معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار السعودية يوم الاربعاء 11/4/2012 - saudi arabia news 11-4-2012

Tags: اخبار السعودية يوم الاربعاء 1142012, saudi arabia news 11 4 2012, السعودية اليوم, السعودية الان, اخبار الصحف السعودية, اخبار الحكومة السعودية,

اخبار السعودية يوم الاربعاء 11/4/2012 - saudi arabia news 11-4-2012
التوقيت الحالي : 09-30-2020, 07:51 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1165

إضافة رد 

اخبار السعودية يوم الاربعاء 11/4/2012 - saudi arabia news 11-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار السعودية يوم الاربعاء 11/4/2012 - saudi arabia news 11-4-2012

اخبار السعودية يوم الاربعاء 11/4/2012 - saudi arabia news 11-4-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار السعودية يوم الاربعاء 11/4/2012 - saudi arabia news 11-4-2012

هذه اهم اخبار دولة المملكة العربية السعودية واخبار الحكومة السعودية واخبار الصحف السعودية واخبار المواقع السعودية اليوم الاربعاء 11-4-2012 :

تراجع الأخضر السعودي إلى المركز 89 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الصادر اليوم لشهر أبريل عام 2012 وحصد الأخضر 373 نقطة علماً أنه كان في المركز 88 في التصنيف السابق.

وجاء المنتخب السعودي في المركز الثاني عشر بين المنتخبات الآسيوية حيث تصدر المنتخبات الآسيوية استراليا ثم اليابان ثم كوريا الجنوبية .

وعلى صعيد المنتخبات العالمية حافظت اسبانيا على المركز الأول وجاءت ألمانيا ثانياً وحلت الأورغواي في المركز الثالث.

هذا وسيصدر تصنيف الفيفا القادم في 9 مايو القادم.


أكدت مسئولة في إدارة التعليم بمنطقة الرياض لـ ” اخبار 24″ أن ماحدث في المدرسة رقم 358 الإبتدائية للبنات بالرياض بحي طويق بغرب الرياض من فزع بسبب قيام طالبات ، بتعليق جرس الإنذار في المدرسة .

وعلى اثر ذلك تم التواصل مع أولياء أمور الطالبات ، وتم اخراجهن عند الساعة العاشرة صباحاً كإجراء احتزاري ووجود حالات هلع لدى بعض الطالبات والمعلمات بسبب حالات مماثلة وحرائق مدارس في الرياض وعدد من مدن المملكة .

يذكر أن الدفاع المدني والهلال الأحمر قد حضر لموقع المدرسة لمتابعة الموقع دون تدخل يذكر حيث لم تنقل أي حالة للمستشفيات .


أدانت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم الخميس، خمسة من أصل سبعة متهمين بتهم متعددة، تشمل التأليب على ولي الأمر، وإثارة الفتنة، والإضرار باللحمة الوطنية، والنيل من هبية الدولة ومؤسساتها الأمنية والعدلية، وإنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، وتخزينه ونشره عبر الشبكة الإلكترونية، والاعتقاد بفكر تنظيم القاعدة الإرهابي المنحرف وتأييده، وأصدرت أحكاما ابتدائية تراوحت بين السجن والغرامة، والمنع من السفر بعد إنقضاء مدة السجن لثلاثة متهمين وهم سعوديين، والإبعاد لاثنين منهم وهما مصريين.

حيث أصدرت المحكمة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”، على المتهمين أحكاما ابتدائية، وذلك بحضور وكلاء المتهمين وذويهم، شلمت حكما بالسجن لمدة خمس سنوات والغرامة 100 الف ريال على المتهم الأول، ومنعه من السفر لمدة خمس سنوات بعد انقضاء مدة حكمه، وبالغرامة (3 آلاف ريال) لمخالفته نظام العمل بتشغيله المتهم الخامس بمكتبه دون ترخيص.

أما المتهم الثاني فأصدرت المحكمة بحقه، بعد إدانته بالتهم الموجهة له، حكما بالسجن لمدة عامين،وبغرامة مالية وقدرها (10 آلاف ريال)، وبمنعه من السفر لمدة عامين بعد انقضاء فترة حكمه.

كما حكمت على المدعي عليه الثالث بالسجن لمدة عامين بدءا من تاريخ إيقافه، وتغريمه بمبلغ (10 آلاف ريال)، ومنعه من السفر لمدة عامين بعد انقضاء فترة حكمه.

