معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم الاحد 10/6/2012 - egypt news 10-6-2012

Tags: اخبار مصر يوم الاحد 1062012, egypt news 10 6 2012,

اخبار مصر يوم الاحد 10/6/2012 - egypt news 10-6-2012
التوقيت الحالي : 12-18-2017, 05:40 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 847

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الاحد 10/6/2012 - egypt news 10-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الاحد 10/6/2012 - egypt news 10-6-2012

اخبار مصر يوم الاحد 10/6/2012 - egypt news 10-6-2012


اخبار مصر يوم الاحد 10/6/2012 - egypt news 10-6-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الاحد 10-6-2012 :

قالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، إن حالة الرئيس السابق مبارك فى تدهور مستمر، حيث انتابته عدة اضطربات فى القلب أمس، ويتم عمل تنفس صناعى له بشكل مستمر ومتكرر ولديه ارتفاع حاد فى ضغط الدم.

ونفت المصادر فى الوقت نفسه ما تردد بشأن وفاة الرئيس المحكوم عليه بالمؤبد داخل محبسه بمستشفى سجن طره، مضيفا أن الفريق الطبى المعالج له برئاسة العميد الدكتور سامى مناع مدير مستشفى طره قد عكف فى الساعات الماضية على مرافقة مبارك ومتابعة حالته لحظة بلحظة، بعد توصيله بجهاز التنفس الصناعى وجهاز قياس سرعة ضربات القلب.

وأضافت المصادر نفسها أنه تم تشديد الحراسات الأمنية على المستشفى وعمل الاستعدادات اللازمة بعدما أعلنت إدارة السجون حالة الطوارئ القصوى، تحسبا لتدهور حالة الرئيس السابق ووفاته، وقالت المصادر إن ما تم نشره من شائعات تفيد بوفاة مبارك هدفها إثارة البلبلة فى الشارع المصرى خاصة مع اقتراب جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية.



أكد الناشط وائل غنيم أنه لم يكن عضواً بجماعة الإخوان المسلمين، قائلا، "أنا عمرى ما كنت منتمياً لتنظيم الإخوان المسلمين"، جاء ذلك رداًَ على اتهامه بأنه عضو متخفى بالجماعة، مضيفا أن الالتحاق بالإخوان ليس تهمة حتى يتبرأ منها.

وقال غنيم، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إنه كان محباً للإخوان المسلمين، وذلك حينما كان عمره 17 عاماً، مشيراً إلى أنه شارك معهم فى الكثير من الأنشطة الجامعية، موضحاً أن ذلك استمر لعام ونصف ثم انقطع بعد ذلك.

وشدد غنيم على أنه يختلف مع جماعة الإخوان المسلمين فى كثير من أفكارهم ومواقفهم السياسية، خاصة بعد الثورة، موضحاً أن الاختلاف لا يفسد للود قضية، لافتاً إلى أنه يجب البحث عن المشترك بين كل الأطراف لمصلحة الوطن.



نفت حملة الدكتور محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، فى جولة الإعادة، ما تردد بشأن نشرها أخبارا حول رفض الكنيسة لقاء شفيق كما ادعت حملته الانتخابية.

وأكدت حملة مرسى فى بيان صحفى صادر عنها اليوم، أنها تلتزم بأساليب الدعاية الراقية والأخلاقية والقانونية، ولا تتبع أساليب التجريح أو التشويه أوالتلفيق وتزييف وعى المواطنين.



انتهت السفارة المصرية فى العاصمة النيجيرية أبوجا مساء أمس، السبت، من فرز أصوات الناخبين المصريين فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، حيث حصل الدكتور محمد مرسى على 85 صوتا مقابل 34 صوتا لمنافسه الفريق أحمد شفيق.

وقالت مصادر دبلوماسية مسئولة حضرت فرز أصوات الناخبين، لوكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم، إن عملية الفرز حضرها عدد من كبار أعضاء الجالية المصرية المقيمين فى نيجيريا بالتعاون مع المسئولين فى السفارة.

وأشادت المصادر بحرص أعضاء الجالية على الإدلاء بأصواتهم عبر الحضور مباشرة إلى مقر السفارة او عبر البريد الإلكترونى، مشيرين إلى أن العديد من المصريين حضروا إلى مقر السفارة فى أبوجا من مدن وولايات بعيدة عن العاصمة للإدلاء بأصواتهم.

وأكدت المصادر أن السفارة قدمت كافة التسهيلات للمواطنين المصريين لتشجيعهم على الإدلاء بأصواتهم وتوفير المعلومات التى يريدونها بخصوص الانتخابات وغيرها.

مرسى يتصدر نتائج جولة الإعادة فى النرويج وأيسلندا
أعلن سفير مصر لدى النرويج وأيسلندا أشرف الموافى، صباح اليوم الأحد، أن محمد مرسى تصدر النتائج فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية فى البلدين بـ40 صوتاً، بفارق 14 صوتاً عن أحمد شفيق الذى حصل على 26 صوتاً فقط.

وأوضح الموافى أن عدد المصريين المقيدين فى السجل الانتخابى فى النرويج وأيسلندا يبلغ 306 مواطنين، شارك منهم 70 فقط فى جولة الإعادة للانتخابات، حيث حضر نصفهم إلى مقر السفارة فى أوسلو للإدلاء بأصواتهم، فى حين أرسل النصف الباقى تصويته بالبريد.

وأوضح السفير المصرى أن عدد الأصوات الصحيحة كان 66 صوتاً، فى حين أن الأصوات الباطلة كانت أربعة، لوجود مخالفات صريحة بها.

شفيق يتقدم على مرسى فى السويد ولاتفيا بفارق 51 صوتاًَ

أعلن سفير مصر لدى السويد ولاتفيا أسامج المجدوب، صباح اليوم الأحد، نتيجة فرز الأصوات فى جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية التى شارك فيها أبناء الجالية المصرية فى السويد ولاتفيا، والتى استمرت خلال الفترة من 3 إلى 9 يونيه الحالى.

