معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم الاربعاء 13/6/2012 - egypt news 13-6-2012

Tags: اخبار مصر يوم الاربعاء 1362012, egypt news 13 6 2012,

اخبار مصر يوم الاربعاء 13/6/2012 - egypt news 13-6-2012
التوقيت الحالي : 12-19-2017, 01:24 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 779

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الاربعاء 13/6/2012 - egypt news 13-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الاربعاء 13/6/2012 - egypt news 13-6-2012

اخبار مصر يوم الاربعاء 13/6/2012 - egypt news 13-6-2012


اخبار مصر يوم الاربعاء 13/6/2012 - egypt news 13-6-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الاربعاء 13-6-2012 :

فتح المحضر اليوم 8/6/2012 الساعة 12.30 من سراى النيابة
نحن محمد يوسف وكيل النيابة
محمد شاهين سكرتير التحقيق
اليوم وأثناء تواجدنا بسراى النيابة عرض علينا المحضر رقم 5794 لسنة 2012 إدارى مركز طوخ، وبالاطلاع عليه ثبت أن المحضر مؤرخ فى 7/6/2012 الساعة 9.30م والمحرر الساعة 9.30 والمحرر بمعرفة النقيب أحمد بهاء الدين السيد ضابط مباحث إدارة تأمين الطرق والذى أثبت أنه أثناء مروره على الطريق الزراعى السريع فى المنطقة المخصصة لمرورنا لتأمينها "وكنت مستقلا سيارة رقم 6591/ ب14 شرطة وبرفقة قوة نظامية وسرية من إدارة تأمين الطرق والمنافذ وبرفقة السيارة رقم 4288 شرطة، وفى منطقة على بعد حوالى مائتى متر من مول العابد تجاه القاهرة، وجدنا بداخلها شخصا وبجواره فتاة فى وضع مخل للآداب العامة، فقمنا بالنقر على زجاج السيارة وأحطنا من بها بشخصيتنا، وبسؤاله عن سبب تواجده بتلك الحالة فصاح هائجا وقام بسب أمين الشرطة ماهر محمد نصر قائلا له "يا ابن الكلب» ثم قام بدفعه بيده فى صدره ثم قرر أنه يدعى على ونيس عضو مجلس شعب عن دائرة شمال القليوبية، وادعى أن هذه الفتاة خطيبته، وأنها كانت فى حالة إغماء وكان يحاول إفاقتها، وتبين أن هذه الفتاة تدعى نسرين م أ ى، 23 سنة، طالبة بكلية التربية النوعية، ومقيمة بطوخ، وعليه قمنا فى حينه بإخطار قيادات المديرية وحضر السيد اللواء عاطف المرصفاوى وآخرون، وكانت التوجيهات الصادرة فى إطار القانون لاتخاذ الإجراءات القانونية، ولكون المذكور عضوا فى مجلس الشعب عن دائرة شمال القليوبية ومن الكتلة البرلمانية لحزب النور السلفى، تم صرفه.. هذا وتبين أن السيارة التى كان يستقلها تحمل رقم 5412 ق ى ر، بعد الاطلاع على التراخيص التى قدمها لنا المذكور وهى ملك المواطن وليد محمد على عبد العزيز من مدينة بنها، وسارية حتى 7/9/2013 وكانت الواقعة فى حوالى الساعة 7.30م اليوم، وأثبت محرر المحضر بملحوظة: يجدر الإشارة إلى أننا من قوة مباحث إدارة تأمين الطرق ودورنا فى ظل الظروف الحالية هو مقاومة حوادث جرائم سرقات السيارات، وأن وجود السيارة ومن بها للحالة السالف الإشارة إليها أمر كان لابد من التحقق منه.

هذا وقد أشرنا على الأوراق بما يفيد النظر والإرفاق بتاريخ اليوم.

هذا وبتواجد النقيب أحمد بهاء الدين خارج غرفة التحقيق فدعوناه بداخلها وشرعنا فى سؤاله على النحو الآتى:
أجاب :اسمى أحمد بهاء الدين السيد، 27 سنة، أعمل نقيب شرطة وضابط مباحث إدارة الطرق والمنافذ بالقليوبية، وسكنى معلوم لدى جهة عملى.