وبالنسبة للمتهمين الرابع والخامس وهما مصريان، فأصدرت المحكمة حكما بالسحن على المتهم الرابع لمدة سنتين مع الغرامة بمبلغ (10 آلاف ريال)، وبالغرامة ثلاثة آلاف ريال للمتهم الخامس لمخالفته نظام العمل، كما شمل الحكم إبعادهما إلى خارج المملكة بعد أنتهاء فترة حبسهما.

كما شملت قرارات المحكمة مصادرة أجهزة الحاسوب المستخدمة في الأنشطة محل الاتهام، بجانب تأجيل محاكمة المتهمين السادس والسابع لتغيبهما عن الجلسة.


يصل يوم غد الخميس إلى الرياض رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، في زيارة للمملكة العربية السعودية، وذلك وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.


قال مغردون على تويتر من بينهم أقارب للشيخ يوسف الأحمد ان المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض اصدرت حكما بسجن الشيخ يوسف الاحمد لمدة 5 سنوات ومنعه من السفر لـ 5 سنوات وغرامة 200 الف ريال.

وجاءت ادانة ” الأحمد ” حسب افادة إبنه ” عبد الله “عبر حساب الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتهمة المساس بالنظام العام ونشر ما يثير على الفتنة.

وكان د.الأحمد قد خضع لعدة جلسات عقدت بالمحكمة الجزائية بالرياض حيث قدم المدعي العام ضد المتهم عدد من الاتهامات المتنوعة ، وطالب المدّعي العام بإدانة المتهم بما نسب إليه من تهم في قضية مرفوعة منذ شهر يوليو 2011.

وكان المدعي العام وجه تهما للأحمد تشمل التأليب ضد ولاة الأمر والأضرار باللحمة الوطنية والنيل من هيبة الدولة ومؤسساتها الأمنية والعدلية ومساعدة وتأييد فكر منهج تنظيم القاعدة.


أقدم أب هندي على ضرب طفلته الرضيعة حتى الموت بحجة أنه يرغب في مولود ذكر .

وقال أطباء في مستشفى مدينة بنجلور أن طفلة الثلاثة أشهر توفيت اليوم الاربعاء نتيجة نزيف حاد في المخ وانفصال فقرات العنق مع آثار حروق تبدو على الجسم ، وأضافوا أن جميع محاولات إنقاذ الطفلة قد فشلت بعد أن دخلت المستشفى الاحد الماضي بفرص حياة شبه معدومة .

وروى أقارب الجاني وفقاً لوكالة ” د ب ا ” أن عمر فاروق (25 عاما) عذب طفلته الرضيعة حتى الموت لأنه كان ينتظر مكانها طفلاً ذكراً وليس انثي . وذلك قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه .

وسلطت قضية أفرين التي أتت بعد حادثة مشابهة في دلهي الشهر الماضي ، الضوء مرة أخرى على ثقافة التمييز ضد الإناث المتفشية في الهند والتي أثارت موجة من الاستنكار واسعة النطاق في البلاد.


اكد المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض عبدالرحمن الجساس عن أن فرق التفتيش التابعة للهيئة ضبطت عدداً من المخالفات بمنشآت الإيواء السياحي خلال إجازة منتصف نصف العام الدراسي التي انتهت مؤخراً، وأصدرت بحقها العقوبة التي نصَّ عليها النظام، موضحاً أن فرق التفتيش التابعة للهيئة تكثف حملاتها وأنشطتها بشكل اعتيادي خلال فترة الإجازات، كما أن ورود بعض الشكاوى من المواطنين يزيد من تفاعل الفرق التفتيشية والقيام بمهام سريعة في مواقع محددة.

وطالب الجساس المتعاملين مع منشآت الإيواء السياحي بعدم التهاون مع أي مخالفات تقع أمامهم سواء كانوا من أهل الرياض والمقيمين فيها أم من زوارها، موضحاً أن أعمال الرقابة والتفتيش ومتابعة سير العمل في الوحدات السكنية المفروشة والفنادق تتم حسب معايير التصنيف المحددة مسبقًاً من الهيئة.

وعن أعداد الشكاوى والمخالفات أشار الجساس أن نتائج الحملات التفتيشية أسفرت عن ضبط عشر منشآت تعمل بدون ترخيص، وضبط اثنتي عشر مخالفة لقائمة الأسعار المعتمدة التي حدَّدتها الهيئة، إلى جانب (22) مخالفة خاصة بسوء الخدمة المقدمة للزبائن، مشيراً إلى أن الهيئة تلقت (30) شكوى تم إنهاء (18) منها، والمتبقي يخضع للإجراءات المعمول بها نظامياً.