وقال السفير المجدوب، إن أحمد شفيق تصدر النتائج بـ218 صوتاً، بفارق 51 صوتاً عن محمد مرسى الذى حصل على 167 صوتاً.

وأوضح أن عدد المصريين المقيدين فى السجل الانتخابى فى السويد ولاتفيا يبلغ 886 مواطناً، شارك منهم فى جولة الإعادة 402 فقط سواء بالحضور إلى مقر السفارة فى ستوكهولم أو بالبريد.

ونوه السفير المصرى بعدم استبعاد أية مظروفات انتخابية لعدم وجود مخالفات، بينما كان هناك 17 صوتا باطلا، معرباً عن أسفه لعدم مشاركة 4 مواطنين مصريين مسجلين فى لاتفيا فى جولة الإعادة.

شفيق يفوز بجولة الإعادة فى ولاية هيوستن بفارق 326 صوتا
فاز المرشح الرئاسى أحمد شفيق بجولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية فى ولاية هيوستن الأمريكية، حيث حصل على 828 صوتا مقابل 502 للدكتور محمد مرسى بفارق 326 صوتا، من مجموع الأصوات الصحيحة للمصريين المسجلين فى هيوستن الذى بلغ 1330 صوتا.

وقال السفير سامح شكرى سفير مصر لدى الولايات المتحدة فى تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى واشنطن، إن عدد الأصوات الباطلة بلغ 27 صوتا، وعدد الأصوات المستبعدة 152 صوتا، وبذلك تكون نسبة التصويت فى هيوستن 68.6 فى المائة.

يذكر أن عدد المصريين الذين سجلوا أنفسهم للتصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية فى أمريكا يبلغ 27 ألف ناخب منهم 2200 فى هيوستن.

وقد فاز الفريق شفيق فى واشنطن العاصمة، حيث حصل على 1777 صوتا مقابل 1192 صوتا للدكتور مرسى، وبولاية لوس أنجلوس حيث على 2404 صوتا مقابل 740 للدكتور مرسى، بينما فاز الدكتور مرسى بولاية شيكاغو، حيث حصل على 567 صوتا مقابل 514 صوتا للفريق شفيق.

وبذلك تتبقى فى أمريكا نتائج نيويورك فقط التى يصل عدد الناخبين المسجلين فيها إلى 10 آلاف ناخب، وسوف تستغرق عملية الفرز بعض الوقت.

سفير مصر بلندن: مرسى يتقدم على شفيق فى بريطانيا بفارق 167 صوتا
تقدم مرشح الرئاسة محمد مرسى فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية فى بريطانيا، حيث حصل على 1738 صوتا مقابل 1571 صوتا لصالح منافسه أحمد شفيق.

وقال السفير المصرى فى لندن حاتم سيف النصر فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إن إجمالى عدد المسجلين فى بريطانيا وصل إلى 6252 ناخبا. ووصل إجمالى عدد الناخبين الذين قاموا بالتصويت إلى 3511، بينما عدد الأصوات الصحيحة 3309 أصوات.

وأعرب السفير عن أمله أن تكون الانتخابات فى الخارج هى بداية طيبة لعملية انتخابية على أرض الوطن تجرى فى يسر وسلاسة، وأن يتقبل الجميع إرادة الشعب المصرى.

وقدم مندوبو المرشحين التحية للسفير وطاقم العاملين فى السفارة وذلك على ما قدموه من جهد كبير خلال العملية الانتخابية التى مرت بسلامة ويسر أشاد به جميع الناخبين.

وقال سيف النصر إن الناخبين المصريين فى بريطانيا لم يخذلوا وطنهم ووصلت نسبة مشاركتهم فى العملية الانتخابية إلى 56 فى المائة من عدد الناخبين المسجلين.

وأكد السفير أنه ستكون على قمة أولويات السفارة فى المرحلة القادمة تشجيع أبناء الجالية المصرية فى بريطانيا من أجل التسجيل فى قاعدة البيانات الخاصة بالناخبين، لأن هذا ليس فقط حق ولكنه واجب عليهم.

قال سيف النصر: "إن مشاركة أبناء الجالية المصرية فى بريطانيا فى العملية الانتخابية يؤكد رغبتهم فى المشاركة فى صياغة مستقبل مصر، وأن تصويتهم فى الانتخابات ليس مجرد رفاهية.. ولكنه واجب وحق وعليهم السعى للاستفادة من هذا الحق".

وأضاف أنه سيعمل على المشاركة فى عدد من الفعاليات المصرية فى بريطانيا للتواصل مع أبناء الجالية وحثهم على المشاركة فى التسجيل فى قاعدة بيانات الناخبين.

وأكد السفير أنه على ثقة من أن محبة المصريين لبلادهم ليس لها حدود، وأنهم مستعدون لبذل الجهد للمساعدة فى مواجهة المشاكل التى تتعرض لها مصر خاصة فى الملف الاقتصادى، مشيرا إلى أن هذا العنصر خلق رابطا جديدا بين المصريين فى الخارج ومصر، وهناك خطط لإنشاء هيئة عليا للمصريين فى الخارج سيكون لها شكل مناسب وعملى لتصب جهود المصريين فى الخارج فى صالح البلاد.

وفى نفس الإطار قال هشام أحمد حسين مندوب المرشح أحمد شفيق، إن المعاملة فى السفارة كانت ممتازة والعمل منظم ويجرى فى حيادية تامة فى العملية الانتخابية.

