معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 5/5/2012 - milan news 5-5-2012

Tags: اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 552012, milan news 5 5 2012, اخبار نادى اي سى ميلان, اخبار اي سى ميلان 2012, اخبار نادى اي سى ميلان اليوم, اخبار نادى اي سى ميلان الان, اخبار نادى milan, اخبار مبارايات اي سى ميلان, اخبار لاعبين اي سى ميلان, اخبار نجوم اي سى ميلان, اخبار النادى الافضل ايطاليا.,

اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 5/5/2012 - milan news 5-5-2012
التوقيت الحالي : 10-23-2017, 09:43 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1241

إضافة رد 

اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 5/5/2012 - milan news 5-5-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 5/5/2012 - milan news 5-5-2012

اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 5/5/2012 - milan news 5-5-2012


اخبار اي سى ميلان اليوم السبت 5/5/2012 - milan news 5-5-2012

اخبار اي سى ميلان - اخبار نادى اي سى ميلان - اخبار اي سى ميلان 2012 - اخبار نادى اي سى ميلان اليوم - اخبار نادى اي سى ميلان الان - اخبار نادى milan - اخبار مبارايات اي سى ميلان - اخبار لاعبين اي سى ميلان - اخبار نجوم اي سى ميلان - اخبار النادى الافضل ايطاليا.

عن طريق واحدة من أكبر شبكات التواصل الإجتماعية " الفايس بوك " قال اللاعب الهولندي ولاعب نادي الإنتر ميلان " ويسلي شنايدر " بانّه يتطلع لقمة يوم الأحد وأنّ المباراة ستكون حاسمة , اللاعب أكّد أنّه على الإنتر الفوز وأخذ النقاط الثلاث لتأكيد المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل عن طريق إحتلال المركز الثالث , واللاعب أكّد أن الفريق حقق الكثير في عهد المدرب الجديد وهو يستحق المشاركة في دوري الأبطال .


اليوم سيكون يوماً حاسماً لجماهير الميلان حيث سيعرف اليوم ما إذا كان المدافع البرازيلي " تياغو سيلفا " سيشارك في ديربي ميلان , لكي نكون صريحين فإنّ فرص مشاركة اللاعب قليلة جداً , اللاعب لم يتدرب إلّا مرّة واحدة وفي ظل ذلك سيتم تقييم حالته , وسيتم إعلان مشاركته أو عدمها في المؤتمر الصحفي المعتاد .


أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان ادريانو جالياني أن زلاتان ابراهيموفيتش لن يترك دوري الدرجة الاولى الايطالي وميلان العملاق ويهذب الى ريال مدريد ، على الرغم من التقارير التي تفيد بأن مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو وكان في اتصال هاتفي مع المهاجم ، واضاف جالياني "إبراهيموفيتش يريد البقاء في ميلان ، وانان لدي علاقة جيدة مع إبرا وهو سيبقى".


بعد رحيل مدرب نادي برشلونة " جوسيب جوارديولا " قرر الظهير الأيمن للنادي " داني ألفيش " الرحيل أيضاً , فوفقاً لصحيفة " تاك سبورت " فإنّ الشيخ منصور مالك نادي المان سيتي قدّم عرضاً كبيراً للاعب , اللاعب لم يقل أي شيئ بخصوص العرض , والميلان يُراقب الأحداث عن بعد .


أكد لاعب خط وسط ميلان الايطالي علي سولي مونتاري على أهمية هزيمة نادي انتر ميلان يوم غداً الاحد في يوم الاحد ديربي ديلا مادونيني ، واضاف مونتاري "مباراة الأحد مهمة جدا وعلينا الفوز بها للحفاظ على امالنا الفوز بلقب الدوري الايطالي ، وأنا سعيد جدا في ميلان الآن ، وجئت الى هنا مع حماسة كبيرة ، إلا أنني لم ألعب بشكل مستمر ويمكن ان لا اكون سعيد".


ذكرت صحيفة " توتو ميركاتو " في عددها الصادر اليوم أنّ نادي الإسي ميلان يبحث عن لاعب ظهير أيسر , وقد لفت إهتمام إدارة النادي لاعب نادي بوكاجونيرز السابق و نيس الحالي " فابيان لوتشيانو مونزون " وذلك في مباراة ليل ونيس في الدوري الإيطالي , ويبلغ سعر اللاعب 3 مليون يورو .


ذكرت صحيفة " لا جازيتا ديللو سبورت " أنّ جماهير نادي الإنتر تُريد المدافع " ولتر صامويل " في دفاع النادي في مباراة الديربي ضد نادي الميلان في الجولة السادسة والثلاثين والذي من المقرر أن يٌقام في يوم الغد , وذكرت الجماهير السبب في إختيارهم بأنّ اللاعب صامويل لعب 8 ديربيات لم يخسر الإنتر فيها ولا مرة , في حين أنّ الديربيات التي خسر بها الإنتر لم يكن صامويل متواجداً .


مازالت الاخبار السيئة تتوالى على نادي انتر ميلان قبل ديربي ميلانو بين الغرمين انتر وميلان حيث بنسبة كبيرة ربما يغيب نجم خط الوسط في انتر اندريا بولي عن مباراة الديربي يوم الغد حيث تعرض لاصابة في الفخذ اثناء التدريبات.


على صفحات "التوتو سبورت" ، التي تتحدث عن مستقبل مدرب نادي برشلونة بيب غوارديولا الذي قدم استقالته عن تدريب النادي في الاسبوع الماضي ، فيوم غداً الاحد ستكون هناك مباراة كبيرة في اطار الدوري الايطالي بين الغريمين الجارين اي سي ميلان وانتر ميلان "ديربي ميلانو ، والناديين الذين سوف يتلقيان هم يريدون بيب غوارديولا ، فشبهت صحيفة التوتو سبورت ديربي ميلانو بديربي غوارديولا ومن سيدرب منهما ، وكذلك اعرب غوارديولا بانه يريد البقاء سنة بدون تدريب اي نادي ومن ثم يعود للتدريب.


المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي لاعب نادي آرسنال الانكليزي الذي سينتهي عقده مع النادي اللندني في شهر يونيو من عام 2013 ، واعرب فان بيرسي في تصريح له انه يريد تجديد عقده مع الكلرس والبقاء في انكلترا ، وذكر فان بيرسي جملة "اريد ان ابقى مدفعجي" ، موضحاً انه سيبقى في آرسنال.


تحدث لاعب خط وسط نادي ميلان ، الغاني كيفن برنس بواتينج في تصريح له ذكرته صفحات صحيفة "الكورييري ديلا سيرا" ، متحدثاً عن لقب الدوري الايطالي ، حيث قال "يوفنتوس الآن هم أكثر خوفا من الوقوع في الخطأ ، ونحن نستحق الفوز بلقب الدوري الايطالي ، ولقد لعب يوفنتوس موسم رائع وكان لدينا عام كامل فيه الحوادث الغريبة".


كريستيان ابياتي فى مقابله مع تشارليز بيلجاتي مراسل سبورت ميديا ست تحدث فيها عن بوفون و الاسكوديتو و الديربي. وقال ابياتي: خطأ بوفون؟ انا اخطأت مئات المرات اكثر منه, مواساتي و تعاطفي لصديق و شخص عظيم مثله, سيكون اول من يلام وانا متأسف لاجله وبالتأكيد سيعود فى القادم. وتحدث عن الاسكوديتو قائلا: من الطبيعي ان نؤمن بالفوز لاننا الميلان و سنقاتل حتى النهايه, يتبقي مبارتين و نحن نريد ان نلعب فى افضل طريقه ممكنه, يجب ان نفكر فى الفوز ثم نأمل فى زله من يوفينتوس و نحن مازلنا نؤمن بالفوز. وسئل ابياتي عن ما هو الشئ الذي يخيفك فى الانتر فقال: انا اري مجموعه متحده مع مدرب جديد و يتقدمون فى الجدول و مع ذلك انا اخشي من رغبتهم فى الانتقام لانهم يريدون التأهل الي دوري الابطال.



المهاجم الدولي الارجنتيني دييغو ميليتو لاعب نادي انتر ميلان قد أعطى دفعة قبل مباراة ديربي ديلا مادونيني من خلال الكشف عن أنه سيبقى في الانترناسيونالي لطالما أراد ، والأرجنتيني تحمل موسماً صعبا لكنه كان يتخذ شكل التهديف منذ بداية السنة ، وهو يتطلع الآن إلى الموسم المقبل كما انه يعتقد ان رئيس الانتر ماسيمو موراتي سينفق بشكل كبير في فصل الصيف من أجل إعادة النادي إلى مجده السابق.

دييغو ميليتو - انتر

واضاف ميليتو في تصريح له الى راس سبورتس ، قائلاً "انا سعيد هنا وانا في فريق عظيم وكبير واريد البقاء ، ونحن مقتنعون فعلا أننا سوف نعود الى المنافسة في الموسم المقبل ، ونحن اكتشفنا هويتنا واستعدنا الثقة بقدوم المدرب الجديد ستراماتشوني ووصله اعطانا الحماس الكبير ، مباراة يوم الاحد ضد ميلان لها اهمية كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير ، وسباق المركز الثالث اصبح من الصعب الفوز به ، وعلينا ان ننسى مباراة بارما ونحاول الفوز بالديربي".

لاعب المنتخب الفرنسي ومدافع نادي ميلان فليب ميكسيس اعترف أنه لا يريد المتابعة مع الميلان ، وانه يريد ان يترك النادي ، وقد زعم المدافع الدولي الفرنسي أنهه يسعى للخروج من السان سيرو بوجود المدرب ماسيمليانو اليغري في تدرب النادي.

فيليب ميكسيس - ميلان (رويترز)

وقال ميكسيس في تصريح له الى قناة الميلان "من المؤلم لقراءة التقارير وانا أريد أن أغادر ميلان لأنها تقول أنني لدي معركة مع المدرب ، كما لا شيء من هذا صحيح ، ولم نكن نتوقع أن نذهب لمواجهة الدربي مع فارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر يوفنتوس ، والان يجب علينا أن نؤمن بالفوز باللقب ويجب علينا الفوز في مباراتين المتبقية لنا ، ونأمل بتعثر يوفنتوس ، ومن حسن الحظ أن قائمة المصابين لدينا تتقلص الآن".



وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار نادى اي سى ميلان باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اهداف مباراة ميلان ويوفنتوس فى الدوري الايطالي 21/4/2013
اهداف مباراة ميلان وفيورنتينا فى الدوري الايطالي 7/4/2013
برنامج الملاعب اليوم : خليجي واحد وعشرين وفوز الإمارات 20/1/2013
اهداف مباراة ميلان وبولونيا فى الدورى الايطالى 20/1/2013
فيديوهات مصارعة يوم الجمعة 28/12/2012 WWE Friday Night SmackDown
اهداف مباراة الأهلي والشباب فى الدوري السعودي 27/12/2012
اهداف مباراة التعاون والأتفاق فى الدوري السعودي 27/12/2012
اهداف مباراة الفتح والشعلة فى الدوري السعودي 27/12/2012
اهداف مباراة الاهلى وهيروشيما فى كاس العالم للاندية 9/12/2012
اهداف مباراة اشبيلية وبلد الوليد فى الدوري الاسباني 3/12/2012
05-05-2012 06:02 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google