معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم الثلاثاء 12/6/2012 - egypt news 12-6-2012

Tags: اخبار مصر يوم الثلاثاء 1262012, egypt news 12 6 2012,

اخبار مصر يوم الثلاثاء 12/6/2012 - egypt news 12-6-2012
التوقيت الحالي : 12-18-2017, 03:56 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1023

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الثلاثاء 12/6/2012 - egypt news 12-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الثلاثاء 12/6/2012 - egypt news 12-6-2012

اخبار مصر يوم الثلاثاء 12/6/2012 - egypt news 12-6-2012


اخبار مصر يوم الثلاثاء 12/6/2012 - egypt news 12-6-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 12-6-2012 :

قالت مصادر أمنية إن مبارك دخل فى غيبوبة تامة فقد على إثرها الوعى ولا تزال حالته الصحية فى تدهور مستمر، وفى خطر تام قد يفارق الحياة على إثرها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث انتابته عدة اضطرابات فى القلب أمس، وتم عمل تنفس صناعى له بشكل مستمر ومتكرر ولديه ارتفاع حاد فى ضغط الدم، مؤكدة فى الوقت ذاته أن المخلوع يتعرض لأزمات مفاجئة ومتقطعة كل فترة زمنية، يفقد على إثرها الوعى ويدخل فى غيبوبة لدقائق معدودة ثم سرعان ما يفيق، إلا أنه يدخل فى نوبات نوم عميق لساعات طويلة على مدار اليوم بأكمله، وبمجرد رؤية نجله علاء بدأ الاستجابة لأوامر الأطباء وتناول العصائر والزبادى، وبدا عليه الاستقرار النسبى لدقائق معدودة.

وأضافت المصادر نفسها أن الفريق الطبى المعالج له برئاسة العميد الدكتور سامى مناع مدير مستشفى طرة قد عكف فى الساعات الماضية على مرافقة مبارك ومتابعة حالته لحظة بلحظة، بعد توصيله بجهاز التنفس الصناعى وجهاز قياس سرعة ضربات القلب، وذلك للاطمئنان على صحة الرئيس مبارك.

وكانت مصلحة السجون استجابت لطلب الرئيس المخلوع حسنى مبارك بنقل نجله علاء المحبوس بعنبر ملحق المزرعة، إلى مستشفى سجن طرة ليكون إلى جواره بغرفة العناية الفائقة بالمستشفى وليلحق بشقيقه الأصغر جمال، إثر تدهور حالته الصحية، حيث سيتم تواجده وشقيقه ليكونا مرافقين لوالدهما، بناء على توصيات طبية، وتم نقله إلى غرفة العناية الفائقة، ليكونا معا بجوار والدهما الذى يحتاج إلى مزيد من الرعاية على أن يتبادلا معا رعايته، فى جميع الأوقات على مدار اليوم بالكامل بحيث يكونان تحت طلب أبيهما فى أى لحظة.

علاء لحق بشقيقه جمال واللذين كانا محبوسين بعنبر ملحق المزرعة بالمنطقة المركزية لسجون طره، وتم نقل الأخير "مؤخرا" إلى سجن المزرعة ليرافق والده، بناء على توصيات طبية للفريق الطبى المشرف على علاج مبارك، نظرا لحاجته لوجود مرافق له بصفة مستمرة بعد أن رفض التعامل مع الأطباء والمجاورين له، كما رفض مبارك الحديث مع الجميع والامتثال لتعليماتهم بعد أن انتابته حالة نفسية سيئة، إثر شعوره باكئتاب حاد وانهيار عصبى تام، عقب زيارة قرينته سوزان ثابت وزوجتا ابنيه هايدى راسخ وخديجة الجمال الأحد قبل الماضى فى اليوم الثانى لدخوله سجن طره عقب الحكم عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة لاتهامه بقتل الثوار، ليرافقا معا والدهما والذى يعانى من تدهور فى حالته الصحية، كما أضاف فى طلبه حاجته إلى تواجدهما معه نظرا لتعرضه لأزمات مفاجئة واضطربات فى القلب.

