معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار مصر يوم الاربعاء 30/5/2012 - egypt news 30-5-2012

Tags: اخبار مصر يوم الاربعاء 3052012, egypt news 30 5 2012, اخبار الثورة المصرية, اخبار الانتخابات المصرية, اخبار المجلس العسكرى, اخبار البرلمان المصرى,

اخبار مصر يوم الاربعاء 30/5/2012 - egypt news 30-5-2012
التوقيت الحالي : 05-27-2022, 12:21 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1358

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الاربعاء 30/5/2012 - egypt news 30-5-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الاربعاء 30/5/2012 - egypt news 30-5-2012

اخبار مصر يوم الاربعاء 30/5/2012 - egypt news 30-5-2012


اخبار مصر يوم الاربعاء 30/5/2012 - egypt news 30-5-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الاربعاء 30-5-2012 :

أكد مصدر قيادى بحملة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أن الحملة طلبت من وزارة الداخلية تأمين المقرات الرئيسية للحملة فى القاهرة وفى عدد من المحافظات، من بينها المقر الرئيسى للحملة بحى الدقى والذى تعرض لعملية سلب ونهب وحرق على يد بلطجية وحركات سياسية، كما جاء فى البلاغ الذى حررته الحملة مساء الاثنين.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة طلبت من الداخلية تأمين المقر الرئيسى للحملة وعدة مقرات من بينها المقر المتواجد بمدينة نصر ومقر الحملة بمحافظة الجيزة الكائن بحى فيصل، ومقر المنصورية والمقرات الموجودة بمحافظة الإسكندرية ومدينة دمنهور، موضحاً أن الداخلية لم ترد على أعضاء الحملة حتى الآن.

وأوضح المصدر، أن الحملة تفكر فى الاستعانة بشركات حراسات خاصة لحماية مقرات الحملة خشية تعرضها لأية اعتداءات كما حدث أمس الاثنين، مشيراً إلى أن شركات الحراسة الخاصة لا تستطيع منع حدوث الاعتداءات على المقرات وتكتفى بإبلاغ أجهزة الشرطة فقط، مشدداً على أن الحملة تفكر فى الاستعانة بمؤيدى شفيق فى تأمين اللجان كلجان شعبية لحماية مقرات الحملة، مؤكدين أن الحملة تلتزم بالقانون ولن تخالف القانون.

يأتى ذلك فيما يقوم أنصار الفريق أحمد شفيق بتنظيف المقر الرئيسى للحملة والذى تعرض لاعتداءات غاشمة على يد بلطجية.


طالب الكاتب علاء الأسوانى بسرعة تنفيذ قانون العزل واستبعاد شفيق ومحاكمته فى البلاغات المقدمة ضده فى عدد من قضايا الفساد، وأضاف أنه إذا تم الإصرار على خوض شفيق جولة الإعادة فيجب علينا مقاطعة الانتخابات.

وقال إن ما فعلته اللجنة العليا من تجاهل طعون حقيقية، يؤكد أن شفيق هو مرشح العسكر وهم مصرون على إنجاحه بأى طريقة ليحمى مصالحهم ويصفى الثورة، وقال إن الانتخابات غير شرعية لأنها اعتمدت على تعطيل واضح للقانون حيث لا يوجد معنى فى أن تفصل المحكمة الدستورية فى قانون العزل إلا بعد الإعادة.

وأضاف الأسوانى فى تغريدة على حسابه على "تويتر" أنه لا توجد ديمقراطية فى العالم تسمح بترشيح شخص معزول بقانون ومقدم ضده ٣٥ بلاغ فساد بانتخابات الرئاسة.

ودعا الأسوانى القوى الوطنية إلى ضرورة الاجتماع على مطالب موحدة منها تطبيق قانون العزل ومحاكمة شفيق واستبعاده وتحقيق مستقل فى وقائع التزوير وإذ لم تتحقق ندعو إلى مقاطعة شاملة تكون شاملة مع مظاهرات حاشدة.

وتساءل الأسوانى هل ستكون هناك شرعية إذا جمع المقاطعون ستة ملايين توقيع يطالب بإعادة الانتخابات وتطبيق قانون العزل.


أكد أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل أن الحركة تسعى الآن لتشكيل تحالف وطنى قوى ضد عودة النظام السابق الذى يحارب بكل قوته للوصول للسلطة عن طريق انتخابات مزورة.

