معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار الكويت يوم الاربعاء 16/5/2012 - Kuwait news 16-5-2012

Tags: اخبار الكويت يوم الاربعاء 1652012, Kuwait news 16 5 2012, الكويت اليوم, الكويت الان, اخر اخبار الكويت, اخبار الكويت لحظة بلحظة, اخبار حكومة الكويت, اخبار مجلس الكويت, اخبار صحف الكويت,

اخبار الكويت يوم الاربعاء 16/5/2012 - Kuwait news 16-5-2012
التوقيت الحالي : 05-27-2022, 12:05 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1319

إضافة رد 

اخبار الكويت يوم الاربعاء 16/5/2012 - Kuwait news 16-5-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار الكويت يوم الاربعاء 16/5/2012 - Kuwait news 16-5-2012

اخبار الكويت يوم الاربعاء 16/5/2012 - Kuwait news 16-5-2012


اخبار الكويت يوم الاربعاء 16/5/2012 - Kuwait news 16-5-2012


هذه اهم اخبار دولة الكويت الشقيقة واخبار الحكومة الكويتية واخبار الصحف الكويتية واخبار مجلس الكويت اخبار موقع الوطن alwatan واخبار المواقع الكويتية اليوم الاربعاء 16-5-2012 :

في تصريح له، قال النائب عبداللطيف العميري "تسلمنا من وزير الديوان الأميري كتاباً يفيد برفض سمو الأمير لطلب تعديل المادة 79 من الدستور لأسباب تم شرحها بالكتاب وبناءً على هذا الرفض يكون حال الطلب كأن لم يكن".

وكان النائب محمد هايف قد أوضح في وقت سابق أنَّ "كتلة العدالة قدمت مقترحاً بقانون بتعديل المادة 79 من الدستور بحيث تضاف عبارة "لا يصدر قانون إلا إذا كان موافقاً للشريعة الإسلامية".


صرح النائب رياض العدساني قائلاً: سأقدم استجواباً لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل الفريق متقاعد أحمد عبداللطيف الرجيب، موضحاً أنَّ الاستجواب يتكون من خمسة محاور:

1- عدم تطبيق قانون المعاقين ـ 2- الإقامات والعمالة الوافدة ـ 3- الأزمة الرياضية ـ 4- النقابات وعدم تنفيذ الأحكام القضائية ـ 5- غلاء الأسعار وتجاوزات اتحاد الجمعيات.

وقال النائب العدساني "أتعهد بأن يكون استجوابي إلى وزير الشئون بقمة الرقي، مع كشف الحقائق بالأدلة والمستندات والهدف مصلحة الكويت ومعالجة الخلل".




استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ـ حفظه الله ورعاه ـ بقصر بيان أعضاء ولاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مرحباً بهم في بلدهم الثاني الكويت ومتمنياً سموه لهم طيب الإقامة ودوام التوفيق والنجاح.

وضمن اللقاء أشاد سموه بلعبة كرة القدم لما لها من دور في التواصل بين الشعوب من أجل الرياضة الشريفة والسلام في العالم وخدمة البشرية.


أصدر وزير الإسكان وشؤون مجلس الأمة شعيب المويزري قراراً تحت رقم 67 /2012 بفصل مدير عام بنك التسليف صلاح المضف لارتكابه مخالفات تتعلق بالاستثمارات بالبنك استناداً للمادة 5 من قانون البنك 30 /65.

يذكر أنَّ الوزير المويزري أصدر في وقت سابق قراراً بإحالة مدير عام بنك التسليف والادخار صلاح المضف إلى التحقيق على خلفية مخالفات يتعلق بعضها بالاستثمار في شركتين إلى جانب قرارات تتعلق بتأجير مساحة من داخل مبنى البنك لإحدى الشركات دون طرحها كمزايدة علنية.




في تصريح له، قال النائب السابق مبارك الدويلة إنَّ "لجنة التحقيق في الإيداعات المليونية صرفت النظر عن دعوتي".

ويذكر أنَّ رئيس جمعية الشفافية صلاح الغزالي قد أكد في وقت سابق ان أعمال لجنتي التحقيق في موضوع التحويلات الخارجية والايداعات المليونية ملك للجمهور داعيا الجهات الحكومية الى التعاون معها للوصول الى الحقيقة، وأن يتم التعامل مع البيانات التي تتحصل لدى لجنتي التحقيق بشكل سري، مع ضرورة وجود ناطق رسمي عن كل لجنة لاحاطة الجمهور بالخطوط العامة التي توصلت اليها اللجنتان دون توجيه الادانة الى أحد، فلا يتم الكشف عن سرية المداولات كما لا يتم تغييب الجمهور تماما عن مجريات أعمال اللجنتين، مشيرا الى ان نوابا بدأوا بالتصريح عن ادانات قبل ان يتم استكمال التحقيق، وأن بعض الجهات الحكومية لا تتعاون بشكل كاف مع لجنتي التحقيق.


