معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 23/5/2012 - Libya news 23-5-2012

Tags: اخبار ليبيا يوم الاربعاء 2352012, Libya news 23 5 2012, ليبيا اليوم, ليبيا الان, اخبار المقاومة الليبية, اخبار الثورة الليبية, اخبار الكفرة, اخبار الانتخابات فى ليبيا, اخبار الحكومة الليبية, اخبار المجلس الانتقالى الليبى,

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 23/5/2012 - Libya news 23-5-2012
التوقيت الحالي : 04-19-2024, 02:20 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 2188

إضافة رد 

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 23/5/2012 - Libya news 23-5-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار ليبيا يوم الاربعاء 23/5/2012 - Libya news 23-5-2012

اخبار ليبيا يوم الاربعاء 23/5/2012 - Libya news 23-5-2012


اخبار ليبيا يوم الاربعاء 23/5/2012 - Libya news 23-5-2012

هذه اهم اخبار دولة ليبيا الشقيقة واخبار المقاومة الليبية واخبار الثورة الليبية المجيدة واخبار الصحف الليبية واخبار موقع ليبيا اليوم واخبار المواقع الليبية واخبار المجلس الانتقالى الليبى اليوم الاربعاء 23-5-2012 :

حقق فريق النجمة الفوزعلى الأهلي بنغازي ضمن المسابقة التنشيطية لكرة اليد فئة الأواسط و التي يشرف عليها الاتحاد الفرعي بمدينة بنغازي , فوز النجمة جاء بنتيجة 31/29 , وسبق هذا اللقاء , مباراة جمعت فريقي دارنس والكرامة وانتهت بتفوق دارنس 20/16


صرح رئيس حزب العدالة والبناء محمد صوان اليوم الثلاثاء من طرابلس لليبيا اليوم معلقا على انتخابات بنغازي المحلية أنها بعثت برسالة للجميع أن الليبيين على مستوى عال من الوعي و أنهم مؤهلون للديموقراطية ، كما أكدت على حسب قوله أن هذا النجاح هو مقدمة لنجاح انتخابات المؤتمر الوطني .

وفي حديثه عن حصول أعضاء العدالة والبناء على 40% من مقاعد المجلس المحلي بنغازي أكد صوان أن نتائج الحزب في بنغازي تدل على انتشار أنصار ومؤيدي الحزب هناك و قال إن النتائج لم تكن مفاجئة لهم مثنيا على منح الناخبين ثقتهم لأعضائه معتبرا ذلك مسؤولية تحملها أعضاء الحزب المنتخبين أمام الله أولا وأمام الشعب الذي اختارهم ثانيا ، وحث صوان أعضاء المجلس المنتخبين بذل الجهد للوفاء بمتطلبات انتخابهم .

وفي سياق حديثه عن انتخابات المؤتمر الوطني ذكر صوان أنهم يبذلون جهدا مضاعفا للاستعداد لهذا الاستحقاق التاريخي ، معتبرا أن المرحلة القادمة هامة جدا حيث ستشكل فيها حكومة تقود البلد لعام كامل ، ويوضع فيها دستور ينظم الحياة السياسية ، ويوضع فيها قانون الانتخابات ، وأضاف صوان إننا نستعد الآن للإعلان عن هوية الحزب البصرية ، والبيان الانتخابي والمشروع السياسي للحزب ، ورؤيته لحل مشاكل ليبيا والنهوض بها في كآفة الجوانب ، وذكر أن لدى الحزب لجان مختصة تعكف على إعداد المشاريع للأربعة أعوام القادمة ، كما أعرب عن استعداد الحزب للتعاون مع كآفة الأحزاب والأفراد من أجل المصالح الوطنية العليا ، ونوه إلى أنهم في حزب العدالة والبناء لا يسعون للهيمنة ولكن للمشاركة ، وأعلن عن استعدادهم للقبول بنتائج الصناديق .




افتتح نائب وزيرالتنمية الصناعية والاقتصاد والتجارة والبنية التحتية الايطالى ماريو تشاتشا معرض جناج الشركات الايطالية المشاركة فى معرض ” ليبيا بيلد ” للانشاءات والتعمير فى أرض المعرض بطرابلس .

وأكد تشاتشا حسب ما نقل عن صحيفة العرب، على أهمية السوق الليبيى بالنسبة للشركات الايطالية ورجال الاعمال والمستثمرين فى شتى القطاعات وخاصة قطاع البناء والتشييد .

وأبدى وزير التجارة والاقتصاد الايطالى دهشته بالحضور الهائل من الشركات واصحاب الشركات ورجال الاعمال واصحاب المصانع لهذا المعرض الهام، مشيرا الى أن جل الشركات الايطالية المتخصصة فى هذا المجال مشاركة فى هذا المعرض، لافتا إلى أن 23 بالمئة من الشركات المشاركة فى هذه الدورة المهمة من ايطاليا وهو ما يعكس الاهتمام الواضح من قبل الايطاليين بليبيا الجديدة.