وأضاف أنه يتمنى بصرف النظر عن الفائز فى الانتخابات أن يكون الجميع يد واحدة لبناء مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

وعن قلة أعداد الناخبين المسجلين فى بريطانيا أوضح حسين أن المصريين لا يزالون "فى سنة أولى ديمقراطية" ومن الممكن أن يكون السبب هو الانشغال، وقال لكن من المفترض أن يحرص جميع المصريين على التسجيل فى الانتخابات، لأن هذا ليس فقط حقا بل هو واجب.

من جانبه، قال أحمد الصيرفى منسق حملة محمد مرسى فى بريطانيا إن العملية الانتخابية فى جولة الإعادة سارت بشكل طيب، وكانت هناك بعض ملاحظات فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية تم لفت انتباه المشرفين على اللجنة فى السفارة وتم تلافيها بشكل كامل فى الإعادة.

وأوضح أن نسبة التصويت منخفضة.. لكن العملية الانتخابية تسير وفق الدليل الصادر عن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، موضحا أن هناك جهدا كبيرا من جانب السفارة وفريق العاملين بها وعلى رأسهم السفير سيف النصر.

وقال الصيرفى: "كنا نتمنى أن يكون عدد المصوتين أكبر ويكون عدد المصريين المسجلين فى الانتخابات فى بريطانيا أكبر ولكن هذا نتيجة طبيعية جدا لضعف الحياة السياسية فى مصر فى الماضى، ونريد من المصريين فى الخارج أن يغيروا هذا فى المستقبل القريب."

وأضاف أنه يتصور أن تغير تجربة الانتخابات فى مصر فكر المصريين فى بريطانيا الذين لم يسجلوا فى كشوف الناخبين، مشيرا إلى أنه يتوقع أن ترتفع هذه النسبة بشكل كبير فى المستقبل القريب .

و فى نفس الإطار قال رئيس اتحاد المصريين فى أوروبا الدكتور عصام عبد الصمد إنه بالنسبة لجولة الإعادة فإنها جرت بشكل جيد بالنسبة لفريق السفارة كان أداؤهم جيدا، والسفير شخصيا موجود دائما ويتابع عمليات الفرز بشكل شخصى أمام أعين الجميع والصناديق شفافة وموجودة أمامنا جميعا.

وأشار إلى أن أداء المصريين فى الخارج كان ضعيفا جدا بشكل غير متوقع فى الانتخابات فبعد سنوات طويلة من السعى للحصول على حق المصريين فى الخارج فى التصويت لم يتقدم فى بريطانيا كلها سوى نحو ستة آلاف.. وهذا لا يقارن بالعدد الإجمالى للمصريين فى بريطانيا.

وعبر عبد الصمد عن تمنياته من المصريين بعد انتهاء الانتخابات أن يقفوا جميعا، بصرف النظر عن انتماءاتهم أو مرشحهم، وراء الفائز حتى تستطيع البلاد أن تقف على قدميها وهو عمل يحتاج الكثير من الجهد لإخراج البلد من أزمتها الاقتصادية ونحن لا نريد أن يذهب من ضحينا به من شهداء استشهدوا فى ثورة 25 يناير دون تحقيق أهدافهم فهذا دم مصرى وبذل من أجل مصر.

وطالب عبد الصمد بإقامة ساحة فى ميدان التحرير تشبه ساحة "هايد بارك" التى يستخدمها المتظاهرون فى لندن خلال تظاهراتهم ضد الحكومة وللتعبير عن رأيهم بمنتهى الصراحة فى حرية تامة ودون أدنى مضايقة.

شفيق يفوز فى لوس أنجلوس ومرسى يتقدم بشيكاغو
فاز المرشح الرئاسى أحمد شفيق بجولة إعادة الانتخابات المصرية لمنصب رئيس الجمهورية فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث حصل على 2404 أصوات مقابل 740 للدكتور محمد مرسى بفارق 1664 صوتا، من مجموع الأصوات الصحيحة للمصريين المسجلين فى لوس أنجلوس التى بلغت 3204 أصوات، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 40 صوتا، وبذلك تكون نسبة التصويت فى لوس أنجلوس 6،55 فى المائة.

كما فاز الدكتور محمد مرسى بجولة الإعادة فى ولاية شيكاغو الأمريكية، حيث حصل على 567 صوتا مقابل 514 صوتا للفريق أحمد شفيق بفارق 53 صوتا، من إجمالى أصوات الناخبين الصحيحة فى شيكاغو التى بلغت 1081، وبذلك تكون نسبة التصويت فى شيكاغو 47 فى المائة.

جاء ذلك فى تصريح للسفير سامح شكرى سفير مصر لدى الولايات المتحدة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى واشنطن.

يذكر أن عدد المصريين الذين سجلوا أنفسهم للتصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية فى أمريكا يبلغ 27 ألف ناخب، منهم 5834 فى لوس أنجلوس وحوالى 2300 فى شيكاغو.

شكرى: شفيق يفوز بجولة الإعادة فى واشنطن بفارق 585 صوتاً عن مرسى
فاز المرشح الرئاسى أحمد شفيق بجولة إعادة الانتخابات المصرية لمنصب رئيس الجمهورية فى العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث حصل على 1777 صوتاًََ مقابل 1192 صوتاً للدكتور محمد مرسى، بفارق 585 صوتاً بنسبة 19.7 فى المائة من إجمالى عدد الأصوات الصحيحة البالغ 2969 صوتاً.

جاء ذلك فى تصريحات للسفير سامح شكرى سفير مصر لدى الولايات المتحدة الليلة الماضية بمقر السفارة المصرية فى واشنطن للإعلان عن نتائج جولة الإعادة بين المرشحين.

وأشار السفير إلى أن إجمالى عدد الناخبين المسجلين أمام لجنة واشنطن العاصمة بلغ 6276 ناخباً، بينما بلغ إجمالى عدد الناخبين الذين قاموا بالتصويت 3068 ناخباً بنسبة تصويت 88ر48 فى المائة، بلغ عدد الأصوات الصحيحة 2969 صوتاً وإجمالى عدد الأصوات الباطلة بلغ 99 صوتاً، كما بلغ عدد مظاريف التصويت المستبعدة 224 مظروفاً.

