معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار مصر يوم الاثنين 4/6/2012 - egypt news 4-6-2012

Tags: اخبار مصر يوم الاثنين 462012, egypt news 4 6 2012,

اخبار مصر يوم الاثنين 4/6/2012 - egypt news 4-6-2012
التوقيت الحالي : 04-18-2024, 02:06 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1393

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الاثنين 4/6/2012 - egypt news 4-6-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الاثنين 4/6/2012 - egypt news 4-6-2012

اخبار مصر يوم الاثنين 4/6/2012 - egypt news 4-6-2012


اخبار مصر يوم الاثنين 4/6/2012 - egypt news 4-6-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الاثنين 4-6-2012 :

أكد الدكتور طارق الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والمتحدث الرسمى لحزب البناء والتنمية التابع للجماعة، أن هجوم الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات الرئاسة، على جماعة الإخوان المسلمين فى مؤتمره أمس، الأحد، دليل على إفلاسه وفشله فى عملية تشويه منافسه الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف أن هذا المؤتمر عكس "شفيق" فى التسويق للنظام الذى ينتمى له عن طريق ادعائه أنه الرجل القادر على إعادة الأمن والاستقرار.

وقال "الزمر"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن محاولات النظام السابق المتمثلة فى خطاب "شفيق" دليل قاطع على إفلاس كبير، حيث يقول للأم لن أعتقل ابنك، وكأنه يقول للشعب المصرى لن أنهب أموالكم، وهذه مبادئ النظام البائد القائمة على التهديد والترويع ثم محالات التهدئة والاطمئنان، مؤكداً أن مؤتمر شفيق يعكس مدى فشل حملته فى التسويق له.


يعقد محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين للانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين، اجتماعا ثلاثيا مغلقا بمشاركة كل من المرشحين السابقين حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح، لمناقشة الوضع السياسى الراهن قبيل جولة الإعادة المقررة فى السادس عشر والسابع عشر من الشهر الجارى.

وكان المرشحان الرئاسيان الخاسران حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح، قد اجتمعا يوم أمس الأحد لتدارس الموقف الحالى فى مصر وما يجرى فى ميدان التحرير بوسط القاهرة.

وناقشا فى الاجتماع، الذى حضره أيضا رئيس حزب الوسط أبو العلا ماضى، الأحداث الأخيرة التى وقعت فى البلاد وكيفية الإسراع فى تحقيق مطالب المتظاهرين.

وطالبا بتطبيق قانون العزل السياسى والثأر لدماء الشهداء وإجراء محاكمة عادلة لمبارك ورموز نظامه واحترام آراء المتظاهرين بتشكيل مجلس رئاسى مدنى.

وعلى إثره تقرر أن يجتمع صباحى وأبو الفتوح اليوم الاثنين، مع مرشح جماعة الإخوان المسلمين محمد مرسى لمناقشة هذه الأفكار وتفعيل ما يتم الاتفاق عليه.



أكد اتحاد شباب الثورة أن المشاركة فى مليونية "العدالة التى دعا إليها واجب ثورى على كل من سقط بجانبه شهيد أو مصاب، أو من شاهد أو سمع عن قتل المتظاهرين منذ اندلاع ثورة 25 يناير إلى الآن.

وكان الاتحاد قد دعا جموع الشعب المصرى إلى النزول إلى الشوارع والميادين المختلفة فى محافظات الجمهورية الثلاثاء والاعتصام تنديداً بالحكم الصادر بتبرئة رجال نظام مبارك.
وطالب الاتحاد فى بيان أصدره اليوم، بضرورة تطهير القضاء المصرى والبدء بإقالة النائب العام وتشكيل محكمة ثورية من قضاة مشهود لهم بالنزاهة والكفاءة لإعادة محاكمة المخلوع مبارك وأعوانه أمامها والتحفظ على من بقى من هذا النظام خارج السجن وتقديمه للمحاكمة.