طالب صحفيون وزارة الثقافة والإعلام السعودية إعادة النظر في تسنين تشريعات صدور الصحف والمواقع الإلكترونية السعودية التي تختص بالجانب الإخباري لتعددها وعبث بعضها بمحتواها.

وفيما أكد البعض الآخر أن نظام الوزارة الجديد نجح في تقنين وآلية العمل بتلك المواقع، ولكنهم طالبوا بعقد دورات تدريبية وتأهيلية لملاكها والقائمين عليها فيما يخص التحرير الصحفي.

وكانت وزارة الثقافة والإعلام أصدرت في 1/1/2011م لائحة للنشر الإلكتروني وعملت اللائحة على تنظيم وتحديد أشكال النشر الإلكتروني وتشمل الصحافة الإلكترونية ومواقع وسائل الإعلام التقليدية (التلفزيون – الإذاعة – الصحف – المجلات)، والمنتديات، والمدونات، ومواقع عرض المواد المرئية والمسموعة، والإعلانات الإلكترونية والمواقع الشخصية وحددت اللائحة معايير النشر الإلكتروني وألزمت بإصدار تراخيص للصحف والمواقع تلك ولكن الوزارة لاحقا أوضحت أنها لا تفرض قيودا على حرية ما يتم طرحه بحسب الناطق الإعلامي والمتحدث باسم وزارة الثقافة والإعلام د.عبد الرحمن الهزاع.

وتحدث الصحفي في جريدة الجزيرة ورئيس تحرير موقع “الصحفي العربي أحمد الحمياني لـ”العربية.نت” الذي قال الصحافة الإلكترونية تستعمل الوسائط الإلكترونية بمختلف أنواعها في النشر عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت، وهي من مجالات الإعلام الجديد الذي يشهد عصر السرعة والتقنية الحديثة وسهولة انتقال المعلومة والصورة والخبر.

وأضاف “تفوقت السعودية في تجربتها الإلكترونية في النشر على عدد من الدول المجاورة بسبب الزخم الإعلامي ووجود عوامل كثيرة ساهمت بذلك”.

واعتبر أن هناك صحفا سعودية إلكترونية أخرى دخيلة ومجهولة أو ناشئة وتعتمد على العشوائية لأنه يقف وراءها أشخاص لا يعرفون أساسيات التحرير الصحفي وتكون صياغتهم للأخبار الصحفية ركيكة، وتقترب من طرح أسلوب المنتديات العادية، وتقتات أخبارها من صحف أخرى.

ويعتمد غالبيتها على الإثارة في الموضوعات بغض النظر عن المصداقية في طرح الخبر أو نشر الإشاعات بدون تصريح لمصدر رسمي ويكتفون فقط بعبارة “ذكر مصدر” كما يعتمد البعض الآخر منها على نشر موضوعات كيدية تمس شخصيات من علماء وكبار كتاب أو مشايخ وصحفيين ومهاجمتهم بشكل متهور، أو سرقة أخبار من صحف دون ذكرها ويكتفي المحرر بوضع اسمه على الخبر المنقول.

واقترح الحمياني تأهيل ملاك الصحف الإلكترونية بدورات أكاديمية حول الصحافة الإلكترونية وكيفية التعامل مع الخبر وضرورة المصداقية والمهنية في الطرح واحترام القارئ وعدم الاستخفاف به، وزيادة الوعي خلال وسائل الإعلام بشتى أنواعه، ووضع مسابقات إعلامية تحفز ملاك الصحف الإلكترونية على الطرح المتوازن في إيصال المعلومة الصحيحة للقارئ وتكون هذه الحوافز بشكل دوري، وعقد لقاءات من خلال تأسيس جمعية للصحف الإلكترونية تحتوي هذا المجال وتطوره من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة. ووضع مادة بعنوان (التحرير العربي) في مدارس الثانوية لكي نرفع من مستوى الطلاب والطالبات في هذا المجال.

من جانبه قال لـ”العربية.نت” الصحفي في “البلاد” السعودية مرعي عسيري هناك تباين في تقديم المحتوى الصحفي للصحف الإلكترونية السعودية وهذا التباين والاختلاف يتوقف على الإدارة الصحفية فهناك كبار صحفيين هجروا الصحف الورقية المطبوعة إلى الصحف الإلكترونية وقدموا نماذج جيدة للعمل المهني الصحفي الاحترافي بإتقان.

وكشف رئيس تحرير صحيفة “أزد” الإلكترونية علي هشلول أن أهم العقبات التي تواجه ملاك ورؤساء تحرير الصحف الإلكترونية الدعم المادي فهي لا تعتمد على حاجز مادي ينقذ تلك الصحف من حافة الإفلاس، وتصبح مهددة بالتوقف، ونوه هشلول بنظام وزارة الثقافة والإعلام السعودية الجديد والذي ينص على منح التراخيص لتلك الصحف فهو قد وضع الصحافة الإلكترونية السعودية على المحك.