فيما استمرت إدارة سجون طره فى تشديد الحراسات الأمنية على المستشفى وعمل الاستعدادات اللازمة بعدما أعلنت إدارة السجون حالة الطوارئ القصوى، تحسبا لتدهور حالة الرئيس السابق ووفاته خلال الساعات القليلة القادمة، وقالت المصادر إن ما تم نشره من شائعات تفيد بوفاة مبارك هدفها إثارة البلبلة فى الشارع المصرى خاصة مع اقتراب جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أنها شائعات سياسية تصب فى مصالح فئة بعينها.



أبدى عدد من الشخصيات العامة والنشطاء السياسين غضبهم الشديد من هجوم بقايا النظام السابق من أجهزة أمنية وشخصيات سياسية وإعلامية على رفاق الثورة من الذين وقفوا فى أصعب أيامها يواجهون القتل بأيديهم العزلاء، واتهامهم كذباً وافتراءً بل ووقاحةً، بأنهم هم المسئولون عن قتل الثوار، وأن جهات إقليمية كالمقاومة الفلسطينية واللبنانية ضد الاحتلال الإسرائيلى شاركتهم فى ذلك.
وأكد أكثر من 33 شخصية وطنية وناشط سياسى فى بيان أصدره اليوم، على أن اتهام النائب محمد البلتاجى وجماعة الإخوان المسلمين، وحركة المقاومة الإسلامية حماس، وحزب الله، بقتل المتظاهرين، ما هو إلا حلقة من سلسلة الاتهامات المفتراة على غيرهم من القوى الثورية فى البلاد وحولها، فقبلهم وجهت هذه الاتهامات إلى حركة 6 إبريل والاشتراكيين الثوريين والأناركيين وسائر شباب الميادين زوراً وبهتانا.
قائلين: "إنه من شر البلية أن القاتل يتهم القتيل، والجانى يتهم الضحية ودماؤها لم تزل متجددة ندية على يديه وثيابه وقيام بقايا نظام مبارك، سواء كانوا أجهزة أو أفراداً بهذه الجرائم".
وأعلن البيان عن وقوفهم صفاً واحداً مهما بلغت بيننا الخلافات والمرارات وخيبات الأمل، فما يصيب واحداً منا سيصيب الجميع، ومصر كلها فى خطر إذا سكتنا على هذا الهجوم المستمر من بقايا النظام السابق على الثوار.
وأوضح البيان أن موقف بقايا النظام السابق المعادى لحركات المقاومة هو ذات موقف حسنى مبارك والذى بلغ إلى حد دخوله حلفاً عسكرياً مع إسرائيل حاصر بموجبه قطاع غزة، بينما كانت الطائرات الإسرائيلية تمطر أطفالها ونساءها وشيوخها بقنابل الفسفور الأبيض، ومنع عنهم الماء والغذاء والدواء، ناهيك عن الوقود ومواد البناء والسلاح، مشيرا إلى أن من عجائب الزمن وشدائد المحن، أن حكام مصر اليوم والأمس يعتبرون عداوة إسرائيل تهمة بينما يرون التحالف معها واجباً وطنياً.
واختتم البيان: "لقد ثار هذا الشعب المصرى على حاكم خائن لبلاده، حليف لأعداء الأمة، سفكت دماء كثيرة فى مصر وفى غيرها من بلاد العرب بسبب قراراته، ولن يقبل الشعب المصرى أن يعود إلى حكمه، ولن يسكت على تقصد ثواره وتفرقة صفه وبيع ثورته".
ووقع على البيان عبد الجليل مصطفى، ود. علاء الأسوانى، ود. سيف الدين عبد الفتاح، ود. رضوى عاشور، وصنع الله إبراهيم، ود. عايدة سيف الدولة، وعبد الرحمن يوسف، ود. فاتن مرسى، وصفاء زكى مراد، ومحسنة توفيق، ود. أحمد دراج، ود. أميمة إدريس، ود. يحيى القزاز، ود. ابتهال يونس، وتقادم الخطيب، ود. تميم البرغوثى، وأهداف سويف، والشاعر أحمد فؤاد نجم، ود. معتزة خاطر، ود. أمينة رشيد، وسيد البحراوى، ود. عبير عبد الحافظ، ونجلاء نصار، وأمين حداد، وبلال فضل، ود.رباب المهدى، وإبراهيم الهضيبى، وسامية جاهين، ود. منى صبرى، ود. محمد طلعت. ود. هدى الصدة. ود. منار الخولى. والكاتب الصحفى وائل قنديل.



