معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012

Tags: اخبار الانتخابات الرئاسية 2352012, اخبار التصويت فى الانتخابات الرئاسية, اخبار مرشحين الرئاسة, اخبار سير العملية الانتخابية فى مصر,

اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
التوقيت الحالي : 12-17-2017, 07:09 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 2
المشاهدات : 1428

إضافة رد 

اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012

اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


تقدمت شبكة مراقبون بلا حدود بثلاثة بلاغات جديدة إلى اللجنة العليا للانتخابات، بالمخالفات التى وقعت خلال فترة ما بعد الظهيرة فى عملية الاقتراع باليوم الأول للتصويت فى المرحلة الأولى للاقتراع، وناشدت اللجنة العليا التدخل لوقفها والتصدى بحلول عاجلة لها، وتشمل البلاغات وجود دعاية انتخابية للمرشحين عمرو موسى ومحمد مرسى وأحمد شفيق خارج اللجان فى مدينة 6 أكتوبر والدقى بالجيزة وأسيوط والقاهرة والمنوفية.

ورصدت الشبكة عددا من الشكاوى الانتخابية من وجود دعاية انتخابية بمدينة السادس من أكتوبر لمرشح الإخوان الدكتور محمد مرسى بالقرب من اللجان وتوزيع صور له على الناخبين، وتوزيع منشورات أمام لجنة مدرسة الشيماء الابتدائية بالدقى ضد المرشح عمرو موسى والمرشح أحمد شفيق، وقيام حملات محمد مرسى وعمرو موسى وأحمد شفيق باستخراج الأرقام الانتخابية للناخبين والدعاية فى نفس الوقت للمرشحين فى مناطق متعددة بأحياء القاهرة.

كما قام مندوبو حملة المرشح محمد مرسى بتوجيه الناخبين أمام لجنة مدرسة الشيخ والى بمركز أبنوب بأسيوط وتوزيع بوسترات بصورته فى لجنة مدرسة التعام التجارية بعين شمس بالقاهرة ولجنة مدرسة الفريق عزيز المصرى بعين شمس، وقيام مندوبى حملات عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى بخرق الصمت الانتخابى بلجنة مدرسة خالد بن الوليد بالأقصر.

وحول الشكاوى الانتخابية تقدم الناخب مصطفى سليمان بلجنة رقم 3 مدرسة أحمد أمين بالمغربلين بالقاهرة من استمرار الدعاية الانتخابية أمام اللجنة من مندوبى المرشح أحمد شفيق، وتقدم الناخب ماهر سليمان بلجنة الزبايدية ببركة السبع بالمنوفية من استمرار الدعاية الانتخابية من حزب الحرية والعدالة باستخدام الكمبيوتر المحمول للمرشح محمد مرسى واستغلال حالة الأمية للتأثير على الناخبين.

وتوقفت عملية التصويت منذ الصباح حتى الساعة الثالثة ظهرا فى اللجنة رقم 57 بقرية السليمانية بشبين القناطر بمحافظة القليوبية لقيام أهالى القرية بإطلاق أعيرة نارية على الناخبين أمام اللجنة، أدت إلى منع الناخبين من الخروج إلى اللجان، بسبب خلافات قديمة بين عائلتين نتيجة حادث تصادم أصيبت فيه طفلة ومقتل والدتها وتحاول الآن الشرطة العسكرية والداخلية إنهاء الأزمة وفتح التصويت باللجنة التى مازالت مغلقة.




شهد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حملات مكثفة من أنصار المرشح الفريق أحمد شفيق منذ بدء الساعات الأولى من العملية الانتخابية اليوم الأربعاء، أول أيام الانتخابات الرئاسية، حيث دعا بعض أنصار المرشح إلى التصويت لصالح الفريق، مقارنين بين شفيق وباقى مرشحى الرئاسة، خاصة المرشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والمرشح حمدين صباحى.

وقال أنصار شفيق على فيس بوك: "اﻟﻠى ﻳﻘﻮﻟﻚ أوعى ﺗﻨﺘﺨﺐ ﺷﻔﻴﻖ ﻋﺸﺎﻥ ﻓﻠﻮﻝ.. ﻗﻮﻟﻪ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻦ ﺍﻟﻮﻟﻴﺪ ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻔﺎﺭ ﻭﻗﺘل ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓى ﺃﺣﺪ.. ﺛﻢ أصبح ﺳﻴﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻮﻝ، وﺍﻟﻠى ﻳﻘﻮﻟﻚ أوعى ﺗﻨﺘﺨﺐ ﺷﻔﻴﻖ ﻋﺸﺎﻥ ﺩﻡ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ .. ﻗﻮﻟﻪ ﻃﺐ ﻫﺎﺗﻠﻨﺎ ﺍﻷﻭﻝ ﺣﻖ ﺩﻡ ﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ ﺍﻟﻠى ﻣﺎﺗﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻳﺪ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺃﺑﻮ ﺍﻟﻔﺘﻮﺡ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻴﺔ، وﺍﻟﻠى ﻳﻘﻮﻟﻚ أوعى ﺗﻨﺘﺨﺐ ﺷﻔﻴﻖ ﺩﻩ ﻓﺸﻞ ﻓى إدارة ﻣﺼﺮ ﻟﻠﻄﻴﺮﺍﻥ.. ﻗﻮﻟﻪ ﺃُﻣّﺎﻝ ﻧﻘﻮﻝ ﻧﻨﺘﺨﺐ ﺣﻤﺪﻳﻦ ﺻﺒﺎﺣى ﺍﻟﻠى ﻓﺸﻞ ﻓى إدارة ﺟﺮﻳﺪﺓ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺔ".

