معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار مصر يوم الاربعاء 9/5/2012 - egypt news 9-5-2012

Tags: اخبار مصر يوم الاربعاء 952012, egypt news 9 5 2012, مصر اليوم, مصر الان, اخبار الثورة المصرية, اخبار الحكومة المصرية, اخبار مرشحين الرئاسة, اخبار اللجنة التاسيسية, اخبار مجلس الشعب,

اخبار مصر يوم الاربعاء 9/5/2012 - egypt news 9-5-2012
التوقيت الحالي : 04-20-2024, 03:42 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1766

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الاربعاء 9/5/2012 - egypt news 9-5-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الاربعاء 9/5/2012 - egypt news 9-5-2012

اخبار مصر يوم الاربعاء 9/5/2012 - egypt news 9-5-2012


اخبار مصر يوم الاربعاء 9/5/2012 - egypt news 9-5-2012


هذه اهم اخبار مصر واخبار الثورة المصرية 25 يناير واخبار الحكومة المصرية واخبار مرشحين الرئاسة واخبار اللجنة التاسيسية للدستور واخبار مصر اليوم واخبار مصر الان واخبار مصر لحظة بلحظة واخبار مجلس الشعب واخبار الصحف المصرية اليوم الاربعاء 9-5-2012 :

قال إيهاب واصف عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة، إن أسعار الذهب تراجعت تراجعا حادا اليوم الأربعاء، ليتراجع بقيمة 5.5 جنيه للجرام مقابل أسعار أمس الثلاثاء، ليبلغ سعر الجرام عيار 21 بـ268 جنيها، بعد أن كان بـ273.5 جنيه.

وأضاف واصف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن التراجع الحاد للأسعار العالمية أثر بشكل مباشر على السوق المحلى، حيث تراجعت بورصة الذهب العالمية بقيمة 60 دولارا فى 24 ساعة منذ أمس الثلاثاء، ليصل سعر الأوقية بـ1581 دولارا، لافتا إلى أن تراجع الأسعار جاء بعد إعلان الانتخابات الفرنسية واليونان من جانب، وعلى الجانب الآخر هبوط اليورو أمام الدولار.

وأشار إلى أن أسعار الذهب عيار 18 تراجعت لتصل إلى 230 جنيها، إضافة إلى تراجع سعر الجرام عيار 24 والذى بلغ 306 جنيهات، إضافة إلى سعر الجنيه الذى والذى وصل إلى 2144 جنيها .




نفى العالم المصرى الدكتور أحمد زويل، دعمه لأحد المرشحين للانتخابات الرئاسية، وقال إنه يتطلع للتعاون حول قضايا التعليم والبحث العلمى مع الرئيس المصرى المنتخب حين يبدأ عمله.

وقال الدكتور زويل إنه لا يمتلك حتى الآن أى حساب شخصى على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك أو تويتر"، وبالتالى فإن أيه تصريحات صادرة عن تلك الصفحات لا تخصه، مؤكدا أنه لم يقم بإصدار أية تصريحات خاصة بالانتخابات الرئاسية أو دعم أى من المرشحين لهذه الانتخابات.

وكانت بعض المواقع قد نقلت عن الدكتور أحمد زويل تأييده لحمدين صباحى فى حملته للانتخابات الرئاسية، ناقلة ذلك عن تصريحات بإحدى الصفحات المنسوبة للعالم المصرى.





أرسل الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة ومرشح الحزب وجماعة الإخوان المسلمين للانتخابات الرئاسية صباح اليوم الأربعاء برقية تهنئة للرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند الفائز فى الانتخابات الرئاسية الفرنسية الأخيرة، معرباً فيها عن تهانيه للرئيس الجديد على ثقة الشعب الفرنسى ومتمنياً له التوفيق والنجاح.


