معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار مصر يوم الجمعة 18/5/2012 - egypt news 18-5-2012

Tags: اخبار مصر يوم الجمعة 1852012, egypt news 18 5 2012, اخبار الثورة المصرية, اخبار الحكومة المصرية, اخبار مرشحين الرئاسة, اخبار اللجنة التاسيسية للدستور, اخبار مجلس الشعب,

اخبار مصر يوم الجمعة 18/5/2012 - egypt news 18-5-2012
التوقيت الحالي : 04-18-2024, 06:01 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1758

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الجمعة 18/5/2012 - egypt news 18-5-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الجمعة 18/5/2012 - egypt news 18-5-2012

اخبار مصر يوم الجمعة 18/5/2012 - egypt news 18-5-2012


اخبار مصر يوم الجمعة 18/5/2012 - egypt news 18-5-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الجمعة 18-5-2012 :

أكد الداعية الإسلامى صفوت حجازى أننا لا نقبل أن تكون قوتنا ورزقنا ونهضتنا إلا من خلال برنامج انتخابى يطبق شريعة الإسلام، جاء ذلك مساء أمس الخميس، خلال مؤتمر انتخابى لتأييد محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة بمدينة فاقوس محافظة الشرقية، بحضور نواب الحرية والعدالة وقيادات الجماعة ولاعبى كرة القدم.

وقال حجازى إنه لا شك أن مرشحى الرئاسة لديهم برامج انتخابية جيدة تمتد من الأفكار الليبرالية والعلمانية والشيوعية والاشتراكية، قائلا "إن لم يكن رزقنا من شريعة الإسلام، وتحققت نهضتنا على يديها، فالموت أكرم لنا".

وأضاف حجازى أن الانتخابات شهادة لله عز وجل قائلا "لا تكتموا الشهادة وعلينا أن بنذل قصارى جهادنا لحشد أكبر عدد من المؤيدين لمرسى من أجل تطبيق شرع الله، ونحتسب ذلك جهادا فى سيبل الله".

وقال إنه فضل تأييده لـ"مرسى"، لأن خلفه جماعة قوية وهى الإخوان المسلمين سوف تساعده على تطبيق الشريعة الإسلامية، لافتاً إلى أن علاقته جيدة بالمرشحين الإسلاميين د.عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور سليم العوا، لكنه رفض تأييدهم، لأنهم وحدهم ليس خلفهم جماعة قوية، قائلا "عبد الناصر كان وحده فسيطر عليه الاتحاد السوفيتى، والسادات سيطرت عليه أمريكا، بينما مبارك كان معه عصابة".

وأكد حجازى أنه إن لم يطبق الدكتور مرسى شرع الله سأكون أنا أول من يعتصم ضده بميدان التحرير.

وأشار إلى أن مشروع النهضة هو مشروع يسعى لخير لمصر، وتحقيق تنمية شاملة فهو لكل المصريين.

ودعا الناخبين لضرورة التوجه للتصويت، وعدم الالتفات للإعلام، قائلا إن الشعب المصرى سوف يختار الشريعة الإسلامية مثلما حدث فى الانتخابات البرلمانية، لأنه شعب يريد تطبيق الشريعة.

واستطرد الداعية الإسلامى فى هجومه على وسائل الإعلام، واصفا إياه بـ "إعلام مسيلمة الكذاب وعبدالله ابن سلول"، وقال مهما يقال فى الفضائيات من هجوم يمحى تأثره من نفوس الناس بخطبة جمعة من شيخ صالح.





عقدت حملة الفريق أحمد شفيق بمحافظة الشرقية اجتماعاً موسعاً مساء أمس الخميس، برئاسة وزير التضامن الأسبق على المصيلحى، وشارك فيه قيادات من الحزب الوطنى المنحل، وذلك لبحث خطوات الدعاية الانتخابية لحملة شفيق بالشرقية فى الأسبوع الأخير منها.

وأكد المصيلحى خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف حملة طرق الأبواب خلال هذا الأسبوع، لكسب أكبر عدد من المؤيدين، وضرورة حشد أكبر عدد من الأنصار لتأييد شفيق خلال يوم الانتخابات، وتوفير وسيلة نقل من المنازل إلى اللجان، وشدد على القيادات بمنع أى فرصة لاستدرج أفراد الحملة فى مشكلات حتى لا تستغل ضد مرشحهم.

جدير بالذكر أن الاجتماع عقد بفيلا رجل الأعمال محمود شحاتة زايد أحد مؤيدى الحزب الوطنى السابقين، ثم انضم إلى الوفد بعد الثورة وترشح على قوائمه فى الانتخابات البرلمانية السابقة بعد حل الحزب الوطنى، ثم انشق عن الوفد وأعلن تأييده لشفيق قبل أيام.

