معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

كيف تقولي أحبك لأطفالك في يوم الحب


كيف تقولي أحبك لأطفالك في يوم الحب
التوقيت الحالي : 10-21-2017, 02:36 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: بنوتة وعسولة
آخر رد: بنوتة وعسولة
الردود : 0
المشاهدات : 1135

إضافة رد 

كيف تقولي أحبك لأطفالك في يوم الحب

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :42
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 135
الإنتساب : Jan 2011
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
كيف تقولي أحبك لأطفالك في يوم الحب

كيف تقولي أحبك لأطفالك في يوم الحب


كيف تقولي أحبك لأطفالك في يوم الحب


لأن يوم الحب لا يقتصر على العشاق والمحبين فقط، بل يشمل جميع أفراد العائلة والمجتمع، تعلمي كيف تقولي "أحبك" لأطفالك في يوم الحب بطرق مبتكرة وجديدة.

طرق جديدة لقول "أحبك" لأطفالك:
1. بطاقات "أحبك":اكتبي ملاحظات صغيرة عن سبب حبك لطفلك وضعيها في أماكن متفرقة في غرفته.

2. أرسلي رسالة خاصة:إذا كان الطفل يملك بريد إلكتروني خاص به، فقد تعجبه فكرة حصوله على رسالة شخصية منك تعبرين فيها عن حبك وتقديرك له، جيل الإنترنت قد يعرف الكثير عن البطاقات والعبارات الجاهزة، ولكن كلامك النابع من القلب سيؤثر به كثيرا.

3. ضعي مفاجآة في حقيبة الطعام:اختاري هدية بسيطة ومعبرة مثل الشوكولا، التماثيل الصغيرة، القلوب الحمراء، وخبئيها في علبة غدائه المدرسية. الأطفال يحبون المفاجأت ويحبون أيضا أن يعرفوا أهميتهم لعائلاتهم.

4. أهتمي بما يحبه أطفالك:إذا كنت تعملين خارج المنزل أو مشغولة داخل المنزل ولا تقضين وقتا كافيا بصحبة أطفالك، فقد يكون يوم الحب فرصة لقضاء وقت ممتع برفقتهم ومتابعة أي نشاط يفضلونه، موسيقى، رياضة، رسم، أو حتى متابعة فيلم من إختيارهم.


5. ألعبي معهم:الأطفال يحبون المشاركة واللعب وهناك الكثير من الالعاب التي يمكن أن تشاركيهم بها، أو يمكنكم البدء بهذا التقليد من يوم الحب. (اختاري لعبة يفضلها الأطفال.)

6. خططي لسهرة في السينما:إذا كنت ترغبين حقا في الإستفادة من فكرة يوم الحب كعائلة، فيمكنك وزوجك اصطحاب الأطفال لمتابعة فلم سينمائي للأطفال وتناول البوشار والحلويات معهم في جو عائلي مرح.


7. أخبزي الكعك مع الأطفال:قد تكون هذه أول مرة تخبزين فيها بمناسبة يوم الحب، لذا حاولي أن تدعي الأطفال يقومون بالخطوات الأساسية مثل وضع البيض أو الطحين أو الحليب في وعاء الخبز، أو يمكنك إعداد الكعك أو البسكويت ثم السماح للأطفال بتلوينها والرسم عليها.

8. الحب موجود:علمي أطفالك بأن الحب موجود طوال العام والتعبيرعنه في يوم واحد في السنة لا يعني بأنك لا تحبينهم باقي الأيام، ولكن العمل، وأسلوب الحياة قد لا يتركان لك فرصة للتعبير عن حبك دائما. كذلك شددي على أن الحب عاطفة إجتماعية فيجب على الأطفال أن يحبوا الحليب في وعاء الخبز، أو يمكنك إعداد الكعك أو البسكويت ثم السماح للأطفال بتلوينها والرسم عليها.

8. الحب موجود:علمي أطفالك بأن الحب موجود طوال العام والتعبيرعنه في يوم واحد في السنة لا يعني بأنك لا تحبينهم باقي الأيام، ولكن العمل، وأسلوب الحياة قد لا يتركان لك فرصة للتعبير عن حبك دائما. كذلك شددي على أن الحب عاطفة إجتماعية فيجب على الأطفال أن يحبوا أفراد عائلتهم، وجيرانهم، وأصدقائهم، والمحيطين بهم.


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
ما حكم الاحتفال في عيد الحب؟
تورتة عيد الحب
أزيائك في يوم الحب
أفضل 10 هدايا مثالية في عيد الحب
5 أسباب لكراهية يوم الحب
معلومات عن عيد الحب
02-14-2011 10:55 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google