يشار إلى أن ايطاليا تشارك في هذا المعرض بنحو 136 شركة متخصصة فى الانشاءات والاعمار ومستلزمات البناء والادوات الصحية والابواب والزجاج والصرف الصحى .


عقد اجتماع بمقر إدارة ميناء الخمس البحري يوم أمس، الثلاثاء، بحضور رئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري شرف الدين البنغازي، ومدراء إدارات المصلحة ورئيس اللجنة التسييرية، بشركة الموانئ الليبية، ومدير شركة الإنشاءات البحرية ومدير عام ميناء الخمس البحري مصطفى ونيس مرشان، وعدد من المهندسين المتخصصين بالميناء.

وجرى في الاجتماع -بحسب “وكالة الأنباء الليبية”- بحث العديد من المواضيع المتعلقة بالبنية التحتية للميناء وخدمات المناولة وخدمات القطر والإرشاد، ومناقشة العمل على الشروع في إنشاء ساحات مناولة وتخزين الحاويات والبضائع العامة حسب المواصفات العالمية.

وتم الاتفاق على أهمية استكمال المشروعات القائمة واستغلال المساحات والأرصفة وإمكانية الاستفادة منها، وصيانة الأضرار التي تعرض لها الميناء، خلال أحداث ثورة 17 فبراير.




اجتمع يوم أمس الثلاثاء النائب الأول لرئيس الحكومة الانتقالية مصطفي ابو شاقور مع ممثل الاتحاد الأوروبي الخاص لجنوب المتوسط برناردينو ليون والوفد المرافق له بطرابلس بحضور وكيل وزارة الداخلية عمر الخضراوي.

وتم خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون بين ليبيا والاتحاد الأوروبي وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات خاصة حماية وتأمين الحدود ,وإدارة الأزمات والمساعدات التي يقدمها الاتحاد الأوربي في العملية الانتخابية التي ستشهدها ليبيا الفترة المقبلة لاختيار المؤتمر الوطني العام.

وأبدى ليون استعداد الاتحاد الأوروبي للمساهمة في تدريب وتأهيل عدد من المنتسبين لوزارة الداخلية.


استقبل رئيس الحكومة الانتقالية عبد الرحيم الكيب يوم أمس الثلاثاء بطرابلس ممثل الاتحاد الأوروبي الخاص لجنوب المتوسط برناردينو ليون و الوفد المرافق له و مندوب عن إدارة الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

و ناقش الحاضرون المساعدات التي يمكن أن يقدمها الاتحاد الأوروبي للحكومة الانتقالية ولثورة 17 فبراير في مجالات حماية الحدود وإدارة الأزمة والاستشارات التي يمكن أن يقدمها الاتحاد في هذا الشأن.

و تم خلال اللقاء استعراض الترتيبات والاستعدادات التي تم اتخاذها لإنجاح العملية الانتخابية التي ستشهدها ليبيا خلال الفترة القادمة لاختيار المؤتمر الوطني العام.

واشاد ليون بالعملية الانتخابية التي شهدتها مدينة بنغازي والإقبال الكبير على مراكز تسجيل الناخبين في مختلف أنحاء ليبيا.




أصدر رئيس مجلس خليج السدرة عبد الحميد الأطيوش قرارا بانتخاب المجالس التسييرية بالمناطق المنطوية تحت مجلس خليج السدرة بما في ذلك المجلس المحلي الذي يترأسه الأطيوش لاختيار الأكفأ والأنسب بما يتلاءم مع مصلحة الوطن.

ودعا الاطيوش بحسب قورينا الجديدة الناخبين إلى الابتعاد عن التعصب القبلي ونبذ الخلافات من اجل المساهمة في بناء ليبيا الجديدة والأخذ بعين الاعتبار وصايا مفتي ليبيا الشيخ الصادق الغرياني في اختيار من يصلحون لقيادة هذا الوطن.

يذكر أن ميناء السدرة النفطي شهد اعتصام أهالي منطقة النوفلية وبن جواد ورأس لانوف لمطالبة المجلس الانتقالي باعتماد المجلس المحلي لخليج السدرة والمتمثلة حدوده رأس لانوف شرقا إلى الوادي الأحمر غربا مهددين في حالة عدم استجابة لمطالبهم فأنه سيتم قطع الطريق بين سرت وبنغازي خلال الثلاث الأيام المقبلة.


ذكر مدير مكتب الأعلام باللجنة الأمنية العليا مصباح العوامي ، أن القاضي المسئول عن قضية شركة الخليج العربي ببنغازي، برئ السجناء المتهمين الذين كانوا يعتصمون أمام مبنى شركة الخليج من سجن الكويفية لعدم وجود أدلة .

وقال المصدر أن القاضي سيفرج عليهم لعدم وجود أدلة على هذه القضية لافتا إلى تكبد الشركة خسائر بالملايين إثر توقفها عن العمل.




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة ليبيا الشقيقة باذن الله لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
05-23-2012 05:17 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google