وأكد الاتحاد على ضرورة التحفظ على أحمد شفيق لمسئوليته عن إتلاف الأدلة والملفات الخاصة برجال النظام السابق الذين أداروا قتل المتظاهرين من غرف عمليات خاصة تحت سمعه وبصره، مما أدى إلى ضعف الأدلة وانعدام وجود ما يثبت ارتكاب هؤلاء الجرائم فى حق المتظاهرين.

كما أكد تامر القاضى المتحدث الرسمى باسم اتحاد شباب الثورة على ضرورة تشكيل مجلس رئاسى مدنى يقوم بإدارة المرحلة المقبلة وإنقاذ مصر من الطريق المظلم الذى تسبب فيه المجلس العسكرى وحكومات الحزب الوطنى المتعاقبة منذ اندلاع الثورة والتى سعت لإجهاض الثورة.

وأشار محمد السعيد المنسق العام للاتحاد إلى أن ما يسمى بالقوى السياسية" أحزاب كرتونية" تجنى ثمار ومكاسب من وراء القوى الثورية الشبابية التى تعرضت لشتى أنواع الحرب القذرة مع النظام السابق، فقدت على أثرها خيرة شباب مصر، مطالبا هذه القوى السياسية بالتوقف عن التحدث باسم الثورة والكف عن جنى المكاسب من وراء الشباب، مؤكدا على أن الحركات الثورية هى التى من حقها التحدث عن مستقبل مصر.

وأكد اتحاد شباب الثورة على استمرار التظاهرات والمسيرات والاعتصامات فى ميدان التحرير والميادين الثورية المختلفة لحين الاستجابة إلى مطالب القوى الثورية والشعب المصرى بإسقاط النظام والمحاكمات العادلة لقتلة الثوار أمام محاكم ثورية وتطهير القضاء وتشكيل مجلس رئاسى مدنى.



أقام حمدين صباحى، المرشح السابق بانتخابات رئاسة الجمهورية، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى، مطالبا بإلغاء نتائج الجولة الأولى من انتخابات رئاسة الجمهورية، والتى تم الإعلان عنها يوم 28 مايو الماضى، ووقف انتخابات الجولة الثانية بين د.محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين والفريق أحمد شفيق، مع الحكم بإعادة العملية الانتخابية بكاملها بعد تلافى أوجه التجاوزات بقاعدة بيانات الناخبين.

واختصم صباحى فى دعواه التى حملت رقم 44367 لسنة 66 ق وزير الداخلية، وأكد أنه يطالب ببطلان الجولة الأولى استناداً على عدم توافر الإشراف القضائى الكامل، وأن العملية الانتخابية شابتها أخطاء وعمليات تزوير لإرادة الناخبين.

وأضاف فى دعواه أن الجولة الأولى للانتخابات خالفت الإعلان الدستورى لعدم توافر الإشراف القضائى الكامل، وعدم تنقية الجداول من كافة الأخطاء الواردة بها، وحذف كافة الأسماء المكررة، وأسماء المتوفين ورجال الشرطة والجيش والقضاة، وكذلك حذف من ينطبق عليهم قانون العزل وهم 250 اسماً.

وأكد أن تنقية قاعدة بيانات الناخبين هو إجراء جوهرى يحمى العملية الانتخابية من الأخطاء والتزوير.

يذكر أن عدداً من المحامين أقاموا دعاوى قضائية، مطالبين بتمكين صباحى من خوض جولة الإعادة واستبعاد شفيق استناداً إلى قانون العزل السياسى.



أكد أحمد جمعة، الممثل القانونى لحملة حمدين صباحى، أنه بعد ما حدث فى الانتخابات الرئاسية فى الجولة الأولى، كان لزاماً علينا أن نوحد الصف، وأن نوقف الخلافات، لذلك نقف اليوم جبهة ثورية وتكتلا وطنيا واحدا، يستمد وقوده من الشعب، وقيادة شعبية موحدة تعبر عنه، فإننا لا نمثل تياراً ولا جماعة وإنما جموع الشعب الفلاحين والعمال ومن شمالها لجنوبها .