كما شارك فى الاجتماع عدد من قيادات الحزب الوطنى المنحل، كما أوفد نائب الوطنى السابق أحمد عبد الدايم مندوبا عنه وهو ربيع بندارى، كما أوفد النائب سعد العجوز نائبا عنه، كما شارك فى الاجتماع عبد الرحمن الشبراوى مدير النيابة السابق ومحمد طه طيار سابق.

ومن المنتظر أن تنطلق اليوم مسيرة حاشدة يشارك فيها نائب الوطنى السابق صبرى زكى طنطاوى من دائرته كفر صقر إلى الإبراهيمية مسقط رأس شفيق.




أكد أشرف عقل سفير مصر لدى اليمن، أن العملية الانتخابية على مرشح الرئاسة المصرية تمت بمقر السفارة باليمن فى هدوء ونجاح تامين، لافتا النظر إلى أن نسبة الإقبال على التصويت خلال الأيام الماضية وحتى أمس بلغت 67.5% من إجمالى ممن لهم الحق فى الإدلاء بأصواتهم.

وأعلن السفير أشرف عقل سفير مصر لدى اليمن نتيجة الفرز، وقال إن المرشح الرئاسى محمد مرسى حصل على 109 أصوات، وعبد المنعم أبو الفتوح 72 صوتا، بينما حصل عمرو موسى على 37 صوتا، وحمدين صباحى 31 صوتا، وأحمد شفيق 30 صوتا، ومحمد سليم العوا 12 صوتا، وهشام البسطويسى 5 أصوات، وخالد على صوتين فقط، ليصل إجمالى عدد الأصوات 298 صوتا.

وأكد عقل أهمية هذه الانتخابات الرئاسية فى الولوج بمصر إلى عهد جديد ومرحلة جديدة فى تاريخ مصر الحديثة.




حقق المرشح الرئاسى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أعلى نسبة أصوات فى دائرة واشنطن الانتخابية فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصل على 882 صوتا تلاه عمرو موسى بـ 664 صوتا، ثم حمدين صباحى بـ 661 صوتا، ثم أحمد شفيق بـ 454 صوتا، ثم محمد مرسى بـ 300 صوت.

أعلن ذلك السفير سامح شكرى سفير مصر لدى الولايات المتحدة فى الدقائق الأولى من صباح اليوم الجمعة، بتوقيت واشنطن، بعد الانتهاء من مرحلة الاقتراع والفرز فى الانتخابات الرئاسية باللجنة الفرعية بسفارة مصر فى واشنطن.

وأوضح أن إجمالى عدد أصوات الناخبين المسجلين فى واشنطن بلغ 6276، ووصل عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم إلى 3103، وبلغ إجمالى عدد الأصوات الصحيحة 3068 صوتا، وإجمالى عدد الأصوات الباطلة 35 صوتا، وجاءت النتيجة على النحو التالى: المرشح عبد المنعم أبو الفتوح عبد الهادى أبو سعد 882 صوتا، ثم المرشح عمرو محمود أبو زيد موسى 664 صوتا، ثم المرشح حمدين عبد العاطى عبد المقصود صباحى 661 صوتا، ثم المرشح أحمد محمد شفيق زكى 454 صوتا ثم المرشح محمد محمد مرسى عيسى العياط 300 صوتا.

وحصد المرشح محمد سليم العوا 49 صوتا، وخالد على 49 صوتا، وهشام البسطويسى 4 أصوات، وأحمد حسام خير الله على صوتين، وكذلك أبو العز الحريرى، أما عبد الله الأشعل فحصل على صوت واحد.

وقال شكرى إنه تم تسليم صورة من كشف الفرز إلى السيدة مى السعدنى ممثلة عن المرشح عبد المنعم أبو القتوح، وتم الفرز فى حضور ممثلى الإعلام، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان نتائج التصويت والفرز فى قنصليات مصر فى نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وهيوست بعد الانتهاء من الفرز، وذلك نظراً لفارق التوقيت فى لوس أنجلوس، وزيادة عدد الأصوات فى نيويورك على سبيل المثال.

وأوضح السفير سامح شكرى أن الناخبين فى واشنطن عبروا عن اهتمامهم بالمشاركة عن طريق الإدلاء بأصواتهم، وسط شعور بالبهجة والفرح والسعادة، بما تخطوه مصر من خطوة مهمة نحو الانتهاء من المرحلة الانتقالية، واستكمال مؤسسات الدولية والعودة إلى الاستقرار، مشيراً إلى أن إحساس كل مصرى بأن صوته له قيمته وتأثيره هو المدلول الأهم للانتخابات فى دائرة واشنطن.

