معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 24/4/2012 - barca news 24-4-2012

Tags: اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2442012, barca news 24 4 2012, اخبار نادى برشلونة, اخبار برشلونة 2012, اخبار نادى برشلونة اليوم, اخبار نادى برشلونة الان, اخبار نادى barca,

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 24/4/2012 - barca news 24-4-2012
التوقيت الحالي : 10-24-2017, 07:16 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1361

إضافة رد 

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 24/4/2012 - barca news 24-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 24/4/2012 - barca news 24-4-2012

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 24/4/2012 - barca news 24-4-2012


اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 24/4/2012 - barca news 24-4-2012

اخبار برشلونة - اخبار نادى برشلونة - اخبار برشلونة 2012 - اخبار نادى برشلونة اليوم - اخبار نادى برشلونة الان - اخبار نادى barca - اخبار ميسى - اخبار لاعبين برشلونة - اخبار نجوم برشلونة - اخبار النادى الافضل عالميا.

خصص رئيس نادي تشيلسي "رومان أبراموفيتش" مبلغاً كبيراً من المال كمكافأة للاعبيه في حال تمكنوا من تخطي برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال وصعدوا للمباراة النهائية ، وبلغت قيمة المكافأة "10" مليون جنيه إسترليني ستوزع على 25 لاعب ، كل لاعب منهم سينال ما قيمته 350 ألف جنيه ، فيما سيخصص مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني للمدرب دي ماتيو إن قاد فريقه للفوز .


كالعادة وقبل كل مباراة للفريق الكاتلوني تتوقع صحيفة السبورت الكاتلونية تشكيلة فريق برشلونة الأساسية ، وهذه المرة توقعت الصحيفة أن المدرب بيب غوارديولا سيقحم كل لاعبيه في مباراة الليلة أمام تشيلسي ولن يدخر أحداً منهم وحتى اللاعبين المهددين بالإيقاف على إثر بطاقات جديدة لهم .

وقالت الصحيفة أنها تتوقع عودة جيرارد بيكيه لخط الدفاع بعد غياب عن التشكيلة ، فيما سيعود أليكسيس سانشيز للتشكيلة الأساسية بعد الآلام التي عاناها في فخذه في مباراة الذهاب عقب اصطدامه بتيري لاعب تشيلسي ، كما توقعت إقحام لاعب الوسط سيسك فابريغاس في خط الهجوم ، فيما قالت أن الوسط سيتكون من الثلاثي إنييستا وتشافي وبوسكيتش .

أما الدفاع فتوقعت وجود الكابيتانو بويول على الجهة اليسرى ، فيما بيكيه وماسكيرانو كـقلبي دفاع ، إضافة لألفيس على الجهة اليمنى وكالعادة يتقدم لمساندة الهجوم ، فيما توقعت الهجوم أن يتكون من سيسك وميسي وأليكسيس .

وقالت أن الخطة ستتراوح بين 3-4-3 و 4-3-3 حسب متطلبات الوضع في المباراة ، وتوقعت عدم إشراك أدريانو كوريا فيها ، ونوهت الصحيفة أن كلاً من خافيير ماسكيرانو وكارليس بويول مهددين بالإيقاف عن المباراة النهائية للبطولة إن تأهل الفريق في حال تلقيهما بطاقة صفراء جديدة الليلة ، وعلى أي حال فالفريق سيلعب بشكل هجومي لا محدود لضمان نتيجة إيجابية لصالحه بنسبة مئوية كاملة .

التشكيلة المتوقعة حسب سبورت كانت كالتالي :

الحراسة | فالديس

الدفاع | بويول - ماسكيرانو - بيكيه - ألفيس

الوسط | إنييستا - بوسكيتش - تشافي

الهجوم | سيسك - ميسي - أليكسيس


في تصريح له لوسائل الإعلام توقع رئيس بلدية برشلونة السيد "كزافييه ترياس" فوز برشلونة على ضيفه تشيلسي الإنجليزي بثنائية نظيفة في المباراة التي ستعقد بينهما اليوم ضمن إياب نصف نهائي دوري الأبطال ، متوقعاً في ذات الوقت أن البرسا وجماهيره لن يعانون أمام تشيلسي .


يسعى برشلونة اليوم من خلال مواجهته تشيلسي الإنجليزي في الكامب نو إلى تخطيه من أجل الوصول بنفسه للمباراة النهائية في ميونيخ ، وهو النهائي الذي إن وصل إليه برشلونة بالفعل فسيكون رقم 4 خلال الـ7 سنوات الأخيرة .

فمنذ أن فاز برشلونة بنهائي البطولة عام 2006 في عهد المدرب الهولندي ريكارد ، وهو لم يغادر مباريات الدور الذهبي أو النهائي فيها ، بـ3 ألقاب في آخر 6 نسخ أخيرة من سنين البطولة المتنازع عليها وهي في سنوات 2006 - 2009 - 2011 ، إضافة للقب البطولة عام 1992 ، وبهذا فإن برشلونة لديه فرصة للوصول إلى النهائي مرة أخرى والذي سيجري يوم الـ19 مايو القادم .