وأكد الممثل القانونى للحملة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته اليوم حملات المرشحين الثلاثة، عبد المنعم أبو الفتوح، وحمدين صباحى، وخالد على، بطلان نتائج الانتخابات ونتيجتها فى الجولة الأولى، مضيفا أنه بعد دراسات أجرتها اللجان القانونية للحملات الثلاث، تقدمنا إلى العليا للانتخابات بدلائل دامغة لا تقبل الشك، وأخرى للسلطة التنفيذية والتشريعية، ولم نجد من يلبى النداء، ونحن اليوم نلجأ إلى الشعب، ونؤكد على بطلان الانتخابات وبطلان شرعيتها، ونناشد الشعب ألا يتركوا مصر وألا يتركوا ثورتها فريسة للفلول.

وحدد جمعة عدداً من المخالفات الصارخة فى عدد من اللجان أثناء وبعد سير العملية الانتخابية فى عدد من المحافظات، ومنها، بطلان ما يتجاوز مليون صوت بشكل ممنهج وليس عشوائياً وفقاً للقانون، فى عدد كبير من اللجان، وعمليات تسويد بطاقات فى لجان فرعية، وتم حصر هذه المخالفات على مستوى الجمهورية.

وتابع عرض المخالفات، قيام الناخبين بالتوقيع فى كشفين مختلفين أثناء التصويت، وهو ما يعد مخالفاً للقانون، وما يثير التساؤل أين ذهبت أصوات الناخبين، وطرد مندوبى ووكلاء المرشحين الثلاثة خلال غلق اللجان، وتصويت مئات الجنود والضباط للفريق أحمد شفيق، وتسريب عدد كبير من أوراق الاقتراع خارج الشارع، وكان منها محافظتا الجيزة وقنا وغيرها من المحافظات .



اقترحت حركة "حازمون" تأسيس مكتب رئاسى يضم مرشحى الثورة الذين حصلوا على أعلى الأصوات فى الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة، وهم حمدين صباحى والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح برئاسة الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، للخروج من الأزمات الراهنة التى تمر بها البلاد.

وقال خالد حربى، عضو المكتب التنفيذى لحركة حازمون، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "يحصل المكتب الرئاسى على شرعيته بتفويض من جميع الحركات الثورية، ومن جميع أعضاء مجلسى الشعب والشورى، واللجنة التأسيسية لكتابة الدستور - بعد انتخابها - وبالتالى يكتسب هذا المكتب الرئاسى شرعية من توحيد الشعب ومنظماته ونوابه خلفه".

وطالب "حربى" هذا المكتب – بعد تأسيسه - أن يرفض دخول جولة الإعادة فى وجود أحمد شفيق المرشح المستقل لانطباق قانون العزل السياسى عليه، وهو ما يعنى فوز مرسى بالتزكية.

وحول الأحكام الصادرة على الرئيس السابق حسنى مبارك وأعوانه، أكد "حربى" أن الحكم الصحيح من خلال الأوراق والأحراز وشهادة الشهود هو براءة "مبارك" المتهمين، متهماً الفريق أحمد شفيق بمحو كل أدلة التى تدين الرئيس السابق.



قطع فى الثامنة من صباح اليوم، الاثنين، المئات من عمال شركة سيراميكا كليوباترا، بالمنطقة الصناعية الثالثة دائرة قسم أول العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، طريق السويس العاشر عند كمين الروبيكى وطريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، وذلك بعد قيام رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال محمد أبو العينين بغلق الشركة نهائياً.