وأضاف أنه يتم الآن عقد عدة اجتماعات وإجراء مشاورات مع بعض القوى السياسيه لهذا الغرض من أجل مواجهة الثورة المضادة، موضحًا أن أى خروج عن التوافق والتحالف سيضر البلاد بالكامل، وقال: على الجميع أن يدرك خطورة هذه اللحظه خاصة الإخوان المسلمين الذين لديهم فرصة ذهبية للقيام بدور وطنى كبير لن يتحقق إلا بالشراكة مع الجميع، قائلاً: نحن نسعى لعمل هذا التحالف الوطنى لمنع إعادة نظام مبارك مرة أخرى.

ودعت الحركة حمدين صباحى والدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح للتحالف مع الدكتور محمد مرسى مع الاتفاق مع الإخوان على عدد من المبادئ التى يجب أن تتحول إلى أفعال على أرض الواقع.

وقالت الحركة إنه تمت مناقشة عدد من الأفكار فى هذا الإطار فى الاجتماع الذى عقد أمس مع قيادات الإخوان المسلمين وذلك لتشكيل تحالف وطنى قوى أمام الثورة المضادة على أن تبدأ الاجتماعات مع باقى القوى السياسية والمرشحين من الغد وتستمر هذه الاجتماعات لتشكيل هذا التحالف.

وطالبت الحركة بتفعيل قانون العزل السياسى وإبعاد شفيق عن السباق الرئاسى، وتفعيل القانون ضد التجاوزات التى قام بها المرشحون فى المرحلة الأولى.

وقالت إنجى حمدى عضو المكتب السياسى لحركة 6 أبريل: نحن نعمل الان على منع عودة النظام السابق الذى يحاول القفز على السلطة عن طريق انتخابات مزورة، حيث تم رصد الكثير من التجاوزات فى العملية الانتخابية عن طريق حملة "عيون مصر".

وأضافت أن عناصر أمن الدولة ورجال أعمال مبارك وعمر سليمان ونواب الحزب الوطنى المنحل قاموا بمساعدة أحمد شفيق لأن المعركة بالنسبة لهم معركة بقاء وانتقام أما معركتنا فهى بناء وطن، وقالت لن نقوم بالإطاحة بديكتاتور ليأتى آخر، وليس منطقيًّا أن نثور على مبارك ليأتى لنا بعده 19 "مبارك" بزى عسكرى وينتهى بنا الوضع ليفوز خادم مبارك.

وقالت إنجى أن الحركة لن تعترف بوصول أحمد شفيق لمرحلة الإعادة، مؤكدة على أن أحمد شفيق متهم وليس مرشحًا، ولا بد من التحقيق معه فى قضايا الفساد والبلاغات المقدمة ضده التى لم يتم التحقيق فيها حتى الآن بتواطؤ من المجلس العسكرى واللجنة العليا للانتخابات التى أدارت ظهرها لجميع الطعون المقدمة ضد شفيق وتفعيل العزل السياسى، فإذا جاء أحمد شفيق بالإضافه لعدم الاعتراف به ستبدأ المعركة من جديد.

وأضافت: "على الجميع أن يحذر من إحباط الشباب الذى قد يولد عنفًا، فهؤلاء لا يعلمون أننا شباب ليس لدينا ما نخسره، فكل ما نملكه هو الحلم والإرادة القوية ومبادئ وأهداف مؤمنون بها وعلينا استكمال المعركة لتحقيق هذا الحلم، فاحذروا من جيل ثائر غاضب".

وطالبت إنجى جميع القوى السياسية والمرشحين بإعلاء مصلحة الوطن، فهذه فرصة حقيقية لهم لإنقاذ الوطن، مشيرًا إلى أن ما نقوم به الآن من تشكيل هذا التحالف الوطنى للاتحاد أمام الثورة المضادة وإعادة النظام السابق عن طريق انتخابات مزورة، مؤكدًا على الحفاظ على سلمية ثورتنا وإعلان المطالب بجميع الوسائل السلمية، خاصة أن الحركة من أوائل الداعين للتغيير السلمى، وهذا نهجها منذ تأسيسها عام 2008 ولن تحيد عنه.


ألقى مسن بنفسه من على كوبرى غمرة أثناء دخول القطار رقم 48 القادم من المرج إلى المحطة ، مما أدى إلى فصل التيار الكهربائى عن الشبكة الهوائية المعلقة التى تغذى القطارات بالكهرباء، وتوقف القطار فى الحال.

وقالت مصادر إن مسن يدعى "محمود .س" عامل رخام "51" عاما قد ألقى بنفسه من أعلى كوبرى غمرة محاولا الانتحار أسفل عجلات قطار المترو إلا أنه أثناء قفزه سقط على "الشبكة الهوائية المعلقة " ومنها على الأرض فتوقفت حركة القطار المذكور والقطارات القادمة خلفه بعد انفصال التيار الكهربائى عن الشبكة عقب سقوط مسن عليها.