وتابعوا: "ﺍﻟﻠى ﻳﻘﻮﻟﻚ ﺍﻭﻋﻰ ﺗﻨﺘﺨﺐ ﺷﻔﻴﻖ ﺩﻩ ﻣﻌﻨﺪﻭﺵ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻧﺘﺨﺎﺑى ﻛﻮﻳﺲ.. ﻗﻮﻟﻪ ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺃﺣﻠﻰ ﻭﺃﻗﻮﻯ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻧﺘﺨﺎﺑى لمجلس ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻟﺒﺴﻮﻧﺎ ﻓى ﺍﻟﺤﻴﻂ، وﺍﻟﻠى ﻳﻘﻮﻟﻚ ﺍﻭﻋﻰ ﺗﻨﺘﺨﺐ ﺷﻔﻴﻖ ﺩﻩ ﻣﺒﻴﻌﺮﻓﺶ ﻳﺘﻜﻠﻢ.. ﻗﻮﻟﻮﺍ ﺃﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻠى ﺑﻴﺘﻜﻠﻤﻮﺍ ﻭﻳﺘﺎﺟﺮﻭﺍ ﺑﺎﻟﺪﻳﻦ .. ﻭﺍﻟﻠى ﻋﺎﻳﺰﻳﻦ ﺍﻟﻤﺪ ﺍﻟﺸﻴﻌى ﻳﻴﺠى ﻣﺼﺮ ﻣﻦ ﺇﻳﺮﺍﻥ".




قال عماد عطية، سائق تاكسى أثناء الإدلاء بصوته فى مدرسة السلام بحى بولاق الدكرور فى اللجنة الفرعية رقم 28 ، إن أحد أنصار المرشح أحمد شفيق، عرض عليه الحصول على مبلغ 100 جنيه، مقابل إعطاء صوته لشفيق.

ومن جانبهم، أكد مجموعة من الناخبين بذات اللجنة، تلقيهم هذا العرض أيضا من أنصار المرشح، بحيث يتم دفع 80 جنيها مقدما لهم، والباقى يحصلون عليه بعد الخروج من اللجنة والتصويت لمرشحهم.




أعلنت وزارة الصحة والسكان فى تقريرها المبدئى الرابع الخاص بمتابعة الانتخابات الرئاسية، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بين الناخبين على مستوى الجمهورية إلى 18حالة حتى الآن.

وقال الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة الإسعاف المصرية، إنه تم تحويل 14 حالة منهم للمستشفيات، كما تم إسعاف 4 آخرون بواسطة سيارات الإسعاف المتمركزة بجانب اللجان الانتخابية، مؤكداً على عدم وقوع أى حالات وفاة منذ بدء التصويت صباح اليوم وحتى الآن.

وأوضح الأنصارى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه كسر بالقدم وكدمات وخدوش وإغماء وغيبوبة سكر، واشتباه كسر بالضلع وجروح بالرأس وارتفاع فى ضغط الدم وأزمة قلبية وضيق فى التنفس وجرح قطعى باليد اليمنى نتيجة سقوط زجاج النافذة واحتقان بالحلق.
وأشار إلى أن محافظة القاهرة تم تسجيل 6 مصابين بها، والقليوبية 3 مصابين، وكل من الجيزة والمنيا 2 مصاب، إضافة إلى مصاب واحد فى كل من محافظات الشرقية والدقهلية وأسيوط وبنى سويف ومرسى مطروح.



وانتظروا على مدار اليوم مع اخبار الانتخابات الرئاسية المصرية لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
محمد البرادعي : لكل من انتقد مقاطعتنا للانتخابات البرلمانية نحن قاطعنا الانتخابات احت
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
05-23-2012 06:47 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #2
RE: اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012

RE: اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


رصد تقرير الجمعية المصرية لدعم التطوير الديمقراطى المتابع لانتخابات رئاسة الجمهورية بالسويس عن طريق 23 مراقبا عدد من الانتهاكات تمت خلال اليوم الأول بعدد من المقرات الانتخابية بالمحافظة.

وأوضح محمد المليجى منسق السويس للجمعية التى تراقب انتهاكات العملية الانتخابيات على مستوى محافظات الجمهورية لـ"اليوم السابع"، أنه رصد عددا من المخالفات منها مشادات بين أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومحمد مرسى فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا أمام مدرسة الملك فيصل الابتدائية "لجنة 13 – 14"، مما دفع قوات الجيش بإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء لإنهاء المشادات.