وأكد العاملون لـ"اليوم السابع" أنهم لم يتقاضوا راتبهم الشهر الماضى ولا الأرباح، فقاموا أمس بالتوقف عن العمل وتوقف الإنتاج، فقام أبو العينين بغلق الشركة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يقطع فيها العمال الطريق وقاموا منذ شهرين بقطعه للمطالبة بتحسين الأجور، واحتجزوا أبو العينين بالمبنى الإدارى حتى تم عقد محضر اتفاق بين العمال وأبو العينين بتاريخ 3-3 -2012 بحضور رئيس مجلس الإدارة وشقيقه أحمد أبو العينين وشقيقته عائشة وقيادات شعبية بالعاشر وكل من محمود عبد السميع ومحمد السيد ومختار سعيد على ممثلين عن اللجنة النقابية بالمصنع، وتم الاتفاق على تلبية 12 مطلباً للعمال.

وكان من بين هذه المطالب أن يتم صرف بدل وردية قدره 10 جنيهات عن كل يوم حضور جميع الورديات، وأن يتم صرف بدل وجبة قدره 5 جنيهات عن كل يوم حضور فقط لا غير، وأن يصرف للعمال بالمصنع بما يعادل 20 شهراً عند الإحالة للمعاش حد أقصى 25 ألف جنيه وحد أدنى 5000 جنيه، وأن تصرف علاوة دورية قدرها 10% بحد أقصى 250 جنيهاً، وتوزع الأرباح بالشركة وفقاً للجنة رقم 41 و43 من القانون 159، ومن حق العامل بالمصنع أخذ صورة من العقد.



تنازل محامى الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية اليوم أمام شريف توفيق رئيس نيابة الدقى عن البلاغ الذى يتهم عددا من النشطاء السياسيين، ومنهم علاء عبد الفتاح والدكتور صفوت حجازى والمدون وائل عباس والناشط عمرو مرسى بالتورط فى حرق المقر الانتخابى للفريق بالدقى.

كانت نيابة الدقى بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، قد استمعت إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا أنهم شاهدوا كلا من علاء عبد الفتاح وآخرين بالقرب من مقر الحملة.

كما أكد البلاغ أن الناشطة سميرة أحمد وضعت قائمة اغتيالات، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، ضمت الفريق أحمد شفيق، والمشير حسين طنطاوى، واللواء عمر سليمان، رئيس المخابرات المصرية سابقًا" وقدم صورة ضوئية من الصفحة الرسمية لها.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الناشط علاء عبد الفتاح وشقيقته منى، ويحيى وحيد الناشط بحزب الجبهة، وأكد علاء أنه لم يكن متواجدا أثناء حرق مقر شفيق وأنه كان وقتها على موقع الفيس بوك، وأضاف أنه سمع عن حريق مقر شفيق أثناء استقلاله التاكسى فى تمام العاشرة إلا ربع، وأكدت منى شقيقته أنها لم تذهب إلى مقر حملة شفيق وأنها كانت متواجدة بمنزلها أثناء الحريق وشاهدته عبر التليفزيون، وقدم كل من علاء وشقيقته شاهدى الإثباتات التى أكدت صدق أقوالهما.

يذكر أن نيابة الدقى قد أمرات بحبس كل من بهاء عبد العظيم (22 سنة وعضو بحزب الجبهة، وسلطان فارس محمود عبد الرحيم (31 سنة – فكهانى) 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد لهما 15 يوما، وذلك بعد اتهامهما بحرق مقر الفريق أحمد شفيق بالدقى وقررت النيابة إخلاء سبيل المتهمين الآخرين، وهما أحمد فتحى على إبراهيم، (22 سنة وعضو بحزب العدل، ومحمود رمضان السيد (28 سنة - محامى عضو بحزب العدل)، بضمان محل إقامتهما.



أعلنت جماعة الإخوان المسلمين مشاركتها مع كافة القوى السياسية والأحزاب والائتلافات فى مليونية غد، الثلاثاء، استجابة لما وصفته بالمطالب الشعبية، والتى من بينها محاكمة الفريق أحمد شفيق المرشح المنافس للدكتور محمد مرسى فى جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية.