ولفت إلى أن السفارة ستتابع إعلان نتائج جولة إعادة الانتخابات الرئاسية بمقار قنصليات مصر فى نيويورك وشيكاغو وهيوستون ولوس أنجلوس عقب ورودها من القنصليات، حيث قد يستغرق ذلك بعض الوقت للانتهاء من عملية الفرز. ونوه إلى أن عملية فرز الأصوات تمت فى وجود ممثلى الإعلام المصرى والدكتور أكرم الزند ممثل الدكتور محمد مرسى.

وأكد السفير نجاح السفارة فى الإشراف على العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية، بما يطمئن الجميع على إتمام هذا العمل الوطنى على أكمل وجه بكل حيادية. وأوضح أن السفارة قامت بجهد كبير لإطلاع الناخبين على مواعيد الانتخابات، كما قامت بحملة توعية من أجل ضمان عدم استبعاد أو بطلان أى صوت، مشيراً إلى أنه كان يتوقع مشاركة أكبر من الجالية المصرية فى واشنطن، إلا أنه نوه بأن تجربة الانتخابات البرلمانية والرئاسية فى الخارج كانت تجربة ثرية وتاريخية، جعلت المواطن المصرى فى الخارج يشعر بقيمته وبأهمية صوته وحرص الدولة على تلبية رغبته ومشاركته فى صناعة مستقبل بلده واستعمال حقه وأداء واجبه فى اختيار أول رئيس لمصر بشكل حر ونزيه وبإرادة الشعب.

شفيق يحصل على 767 صوتاً مقابل 343 لمرسى فى هولندا
أعلن سفير مصر لدى هولندا محمود سامى، نتائج الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية التى شارك فيها أبناء الجالية المصرية بهولندا.

وقال السفير سامى، إن نتائج هذه الجولة أسفرت عن حصول المرشح الفريق أحمد شفيق على 767 صوتا، فيما حصل المرشح الدكتور محمد مرسى على 343 صوتاً بفارق 400 صوت.

وأضاف السفير المصرى، أن إجمالى عدد الأصوات المسجلين باللجنة العليا للانتخابات بلغ 1982 صوتاً، والأصوات الباطلة 23 صوتاً والأصوات الصحيحة 1110 أصوات، وإجمالى المظاريف المستبعدة من التصويت 104 أصوات.

وأشار سامى إلى أن عمليات الفرز استمرت لمدة 3 ساعات تقريباً منذ انتهاء الوقت الأصلى المخصص للاقتراع وبحضور مندوبى مرشح الرئاسة محمد مرسى وممثلى المجتمع المدنى المعتمدة من اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد أنه سيتم إرسال النتائج كاملة عقب الانتهاء منها إلى وزارة الخارجية التى ستقوم بدورها بتسليم النتائج والاستمارات إلى اللجنة العليا المعنية بالإشراف على انتخابات الرئاسة.

428 صوتاً لشفيق مقابل 398 صوتاً لمرسى فى الإعادة بالنمسا
أعلن السفير المصرى لدى النمسا خالد شمعة، أن المرشح الرئاسى أحمد شفيق حصل على المركز الأول فى جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة برصيد 428 صوتاً، مقابل 398 صوتاً لمنافسه مرشح حزب الحرية والعدالة د.محمد مرسى.

انتهت اللجنة المشكلة برئاسة السفير شمعة من فرز جميع أصوات الناخبين المصريين فى وقت متأخر من يوم السبت، حيث شهد عملية الفرز ممدوح حفظى وكيل المرشح أحمد شفيق، وكذلك محمود الخطيب وكيل المرشح محمد مرسى، فضلاً عن عدد من رجال الإعلام والصحافة المصريين الذين دعتهم السفارة المصرية لمتابعة عملية الفرز.

شفيق يحصل على 853 صوتاً ومرسى 305 فى الجولة الثانية باليونان
أسفرت نتائج فرز أصوات المصريين فى اليونان فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية عن تقدم الفريق أحمد شفيق بحصوله على 853 صوتاً مقابل 305 أصوات لمنافسه الدكتور محمد مرسى.

وصرح السفير طارق عادل سفير مصر باليونان، أن 1180 ناخباً مصرياً أدلوا بأصواتهم فى جولة الإعادة، مشيراً إلى أنه كان هناك 22 صوتاً باطلاً.

وقال إن عملية فرز الأصوات بدأت فور إغلاق صناديق الاقتراع فى الثامنة من مساء اليوم، موضحاً أن عدد الناخبين المصريين خلال جولة الإعادة بلغت نسبتهم فى 57% من عدد الناخبين المسجلين البالغ عددهم 2079 مقارنة بنحو 51% فى الجولة الأولى.

وأشار طارق عادل إلى أنه سيتم إرسال نتائج الفرز إلى وزارة الخارجية التى ستقوم بدورها بتسليم النتائج إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

شفيق يحصل على 35 صوتاً ومرسى 17 فى سيراليون
صرح السفير جمال محمد توفيق، سفير مصر فى سيراليون، أنه تم الانتهاء من عملية فرز أصوات الناخبين المصريين بسيراليون الذين أدلوا بأصواتهم فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

وقال السفير جمال توفيق، فى تصريح هاتفى، إن عملية الفرز أظهرت تصدر المرشح أحمد شفيق وحصل على 35 صوتاً مقابل 17 صوتاً لـ د.محمد مرسى.

وأضاف، أن عدد الناخبين المصريين المسجلين فى سيراليون بلغ 54 مواطناً، فيما بلغ عدد الناخبين الذين شاركوا 53 مصرياً وعدد الأصوات الصحيحة 52 صوتاً.