قال أحمد بهاء الدين شحاتة رئيس الإدارة المركزية لقطاع الكتب، إن القطاع بدأ فى إعداد الكتب الجديدة للثانوية العامة، حسب النظام الجديد، وسوف تتم طباعتها فور وصول التعديل القانونى من مجلس الشعب، وكان أول الكتب التى تم الانتهاء من إعدادها كتاب الميكانيكا للصف الثانى الثانوى للعام الدراسى 2012/2013.

وأشار شحاتة فى بيان له، إلى إنه جار استلام كراسات الإجابة لامتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها من المطابع الأميرية حسب الجدول الزمنى المحدد لطباعتها على أن ينتهى فى الـ20 من مايو الجارى.

أكد رئيس الإدارة المركزية لقطاع الكتب أنه قد تم الانتهاء من طباعة كراسات الإجابة للدبلومات الفنية، وتم صرفها للمديريات بنسبة تتجاوز 98% وسيتم الانتهاء منها خلال فترة وجيزة وقبل بدء الامتحانات.

وبخصوص كتب العام الدراسى الجديد قال شحاتة بأنه قد تم استلام حوالى 65 مليون كتاب للعام الدراسى القادم 2012/2013 من المطابع، وتم توزيع حوالى 52 مليون نسخة على المديريات والإدارات التعليمية.




قال الفريق أحمد شفيق؛ المرشح لرئاسة الجمهورية، إن اتهامه بأنه من الفلول أو من النظام السابق لا يحرك "شعرة" فى رأسه، مؤكدا أنه لم يكن جزءا من النظام السابق ولكنه كان يعمل فى الدولة المصرية، قائلا:إنه لا يوجد مخلوق يمكن أن يحرمه من شرف خدمة بلده التى نشأ وتربى فيها حتى ولو كان برلمان الثورة.

وقال المرشح الرئاسى، إنه معبر عن الأسرة المصرية البسيطة التى تعانى كثيرا فى الوقت الراهن وأنا سعيد بالتجربة وأعتقد أننى أسير فى الطريق السليم.
وأضاف شفيق خلال حواره مع الإعلامى خالد صلاح، ببرنامج "موعد مع الرئيس" على قناة النهار أن الثورة قامت لتغيير النظام ولكن الإصلاح توقف"ومشوفناش حاجة جديدة".

وقال شفيق "أنا صحيًا زى الحديد" وعمرى 70 سنة وثلاثة أشهر، فقاطعه أنصاره قائلين "ربنا يديك الصحة يا ريس"، مشددا على أن سنه ليست عائقا فى ترشحه، وأشار إلى أن لديه 3 بنات فقط، متفرغات لتربية أحفاده الستة كاشفا عن أنهن جميعا لا يرتدين الحجاب، مؤكدا على أنه لم يفرض عليهن الحجاب على الرغم أن هذا الأمر يعد خطأ من وجهة نظره.

وأكد شفيق أنه لم يكن ينتوى الترشح للرئاسة بعد خروجه من الوزارة عقب الثورة، ولكن تردى الأوضاع، واندهاشه من طبيعة القرارات التى تتخذ بين الحين والآخر، كانت سببا واضحا فى إعلان خوض الانتخابات فى محاولة لإنقاذ البلد، محملا الحكومة المسئولية عن تردى الأوضاع مؤكدا أنه استفاد من الثورة وأن لها أفضالا كثيرة عليه، ولولاها لما كان مرشحا للرئاسة.




عقب غزوة أُحُد أخذت كل مجموعةٍ تبكى شهيدها ما عدا حمزة.. فوقف الرسول «عليه الصلاة والسلام» عند جثمان عمه سيد الشهداء وقال حزيناً « كلٌ يبكى على قتلاه.. إلا حمزة فلا بواكىَ له» وما نقص ذلك من ثواب وقيمة وقامة حمزة فى الأرض ولا فى السماء، إذ يكفيه رثاء سيد الخلق له.