وذكر د.علي الشهراني مشرف على موقع إلكتروني إخباري ومنتديات أن تزايد أعداد المواقع والصحف الإلكترونية الحديثة في السعودية يسمى “عبث” فبخلاف أن مسميات بعضها لا يرتقي إلى العمل الإعلامي وتظهر فيها الأنا، فهي تسيء للعمل الإعلامي بصفة عامة.

وأوضح الكاتب بصحيفة “اليوم” السعودية عبدالعزيز اليوسف أن الصحف الإلكترونية السعودية تواجه طابع الفردية أو المجموعة البسيطة التي تقوم على إدارتها وتحريرها وإهمال التحديث وندرة الصحفي الإلكتروني وإن وجد فهو غير شامل، والتركيز على فن الخبر وإهمال الفنون الصحفية الأخرى.

وذكر متابع جيد للصحافة الإلكترونية مسفر القحطاني أن معايير النجاح تختلف من موقع إلكتروني لآخر، وهذا يتوقف على المهنية الحرفية الصحفية ونلاحظ أن بعض تلك المواقع لا تقدم جديدا فمعظم أخبارها تكرار لما ينشر في الصحف الورقية نسخ ولصق!! بل بعض العاملين في بعض تلك المواقع ينسب ما ينشر في الصحافة الورقية الى نفسه سرقات في وضح النهار!!.

ومن جانبه أكد أمين عام هيئة الصحفيين السعوديين الدكتور عبدالله الجحلان أن الهيئة دعمت تنظيم الإعلام الإلكتروني السعودي منذ المراحل الأولى للمشروع للحد من العبث الذي تتبعه بعض تلك المواقع وتسيء به إلى السياسة الإعلامية السعودية، مؤكدا أن الهيئة دعمت مشروع نظام الصحافة الإلكترونية مبكرا وتحدثت مع وزارة الثقافة والإعلام بشأنه مرات عديدة حتى رأى النور بشكله الحالي.

وكانت بعض المواقع الإخبارية السعودية تبادلت اتهامات أخيرا مفادها أن هناك سرقات تحدث فيما بينها فظهر في موقع إخباري جديد خبر يشير إلى ا أن موقعا آخر سرق خبرا صحفيا منه فبادر الموقع الآخر الى نفي ذلك وتكتشف الحقيقة لاحقا أن السبب مراسل يعمل في الصحيفتين وكان يعمل باسمين مختلفين!!.


ذكرت صحيفة “اليوم” أن صندوق التنمية العقاري لازال يقوم بعملية التدقيق في طلبات المتقدمين ، مشيرة الى أن الصندوق يعتزم الاعلان عن دفعة جديدة خلال شهرين.

وكان صندوق التنمية العقاري اعتمد يوم السبت الماضي دفعة قروض جديدة تشتمل على تقديم 12052 قرضاً لبناء 14462 وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة العربية السعودية المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض، بقيمة بلغت 5897 مليون ريال .

وفي سياق متصل دعا مدير عام فرع صندوق التنمية العقاري بالمنطقة الشرقية المهندس صلاح بن عبد الله العبد الكريم، المشمولين بالموافقة في مدن الدمام والخبر والقطيف، إلى مراجعة فرع الصندوق بمقره في مجمع إسكان الدمام، ومراجعة البنوك المتعاونة مع الصندوق التابعين لها لإنهاء إجراءات قروضهم.

وأضاف العبد الكريم إن آخر رقم صدرت له الموافقة بمدينة الدمام هو 26875 والخبر 10730 والأحساء 29491 والقطيف 13850 والخفجي 26875 والخبر 10730 والأحساء 29491 والقطيف 13850 والخفجي 4253 وحفر الباطن 21426 والقيصومة 1521 والنعيرية 3380 والجبيل 4125 وابقيق 926 ورأس تنورة 668 وقرية العليا 1614.

وأوضح العبد الكريم أن الصندوق بدأ في نفس اليوم الذي تم فيه الاعلان عن الدفعة في ارسال المقترض الى كتابة العدل بالشرقية للرهن مباشرة بدون موعد وتعتبر هذه المرحلة هى الاولى، تليها الخطوة الثانية لتسجيل موعد لتوقيع العقد واستلام الدفعة الأولى من القرض، مشيرا الى عدم مطالبة المقترض بالحضور الى الصندوق إلا في عند التوقيع النهائي فقط.