أعلن الدكتور علاء الأسوانى عن اعتذاره عن قبول عضوية الجمعية التأسيسية للدستور بعد ترشيح نقابة أطباء الأسنان له، ليكون أحد ممثليها داخل "التأسيسية".

وقال الأسوانى، فى مدونة نشرها عبر حسابه على موع التواصل الاجتماعى "تويتر": "وصلنى خطاب رسمى، من نقابة أطباء الأسنان، بترشيحى فى اللجنة التأسيسية للدستور، مع تقديرى لهذه الثقة، فأنا أعتذر عن عدم قبولى الترشح".

وأوضح الأسوانى أن تكوين اللجنة التأسيسية للدستور بالطريقة الجديدة لا يختلف فى مضمونه عن الطريقة القديمة، مشيرا إلى أن الأغلبية فى يد الإخوان والباقى كومبارس.

وأضاف الأسوانى: "ما فائدة أن نتناقش حول دستور كتبه الإخوان، وجهزوه فى مكتب المرشد، ويملكون بتشكيل اللجنة الأغلبية لفرضه علينا، نريد دستورًا للمصريين جميعًا".



ينظم أعضاء جمعية الربيع المصرى، وقفة تأييد للفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية بجولة الإعادة، بشارع عباس العقاد، مساء اليوم، الثلاثاء، لإعلان تأييدهم للفريق، وذلك بوجود عدد من مؤيدى المجلس العسكرى ومؤيدى الفريق شفيق.

وقال فتحى الصيفى، رئيس الجمعية، إنه كان من المقرر تنظيم الوقفة التأييدية للفريق أحمد شفيق فى عدد من المناطق منها العباسية والسيدة زينب والمطرية، إلا أنه تم الاتفاق على تجميع هذه الوقفات فى يوم واحد بشارع عباس العقاد، لإعلان دعم الفريق فى انتخابات الرئاسة، مشيراً إلى أن دعمهم له يأتى إيماناً بدوره فى هذه المرحلة الحرجة.



حضرت صباح اليوم الثلاثاء وفاء المصرى المحامية عن حمدين صباحى أثناء نظر الدعوى التى أقامها، مطالبا بإلغاء نتائج الجولة الأولى من انتخابات رئاسة الجمهورية، والتى تم الإعلان عنها يوم 28 مايو الماضى، ووقف انتخابات الجولة الثانية بين د.محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين والفريق أحمد شفيق، مع الحكم بإعادة العملية الانتخابية بكاملها بعد تلافى أوجه التجاوزات بقاعدة بيانات الناخبين.

ودفعت المحامية عن صباحى بعدم دستورية المادة الخامسة من قانون مباشرة الحقوق السياسية لمخالفتها المادة 39 من الإعلان الدستورى، حيث إن المادة 5 تعطى لمصلحة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الأحقية فى أحداث قاعدة بيانات الناخبين طبقا للرقم القومى، بينما نصت المادة 39 على الإشراف القضائى الكامل على الانتخابات، وبالتالى يجب ان تكون اللجنة الرئاسية صاحبة الاختصاص فى هذا.