شهيد الصاعقة


ويوم الجمعة الأسود الماضى، مات مقاتل الصاعقة المصرى سمير أنور الكيال بطلقٍ نارىٍ فى البطن.. وضنّ عليه إعلام التهييج بلقب شهيد، رغم السخاء المفرط فى منح اللقب بعد الثورة لمن يستحق ومن لا يستحق.. مات المواطن المصرى سمير أنور ولم يترحم عليه أو يمشى فى جنازته أىٌ من مرشحى الرئاسة الذين ذهبوا للتضامن مع قاتليه، لأنه ببساطةٍ هو والجيش الذى ينتمى إليه ليس لهم صوتٌ فى الانتخابات.. مات الفلاح المصرى الرجل الحقيقى، ولم يتفضل أحدٌ من «الناشطين والناشطات» بوصفه بـ«الدكر» كما وصفوا به بعضهم البعض من قبل.. مات سمير الكيال ولم تضع أى قناةٍ من قنوات الخراب شارة الحداد على شاشاتها كما فعلت مع غيره.. مات الشهيد سمير ولم يُغّنِ له المطربون ولم يرسم له الفنانون «جرافيتى».. مات سمير ولم نلعن قاتليه، بل تبارى الأنطاع المتبجحون من الذين حرضوا على قتله فى التباكى على المتظاهرين السلميين الذين لم يستخدموا إلا الطوب والحجارة والعصى فى الهجوم على الجيش «هكذا قال أحدهم بالنص».. مات سمير وانضم إلى طابور شهداء ومصابى القوات المسلحة الذين ضحوا من أجلنا ورحلوا فى صمتٍ أثناء الثورة وبعدها دون أن تسمح تقاليد المؤسسة الوطنية بالإعلان عنهم «وقد أحسن الجيش صنعاً بالإعلان الاستثنائى فى حالة سمير».




وصلت القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء، الناشطة السياسية أسماء محفوظ قادمة من ميونخ على متن طائرة الخطوط الألمانية، وأنهت محفوظ إجراءات وصولها وخرجت من مطار القاهرة دون أية مضايقات أمنية.

وجاءت عودة أسماء بعد تأييد حكم غيابى عليها بالحبس لمدة عام وغرامة مالية قدرها 2000 جنيه لتعديها على موظف بالشباب والرياضة.


تحرك 6 من أعضاء مجلس الشعب من مقر البرلمان، بوسط القاهرة، إلى سجن طره، لزيارة المتهمين فى أحداث العباسية والاستماع إلى رواياتهم عن الحادث، وكتابة تقرير مفصل لعرضه على الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس المجلس.

ويضم الوفد البرلمانى 6 من أعضاء المجلس، وهم ممدوح إسماعيل ومحمد أنور السادات ومحمد البلتاجى ويوسف البدرى ومحمود عامر ومحمد شرف.

وقال ممدوح إسماعيل عضو الوفد البرلمانى إن الهدف الأساسى للوفد هو الوقوف على حقيقة الملابسات فى أحداث العباسية، والوصول إلى الأسباب الحقيقية، وكذلك الاطمئنان على حالة المتهمين الصحية، والتحقق مما يتردد بشأن الاعتداء عليهم من عدمه، فضلاً عن رصد عدد الطلاب المحبوسين، ومحاولة التوسط للإفراج عنهم لظروفهم الدراسية.




شهد المؤتمر الذى عقدته الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح لدعم الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين فى انتخابات الرئاسة أمس تحت عنوان "كيف نختار الرئيس القادم"، هجوماً حاداً على مجلس إدارة الدعوة السلفية والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لانتخابات الرئاسة والذى أعلنت الدعوة السلفية عن دعمه.



وقال الشيخ محمد عبد المقصود نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، إن رئيس مصر القادم مكتوب فى اللوح المحفوظ قبل أن يخلق الله الأرض بخمسين ألف سنة، مطالباً الناخبين باختيار الدكتور محمد مرسى المرشح معتبراً أن مرسى هو المرشح الوحيد الذى يملك المشروع الإسلامى وهو الذى يستطيع نصر الشريعة الإسلامية دون باقى المرشحين.