ونوه بأن الأصوات التى تم استبعادها هى الأصوات التى وردت، ولم تستوف الشروط من حيث الأوراق الدالة على شخصية الناخب، أو لم تتضمن مستندات سارية تدل على إقامة الناخب فى الولايات المتحدة، أما الأصوات الباطلة فهى الأصوات التى وردت بدون التعليم على أى من المرشحين، أو تم التعليم على أكثر من مرشح واحد، أو تم التوقيع فى خانة المرشح باسم الناخب، أو تم وضع أى علامة على بطاقة الاقتراع غير علامة صح أو العلامة الدالة على تحديد الناخب.




حذر خطيب مسجد الأزهر الشريف من قيام بعض المرشحين أو أنصارهم بعمل احتجاجات فى حالة فوز مرشح آخر من المرشحين لانتخابات الرئاسة، والتى ستجرى يومى الأربعاء والخميس المقبلين، مضيفاً أن صندوق الانتخابات هو الفيصل بين كافة المرشحين ومن يختاره المواطنون لابد أن يقف وراءه الجميع ويسانده طالما أن الانتخابات جاءت بدون تزوير وبشكل نزيه.

وأوضح الخطيب خلال خطبة الجمعة اليوم أن كافة المرشحين الذين ينتمون للأحزاب الإسلامية لا يمثلون الإسلام وإنما الأحزاب التى يترشحون من خلالها، مضيفا أن هناك الكثير من المرشحين يقومون بأفعال تسىء للإسلام والمسلمين.

وأكد الخطيب أنه لا يجب أن يقوم المرشحون بسب بعضهم البعض قبل أيام من إجراء الانتخابات فى محاولة منهم للتأثير على آراء الناخبين وتوجيهها نحو مرشحاً بعينه، مضيفاً أن الله على الرغم من أنه خلق كافة الناس إلا أنهم لم يتفقوا عليه فمنهم من أمن به ومنهم من كفر به.

من ناحية أخرى قام مؤيدو كل من الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحى ومحمد مرسى بتوزيع أوراق الدعاية للمرشحين على المصلين عقب خروجهم من صلاة الجمعة بالمسجد.




أكد حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، على فخره واعتزازه بالوقوف فى خندق واحد، مع من وصفهم بأصدقاء وزملاء فى الكفاح الطويل على مدى أعوام، وهم النائب أبو العز الحريرى والمستشار هشام البسطويسى وخالد على مرشحو رئاسة الجمهورية.

وأضاف صباحى فى بيان له صباح اليوم الجمعة، أنه يفتخر ويتشرف باعتباره جزءاً لا يتجزأ من الجبهة الثورية الديمقراطية الاجتماعية، التى تضم أشخاصا وحملات انتخابية ثورية، بالإضافة إلى الأحزاب الوطنية التى تدعم ترشح الحريرى والبسطويسى وعلى، كونهم جزءاً أيضاً من الجبهة الثورية لمرشحى الرئاسة.

كما توجه المرشح الرئاسى بشكره لجموع الشعب المصرى، والحركات الشبابية، والشخصيات العامة، التى أعلنت تضامنها مع حملته الرئاسية، وأسهمت بمواقفها النبيلة الواضحة فى خلق تدفق غير مسبوق للمتطوعين والمتحمسين من أجل مساندة مشروعه الوطنى.

وناشد صباحى المواطنين والمواطنات فى كل أنحاء الجمهورية بالانضمام إلى حملته فيما تبقى من أيام معدودة من أجل الحشد والتنظيم، وذلك من أجل حراسة أصواتنا وصناديقنا وحقنا فى تقرير المصير سوياً.

وشدد صباحى على أنه يجدد عهده للشعب المصرى، سواء من ينوون إعطاء أصواتهم له، أو من ينوون إعطاء أصواتهم لغيره من المرشحين للرئاسة، فى حالة تكليف الشعب المصرى له بشرف هذا المنصب الرفيع، أن يحافظ على هوية مصر، ويدافع عن أهداف ثورة 25 يناير التى لخصها الشعب فى عبارات "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية".




يخوض النادى الأهلى مباراة ودية هامة فى الثامنة والربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة أمام فريق أسبانيول الأسبانى بإقليم كتالونيا، وتقام المباراة تحت اسم "كأس التضامن 2012"، كما أعلن النادى الأسبانى الذى أكد أيضا أن اللقاء تعتبر رمزاً للتضامن والأخوة مع الشعب المصرى بعد ثورة 25 يناير وأحداث بورسعيد الدامية، وأعدت الشركية المنظمة للمباراة جائزة خاصة لأفضل لاعب فى اللقاء وجائزة أخرى للاعب صاحب اللعب النظيف.