وأشار الى أن الصندوق اتفق مع فروع البنوك بمحافظات الجبيل والخفجي و النعيرية، على تخصيص موظف متفرغ بالبنك لعملاء صندوق التنمية العقاري دون الرجوع إلى الصندوق حتى وصوله إلى الإجراء النهائي وهو التوقيع بمقر الصندوق.


ألزمت وزارة التربية والتعليم إداراتها في المناطق والمحافظات بمراقبة المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدارس بصورة دقيقة، خاصة بعد أن رصدت الجهات المختصة نشر بعض المدارس كتبا ذات توجهات منافية للعقيدة الإسلامية على مواقعها على الإنترنت.

ودعا الوزير الأمير فيصل بن عبدالله بحسب “عكاظ” ، جميع الإدارات العامة في الوزارة لمراقبة المواقع الإلكترونية التابعة لكل إدارة ، والتأكد من سلامة محتويات المواد قبل نشرها على المواقع ، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة مخرجات التعليم العام .

كما دعت الوزارة إداراتها منح مديري ومديرات المدارس الرقابة الذاتية على المحتوى العام للمواقع الإلكترونية الخاصة بالمدارس.


وجه المقام السامي بضرورة إنهاء أعمال الهدم والإزالة بالساحات الشمالية للمسجد الحرام قبل حلول شهر رمضان المقبل بوقت كاف ليتمكن الزوار والمعتمرون من التنقل وأداء الصلوات بها بسهولة.

من جانبه قال أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة فضل البار أن الامانة عقدت اجتماعا عاجلا اول امس مع مسئولي الجهات الأخرى ذات العلاقة بفصل الخدمات الأول لمناقشة التسريع في أعمال الهدم قبل رجب المقبل، وذلك حسب ما اوردت صحيفة المدينة.

وأوضح البار أن شركة الكهرباء وعدت بتكثيف الجهود لنقل المحطات أولا بأول وتسليم مواقعها للمشروع قبل زحام العمرة المتوقع في هذه الفترة.

يذكر أن نسبة الانجاز في أعمال الهدم وصلت الى 20 % بينما الفترة المتبقية للانتهاء من الاعمال قصيرة ويحتاج الامر لجد مضاعف، حيث تبلع مساحة مشروع التوسعة الجديد للساحات الشمالية للمسجد الحرام 356 الف متر مربع وهو ما يفوق مساحة التوسعات السابقة للمسجد الحرام بمرة ونصف، إذ تقدر بـ 152 ألف متر مربع، وذلك حسب دراسة لجنة الساحات الشمالية.


أصدر المجلس الأعلى للقضاء قراراً برفع الحصانة عن أحد قضاة المحكمة الجزئية في جدة وإحالته للتحقيق .

وقالت صحيفة المدينة ” وفقاً لمصادرها أن القاضي مشتبه بتورطه ببعض القضايا والمخالفات وتقديم إجازات وتقارير طبية مزورة.


قام أمن الحرم المكي بإغلاق حجر ابراهيم أمام الطائفين والزوار أثناء هطول الأمطار ، وذلك بسبب تدافع المعتمرين والزوار على حجر ابراهيم لإلتقاط المياه الساقطة من “ميزاب ” الكعبة .

وقال العقيد علي الزهراني ، قائد قوات أمن الحرم، لـصحيفة «الشرق الأوسط» أن الإجراء تم أثناء هطول الأمطار التي شهدتها مكة المكرمة في الأيام الماضية ، للحيلولة دون وقوع حالات «انزلاق» داخل صحن الطواف ، مشيرا إلى أن قواته تنشر يوميا 350 فردا لمنع حالات انزلاق.

وأوضح الزهراني أن هطول الأمطار لم يشهد أي إنزلاقات بين المعتمرين والزائرين ، حيث أن هناك خطط أمنية تكفل جوانب السلامة بشكل كبير ، كما أن قوات أمن الحرم المكي لديها الخبرة في التعامل مع الأزمات .

وأشار الزهراني إلى أن غرفة العمليات بالحرم تقوم برصد وتحديد مواقع الكثافة البشرية للعمل على حمايتها من حالات الانزلاق ، وتضم غرفة التحكم بجانب رجال الأمن مندوبين للهلال الأحمر وقوات الحج والعمرة و الطوارئ والجيش والحرس الوطني اضافة إلى جهات أمنية أخرى .




وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة السعودية الشقيقة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
رئيس المخابرات السعودية: قطر مجرد 300 شخص وقناة تليفزيونية
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
04-11-2012 06:55 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2020.
Google