وأوضح أن السفارة المصرية فى سيراليون قامت بإرسال النتائج كاملة إلى وزارة الخارجية التى ستقوم بإرسالها إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن عملية فرز الأصوات تمت فور إغلاق صناديق الاقتراع.

مرسى يتصدر نتائج جولة الإعادة فى السودان بـ442 صوتا
حصل الدكتور محمد مرسى، المرشح لمنصب رئيس الجمهورية، على أعلى عدد من أصوات المواطنين المصريين بالسودان الذين أدلوا بأصواتهم فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية التى انتهى التصويت فيها بالنسبة للمصريين بالخارج الليلة.

وذكر بيان صادر عن السفارة المصرية بالخرطوم، أن الدكتور مرسى حصل على 442 صوتا مقابل 170 صوتا للفريق أحمد شفيق، وذلك من جملة عدد الأصوات الصحيحة البالغة 612 صوتا.

وأشار البيان لدى انتهاء عمليات الفرز الليلة، إلى أن نسبة تصويت المصريين بالسودان بلغت 4ر47%، حيث بلغ عدد المسجلين للتصويت 1339 مواطنا مصريا شارك منهم 635 وكان عدد الأصوات الصحيحة 612، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 23 صوتا.

166 صوتا لمرسى و139 لشفيق فى الجولة الثانية بالجزائر
أعلن السفير عز الدين فهمى سفير مصر فى الجزائر نتائج فرز أصوات الناخبين المصريين بالجزائر فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية والتى أسفرت عن حصول الدكتور محمد مرسى، على 166 صوتا فيما حصل منافسه الفريق أحمد شفيق على 139 صوتا.

وقال السفير فهمى الذى تولى رئاسة لجنة فرز الأصوات مساء أمس السبت عقب الفرز فى مقر السفارة إن أجمالى عدد الناخبين المسجلين فى الجزائر بلغ 1014 ناخبا وبلغ عدد الأصوات المستبعدة 18 صوتا.

وأضاف إن إجمالى عدد من قاموا بالتصويت 323 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 305، والأصوات الباطلة 18 صوتا.

وأوضح أن عملية فرز أصوات الناخبين بدأت فور إغلاق باب التصويت داخل مقر السفارة بحضور أعضاء السفارة والبعثة الدبلوماسية وممثلين للجالية، ومندوب عن المرشح محمد مرسى تحقيقا لمبدأ الشفافية والوضوح.. مشيرا إلى أنه سيتم إرسال النتيجة إلى وزارة الخارجية التى تقوم بتسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

53 صوتا لشفيق و21 لمرسى فى جولة الإعادة بتونس
أسفرت نتائج فرز أصوات الجالية المصرية بتونس عن حصول المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق على 53 صوتا بنسبة 63ر71%، والدكتور محمد مرسى على 21 صوتا بنسبة 37ر28%.

جاء ذلك فى بيان للمكتب الإعلامى لسفارة مصر فى تونس تلقته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح البيان أنه بعد الانتهاء من فرز الأصوات، تبين وجود 13 صوتا باطلا بنسبة 94ر14% من إجمالى 87 صوتا مشاركا فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية.

يذكر أن عدد المسجلين المصريين المسجلين فى تونس على موقع الهيئة العليا للانتخابات 160 مصريا.

مرسى يحصل على 60 صوتًا وشفيق على 24 فى روسيا
أعلن سفير مصر لدى جمهورية روسيا الاتحادية السفير علاء الحديدى نتائج الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية، التى شارك فيها أبناء الجالية المصرية فى روسيا.

وقال السفير الحديدى إن نتائج هذه الجولة قد أسفرت عن حصول المرشح الدكتور محمد مرسى على 60 صوتا، فى حين حصل المرشح الفريق أحمد شفيق على 24 صوتًا.

وأوضح الحديدى أنه على الرغم من أن عدد المسجلين ممن لهم حق التصويت يبلغ 228 ناخبا، إلا أن عدد من أدلوا بأصواتهم بلغ 88 ناخبا فقط، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 4 أصوات، وبذلك تكون نسبة التصويت فى هذه الجولة قد بلغت نحو 39%.

208 أصوات لمرسى و59 لشفيق فى جولة الإعادة باليمن
أكد أشرف عقل، سفير مصر لدى اليمن أن انتخابات الإعادة على مرشح الرئاسة المصرية تمت بمقر السفارة باليمن فى هدوء ونجاح وتأمين، لافتا النظر إلى أن نسبة الإقبال على التصويت خلال الأيام الماضية وحتى اليوم بلغت 62% من إجمالى من لهم الحق فى الإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة.

وأعلن السفير نتيجة الفرز فى حضور وسائل الإعلام المصرية واليمنية ووكالة أنباء الشرق الأوسط بصنعاء، لافتا النظر إلى أن إجمالى عدد المسجلين بلغ 444 وأن 276 منهم أدلوا بأصواتهم بنسبة مشاركة بلغت 62%.

وقال إن عدد الأصوات الصحيحة بلغ 267 ناخبا وعدد الأصوات الباطلة بلغ 9 أصوات، بينما تم استبعاد 15 مظروفا لعدم المطابقة للشروط، مشيرا إلى أن الدكتور محمد مرسى حصل على 208 أصوات، بينما حصل منافسه الفريق أحمد شفيق على 59 صوتا.
شفيق يتصدر النتائج بحصوله على 169 صوتا مقابل 132 لمرسى فى لبنان

تصدر الفريق أحمد شفيق أصوات المصريين فى لبنان فى جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية بحصوله على 169 صوتا، بينما حصل منافسه الدكتور محمد مرسى على 132 صوتا من اجمالى من أدلوا بأصواتهم فى هذه الجولة.