عقد قبل قليل مدرب الفريق الكتالوني " بيب غوارديولا " المؤتمر الصحفي الخاص ، بمباراة برشلونة وفريق تشيلسي ضمن جولة الإياب للدور النصف النهائي على ملعب الكامب نو ، غوارديولا أعربَ ثقتهُ الكبيرة في تجاوز فريق البلوز والتواجد في ميونخ ولعب النهائي ، كما تطرق بالحديث عن بعض الامور منها اللاعب بيكيه ومشاركة اللاعبين تييو وتياغو في مباراة الكلاسيكو يوم السبت .

في المؤتمر الخاص لمباراة تشيلسي تحدثَ المدرب " بيب غوارديولا " قائلاً : " ليس لدي أدنى شك أننا سوف نكون في ميونخ ، واني متفائل بهذا الشيء وايماني باللاعبين لن يتزعزع ابداً في السراء والضراء " .

وعن اللاعب بيكيه قال غوارديولا :" استبعاد بيكيه عن تشكيلة الفريق كانت لاسباب رياضية وليست شخصية ، والمدرب لا يمكن ان يسيطر على الحياة الخاصة للاعبين ، ولبيكيه حياة مليئة بالكثير من الاموروانا لست من اجل تغييرهذه الاشياء ، وهو انسان مرح يحب حياته ومهنتهُ ، وهذا أكثر أهمية من كونهُ لاعب كرة قدم وهذه هي شخصيتهُ التي احبها " .

وعن مشاركة اللاعبين تييو وتياغو في مباراة الكلاسيكو اجاب غوارديولا : " اللاعبين قدما مباراة جيدة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، ولدي جميع اللاعبين نفس الحظوظ في المشاركة في المباريات " .

وعن مباراة الكلاسيكو ضد الريال : " لقد قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا على مجريات الملعب ، ولكن الريال فريق قوي جداً وقام بأغلاق دفاعاتهُ بشكل منظم ، وفي النهاية خسرنا المباراة بمرور الوقت سترون اننا لعبنا مباراة جيدة ، ولربما كنت على حق او على خطأ " .

وعن مباراة تشيلسي : " يجب علينا الصبر والتوازن في الدفاع والهجوم ، لتجنب ردرود افعل فريق تشيلسي كما حصل في لندن ، وسيكون لدينا العديد من الفرص ولكن يجب علينا الحذر، وسنكرر نفس الفرص التي سنحت لنا في مباراة الذهاب ويجب ان تكون النهاية جيدة ، وسندخل المباراة ونحنُ خاسرون نتيجة الذهاب ، ويجب توقع الخسارة والخروج من البطولة " .

واكمل غوارديولا حديثهُ : " اعتقد ان لاعبينا لاعبين كبار وفريدين من نوعهم وسثبتون ذلك في المباراة ، وهذا لا يعني اعفاء نفسي من المسؤولية في حالة الخسارة ، وأنا احب ان العب مباريات الدور النصف النهائي لدوري الابطال والتي تكون دائما صعبة جداً ، ويجب علينا قلب تأخرنا في مباراة الذهاب وتحقيق الفوز والتاهل " .

وعن تجديد عقده مع النادي قال غوارديولا : " ان تأهلنا إلى النهائي لن يؤثر على تجديد عقد مع النادي " .

كما ان الإعلاميين لم يفوتوا الفرصة في السؤال عن تسريبات التشكيلة في مباراة الكلاسيكو : " بوسع الجميع رؤية تدريبات الفريق لو كانت مغلقة ، لان البستاني في الملعب يمكن ان يرى اللاعبين ، وبالنسبة لي ليست مشكلة " .



وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار نادى برشلونة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
برشلونة يهزم اسبانيول 5-0 فى الدوري الاسباني 2017
اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ فى دوري أبطال أوروبا 1/5/2013
برنامج الملاعب اليوم : خليجي واحد وعشرين وفوز الإمارات 20/1/2013
فيديوهات مصارعة يوم الجمعة 28/12/2012 WWE Friday Night SmackDown
اهداف مباراة الأهلي والشباب فى الدوري السعودي 27/12/2012
اهداف مباراة التعاون والأتفاق فى الدوري السعودي 27/12/2012
اهداف مباراة الفتح والشعلة فى الدوري السعودي 27/12/2012
اهداف مباراة الاهلى وهيروشيما فى كاس العالم للاندية 9/12/2012
اهداف مباراة اشبيلية وبلد الوليد فى الدوري الاسباني 3/12/2012
اهداف مباراة نيوكاسل وويجان أتلتيك فى الدوري الإنجليزي 3/12/2012
04-24-2012 06:56 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google