س: ما معلوماتك عن الواقعة محل التحقيق؟
ج: للى حصل أثناء مرورى بالطريق الزراعى وتحديدا بعد مول العابد فى اتجاه القاهرة شاهدت إحدى السيارات متوقفة على جانب الطريق فى منطقة مظلمة تسمح بالرؤية لى واستيضاح الأمر، فثار انتباهى لوقف تلك السيارة بذلك المكان وهى سيارة هيواندى ماتركس، وتوجد عليها لوحات معدنية تحمل أرقام 5412 ق ى ر، وكانت على بعد حوالى مائتى متر من مول العابد فتوجهت نحو السيارة وبرفقتى أمين الشرطة ماهر محمد نصر، فوجدت بداخلها شخصا يرتدى جلبابا أبيض، ويرتدى غطاء رأس أبيض، وتوجد فتاة تحضنه ويتبادلان القبلات، مما دعانى إلى النقر على زجاج السيارة وذلك لاستبيان شخصية كل منهما، فنزل من السيارة وصاح هائجا وقام بسب أمين الشرطة ماهر محمد نصر الذى كان برفقتى قائلا له "يا ابن الكلب"، ثم قام بدفعه بيده فى صدره ثم قرر أنه يدعى على ونيس عضو مجلس الشعب عن دائرة شمال القليوبية، وبسؤاله عن ذلك الوضع فأقر بأن تلك الفتاة خطيبته وأنها كانت فى حالة إغماء ويحاول إفاقتها، وبمناقشتها تبين أنها تدعى نسرين م أ ي، 23 سنة، وطالبة بكلية التربية النوعية، ولا تحمل تحقيق شخصية، وأيضا أقر المدعو على ونيس عضو مجلس الشعب بصحة ذلك الاسم، وأنها تقيم بدائرة طوخ، فعليه قمت بإخطار مديرية الأمن وحضر السيد اللواء عاطف المرصفاوى، وقام بمناقشة على ونيس عضو مجلس الشعب، وتأكد من صحة اسم الفتاة من المدعو على ونيس وعليه قمت بتحرير محضر بالواقعة.




يعرض الدكتور محمد مرسى المرشح للانتخابات الرئاسية عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، اليوم، عددا من التعهدات، فى شكل "وثيقة" للشعب المصرى حال فوزه فى جولة الإعادة أمام منافسه الفريق أحمد شفيق.

من جانبه، أوضح خالد القزاز أحد منسقى حملة "مرسى رئيسا" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر الصحفى الذى يعقده "مرسى" اليوم، يشمل عرض خلاصة رؤيته للمرحلة المقبلة ووعوده للشعب المصرى فى نقاط محددة، وحمل المؤتمر المقرر عقده بعد قليل عنوان: "وثيقة مع شعب مصر الأربعاء 13 يونيه".



كشفت مصادر مطلعة من داخل الجمعية التأسيسية لتشكيل الدستور لـ" اليوم السابع"، أن اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع وممثل الجيش فى الجمعية التأسيسية للدستور، يدرس التقدم باعتذار عن المشاركة فى أعمال الجمعية التأسيسية للدستور، بسبب كثرة الانشقاقات التى دبت داخل الجمعية على مدار الساعات الماضية.



أكدت الناشطة السياسية ندى طعيمة عضو حركة 6 إبريل، أن دعم الحركة للدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين جاء بعد نتيجة استفتاء أجرى داخلها وافق فيه أغلبية الأعضاء على دعم مرسى لمواجهه الفريق أحمد شفيق، ومنع فوزه بالانتخابات الرئاسية وإعادة ممارسات النظام السابق الذى قمنا بالثورة عليه.

وانتقدت طعيمة الاتهامات التى طالت الحركة عقب إعلان إسم أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 إبريل ضمن أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور وربطه هذا الأمر بدعم الحركة للدكتور محمد مرسى والذى أعلنته خلال مؤتمر صحفى ظهر أمس الثلاثاء، مشيرة إلى أن ترشيح أحمد ماهر للجمعية التأسيسيه للدستور جاء لعضويته بإحدى الحركات السياسية الممثلة للشباب والمشاركة فى الثورة على نظام مبارك وليس لشخص أحمد ماهر.