وأعلن سفير مصر فى لبنان محمد توفيق أن عدد الأصوات الباطلة بلغ 16 صوتا، مشيرا إلى أنه سيتم ابلاغ الخارجية المصرية مساء اليوم بنتائج تصويت المصريين المقيمين فى لبنان وعددهم 317 ناخبا من إجمالى عدد المسجلين فى كشوف الناخبين والبالغ 709 ناخبا.

وكشفت أصوات الناخبين الباطلة عن رفض بعض المصوتين للمرشحين، فى حين دعا آخرون الى تأييد حمدين صباحى، وسجل البعض الرغبة فى إعادة الانتخابات من جديد.

مرسى يتصدر نتائج جولة الإعادة فى الأردن بحصوله على 856 صوتًا
أعلن السفير المصرى فى الأردن السفير عمرو أبو العطا نتائج فرز أصوات الناخبين المصريين بالمملكة فى جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية والتى أسفرت عن حصول الدكتور محمد مرسى على 856 صوتًا، فيما حصل منافسه الفريق أحمد شفيق على 407 أصوات.

وقال السفير أبو العطا فى تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى عمان مساء اليوم "السبت" عقب فرز الأصوات فى مقر السفارة المصرية إن إجمالى عدد الناخبين المسجلين فى الأردن بلغ 3469 ناخبًا وبلغ عدد الأصوات المستبعدة 29 صوتًا.

وأضاف أن إجمالى عدد من قاموا بالتصويت 1297 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 1263 والأصوات الباطلة 34 صوتًا.

مرسى يتقدم على شفيق فى باكستان بفارق عشر أصوات
انتهت سفارة جمهورية مصر العربية فى باكستان من فرز أصوات الناخبين فى جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وصرح السفير المصرى سعيد هندام، أن نسبة الإقبال على المشاركة فى التصويت كانت أقل من 40 فى المائة مع ملاحظة وجود أصوات كثيرة باطلة.


وأوضح السفير هندام أن عددا ممن أدلوا بأصواتهم بلغ 31 من إجمالى المسجلين فى كشوف الانتخابات بالسفارة وعددهم 87 ناخبا.

وأظهرت نتيجة فرز الأصوات تقدم الدكتور محمد مرسى بحصوله على 17 صوتا مقابل حصول الفريق أحمد شفيق على 7 أصوات مع وجود 7 أصوات باطلة.

وأضاف السفير هندام بأنه تم إبلاغ نتيجة فرز الأصوات إلى وزارة الخارجية وتسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات.

مرسى يتقدم على شفيق فى ماليزيا بفارق 173 صوتاً
انتهى فرز الأصوات فى سفارة مصر بماليزيا، والتى بلغ عدد الأصوات الصحيحة للناخبين المصريين فيها 219 صوتًا فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، وحصل الدكتور محمد مرسى على 196 صوتًا مقابل 23 صوتًا للفريق أحمد شفيق.. صرحت بذلك مصادر سفارة مصر فى ماليزيا.

مرسى يتقدم على شفيق فى سريلانكا
انتهى فرز الأصوات بسفارة مصر فى سريلانكا، حيث بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم 18 ناخبا.

وصرحت مصادر سفارة مصر فى سريلانكا أن دكتور محمد مرسى قد حصل على 15 صوتا، مقابل صوت واحد للفريق أحمد شفيق وصوتان باطلان.

التصويت فى سفارة مصر ببنجلاديش: مرسى 39 وشفيق 11 صوتاً
انتهى فرز الأصوات فى سفارة مصر ببنجلاديش، والتى أدلى خلالها 52 ناخبا مصريا بأصواتهم من أصل 68 ناخبا مسجلين فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية.

وأسفر الفرز عن حصول الدكتور محمد مرسى على 39 صوتا مقابل 11 صوتا للفريق أحمد شفيق، فيما كان هناك صوتان باطلان، صرحت بذلك اليوم مصادر السفارة المصرية ببنجلاديش.

سيدنى وملبورن تعلنان "شفيق" الأول فى جولة الإعادة
اكتملت عملية فرز أصوات الناخبين فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية المصرية، بأستراليا، حيث تقدم المرشح أحمد شفيق بولاية سيدنى بنسبة كبيرة، وصلت إلى 82% من عدد المصريين البالغ عددهم 1710 حيث صوت منهم 1690.

وجاء فى المرتبة الثانية من الاقتراع المرشح الدكتور محمد مرسى بنسبة ضئيلة كانت 17.5% فقط من إجمالى عدد الأصوات الصحيحة.

كما علم "اليوم السابع" من سفير مصر بأستراليا، عمر متولى، أن المرشح المستقل أحمد شفيق اكتسح نسبة التصويت فى مدينة ملبورن الأسترالية بعدد أصوات 855 من إجمالى عدد المصريين البالغ عددهم 1106 حيث صوت منهم 983 ، بينما حصل مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسى على 128 صوتا فقط من إجمالى عدد الأصوات الصحيحة.

جدير بالذكر أن أستراليا تعتبر أول دولة تعلن عن نتائج عملية فرز أصوات الناخبين المصريين فى الانتخابات الرئاسية فى الخارج.

شفيق الأول فى نيوزلندا وكانبرا الأسترالية
حصل الفريق أحمد شفيق على 66.5% من أصوات المصريين المقيمين فى نيوزلندا، بينما حصل الدكتور محمد مرسى على 33.5%، من إجمالى 155 مصريا أدلوا بأصواتهم فى جولة الإعادة.

وقال السفير عمر متولى، سفير مصر فى أستراليا ونيوزلندا، إن عملية الفرز انتهت منذ لحظات فى نيوزلندا، حيث حضر للتصويت 160 مصريا، من بينهم خمسة أصوات باطلة.

وأشار متولى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن عملية الفرز فى مدينة كانبرا بأستراليا أسفرت عن حصول شفيق على 62.5% ومرسى على 37.5% من عدد الأصوات الصحيحة البالغة 176 صوتا، فيما كانت هناك تسعة أصوات باطلة، وأكد متولى أن الفرز لازال جاريا حتى الآن فى قنصلية مصر بسيدنى.