وقالت وفاء المصرى إن ترك أمر إعداد كشوف الناخبين بالكامل لوزارة الداخلية دون مراقبة أو إشراف عليها وتنقية كشوف الناخبين من المتوفين والمحكوم عليهم والمجندين وغيرهم ممن لم يحق لهم التصويت يعطى مجالا واسعا للتزوير والتلاعب بالعملية الانتخابية، وطالبت بإلزام وزارة الداخلية بتسليم صباحى نسخة من قاعدة بيانات الناخبين التى تم على أساسها انتخابات الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، وبطلان إعلان نتيجة الانتخابات وبوقف إجراء جولة الإعادة.

واختصم صباحى فى دعواه التى حملت رقم 44367 لسنة 66 ق وزير الداخلية، وأكد أنه يطالب ببطلان الجولة الأولى استناداً على عدم توافر الإشراف القضائى الكامل، وأن العملية الانتخابية شابتها أخطاء وعمليات تزوير لإرادة الناخبين.

وأضاف فى دعواه أن الجولة الأولى للانتخابات خالفت الإعلان الدستورى لعدم توافر الإشراف القضائى الكامل، وعدم تنقية الجداول من كافة الأخطاء الواردة بها، وحذف كافة الأسماء المكررة، وأسماء المتوفين ورجال الشرطة والجيش والقضاة، وكذلك حذف من ينطبق عليهم قانون العزل وهم 250 اسماً، مؤكدا أن تنقية قاعدة بيانات الناخبين هو إجراء جوهرى يحمى العملية الانتخابية من الأخطاء والتزوير.

يذكر أن عدداً من المحامين أقاموا دعاوى قضائية، مطالبين بتمكين صباحى من خوض جولة الإعادة واستبعاد شفيق استناداً إلى قانون العزل السياسى.





يجرى عدد من النواب وساطة بين النائبين مصطفى بكرى والدكتور محمد البلتاجى، فى محاولة لرأب الصدع بينهما، يقوم بالوساطة كل من النائب عمرو زكى والنائب طلت مرزوق والنائب محمد العمدة.

من المتوقع أن تعقد جلسة بين النائبين اليوم الثلاثاء، يحضرها الدكتور سعد الكتاتنى على هامش الاجتماع المشترك لأعضاء مجلسى الشعب والشورى لاختيار التأسيسية.

وقال النائب مصطفى بكرى، إنه لم يهاجم الإخوان ولم يتهمهم أبدا بالمشاركة فى موقعة الجمل، وأنه يكن كل احترام وتقدير لهم، وهذا ثابت فى كتابى عن الثورة، حيث أشرت فيه إلى دور الإخوان فى الثورة وحمايتهم لها.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت خلافات بين النائبين مصطفى بكرى ومحمد البلتاجى، وتقديم الاثنين بلاغات ضد بعضهما.



بدأت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، جلسة محاكمة المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين فى شهر فبراير الماضى، والمعروفة إعلاميًّا بـ"موقعة الجمل"، ومن المقرر أن تستمع المحكمة اليوم الثلاثاء إلى شهادة كل من الداعية الإسلامى صفوت حجازى والدكتور محمد البلتاجى.

وفور بدء الجلسة أعلن رئيس المحكمة تقدم الدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن دائرة شبرا، والقيادى بحزب الحرية والعدالة، باعتذار إلى النيابة العامة عن الحضور اليوم الثلاثاء، أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، للإدلاء بشهادته فى موقعة الجمل، وعلل المحامى الحاضر عنه بموجب توكيل رسمى أن النائب مشغول اليوم باجتماع نواب مجلس الشعب وأعضاء مجلس الشورى، لانتخاب أعضاء الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور، وطالب المحكمة بتحديد موعد جلسة أخرى للحضور أمام هيئة المحكمة للإدلاء بشهادته عن الأحداث.

كما تقدم الداعية الاسلامى الشيخ صفوت حجازى باعتذار أيضاً عن الحضور أمام هيئة المحكمة للإدلاء بشهادته، وذلك لأسباب مرضية، وطالب محاميه بتحديد موعد آخر للإدلاء بشهادته، وقامت المحكمة بإثبات الاعتذارات المقدمة فى محضر الجلسات وأثبتت طلباتهم.