وقال المهندس على حسين رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو إنه بعد قفز مسن من أعلى الكوبرى توقفت الحركة صباح اليوم، لكنها عادت بعد أقل من 10 دقائق بعد التأكد من سلامة الشبكة الهوائية وعدم انقطاعها حيث تم إعادة التيار الكهربائى إليها واستأنفت حركة القطارات لافتا إلى أنه تم نقل مسن إلى مستشفى الدمرداش وهو فى حالة حرجة.


التقى حمدين صباحى بخالد على والدكتور حسام عيسى ممثلا عن حزب الدستور تحت التأسيس، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لبحث الجديد فى ملف المخالفات الانتخابية، بعد رفض اللجنة العليا الطعون المقدمة لها، كما تم التشاور حول المرحلة المقبلة والموقف من جولة الإعادة.

ويعد هذا اللقاء من ضمن اللقاءات التشاورية التى يجريها صباحى، مع القوى السياسية والرموز الوطنية، فى إطار دعوته للتشاور والتنسيق فيما يتعلق باستكمال أهداف الثورة وبلورة تيار وطنى جامع يعبر عن حلم المصريين، حيث التقى أيضاً صباح أمس بالمستشار هشام البسطويسى، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والنائب أبو العز الحريرى، بالإضافة إلى استقباله عددا من القيادات الوطنية وشباب الثورة.

ومن جانبه أكد صباحى، خلال اللقاءات التى عقدها أمس مع مرشحى الثورة، أنه لن يساند أيا من مرشحى جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، رافضا فرض أحد خيارى الاستبداد الدينى أو إعادة إنتاج نظام مبارك، داعياً لبلورة كتلة وطنية مدنية ثورية، توحد صفها وتنظم عملها لاستكمال أهداف الثورة، كما دعا لأهمية التوافق الوطنى على تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور وبنود ونصوص الدستور الجديد للبلاد.

فيما رحب صباحى، بالتنسيق بين حملات مرشحى الثورة، وذلك من أجل الكشف عن المخالفات والتجاوزات التى أثرت على نتائج العملية الانتخابية.


قال الناشط وائل غنيم، إننا جميعا أخطأنا حين قرر كل طرف الانفراد بما لديه من قوة واستخدامها فى الصراع مع القوى الأخرى، بدلا من أن نوحد جميعا قوتنا وجهودنا لننهض بوطن نصفه يعيش تحت خط الفقر، وقال تعليقا على الخلاف الذى حدث بين جميع القوى السياسية الثورية عقب تنحى الرئيس مبارك، إن علينا جميعا أن نتعلم من أخطائنا.

وأشار غنيم على حسابه الشخصى، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إلى عدة أسئلة وجهها لأحد أصدقائه المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، بعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى للانتخابات الرئاسية ووصول كل من الدكتور محمد مرسى مرشح الجماعة والفريق أحمد شفيق، وهى "هل التوافق عندكم تكتيكى أم استراتيجى؟ هل كانت الجماعة ستبحث عن التوافق بنفس الحرص الذى هى عليه الآن فى حالة إذا ما كانت المنافسة بين د. مرسى وأحد المرشحين المحسوبين على الثورة مثل حمدين صباحى؟ أو فى حالة أن د. محمد مرسى حصل على نسبة تقارب الـ 50% فى المرحلة الأولى ولا يحتاج سوى عدد قليل من الأصوات لينجح فى الإعادة؟".

وأضاف غنيم "فلنتوافق ولكن ليس على خطة قصيرة الأجل تنتهى بانتهاء الانتخابات سواء فاز بها د. مرسى أو خسر بل على خطة طويلة الأجل تنتهى بالقضاء على نسبة كبيرة من الفقر والأمية وتحقق العدالة الاجتماعية والحرية والديمقراطية المنشودة فى مصر"، قائلا "كل من يعتبر أن التوافق أمر تكتيكى قصير المدى سيخسر".


قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم، الثلاثاء، بمعاقبه محمد إبراهيم عبد المنعم الشهير بمحمد السنى، أمين شرطة الزاوية الحمراء بالسجن المشدد 5 سنوات وإحالة الدعاوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة، وذلك فى قضية إعادة محاكمته فى حكم الإعدام الصادر ضده غيابيا بتهمه قتل 18 متظاهرا وإصابة 3 آخرين فى يوم جمعة الغضب، عن طريق إطلاق النيران عليهم بشكل عشوائى قاصدًا إصابة بعضهم وتفريق الباقين.