مرسى الأول بسلطنة عمان بنسبة 76%
انتهت منذ قليل عملية فرز أصوات المرحلة الثانية من انتخابات المصريين فى سلطنة عمان، وحصل الدكتور محمد مرسى على المركز الأول بعد حصوله على عدد (4054) صوتا مقابل (1181) صوتاً للفريق أحمد شفيق.

يذكر أن عدد من قام بالتصويت وصل إلى (5343) صوت من أصل (9109) مسجلين على موقع اللجنة العليا للانتخابات بسلطنة عمان، أى بنسبة تقارب 59% من الأصوات المسجلة، وأبطل حوالى (108) أصوات فى الفرز النهائى.

الجدير بالذكر أن عملية فرز الأصوات جرت فى جو من الشفافية، بحضور السفير المصرى عمرو الزيات وعدد من العاملين والدبلوماسيين بوزارة الخارجية المصرية، وبحضور مندوبين عن المرشح الدكتور محمد مرسى وأعضاء السفارة المصرية بمسقط




التقى عدد من قيادات المكتب السياسى لحركة 6 إبريل رئيس حزب الوسط المهندس أبو العلا ماضى رئيس الحزب ونائبه الدكتور عصام سلطان، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب بمقر حزب الوسط بالمقطم مساء أمس السبت، وذلك ضمن سلسلة لقاءات تقوم بها الحركة، للتشاور حول موقف وطنى موحد للمرحلة المقبلة.

ومن جانبه قال محمود عفيفى المتحدث الرسمى لحركة 6 إبريل إن النقاش بين حركة 6 إبريل وحزب الوسط دار حول أهمية تطبيق قانون العزل السياسى، وأهمية التكاتف والاصطفاف الوطنى لدعم استمرار الثورة ومواجهة الثورة المضادة والتوافق حول اللجنة التأسيسية للدستور.

وأضاف عفيفى: "إن الطرفين اتفقا على أهمية وجود ضمانات حقيقية من حزب الحرية والعدالة حول وجود نواب للرئيس وحول وجود حكومية قوية ممثلة للثورة وبها نسبة كبيرة من الشباب.

وحضر الاجتماع عدد من قيادات حركة 6 إبريل هم أحمد ماهر المنسق العام للحركة، ومحمود عفيفى ومحمد شعيب أعضاء المكتب السياسى، ومن حزب الوسط الدكتور أبوالعلا ماضى رئيس الحزب، وعصام سلطان نائب رئيس الحزب، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب بمقر حزب الوسط بالمقطم.





تستمع محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، لشهادة الإعلامى خيرى رمضان المذيع بقناة "سى بى سى" والإعلامى توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين والإعلامى ياسر على المذيع بقناة المحور،فى محاكمة 24 متهمًا من أعضاء الحزب الوطنى المنحل، المتهمين بالتحريض على قتل المتظاهرين فى شهر فبراير الماضى، فى القضية المعروفة إعلاميًّا بـ "موقعة الجمل".

كما تستمع هيئة المحكمة فى جلسة غدا الإثنين لشهادة كل من اللواء حسن الروينى عضو المجلس العسكرى وأحمد شفيق مرشح رئاسة الجمهورية والمهندس ممدوح حمزة ويوم 12 من نفس الشهر تسمع لشهادة كل من الداعية الإسلامى صفوت حجازى والدكتور محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة.

وكانت جلسة أمس قد بدأت بسؤال رئيس المحكمة للمحامين عمَّا إذا كان لديهم أى طلبات، فتقدم دفاع المتهم السابع بحافظة مستندات قرر فيها أنه ورد بمحضر جلسة 8 أبريل 2012 فى الصحيفة عبارة يرى الدفاع ضرورة استدراك تصويبها وهى "وبدأ المحامون وعدد آخر من الجمهور بسب هيئة المحكمة والمحامون يربأون بأنفسهم أن يسبوا منصة القضاء وأن هذا لم يحدث بالجلسة من جميع المحامين".

كما تضمنت حافظة المستندات خبرًا مفاده استدعاء الفريق أحمد شفيق الذى كان يتولى منصب رئيس الوزراء وقت الأحداث موضوع الدعوى لمناقشته فيما أبداه بحديثه المنشور عنه بالخبر المنشور فى إحدى الصحف اليومية خلال تواجده فى برنامج مع الإعلامى خيرى رمضان بشأن المعلومات التى أدلى بها وتتصل بالواقعة موضوع الدعوى، كما التمس الاستعلام من مكتب النائب العام عمَّا إذا كان هناك تحقيقات تكميلية تجرى فى وقائع هذه الدعوى، وفى حال ورود الاستعلام بالإيجاب بما آلت إليه تلك التحقيقات وما أسفر عنه التصرف فيها وضم صورة رسمية منها لملف الدعوى.

فيما طلب دفاع المتهم الثامن الاطلاع على محضر جلسة 17 مايو وانضم إلى الطلبات التى أبداها المتهم السابع باستدعاء أحمد شفيق واستند لموقع "اليوم السابع" فيما تم نشره حول بلاغ يتهم "البلتاجى" و"حجازى" بالتورط فى قتل المتظاهرين فى "موقعة الجمل"، بينما طلب دفاع المتهم التاسع الأقراص التى تم عرضها بالجلسة السابقة والتى كانت تخص تصوير اللواء حسن الروينى فى ميدان التحرير بتاريخ 5 فبراير مع بعض المراسلين الصحفيين والذى قرر فيه أن الأشخاص الذين كانوا يعتلون أسطح العمارات تابعون لجماعة الإخوان المسلمين.

