معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 6/6/2012 - Libya news 6-6-2012

Tags: اخبار ليبيا يوم الاربعاء 662012, Libya news 6 6 2012,

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 6/6/2012 - Libya news 6-6-2012
التوقيت الحالي : 03-29-2024, 03:34 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1734

إضافة رد 

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 6/6/2012 - Libya news 6-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار ليبيا يوم الاربعاء 6/6/2012 - Libya news 6-6-2012

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 6/6/2012 - Libya news 6-6-2012


اخبار ليبيا يوم الاربعاء 6/6/2012 - Libya news 6-6-2012

هذه اهم اخبار دولة ليبيا الشقيقة واخبار المقاومة الليبية واخبار الثورة الليبية المجيدة واخبار الصحف الليبية واخبار موقع ليبيا اليوم واخبار المواقع الليبية واخبار المجلس الانتقالى الليبى اليوم الاربعاء 6-6-2012 :

ينظم ثوار سبها من المنتسبين لائتلاف 17 فبراير اعتصامًا صباح اليوم، الثلاثاء، أمام مقر المجلس المحلي سبها؛ للمطالبة ببعض حقوقهم المشروعة.

وذكر مصدر “وكالة أنباء التضامن”، أن المعتصمين يطالبون بالمنح المالية المقررة للثوار والتي لم يتم استلامها حتى الآن، إلى جانب رفضهم لبعض الأشخاص الذين قاموا بتسجيل أسمائهم من المتقدمين للترشيح في المؤتمر الوطني، لافتين إلى أن هؤلاء الأفراد لا يستحقون هذا المنصب.

وهدد المعتصمون خلال اعتصامهم باستعمال القوة وحمل السلاح في حال تجاهل الجهات المسئولة لطلبهم.

يشار إلى أن ائتلاف 17 فبراير يضم كل الذين حاربوا كتائب القذافي، وأن هذا الاعتصام لم يكن الأول الذي ينظمونه.


تمكن قسم القبض، التابع لإدارة الأمن الجنائي، من القبض علي مجموعة من الشباب تتاجر بالمخدرات والسلاح بمنطقة الصابري.
وقال آمر قسم القبض -بحسب المكتب الإعلامي للجنة الأمنية- إنه تم العثور مع المجموعة أسلحة ومخدرات وخمور وأقراص “ترامدول” في مكان إقامتهم.
وأضاف أن عملية القبض جاءت بعد تحريات من قبل القسم في المنطقة المجاورة لمستشفى الجمهورية.
وتم القبض على المجموعة والتعامل معهم، وإحالتهم إلي جهات الاختصاص.


تمكن قسم القبض، التابع لإدارة الأمن الجنائي، من القبض علي مجموعة من الشباب تتاجر بالمخدرات والسلاح بمنطقة الصابري.
وقال آمر قسم القبض -بحسب المكتب الإعلامي للجنة الأمنية- إنه تم العثور مع المجموعة أسلحة ومخدرات وخمور وأقراص “ترامدول” في مكان إقامتهم.
وأضاف أن عملية القبض جاءت بعد تحريات من قبل القسم في المنطقة المجاورة لمستشفى الجمهورية.
وتم القبض على المجموعة والتعامل معهم، وإحالتهم إلي جهات الاختصاص.



نفى وكيل وزارة العمل وشؤون الخدمة المدنية أحمد صفار، ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من أنباء حول صدور قرار من المصلحة، يقضي بزيادة مرتبات العاملين بالقطاع العام وقطاع الخدمة المدنية.

وأضاف -خلال اتصاله بـ”وكالة أنباء التضامن”- أن القرار الذي استند إليه تناقلوا الخبر والذي تم تداوله، هو عبارة عن ورقة عادية لا تحمل ختم وليست ملحقة بقرار ولا يوجد بها أشارة تدل أنها رسمية.

ولفت صفار إلى أن هناك لجنة مكلفة من رئاسة الوزراء تعكف على دراسة وإعادة النظر في جدول مرتبات العاملين، مؤكدًا على أنها لم تتوصل حتى الآن إلى نتائج نهائية بهذا الصدد، مضيفًا أن القرار 217 للعام 2012 الصادر عن الوزارة يخص وضع لائحة للموظفين بالدولة بعقود، ويشير إلى أن وزارة العمل ستضع لائحة للموظفين الذين يتم تمكينهم من فرص عمل بعقود وليس الموظفين التابعين للجهاز الإداري للدولة.

يذكر أن الوزارة بصدد تجهيز بيان تنفي من خلاله خبر صدور قرار يقضي برفع المرتبات.


استضاف وزير الخارجية الكوري الجنوبي “كيم سونغ هوان”، وزير الخارجية الليبي عاشور بن خيال، في أول محادثات ثنائية بينهما في سيول، منذ انتفاضة السابع عشر من فبراير؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

وذكر ت مصادر إعلامية اليوم، الثلاثاء، أن الوزيرين ناقشا -خلال المحادثات- سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وجهود كوريا لدعم إعادة الإعمار في ليبيا، ودعم ليبيا للشركات الكورية العاملة في البلاد.