كما تم رصد واقعة رفض قاض بمدرسة عمر مكرم بحى الأربعين والتى تحتوى على لجنة رقم "30" رفض التحقق من شخصية المنقبات، بالإضافة إلى قيام وكيل لجنة رقم "3" بمدرسة الحرية الإعدادية بنات بالخروج متكرر من اللجنة لساعات طويلة، كما رصد التقرير وصول القاضى المشرف على اللجنة رقم "9" بمدرسة اللغات التجريبية الرسمية بمنطقة بورتوفيق لمقر اللجنة وفتحها بعد الساعة التاسعة صباحا، هذا وقد وصل موظفين لجنة مدرسة سعد زغلول بعد بداية عملها الرسمى.

وأشار التقرير إلى واقعة طرد مندوب للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح من مدرسة صلاح سالم بمنطقة أبو الحسن حى الأربعين، وذلك بعد اعتراض المندوب على سلوك أحد أفراد التأمين، والذى قال إنه يوجه المواطنين لترشيح أحمد شفيق.

هذا وقد نشب شجار بين أنصار عبد المنعم أبو الفتوح وأنصار محمد مرسى بمنطقة جنيفة بحى الجناين وتطور الأمر للتراشق بالعصا مما أحدث إصابة لأحد الأشخاص، وتدخلت قوات الجيش الثالث وتم السيطرة على الموقف.


أكد أحمد عبده أمين إعلام وسط وجنوب القاهرة- الحرية والعدالة- على أنه تم اكتشاف غرفة عمليات داخل القاهرة، لتوجيه العديد من المندوبين لها أمام اللجان والمقار الانتخابية، لنشر دعاية سلبية تسيئ إلى حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان المسلمين.

وكان أحد مندوبى جماعة الإخوان المسلمين فى أحد المقرات، طلب التعرف على هوية أحد الشباب الذى يقوم بتوزيع دعاية انتخابية لحزب الحرية والعدالة، وهو غير معروف لدى فريق العمل.

وعندما تجمع مجموعة من مندوبى حزب الحرية والعدالة للحديث مع الشاب، أكد على أن هناك غرفة عمليات رئيسية تقوم بتوجيه مجموعة كبيرة من الشباب، لنشر الدعاية السيئة داخل القاهرة، يقودها قيادى سابق شهير بالحزب الوطنى، بالتعاون مع مجموعة من "الفلول".


اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012

قرر الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء منح كافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة إجازة غدا الخميس، وذلك حتى يتمكنوا من تأدية واجبهم الانتخابى والإدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية التى تنتهى غدا.


أرسلت أرقام مجهولة المصدر رسائل للعديد من المواطنين تحثهم على ضرورة الإدلاء بأصواتهم اليوم قبل غلق باب التصويت فى أول أيام انتخابات الرئاسة، وتحذر من نزول جماعة الإخوان المسلمين فى شكل تكتلات فى ثانى وآخر أيام انتخابات الرئاسة.

وجاء نص الرسالة: "الإخوان هينزلوا بكرة للتصويت لعمل تكتلات بشرية باللجان لتحجيم إدلاء الآخرين بأصواتهم، لذا نرجو من الجميع التصويت اليوم قبل غلق باب التصويت فى الثامنة مساءً".


اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


أكد محمد مؤمن، مدير الحملة الانتخابية للدكتور محمد سليم العوا، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن إطلاق الأعيرة النارية بدائرة باكوس بالإسكندرية والتى كان يتواجد بها الدكتور العوا لم يكن المستهدف منها الدكتور العوا، مشيرا إلى أنها مشكلة بين الأهالى وبعضهم وتدخلت الشرطة لحل المشكلة.

وأضاف مؤمن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور العوا وأعضاء من حملته كانوا يصلون بأحد المساجد بالمنطقة وأثناء خروجهم سمعوا دوى طلقات نارية، مؤكدا أنه لم يكن الدكتور المقصود بتلك الطلقات.

ونفى مؤمن الشائعات التى تقول أن الدكتور العوا انسحب لصالح الدكتور محمد مرسى، مؤكدا على استمرار العوا فى السباق حتى النهاية.
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 05-23-2012 09:26 PM بواسطة dr.wolf.)
05-23-2012 08:38 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #3
RE: اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012

RE: اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012
اخبار الانتخابات الرئاسية 23/5/2012


تقدم مندوبي مرشح الإخوان ''الدكتور محمد مرسي'' بأشمون ببلاغاً للجنة العليا للانتخابات بالمنوفية، ضد قاضى اللجنة رقم ''81 أشمون''،
يتهمونه بإضافة اسمه بكشوف الناخبين، وسحب استمارة تصويت لنفسه، والتصويت علانية أمام الجميع للفريق أحمد شفيق.

وعليه قام رئيس اللجنة العامة بأشمون بتشميع الصندوق الذى صوت فيه القاضي، وقام بالتحفظ عليه، وفتح صندوق جديد للتصويت فيه.
05-23-2012 09:59 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google