واعتبرت طعيمة أن ترشيح أحمد ماهر دليل على مدى ثقل شباب 6 إبريل، منتقدة المزايدات على شباب 6 إبريل واتهامهم بدعم مرشح الإخوان لمصالح شخصية. قائلة: كل واحد تاريخه معروف و6 إبريل فوق أى شبهات".
كانت حركة 6 إبريل قد أعلنت دعمها للدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى مواجهة الفريق أحمد شفيق فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية شريطة التزام مرسى بما تضمنته وثيقة الاتفاق الوطنى.



قال مسئولون طبيون إن حالة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك الصحية استقرت الثلاثاء، لكن محاميه قال إن الرئيس السابق، 84 عاما، لا يثق فى أطبائه فى مستشفى السجن ويتخوف من أنهم قد يقتلوه.

وهناك تقارير متضاربة بشأن الحالة الصحية لمبارك منذ أن أدانته محكمة فى الثانى من يونيه، لفشله فى منع عمليات القتل للمحتجين فى الانتفاضة التى أطاحت به العام الماضى. وحكمت عليه بالسجن المؤبد.

ومنذ وصوله السجن، ظل مبارك يعانى من ارتفاع فى ضغط الدم وصعوبات فى التنفس وتم تشخيص إصابته باكتئاب حاد وفقا لمسئولين أمنيين فى سجن طره. واستخدم الأطباء أمس الأول الاثنين جهاز الصدمات الكهربائية مرتين له بعدما لم يتمكنوا من وجود نبض.

وفى برنامج تليفزيونى، قال فريد الديب محامى مبارك إنه طلب من السلطات المعنية بنقله مبارك إلى مستشفى عسكرى مجهز بشكل أفضل بسبب تردى حالته الصحية. ورسم الديب صورة لرجل مريض بجنون العظمة لا يثق فى الفريق الطبى الموجود فى السجن ويرفض عدة مرات تعليماتهم. كان الديب يتحدث على قناة "سى بى سى" التليفزيونية الخاصة.

قال الديب إن "مبارك لم يعد يثق فى أى شخص. وتفاجأ عندما وجد أطباء جدد يعالجونه. هو لم يعد يتعرف على الوجوه حوله. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة له".

ونقل الديب عن مبارك قوله "ساعدنى يا فريد، قالها بصوت خافت جدا". وقال "أنا غير مرتاح ولا أشعر بالأمان. أشعر أنهم حصلوا على أوامر بقتلى".

قال المحامى إن القرار بنقله لمستشفى السجن كان مفاجأة له ولفريقه لأنه برغم الضغوط من البرلمان والمحتجين لنقل مبارك إلى السجن، قال أطباؤه إن حالته لا تسمح بذلك.

ومنذ أن تم إلقاء القبض عليه فى أبريل عام 2011، قضى مبارك وقته فى جناح فاخر فى أحد المستشفيات بمنتجع شرم الشيخ على البحر الأحمر.

وتم نقله فيما بعد إلى مستشفى عسكرى على مشارف القاهرة، بعد أن بدأت محاكمته فى أغسطس، حيث كانت تزوره أسرته بشكل دورى، وحيث قيل إنه كان يجرى تمارين وظهر فى صور وهو واقف على قدميه على عكس مرات ظهوره فى المحكمة وهو راقد على سرير طبى.




أكد الناشط وائل غنيم أنه لم ينضم للجمعية التأسيسية للدستور بسبب انسحاب حزب أو شخص معين منها، مشيرا إلى أنه اعتذر لأنه لم يجد تغييرا كبيرا فى تشكيل الجمعية يجعله يغيير أسباب انتقاده لآليات التشكيل.

وقال غنيم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " مع كامل احترامى وتقديرى للدكتور البلتاجى، وبرغم أننى لم أكن أود أساسا الحديث عن اعتذارى حتى لا يُرى أنه مزايدة إعلامية والسلام، إلا وأنه قد ذكر الأمر وجانبه الصواب لأننى وبكل تأكيد لم أعتذر بسبب خروج حزب أو شخصية ما من اللجنة التأسيسية بل اعتذرت لأسباب علمية تحدثت عنها فى مقاله تعليقا على التشكيل الأول للجمعية ولم أجد تغييرا كبيرا يجعلنى أغير من أسباب انتقادى لآليات التشكيل والنتيجة النهائية له.