وأشارت الجماعة، فى تصريح صادر على لسان الدكتور محمود حسين، الأمين العام للجماعة، إلى أن المطالب تتمثل فى إعادة محاكمة القتلة، وإقالة النائب العام لعدم قدرته على القيام بواجبه فى تجميع أدلة إدانة القتلة.

وأوضحت الجماعة أن من ضمن المطالبة محاكمة أحمد شفيق ومحمود وجدى وقيادات المخابرات وأمن الدولة السابقين لإخفائهم الأدلة، بالإضافة إلى عدم إنتاج النظام السابق.
وأكد حسين أن مشاركة الجماعة فى مليونية غد تأتى ضمن سلسلة من الفعاليات، ليعبر الشعب المصرى كله عن إصراره على حماية الثورة وتحقيق متطلباتها ووفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأغلى ما يملكون لتحقيق أهداف الثورة المباركة.


شهدت الساعات التى أعقبت صدور الحكم على الرئيس السابق حسنى مبارك وابنيه ووزير داخليته ومعاونيه جدلا واسعا بين السياسيين فيما يتعلق بتأثير الحكم على اتجاه التصويت فى انتخابات جولة الإعادة بين الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة والفريق أحمد شفيق، خاصة فى ضوء ما اتخذته جماعة الإخوان المسلمين من قرار نزول ميادين مصر للاحتجاج على الحكم، وما أكده مرسى بإعادة المحاكمة، حتى ترجم البعض هذا القرار بالانتهازية، وآخرون يرونه محاولة للم الشمل، فى حين خرج أحمد شفيق ليؤكد أنه لا أحد فوق القانون والمحاسبة.

من جانبه قال الدكتور سعيد غلاب رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة فاروس بالإسكندرية، أن الحكم الصادر ضد الرئيس السابق حسنى مبارك وحبيب العادلى وزير داخليته بالمؤبد وحصول ابنيه على البراءة وكذلك مساعدى وزير الداخلية الأسبق، من شأنه أن يؤثر على اتجاه التصويت فى انتخابات جولة الإعادة للرئاسة، التى يتنافس عليها كل من الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة والفريق أحمد شفيق.

وأضاف غلاب أن التصويت سيكون فى صالح محمد مرسى لكن بشكل مؤقت، لأن المصريين رفعوا شعار الثورة مستمرة مرة أخرى فى ميادين مصر وعلى رأسها ميدان التحرير.

ووصف نزول جماعة الإخوان للميدان بأنه "اصطياد فى الماء العكر"، وقال إن الجماعة، تريد استغلال الثورة للتصويت لمرشحهم ضد شفيق ممثل النظام السابق، مؤكدا أن سواء فاز شفيق أو مرسى فلن تهدأ الأمور.

وطالب الدكتور غلاب بتكوين مجلس رئاسى للمرحلة الحالية يتشكل من مرشحى الثورة مثل حمدين صباحى وخالد على وهشام البسطويسى وأبو العز الحريرى، وعبد المنعم أبوالفتوح، بدون وجود الإخوان أو الفلول، لأن مصر فى هذه الظروف غير المستقرة، وأن يتم وضع الدستور ويحكم الثوار لفترة إلى أن تستقر البلاد ثم يتم انتخاب رئيس للجمهورية.

وحول ضرورة احترام صندوق الانتخابات قال إن مثل هذا الطرح سيعصف بالديمقراطية.

من جانبه أكد رأفت فوده أستاذ ورئيس قسم القانون العام بجامعة القاهرة أن الإخوان يحاولون الاستفادة من الحكم الصادر فيما يتعلق بمبارك وحبيب العادلى للحصول على قوة تصويتية أكبر فى جولة الإعادة على أساس أن المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق من أنصار مبارك.

وأشار فودة إلى أن محاولة الإخوان المسلمين مد نطاق الحكم إلى آخريين "لعبة سياسية" خطيرة، لافتا إلى أنه الأولى بالإسلاميين أن يطبقوا مبادئ الشريعة فى خصوصية الأحكام موضحا أن مثل هذه المحاولات تتبرأ منها الشريعة الإسلامية قبل الدستور.