وفي نفس السياق اجتمع بن خيال خلال زيارته مع رئيس الوزراء الكوري الجنوبي “كيم هوانغ سيك”، وعدد من المسئولين بوزارة الأراضي والنقل والشؤون البحرية، ومدراء أعمال اتحاد المقاولين الدوليين لكوريا.



تنظم كلية الهندسة بجامعة سرت يوم الأحد المقبل، ورشة عمل بعنوان “إعادة إعمار مدينة سرت رؤية مستقبلية” ويشارك في هذه الورشة الأكاديميين والمهندسين والمكاتب الاستشارية والقطاعات الخدمية والمجلس المحلي سرت ومجلس حكماء سرت ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية العالمية المتواجدة في سرت والباحثون وطلاب الدراسات العليا بالجامعة.

وأفاد رئيس اللجنة التحضيرية للورشة محمد سالم سعد، أن الورشة تهدف إلى تسليط الضوء على الوضع الراهن لمدينة سرت وخلق الحافز وتعزيز الالتزام بأهمية الموضوع، والتوصل إلى الحلول العلمية المشتركة بين متخذي القرار والهيئات العلمية بأعمار سرت، بشكل عاجل.

وسيناقش المشاركون في الورشة -بحسب مصادر مطلعة من سرت- عدة محاور أهمها السياسات المقترحة لإجراء أعمال الصيانة والترميم للمباني, ومنظومة المياه والصرف الصحي ومدى ملائمتها لاحتياجات المرحلة, وشبكات الكهرباء والإنارة وصيانتها، وتتناول المحاور التقنيات المطلوبة لصيانة وتطوير منظومة الاتصالات بالمدينة, والاستدامة البيئية ومعالجة المخلفات، والمشاريع الإستراتيجية في سرت.. الواقع والطموح, ميناء سرت والنهر الصناعي والمحطة البخارية.


انطلقت صباح اليوم، الثلاثاء، فاعليات المؤتمر الدولي الأول حول موارد المياه بالجبل الأخضر بمدينة البيضاء.

ويصاحب المؤتمر، الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، معرضًا مصاحبًا برعاية جامعة عمر المختار، وبمشاركة واسعة من الشركات العربية والأجنبية المتخصصة.


أصدر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية رضا إسماعيل، قرارًا جديدًا بوقف تصدير الأغنام المحلية من السلالات المصرية وخاصة “البارقى” إلى الخارج من منفذ السلوم وتحديدًا إلى ليبيا لحين إعادة النظر في أساليب التصدير وضوابطه الحالية.

وأكدت مصادر رفيعة المستوى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية -بحسب الأهرام- أن الأغنام المصرية كان يتم إخضاعها للإشراف البيطري، وتحصينها للتأكد من خلوها من الأمراض، وهو ما كان يتيح للهيئة السيطرة على عمليات التصدير والتحكم في أعداد الأغنام المصدرة ومع قرار غلق الاستيراد بصورة مباشرة فإن عمليات التهريب ستستمر، وخصوصًا أن تجارة الأغنام أصبحت مربحة في ليبيا.

وكانت محافظة مطروح طلبت من وزارة الزراعة دراسة إمكانية وقف التصدير إلى ليبيا، وخاصة مع ارتفاع أسعار الأغنام في ليبيا وبما يماثل ثلاثة أضعاف أسعارها في مصر، وذلك لنقصها الحاد في الأسواق الليبية التي تشهد رواجًا كبيرًا لأغنام البرقى نظرًا لجودة لحومها.


اجتمع اليوم الثلاثاء بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بطرابلس رئيس مجلس المفوضية الوطنية نورى العبار و أعضاء مجلس المفوضية ومدراء الدوائر الانتخابية ونوابهم ومنسقي الإعلام والعلاقات بالدوائر الانتخابية الـ13 بكامل أنحاء ليبيا استعدادا لانتخابات المؤتمر الوطني العام.

وتم خلال الاجتماع وضع الخطة النهائية والترتيبات لانطلاق مرحلة الاقتراع في انتخابات المؤتمر الوطني العام التي تشهدها ليبيا خلال شهر يونيو الجاري

و استعرض المجتمعون الخطة التدريبية المتواصلة بكل الدوائر الانتخابية والمراكز الخاصة بمرحلة الاقتراع والفرز ، والتنسيق الأمني مع لجنة تأمين الانتخابات بوزارة الداخلية.