كما قضت المحكمة ببراءته فى قضية أخرى كان متهما فيها بصحبة باسم رشدى نقيب شرطة والأمناء محمد شندى ورجب عبد الشكور وأنور أمين وصبحى عبد الوهاب وشهرته "أبو صدام" بقسم شرطة الزاوية الحمراء، بقتل أشرف موسى حجاب أمام القسم يوم 28 يناير الماضى المعروف إعلاميا بـ''جمعة الغضب'' ورفض جميع الدعاوى المدنية.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال القيسونى وعضوية المستشارين شعبان الشامى وإبراهيم أنور وأمانة سر أحمد جاد وعامر أحمد.


أعلن الدكتور عمرو خالد عن تأسيس حزب "مصر المستقبل"، كأول حزب تنموى فى مصر، يسعى إلى تحقيق نهضة وتنمية فى ربوع مصر عبر ذراع سياسية تستطيع العمل من أجل تحقيق مشروعات تخدم المصريين.

وقال عمرو خالد فى كلمة مصورة إن الطريق إلى مصر المستقبل يبدأ بإنشاء كيان حزبى سياسى مستقل عن كل التيارات الموجودة، ويسعى إلى استيعاب طاقات الشباب المهدرة طوال الفترات الماضية، والتى تستطيع أن تقود مصر فى المستقبل القريب، من خلال عمل تنموى حقيقى على الأرض، تكون نواته مشروعات حققها الشباب فى صناعة الحياة وغيرها من المؤسسات التنموية، فمصر تحتاج إلى من يبنيها وليس من يتعارك على أفكار نظرية دون أى فعل حقيقى على الأرض.



أعلن ائتلاف أسر الشهداء والمصابين مقاطعته للانتخابات الرئاسية فى جولة الإعادة المقرر إجراؤها يومى 16 و17 من الشهر المقبل، وذلك اعتراضا منهم على شفيق ومرسى، وعدم وجود مرشح يعبر عن الثورة والثوار ويحقق مطالب الثورة التى قامت من أجلها.

وقال أيمن حفنى، منسق الائتلاف، إنه فى حال انتخاب مرشح الإخوان الدكتور محمد مرسى، سيتحول الإخوان إلى حزب وطنى جديد يكون لهم الأغلبية بمجلس الشعب والحكومة، وسيعملون على تحقيق مصالحهم الشخصية بغض النظر عن المصلحة العامة للبلاد.

وأضاف حفنى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن انتخاب شفيق يعد انقلابا على الثورة ويهدد بحدوث كوارث مستقبلية من قبل طوائف الشعب المصرى اعتراضا على ذلك المرشح والذى يعد من رموز النظام السابق، وواحدا من الذين كانوا ضد الثورة، الأمر الذى وصل به بالاستهزاء بالثوار فى مقولته الشهيرة بموقعة الجمل" نجيبلهم بمبونى"، هذا بجانب أن شفيق رجل عسكرى والشعب المصرى لا يقبل بحكم العسكر مرة أخرى.

وأوضح حفنى، أن صباحى كان الرجل المناسب والذى كان سيلتف حوله الشعب فى حالة خوضه جولة الإعادة، ولكن بعدما تم إقصاؤه، أعلن الائتلاف مقاطعته للانتخابات فى جولة الإعادة وتأييد مطالب المتظاهرين بميدان التحرير والذين يرفضون شفيق رئيسا، وطالب حفنى بضرورة تطبيق قانون العزل السياسى على شفيق وإعادة الانتخابات مرة أخرى حتى يتسنى للشعب المصرى اختيار مرشح مناسب يعبر عن طموحات وآمال الشعب المصرى فى الفترة المقبلة.


أكد أحمد عبده أمين إعلام وسط وجنوب القاهرة – بحزب الحرية والعدالة- أن جهاز أمن الدولة المنحل يقومون الآن بإجراء اتصالات مع أعداد من البلطجية، والخارجين عن القانون لتدبير جرائم وحشية فى جولة الإعادة ضد أنصار مرشح الإخوان.

وأكد أحمد عبده فى تصريح له اليوم، أنه شاهد بعينه أثناء سير قوافل الدعاية للحرية والعدالة بمنطقة السيدة زينب وجود بلطجية على المقاهى يحملون بأيديهم أسلحة بيضاء، ويعترضون الحملة أثناء سيرها.

وأكد أمين إعلام وسط وجنوب القاهرة، على أن تلك الواقعة قد تكررت فى منطقة الدرب الأحمر، وعابدين مما يعد نذير سوء لما يخطط له بقايا النظام الفاسد، ومحاولة القضاء على الثورة، وضياع دماء الشهداء.