بارك النائب وليد الطبطبائي خطوة الانتقال من التعاون الخليجي، إلى مرحلة الاتحاد الخليجي، قائلاً: نبارك أي خطوة نحو الاتحاد الخليجي بالدفاع والخارجية والسياسة والنقدية والنفطية".

ومع تأييد الطبطبائي لهذه المبادرة التي من شأنها أن تعزز العلاقات بين دول المنطقة، رأى الطبطبائي أن تحتفظ كل دولة بشؤونها الداخلية والتنظيمية".

وفي الشأن ذاته اعتبر رئيس البرلمان العربي على الدقباسي أن مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بشأن الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد, خطوة تاريخية تعزز من قوة العلاقات بين شعوب المنطقة، مؤكداً أن البرلمان العربي يثمن هذه المبادرة النابعة عن إيمان حقيقي بقوة وثبات الروابط التي تجمع بين شعوب المنطقة.




مرحباً بالصيغة التي تسعى إليها دول الخليج العربي بتكوين كتلة خليجية واحدة، في شكل يحاكي الصيغة الأوروبية، وذلك في ظل التكتلات الدفاعية والاقتصادية على المستوى العالمي، بارك البرلمان العربي خلال اجتماعه اليوم مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بشأن الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، في حين وصف رئيس البرلمان العربي على سالم الدقباسي هذه الخطوة بالتاريخية، والتي من شأنها أن تعزز من قوة العلاقات بين شعوب المنطقة، مؤكداً أن البرلمان العربي يثمن هذه المبادرة النابعة عن إيمان حقيقي بقوة وثبات الروابط التي تجمع بين شعوب المنطقة.

وعلى صعيد التصريحات الإيرانية بشأن المبادرة الخليجية، أكد الدقباسي إدانة البرلمان العربى لتدخل إيران "السافر" بالشأن الداخلي الخليجى، فيما أفاد بيان صحفى صادر عن البرلمان العربى اليوم بأن البرلمان يدين أيضا ما صدر عن البرلمان الإيراني من رفض بعض نوابه مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الهادفة إلى انتقال دول مجلس التعاون الخليجي من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد.


أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الفريق متقاعد أحمد عبداللطيف الرجيب أن علم الكويت سيرفع بالمحافل الدولية في شهر يوليو، موضحا انه لم يكن مبررا بقاء هذه المشكلة طيلة هذه السنوات، مضيفاً بأنَّ اجتماعنا مع اللجنة الصحية اليوم تاريخي.

من جانبه قال رئيس اللجنة الصحية النائب مبارك الوعلان إنَّ "وزير الشئون التزم بتقديم ضمانات لرفع الحظر عن الرياضة الكويتية بعد تعديل القوانين المتوافقة مع المواثيق الدولية وسنعقد اجتماعاً آخر الأحد ونأمل بإنجاز القانون خلال دور الانعقاد الحالي".

هذا وقد عقدت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل اجتماعها اليوم في الساعة: 11.00 صباحاً بحضور وزير الشئون الاجتماعية والعمل، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ /أحمد الفهد الصباح ، ومدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة، وحسين المسلم – مدير عام المجلس الأولمبي الأسيوي، حيث ناقشت مشروع قانون تعديل بعض أحكام القانون رقم (5) لسنة 2007 في شأن تنظيم بعض أوجه العمل في كل من اللجنة الأولمبية الكويتية والاتحادات والأندية الرياضية، ومشروع قانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم (42) لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية.




في الوقت الذي أشاد فيه مقرر اللجنة التشريعية النائب محمد الدلال بنظام الدائرة الواحدة، واصفاً إقرارها بأنه يصب في مصلحة النظام الانتخابي، رأى في الوقت ذاته أنه يلزم أولاً إقرار "الأحزاب".

ووضح الدلال في تصريح له أن إقرار الأحزاب يمنع تكريس سلبيات الانتخابات، حيث قال: "التوجه نحو الدائرة الواحدة يصب في إصلاح النظام الانتخابي، ولكن يجب أن يسبقه إقرار الأحزاب وبغير ذلك فإن المشروع يكرس سلبيات الانتخابات".



في هجوم على أداء وزير التجارة، قال النائب عدنان المطوع في تصريح لهً: "ليسجل التاريخ أن وزير التجارة أنس الصالح الذي كنا نتعشم فيه الإصلاح أصبح أداة تسدد فيه الحكومة فواتير الوزارة وإطاراتها بكلفة سياسية باهظة الثمن توجت بتعيين وكلاء من خارج الوزارة بسوق المال والبورصة حتى باتت مخترقة من الداخل على حساب الموظفين الكادحين نزولاً وانحناءً لابتزاز تجمعات الأغلبية التي أصبحت على عينك يا تاجر تحكم بعد أن كانت تحاكم".




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة الكويت الشقيقة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
05-16-2012 06:06 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2022.
Google