تمكن رجال مباحث منيا القمح بمحافظة الشرقية منذ قليل من ضبط أخطر تشكيل عصابى قام بارتكاب العديد من وقائع سرقة السيارات من الطرق، وترويع المارة، وخطف فتاة وإجبارها على العيش معهم، وبحوزتهم بندقية آلية و25 طلقة و5 كيلو بانجو، وتبين أنهم وراء ارتكاب واقعة مقتل ثلاثة أشخاص، والعثور على جثثهم بمصرف بمنيا القمح.

جار تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق برئاسة أحمد شعيشع رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء عبدالرءوف الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية قد تلقى إخطاراً بالواقعة من العقيد محمود جمال، رئيس فرع البحث لفرقة جنوب الشرقية.

وكانت معلومات سرية قد وردت للمقدم وليد عنتر رئيس مباحث منيا القمح تفيد قيام مسجل ومقيم بكفر شكر قليوبية وسبق قيامه بالتعدى على معاون مباحث كفر شكر فى إحدى الحملات، بالاتفاق مع آخر، بمنيا القمح وتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات من على الطرق وترويع المارة. على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، وبعد تكثيف الأكمنة والتحريات تمكن المقدم وليد عنتر من ضبط كل من "محمود ح م ع" (33 سنة) عاطل ومقيم البقاشين كفر شكر قليوبية مسجل شقى خطر تحت رقم 2495 فئة ب مخدرات، وسبق اتهامه فى 8 قضايا، ومطلوب ضبطه فى القضية رقم 2985 إدارى كفر شكر الخاصة بمصرع شقى خطر رضا القط، وإصابة النقيب طه حسين معاون مباحث كفر شكر أثناء المأمورية.

وضبط "محمد س س م" (24 سنة) مقيم عزبة المراكبية العزازية منيا القمح وله كارت تخصص إجرامى رقم 394 /2، وسبق اتهامه فى القضية رقم 87/12 لسنة 2011 أحوال منيا القمح شروع فى قتل وضبط "أمير س ف س" (26 سنة) عاطل ومقيم البقاشين كفر شكر و"إبراهيم ر ع" (26 سنة) عاطل ومقيم ذات العنوان وبحوزتهم بندقية آلية وخزنة بها 25 طلقة وكمية من المواد المخدرة تزن حوالى 5 كيلو جرامات وسيارة ربع نقل حمراء اللون بدون لوحات معدنية.

كما ضبط رجال المباحث برفقتهم "روحية ب ع م" (14 سنة) ومقيمة الخصوص قليوبية، حيث تبين قيامهم بخطفها وإجبارها على الإقامة معهم كرها عنها، وتهديدها بالقتل، وتبين من التحقيقات أنه مبلغ بغيابها فى المحضر رقم 603 /2 أحوال المركز.

وأكدت الفتاة فى التحقيقات أن المتهم الرابع "إبراهيم" اعترف لها بقيام "ه م م ع" بقتل 3 أشخاص سيدة ورجلين بإطلاق الأعيرة النارية عليهم بشكل عشوائى، بعد تقييدهم جميعا، وقام بالتخلص منهم بإلقائهم بالمياه ببحر أبو الأخضر المجاور لمزارع البرتقال بالعزيزية منيا القمح منذ حوالى أسبوعين، كما تبين قيامهم بارتكاب 8 وقائع لسرقات السيارات بدائرة المركز.

وتبين أن ذلك توافق مع الوقائع الخاصة بالعثور على 3 جثث مجهولة سبق العثور عليها بمصرف أبو الأخضر بمنيا القمح، وتطابق مع ظروف وملابسات ومكان العثور على الجثث، وجار تطوير مناقشة المتهمين لمعرفة هوية الجثث الثلاثة.

الجدير بالذكر أن القبض على التشكيل نال استحسان أهالى منيا القمح، حيث يعتبر تاسع تشكيل تخصص فى سرقة السيارات يتم ضبطه.