قال حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن عددا من قيادات الحزب التقت خلال اليومين الماضيين مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية، لتشكيل جبهة ثورية ضد فلول النظام السابق، وأضاف الحزب أن الأخير طلب منهم مهلة للتفكير والتشاور مع أفراد حملته.

وأوضح "الحرية والعدالة" فى تصريحات للدكتور حلمى الجزار ونقلتها الصفحة الرسمية للحزب على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، أن "الجزار" عضو الهيئة العليا للحزب والدكتور محمد البلتاجى، عضو المكتب التنفيذى، التقيا بـ"أبو الفتوح"، ضمن المفاوضات الجارية مع مرشحى الرئاسة، وقال "الجزار" إنه التقى أمس الأول بالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بحضور "البلتاجى" من أجل الوصول إلى جبهة ثورية فى مواجهة الفلول، مؤكدا أن "أبو الفتوح" أبدى ترحيبه بتلك الجبهة، مطالبا بإمهاله لـ"التشاور" مع حملته فى شأن تقديم أحد النواب من بين أعضاء حملته ليكون نائبا للدكتور محمد مرسى.

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى ضمن معسكر الثورة، وبالتالى فبينهم وبين شفيق بعد المشرقين وأغلب هاتين الكتلتين يمكن أن ينضموا لفريق المصوتين للدكتور محمد مرسى فى جولة الإعادة، معربا عن أمله فى ألا يستجيب أعضاء هاتين الحملتين للمقاطعة.

وتابع "الجزار": "لا أخشى على جماعة الإخوان المسلمين فوز المرشح العسكرى أحمد شفيق، بل أخشى على مصر من عودة النظام الديكتاتورى الفاسد".



قضت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة، رئيس الدائرة السابعة بمحكمة الأقصر، بالسجن المؤبد ضد ياسر عبد القادر أحمد المشهور بياسر الحمبولى والمعروف بـ"خط الصعيد".

كما قضت ذات الدائرة فى جلستها التى عقدت، مساء أمس الثلاثاء، بالحكم ذاته على عصابته المكونة من هاشم عبد الحميد العزب، وأحمد محمد الفاضل، وعبد الله محمد الفكري، وحمزة محمد محمود، وصافى السيد محمد خليفة، وقناوى يوسف محمد حسن، وأحمد رجب محمود محمد، وسيد محمد دردير، وحجاج أحمد حجاج فى القضايا أرقام (4492) لسنة 2011 جنايات إسنا سرقة بالإكراه، والقضية رقم (1) لسنة 2012 جنايات كلى الأقصر سرقة بالإكراه، والقضية رقم (1342) لسنة 2012 جنايات إسنا سرقة بالإكراه.

يذكر أن الحمبولي، هو الذراع اليمنى لخط الصعيد هاشم العزب " زوج شقيقة ياسر " الذى حكم عليه بالإعدام فى قضية مقتل رئيس مباحث القصير، واشترك الحارس والعزب مع الخط فى عمليات عديدة روعت أمن المواطنين بالأقصر، أبرزها اقتحام محطة بنزين بالكرنك وقتل العامل بها، واقتحام نقطة تفتيش والاستيلاء على الأسلحة الميرى من أفراد الشرطة، إضافة العديد من وقائع الخطف والسرقة بالاكراه .

وكان المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر، أمر فى أبريل الماضى بإحالة حشمت ياسر الحمبولى نجل خط الصعيد وأيضا أحد أفراد التشكيل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بمقاومة السلطات، وحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم الذى يبلغ من العمر 16 عاما، وأيضا أحد أفراد التشكيل ويدعى محمود رفاعى حافظ، وذلك أثناء مداهمة القوات لمنزل الحمبولى الاثنين 5 ديسمبر الماضى للقبض على خط الصعيد إلا أنه فر هاربا.

يشار الى أن (الحمبولى) يواجه المحاكمة فى 105 قضايا مقسمة على عدد المراكز والمحافظات ومنها 20 قضية تابعة لمركز شرطة إسنا جنوب الأقصر و10 قضايا بمركز شرطة طيبة شمال الأقصر و10 قضايا بمركز شرطة القرنة غرب الأقصر و21 قضية تابعة لمركز بندر الأقصر وخمس قضايا بمركز نقادة محافظة قنا و7 قضايا بمركز شرطة قنا و5 قضايا بمركز قوص جنوب قنا وباقى القضايا بمحافظة البحر الأحمر.





وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
05-30-2012 03:52 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2022.
Google