وأوضح غنيم أنه انسحب من الجمعية التأسيسية للدستور بسبب أن دستور دولة بحجم وتاريخ وطن كمصر بعد ثورة شعبية كثورة 25 يناير كان ومازال من الواجب أن تكون الخبرة وليس الثقة والولاء هى المعيار الأول والأهم لاختيار من يُشارك فى صياغته، مؤكدا أنه كان لزاما على من يقوم بهذه المهمة الوطنية أن يحدد بوضوح الخبرات المطلوبة فى الجمعية التأسيسية ومن ثمّ عليه أن يبحث عن أفضل الشخصيات الوطنية المصرية التى لديها الكفاءة والخبرة والأهلية للقيام بهذا الدور داخل الجمعية بعيدا عن الانتماءات الحزبية والحركية الضيقة، مضيفا أن هذا لم يحدث فى تشكيل الجمعية فى وجهة نظره.

وشدد غنيم على أن التشكيل تجاهل شريحتين هامّتين فى الشعب المصرى وهما النساء والشباب، فالمرأة التى تمثل قرابة الـ 50% من المجتمع المصرى لن تحصل سوى على سبعة أو ثمانية مقاعد فى اللجنة التأسيسية. والشباب المصرى والذى يمثل أكثر من 60% من المجتمع وكان وقود ثورة 25 يناير انتهى بهم الأمر بما لا يتعدى أصابع اليد الواحدة من الأعضاء تمثيلهم شرفيا أكثر منه تمثيلا حقيقيا وفعالا، مشيرا إلى أن هناك العديد من النماذج المصرية الشابة تحت سن الأربعين ولديهم من العلم والخبرة والكفاءة ما لا يتوفر عند غيرهم ممّن هم أكبر منهم سنا مع كامل احترامى لآبائنا وأجدادنا.

وأشار غنيم إلى أن التشكيل تجاهل العديد من الشخصيات الوطنية والقامات العلمية غير المحسوبة على أى اتجاهات حزبية للانضمام للجمعية فى نفس الوقت الذى يتم فيه ضم بعض الشخصيات التى لا أتجنّى حين أصفها بالشخصيات الجدلية، التى تفرّق أكثر ما تجمّع لا لشيء سوى لانتمائها لتيار فكرى أو حزب سياسى يقرر من يشارك ومن لا يشارك.

وقال غنيم إن هذه الأسباب الثلاثة جعلته يشعر أن وجوده داخل اللجنة سيكون من شبه المستحيل أن يكون له أى أثر حقيقى على صياغة دستور مصر بعد الثورة خاصة أن الأصل (وهو اختيار الأعضاء) لم يستقم، مضيفا أنه يصعب استقامة الفرع (وهو كتابتهم للدستور) ولذلك فضل الاعتذار.

وأكد غنيم أن دستور مصر بعد الثورة يجب أن يعبّر بشكل حقيقى عن الشعب المصرى، مطالبا مجلس الشعب أن يعى أن الدساتير لا تكتب بناء على الأغلبية البرلمانية المؤقتة والتى تتغير كل أربع سنوات، بل تُؤتمن هذه الأغلبية فى أن تبذل أقصى جهودها فى اختيار أفضل مائة مصرى يُعبرون بحق عن الوطن وقادرون على صياغة توافق يُحدّد العلاقة بين الدولة والمواطن ويُعالج أخطاء الماضى، ليصنع لنا المستقبل الذى نتمناه لأبنائنا.

وقال غنيم إن كثيرا من المعضلات التى نواجهها اليوم، كانت ولا تزال بسبب الابتعاد عن الأسس العلمية والمنهجية فى التفكير والتنفيذ والاستعاضة عن ذلك بالاستقطاب سواء كان فكريا أو حزبيا أو دينيا لتبرير القصور، وبسبب ذلك ألِف واحترف الكثير منا الغوص فى الصراعات والأزمات بل وصناعتها فى بعض الأحيان.






أكد الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب لقاضى محكمة جنايات القاهرة فى شهادته بقضية موقعة الجمل أن البلطجية اقتحموا ميدان التحرير يوم 2 فبراير بصورة منظمة ومكثفة، وأنه سمع من المتظاهرين المتواجدين فى الميدان عن تواجد سيارات نقل تابعة لجهات حكومية محملة بالسيراميك وكسر الرخام أعلى كوبرى 6 أكتوبر، وذلك لكى يستخدمها البلطجية فى إلقائها على المتظاهرين.



وانتظرونا طوال اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة


ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
06-13-2012 03:29 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google