أعلن مصدر بالشرطة الروسية اليوم الأربعاء، أن عضوا بجماعة "شهود يهوا" المتطرفة ادعى الألوهية فى وقت سابق، أقدم على الانتحار بإشعال النار فى نفسه.

وقال المصدر إن المواطن الذى يعيش فى قرية على مشارف موسكو، أحضر بنزينا وقام بصبه على نفسه، ثم أشغل النار، مما أدى إلى إصابته بحروق خطيرة لقى على إثرها حتفه بغرفة العناية المركزة بمستشفى قريب كان قد تم نقله إليها.

وأضاف أن الشرطة بدأت تحقيقا فى حادث انتحار المواطن البالغ من العمر 43 عاما، والذى أكد نجله أنه كان عضوا بجماعة "شهود يهوا" المتطرفة، وأنه كان يزعم أنه إله.

يذكر أن "جماعة شهود يهوا" لها أتباع يبلغ عددهم نحو سبعة ملايين شخص بجميع مناطق العالم، وهى محظورة قانونا بعدة دول من بينها روسيا، الصين، كوريا الشمالية، أوزبكستان، تركمنستان، طاجيكستان، إيران ودول عربية.

أعلنت رابطة المحامين الإسلاميين تأييدها ودعمها للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشحا لرئاسة الجمهورية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراءها فى يومى 23 و24 مايو الجارى.

وقالت الرابطة فى بيان لها اليوم الأربعاء، إنها كانت تود أن تتوحد القوى الإسلامية خلف مرشح واحد لرئاسة الجمهورية تتوافر فيه المقومات المطلوبة للرئيس، إلا أن هذا لم يتحقق، مشيرة إلى أنها استطلعت رأى أعضائها على مستوى المحافظات حول مرشح الرئاسة طبقا لمعايير الاختيار التى وضعتها الجمعية العمومية للرابطة، وجرى التصويت على ذلك وحصل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على أعلى الأصوات بنسبة 73%، وحصل الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين على نسبة 27%.

وأوضحت الرابطة أنها ستؤيد أبو الفتوح مرشحا لرئاسة الجمهورية وتضع كل إمكاناتها وأفرادها فى خدمة حملته، مضيفة أن اختيارها لأبو الفتوح لا يقلل من كفاءة وقدرات المرشحين الآخرين بل لهم كل التقدير والاحترام لكنها ترى أنه الأصلح والأفضل لهذه المرحلة.




:أعلن حزب النور السلفى عدم مشاركته فى مليونية الجمعة المقبلة، والتى دعا إليها حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة بسبب ازدواج جنسية والدته، وقال الدكتور يسرى حماد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، المتحدث الرسمى باسم الحزب، "اتفقنا داخل الحزب أننا لن نشارك فى المليونية القادمة، نظراً لأن الوقت ليس مناسباً للتظاهر أو الاعتصامات، أو للمليونيات".

وكان أبو إسماعيل قد دعا كل القوى السياسية والإسلامية إلى مليونية يوم الجمعة المقبلة بميدان التحرير، للنظر فيما آلت إليه الأمور من فواجع مؤلمة.

ودعا "حماد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" الجميع أن ينشغلوا بتشكيل لجان بطرق قانونية، لتكون بمثابة ضمانات للتصدى لتزوير الانتخابات الرئاسية المرتقبة، بدلا من الانشغال بالمليونيات، مطالبا القوى السياسية بالتركيز على كيفية نقل السلطة، معتبراً أن "تنظيم مليونيات الآن سيعطل نقل السلطة".

وقال عضو الهيئة العليا لحزب النور، "الأيام القادمة يجب متابعة الانتخابات الرئاسية حتى نخرج من الفترة الانتقالية بأقل خسائر ممكنة".




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار مصر لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 05-09-2012 04:21 PM بواسطة dr.wolf.)
05-09-2012 04:20 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google