وعندما قاطعه أحد الأشخاص قرر له بأنه طلب من محمد البلتاجى إنزال هؤلاء الأشخاص وإلا فسيقوم بالقبض عليهم فوق أسطح المنازل فرد عليه شخص آخر قائلاً: "إحنا نزلناهم"، وأوضح أن التفريغ الخاص بالقرص المدمج وارد نصًّا وتفصيلاً بوجه الحافظة التى تحوى الأظرف الموجود بها الأقراص المدمجة، كما طلب من المحكمة التصريح باستخراج صورة رسمية من البلاغ المقدم من المحامى خالد الدسوقى والمقيد برقم 1688 بلاغات النائب العام، وطالب باستخراج شهادة من النيابة العسكرية والتى أحيل إليها البلاغ بموجب تأشيرة النائب العام بما تم فى هذا البلاغ والتصريح والحصول على صورة رسمية بأى تحقيقات أو مرفقات أجرتها النيابة العسكرية فى هذا الشأن، كما طالب بتصريح باستخراج صورة رسمية من جميع البلاغات التى قدمت بدءًا من تاريخ 20 مايو وحتى تاريخ الجلسة والتى تخص اتهام محمد البلتاجى وصفوت حجازى أو جماعة الإخوان المسلمين بالتورط فى موقعة الجمل، كما طلب التصريح بالحصول على صورة رسمية من جواب المخابرات العامة المقدم فى القضية رقم 1272 لسنة 2011 جنايات قصر النيل.

كما دفع المتهم التاسع حافظة مستندات تحوى قرصًا مدمجًا به لقاء الفريق أحمد شفيق مع الإعلامى خيرى رمضان، وقدم أيضًا دفاع المتهم الحادى عشر حافظة مستندات تحوى مقالاً منشورًا بتاريخ 7 مايو 2012 بجريدة الفجر، وآخر بجريدة الأهرام 9 يونيو 2012 وقدم قرصًا مدمجًا بأقوال صفوت حجازى كاملة وأعيدت له لتفريغها، وقدم دفاع المتهم الرابع عشر طلب استدعاء محمد البلتاجى واللواء حسن الروينى باعتبارهما شاهدى واقعة لمناقشتهما.

كما طالب دفاع حسن التونسى باستدعاء أحمد شفيق لسؤاله حول ما قرره من معلومات خلال حوار على قناة cbc الفضائية وقال إن هناك رجلاً ثوريًّا ميدانيًّا كان واقفًا مع المجموعة التى كانت بجوار القائد العسكرى والبلتاجى أمين حزب الحرية والعدالة والداعية صفوت حجازى وهو أحد شهود الإثبات فى هذه القضية كانوا يتحدثون إلى هذا القائد الذى أصر على إنزال شباب الإخوان المسلمين من فوق الأسطح بعمارات ميدان التحرير وهم يطلقون أعيرة نارية على المتظاهرين يوم الأربعاء 2 فبراير 2011 وأجاب أحد الجنود المرافقين للقائد العسكرى "نزل أبو دقن اللى فوق السطوح ده". " فرد صفوت حجازى قائلاً: "أنا هنزلهم".

وطلب أيضًا استدعاء الإعلامى توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين مما جعل القاعة تنهمر ضحكًا، وذلك للاطلاع على المستندات التى أشار إليها والتى تؤكد أن الإخوان المسلمين هم الذين قتلوا المتظاهرين فى موقعة الجمل فى حلقة 2 يونيو 2012.

وطلب استدعاء اللواء حسن الروينى أحد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة لسؤاله حول ما قرره من اتهامه لجماعة الإخوان المسلمين بقتل المتظاهرين السلميين بميدان التحرير يوم 2 فبراير 2011 وما لديه من معلومات، وطلب استدعاء كلٍّ من محمد البلتاجى أمين حزب الحرية والعدالة وصفوت حجازى لسؤالهما حول ما نسب إليهما وإلى جماعة الإخوان المسلمين فيما قرره الفريق أحمد شفيق الذى كان يشغل منصب رئيس الوزراء خلال هذه الفترة وما قرره الإعلامى توفيق عكاشة بنفس الاتهام.

وأكد دفاع المتهم رجب حميدة أنه متضامن مع المستشار أحمد الزند والغريانى فى مواجهة الهجمة الشرسة على قضاة مصر بأن المحكمة الدستورية هى الثالثة على العالم، ونرفض التهديد والتأثير على قضاة مصر، فرد عضو اليمين قائلاً: "قول طلباتك متخلقش اللى هيأثر على المحكمة"، وانضم للطلبات السابقة باستدعاء الإعلامى خيرى رمضان، وطلب حضور البلتاجى ومواجهته باللواء حسن الروينى كما طلب التصريح له باستخراج صورة طبق الأصل من شهادة اللواء عمر سليمان فى القضية رقم 1227 جنايات قصر النيل والتى صدر فيها الحكم بأن قتلة المتظاهرين هم من كتائب حماس وكتائب القسام الذين تسللوا إلى مصر واقتحموا السجون وقتلوا الثوار، وطلب ضم حيثيات الحكم الذى صدر ضد الرئيس السابق فى تلك الجناية، كما طلب الإعلامى توفيق عكاشة لتقديم ما لديه من أوراق.

فيما طلب جميل سعيد الانضمام إلى جميع الطلبات وتقدم بأسطوانة مدمجة تتضمن حديث الفريق أحمد شفيق وحديث ممدوح حمزة وحديث اللواء حسن الروينى وبها كل ما طلبه دفاع المتهمين، وطلب ضم الصور الضوئية التى التقطتها المروحيات التى طافت بمكان الواقعة يومى 2 و3 فبراير والتصوير التليفزيونى والتى تمت بمعرفة المروحيات والتمس ضم صورة رسمية من الحكم الصادر فى القضية 1227 جنايات قصر النيل ومحاضر الجلسات الخاصة بتلك القضية.





وانتظرونا طوال اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة


ادارة سكيورتي العرب





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
06-10-2012 03:25 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google