وتُعد مباراة اليوم بمثابة أخر لقاء للأهلى فى الموسم الحالى قبل بدء فترة الراحة السنوية، التى سيحصل عليها اللاعبين، بعدها يستعدون لخوض مباريات دورى المجموعات الأفريقى التى تأهل إليها عقب ثلاثية أبوتريكة فى الملعب المالى الاثنين الماضى، وسيواجه الأهلى فى دورى المجموعات كلا من، الزمالك ومازيمبى الكونغولى وتشلسى الغانى، وسيبدأ الفريق الاستعداد لدور الثمانية يوم 8 يونيو المقبل، على أن يبدأ منافساته فى شهر يوليو القادم.

الأهلى يعول كثيرا على مباراة لتحقيق أقصى استفادة فنية من وراءها كونها أمام فريق عريق وصاحب تاريخ طويل فى الكرة الأسبانية، ويتطلع بطل مصر لتكرار النتائج الجيدة التى حققها أمام أكبر أندية أوروبا كالفوز على ريال مدريد عام 2001 فى القاهرة، بهدف صنداى الشهير، والفوز على روما الإيطالى وبنفيكا البرتغالى بنتيجة واحدة هى (2-1)، فيما يخشى الأهلى لعنة الهزائم الثقيلة من الفرق الأوروبية مثلما حدث، حيث خسر من برشلونة مرتين إحداهما (صفر - 4 ) بالقاهرة و(1- 4) بإستاد ويمبلى، وخسر من سيلتك الاسكتلندى ( صفر - 5) بلندن.

ويدخل الأهلى لقاء اليوم أمام "الابن الضال"، كما يُطلق عليه فى أسبانيا، دون خمسة لاعبين، هم محمد أبوتريكة وحسام غالى ومحمد ناجى جدو لانضمامهم للمنتخب الوطنى الذى يستعد لتصفيات مونديال 2014 وأمم أفريقيا 2013، كما يغيب وائل جمعة والبرازيلى جونيور للإصابة، فى الوقت نفسه يعول جوزيه المدير الفنى على نجوم الفريق الآخرين، أمثال بركات ومتعب وعبد الله السعيد ومحمد شوقى وسيد معوض ووليد سليمان.

مباراة اليوم قد تكون الأخيرة لجوزيه مع الأهلى، بعدما أبدى الأخير تحفظه على فكرة التجديد للقلعة الحمراء، وارتفعت أسهم رحيله وإن كانت محاولات مسئولى النادى معه لإقناعه بالتجديد مازالت قائمة، وستكشف الأيام القليلة موقف المدرب البرتغالى النهائى مع جوزيه.

على جانب أخر، تأتى المباراة فى إطار استعدادات أسبانيول لخوض منافسات الموسم الجديد والذى ينطلق فى أغسطس المقبل، ويسعى الفريق الكتالونى فى لقاء الليلة، لتقديم عرض قوى يصالح بها جماهيره الغاضبة، بعد تدهور نتائج الفريق فى المراحل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الأسبانى، حيث يعود أخر انتصار لأسبانيول إلى يوم 15 إبريل الماضى، عندما تفوق على فالنسيا برباعية نظيفة، ضمن لقاءات الجولة الـ 34.

من المنتظر أن تشهد تشكيلة إسبانيول بقيادة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، العديد من الغيابات، بسبب التحاق معظم نجوم الفريق بالمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى لعنة الإصابات، كما سيفتقد الفريق لجهود لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو الذى انتهت فترة إعارته أسبانيول، قادما من الإنتر الإيطالى.




خرج جثمان المطربة الكبيرة وردة من مسجد صلاح الدين ملفوفا بعلمى مصر والجزائر متجها إلى مطار القاهرة، بصحبة عدد من الفنانين وهم الفنان هانى شاكر، ومحمد سلطان، وإيمان البحر درويش، وسامح الصريطى، وصلاح الشرنوبى، ومحمود ياسين، وممدوح الليثى، وأشرف ذكى، ولبلبة، وميرفت أمين، ونبيلة عبيد، وفيفى عبده، ودلال عبد العزيز، وريم البارودى، وأشرف عبد الغفور، وذلك إلى قرية البضائع صالة 35 على أن يجلس المودعون لها فى صالة 4 لتلقى العزاء مع أبناء الراحلة.

فى حين لم يستطع ابنها رياض أن يرى جثمان أمه لقيامه بالترتيبات اللازمة لدفنها غدا فى الجزائر.




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
05-18-2012 04:44 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google