وبعد رفع الجلسة صرخ رجب هلال حميدة: "ارحمونا احنا بقالنا سنة محبوسين فى القضية دى ظلم".



نظر دائرة المنازعات الاقتصادية والاستثمار بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، الدعوى القضائية المقدمة من إبراهيم السلامونى المحامى، والتى تطالب بإلزام قناة الفراعين بتنفيذ القوانين الصادرة اتجاهها، ضد كل من وزير الاستثمار، ووزير الإعلام، ورئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية، وتوفيق عكاشة، رئيس مجلس إدارة القناة، والمذيعتين حياة الدرديرى، وآلاء نور.

وقال السلامونى ، أنه بالرغم من الحكم الصادر ضده بوقف البث المباشر لبرنامج "مصراليوم"، إلا ان توفيق عكاشة خرج على الهواء متجاهلا الحكم فى الدعوى رقم 9820، كما تواصلت زميلته حياة الدرديرى دور الهجوم على كل منتقدى عكاشة، حيث إن القناة طوال اليوم تذيع دعاية انتخابية له على شكل "مصر أنجبت سعد زغلول ومصطفى كامل وتوفيق عكاشة"، وذلك خلط واضح بين الإعلام والإعلان فى الوقت المحظور للدعاية فيه قانونا على المرشحين.

وأشار أن المذيعة حياة تخوض فى أعراض القادة المصريين بألفاظ خارجة، ومخالفة للقوانين متجاوزة حدود النقد، كما وجد المقدمة آلاء نور تتحدث عن طول العضو الذكرى فى برنامجها "بصراحة"، والحوار عن العلاقات الجنسية بشكل مثير للأعصاب، بالرغم من أنها غير متخصصة فى هذا المجال، وأصبحت القناة منبرا للألفاظ السيئة ونشر الرذيلة والشائعات وإفساد أخلاقيات المجتمع.

وأضاف السلامونى أن الجهة الإدارية متقاعسة عن اتخاذ الإجراءات التى فرضتها القوانين واللوائح لتعاقب مثل هذه القنوات التى تتجاوز فى أداء عملها



تعقد حركة شباب 6 إبريل، مؤتمرا صحفيا، اليوم، للإعلان عن موقف الحركة من جولة الإعادة، وذلك بمقر الحركة بالدقى.

يذكر أن الحركة سبق لها أن أعلنت عن عدم دعمها الفريق أحمد شفيق فى مواجهة مرشح الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسى، وأن موقفها من جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية سواء بدعم مرسى أو بمقاطعة الانتخابات مرهون بإجراء استفتاء داخلى للحركة، للتوصل لموقف جماعى لأعضاء 6 إبريل.

وعلم "اليوم السابع" أن الحركة قد أجرت استفتاء داخليا، لتحديد موقف معلن وواضح من الإعادة بعد نقاشات مطولة بين قيادات الحركة والأعضاء، والذى سيتم إعلانه فى المؤتمر الصحفى المقرر عقده اليوم، بحضور أحمد ماهر المنسق العام للحركة ومحمود عفيفى المتحدث الرسمى للحركة وعدد من أعضاء المكتب السياسى.



شن الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ووكيل مؤسسى حزب الدستور "تحت التأسيس"، هجومًا عنيفًا على الأحزاب الإسلامية المهيمنة على التأسيسية بسبب التشكيل الجديد للجمعية التأسيسية للدستور.

وقال البرادعى – فى تغريدة له عبر شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الثلاثاء، "لجنة تأسيسية لا يرى المصريون أنفسهم فيها هى نهاية مرحلة انتقالية يحاولون فيها وأد الثورة ومصادرة المستقبل.. وعبثًا يحاولون".





وانتظرونا طوال اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة


ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
06-12-2012 03:43 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google