وقال فوده إن نزول الإخوان المسلمين إلى ميدان التحرير ليس من أجل الاعتراض على الحكم، ولكنهم أرادوا تحت ستار هذا الحكم أن يضربوا شفيق فى جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية وكأن الذى حكم عليه شفيق وليس مبارك والعادلى، مضيفا أن الديمقراطية ترفض ذلك، فالإخوان المسلمين أول من لا يحترمون أحكام القضاء ولا أعضاء هيئته فكيف نأمنهم ونعطيهم الحكم.

أما ثروت بدوى أستاذ القانون الدستورى فقال إنه شعر بالحسرة على ما وصلت إليه مصر وما وصل إليه عدد كبير من المصريين لدرجة أنهم قلقون على موقف الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى بعد صدور الحكم أمس بالمؤبد لمبارك والعادلى وخوفهم من تأثير الحكم على موقف أحمد شفيق، موضحا أنه لا يوجد مصرى مؤمن ببلدة مصر ويعطى صوته لأحمد شفيق قائلا: "من هو أحمد شفيق فهو أحد عناصر النظام السابق وهذا هو أسوأ مصير تحت لصوص حكم النظام السابق".

أما طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة فأكد أن أن هناك سعى مباشر من كافه المرشحين الفائزين أو الخاسرين للتواجد فى ميدان التحرير بصورة أو بأخرى موضحا أنه هذا نوع من أنواع الظهور الإعلامى والمزايدة السياسية وأن تواجد الإخوان المسلمين فى الميدان لأنهم أكبر فصيل سياسى بين جموع الشعب المصرى وداخل البرلمان وأن نزولهم فى هذا التوقيت مخاطبة للشارع من أجل كسب قضية حقيقية واسترداد ما فقد قى المراحل السابقة ومحاولة إنقاذ الثورة وتصويب مسار إصلاح الأخطاء الهيكلية.

وأشار فهمى إلى وجود رسالة معينة من نزول الإخوان للميدان وهى أن الفريق أحمد شفيق لا يمكن أن يعبر عن نفسه بالنزول إلى ميدان التحرير.



دعا اتحاد شباب الثورة جموع الشعب المصرى إلى النزول والمشاركة فى مليونية "العدالة"، غداً الثلاثاء، فى جميع ميادين مصر الثورية فى كافة المحافظات، للمطالبة بالعدالة والقصاص من قتلة الشهداء، والتنديد بالحكم الصادر بالبراءة لقتلة الشهداء من رجال المخلوع مبارك.

ويطالب اتحاد شباب الثورة بتشكيل محكمة ثورية من قضاة مشهود لهم بالنزاهة والكفاءة من تيار الاستقلال، حيث إن هذا المطلب أصبح مطلباً شعبياً، مشدداً على ضرورة إقالة النائب العام وتطهير القضاء من رجال مبارك، وإصدار قانون من مجلس الشعب بتشكيل المحكمة الثورية، وسرعة تطبيق قانون العزل على مرشح الثورة المضادة أحمد شفيق، وسرعة محاسبته أمام المحكمة الثورية، بتهمة إتلاف الأدلة التى أدت إلى براءة المتهمين، وأيضا فى التهم حبيسة الأدراج لدى النائب العام.

كما طالب اتحاد شباب الثورة كلاً من حمدين صباحى وأبو الفتوح ومحمد مرسى الاستجابة لمطلب الميدان بتشكيل مجلس رئاسى يقود البلاد فى المرحلة المقبلة، ويؤسس للتحول الديمقراطى والقضاء على رموز النظام، وحلف اليمين فى ميدان التحرير أمام جموع المتظاهرين الذى يمثل الشرعية الثورية التى مازالت مستمرة.





وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
06-04-2012 04:16 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google