و لفت العبار إلى أن مجلس المفوضية سيعلن عن اليوم المحدد للاقتراع عندما تستكمل كل الإجراءات والترتيبات بالخصوص والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بشأن مواعيد الامتحانات لطلبة النقل والشهادة

وأوضح العبار أن العمل جار لإعداد القوائم النهائية للمرشحين التي ستحال للدوائر الانتخابية ليفسح المجال بعدها أمام الطعون لتقوم بعدها المفوضية بطباعة أوراق الاقتراع

وأشار العبار إلى أنه ضمن الاستعدادات ليوم الاقتراع يتم حاليا تجهيز مركز إدخال البيانات والنتائج ، و المركز الإعلامي لإصدار البيانات الصحفية.


قال نوري العبار رئيس المفوضية العليا للانتخابات الليبية أن انتخابات المؤتمر الوطني الليبي المقررة الشهر الجاري ستتم بهدوء رغم استمرار بعض المظاهر المسلحة بعموم البلاد.

وأوضح العبار خلال حوار أجرته معه وكالة النباء الألمانية_حسب ما نقل عن موقع عرب أون لاين_ أن وزارتي الداخلية والدفاع حرصتا على وضع خطة عالية من حيث الترتيبات لتأمين الانتخابات،مشيراً إلى ان عملية تسجيل الناخبين في عموم البلاد قد تمت بشكل سلس وهادئ.

ووصف رئيس المفوضية العليا تجربة انتخابات المجلس المحلي بنغازي بالناجحة،بالرغم من اتساع حجم المدينة وتنوعها واعتبرها مؤشراً إيجابياً على أن انتخابات المؤتمر الوطني ستتم بشكل آمن.

وعلق العبار على التوترات الأخيرة التي شهدتها مدينة طرابلس يوم أمس الاثنين ومدى تأثيرها على العملية الانتخابية أنه ربما كان هناك أسباب تدعو هؤلاء للقيام بمثل هذه الأعمال،مؤكداً أن هناك دعوة ملحة من جانب كل الأطراف الثوار والمدنيين بضرورة إجراء الانتخابات.

وأوضح العبار أن هذا الحرص ترجم من قبل الجميع خلال عملية التسجيل للانتخابات والتي لم يعقها أي طرف ،مؤكداً أن الانتخابات ستتم بهدوء رغم استمرار بعض المظاهر المسلحة.

ونفى العبار إمكانية أن يقوم أي فصيل مسلح بترهيب الناخبين أو تغيير النتائج بالقوة ، لافتاً إلى أنه خلال عملية التسجيل لم تصادف أي معوقات تذكر في كل المراكز التي يتجاوز عددها 1573 مركز تسجيل موزعين علي كامل التراب الليبي،مؤكداً أن عمليتي الفرز والعد سيتمان داخل المراكز بعد انتهاء عملية التصويت مباشرة.

وأكد نوري العبار أن وزارتي الداخلية والدفاع والمفوضية هم فقط المسئولون عن عملية التأمين وليس أي طرف أو فصيل مسلح،مشيراً إلى أنه هناك ترتيبات أمنية عالية تضمن حفظ الصناديق من التلاعب.


وافق الأمين العام للاتحاد العربي للشباب والبيئة ممدوح رشوان ضم ليبيا لعضوية الاتحاد العربي للبيئة منظمات وأفراد، ومناقشة توقيع بروتوكول تعاون وتبادل أنشطة وخبرات مع الاتحاد، ورفع علم الاستقلال الليبي في مقر الاتحاد بسرايا القبة في العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة أعضاء وفد المؤتمر الوطني للبيئة الليبي الأول .

وأكد رئيس وفد المؤتمر الوطني للبيئة الليبي الأول منير الفيتورى_بحسب اليوم السابع_ خلال زيارته لمصر،على أنهم بصدد إعداد منظومة شاملة لكافة الأوضاع البيئية لجميع المدن، وإصدار ميثاق وطني للبيئة من خلال انعقاد المؤتمر الوطني الأول للبيئة، تحت شعار (بيئة آمنة لحياة آمنة) من 6 إلى 10 يونيو الجاري برعاية المجلس الوطنى الانتقالي، والمجلس المحلى بمدينة بنغازى، ووزارة الثقافة والمجتمع المدنى، وبمشاركة وفود عديدة من بعض الدول العربية والأجنبية من باحثين وتنفيذيين ومشرعين ومهنيين وممثلي القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية.

وأشار الفيتوري خلال لقائه أمس بالأمين العام للاتحاد العربى للشباب والبيئة ممدوح رشوان إلى أن أهم أولوياته خلال الفترة المقبلة، إظهار أهمية البيئة ودعم نشاطاتها، وإتاحة الفرص للنشطاء والمختصين في إظهار مهاراتهم وخبراتهم فى مجال المحافظة على البيئة، والوقوف على المشكلات التي تواجه البيئة الليبية وطرح الحلول لها.




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة ليبيا الشقيقة باذن الله لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
06-06-2012 04:09 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google