 23 -11 -2011 بعد إعلان " عبد الرحيم الكيب " عن تشكيل الحكومة المؤقتة .





وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة ليبيا الشقيقة باذن الله لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
06-13-2012 05:50 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google