معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 10/4/2012 - Palestine news 10-4-2012

Tags: اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 1042012, Palestine news 10 4 2012, فلسطين اليوم, فلسطين الان,

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 10/4/2012 - Palestine news 10-4-2012
التوقيت الحالي : 09-19-2020, 10:04 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1629

إضافة رد 

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 10/4/2012 - Palestine news 10-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 10/4/2012 - Palestine news 10-4-2012

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 10/4/2012 - Palestine news 10-4-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 10/4/2012 - Palestine news 10-4-2012

هذه اهم اخبار دولة فلسطين الشقيقة واخبار المقاومة الفلسطينية واخبار الحكومة الفلسطينية واخبار حماس واخبار الصحف الفلسطينية واخبار القدس واخبار غزة واخبار المواقع الفلسطينية اليوم الثلاثاء 10-4-2012 :


تستعد السلطات الإسرائيلية لمنع دخول نشطاء سلام أجانب الى الاراضي الفلسطينية، في إطار حملة دولية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، شبيهة بتلك التي تم تنظيمها العام الماضي.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الثلاثاء، "إنه يتوقع وصول مئات النشطاء الأجانب إلى عبر مطار "بن غوريون" الدولي قرب تل أبيب يوم الأحد المقبل.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية: "أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كلف وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهارونوفيتش بالإشراف على الخطوات التي ستتخذها الشرطة لمنع دخول النشطاء وإعادتهم إلى الدول التي سيأتون منها فور وصولهم إلى مطار بن غوريون، وعدم السماح لهم بالدخول إلى إسرائيل ومحاولة الوصول إلى الضفة".

وأضافت الصحيفة: "أن أهارونوفيتش عقد مؤخراً عدة مداولات بهذا الخصوص في مطار بن غوريون، بمشاركة مندوبين عن كافة الجهات التي ستتعامل مع المتضامنين الأجانب وبينها أجهزة الأمن المختلفة وسلطة الهجرة والسكان وسلطة المطارات".

وتقرر في هذه المداولات تعزيز قوات الشرطة في المطار ابتداء من فجر الأحد المقبل من أجل منع خروج النشطاء من المطار.

وقالت الصحيفة: "إنه بحوزة الشرطة الإسرائيلية قوائم تحتوي على أسماء مئات ناشطي السلام الأجانب الذين يتوقع أن يصلوا إلى الاراضي الفلسطينية، وأنه بواسطة هذه القوائم ستحاول إسرائيل منع صعودهم إلى الطائرات، مثلما حدث خلال القافلة الجوية للتضامن مع الشعب الفلسطيني في العام الماضي".

وقال أهارونوفيتش أمس: "لن نسمح لهم بالصعود إلى الطائرات المتوجهة إلى إسرائيل، وسيتم معالجة أمر الاستفزازيين بحزم وسرعة".



كشفت القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي أمس الأحد، عن نشر القوات الجوية الإسرائيلية في حيفا الأسبوع الماضي لبطارية صواريخ "باتريوت" للمرة الأولى ضمن إطار بناء نظام دفاعي مضاد للطائرات.

وكانت القوات الجوية الإسرائيلية قد نشرت الشهر الماضي بطارية القبة الحديدية في عدة مناطق تحت سيطرتها، كما خططت لشراء نظام البطارية الرابع من النظام المضاد للصواريخ.

وتأتي هذه الخطوة مشابهة لما قامت به إسرائيل إبان حرب الخليج الأولى، ما يشير إلى أن إسرائيل تتحسب لمواجهات مستقبلية، خاصة في ظل التقلبات السياسية الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط.

ونصبت البطارية بالقرب من جامعة وميناء حيفا، في الوقت الذي لم تنتشر القوات العسكرية الإسرائيلية بهذا الشكل منذ حرب تموز في العام ٢٠٠٦، ما يشير إلى حرب أو مواجهة مرتقبة بين إسرائيل وحزب الله، خاصة في ظل هذه التجهيزات على الشريط الحدودي بين إسرائيل ولبنان.



جددت السلطات الاسرائيلية امر الاعتقال الاداري للاسير والناشط عمر البرغوثي "55سنة" من سكان قرية كوبر قضاء رام الله لمدة ستة اشهر للمرة الرابعة على التوالي.

وكان قاضي عسكري اسرائيلي قد صادق على القرار الصادر من قبل جهاز الامن الاسرائيلي معتمدا على ما يسمى بالملف السري الذي يحظر على الاسير او محاميه من الاطلاع على بنوده وذلك بحجة المحافظة على مصادر المعلومات الواردة فيه.يشار هنا الى ان البرغوثي كان قد امضى في سجون الاحتلال نحو 24 سنة من بينها عدة سنوات في الاعتقال الاداري المستند الى قانون الطواريء البريطاني البائد.


أكد وكيل وزارة شؤون الأسرى والمحررين زياد أبو عين "أن كافة الرسائل الواردة من الحركة الأسيرة الفلسطينية تؤكد على وجود حراك كبير جدا داخل الحركة الأسيرة للتصدي لسياسات القمع والإذلال اليومي التي يتعرض له الأسرى".

واعلن في تصريح صحافي وصل نسخة منه لـ ان الحركة الأسيرة تستكمل حوارها بوضع برنامج نضالي يرتكز بالأساس على فتح معركة الأمعاء الخاوية بمشاركة الآلاف، أو معظم أركان الحركة الأسيرة وقلاعها، وان أهم العناوين الرئيسية للمعركة ومطالبها "وقف سياسة الاعتقال الإداري، ووقف وإنهاء العزل بشكل مطلق وعودة المعتزلين إلى أقسام السجون، ووقف سياسة التفتيش العاري للعائلات والأسرى، ووقف اقتحام الغرف بشكل مفاجئ ومسائي، وتحسين الخدمات الصحية والطبية وعدم الانتظار لسنوات من اجل إجراء عملية جراحية، والسماح بإدخال أطباء من الخارج للمعاينة الصحية والاطلاع على التقارير الطبية، والسماح بتقديم امتحانات التوجيهي واستكمال التعليم الأكاديمي، إن كان في الجامعات الإسرائيلية أو الفلسطينية، وتخفيض الاكتظاظ والالتزام بالمعايير الدولية، والسماح للأهل من الزيارة أهالي قطاع غزة والأسرى المحرومين بدواعي مختلفة من الضفة الغربية".

وطالب أبو عين سرعة تدخل المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية وأعضاء الكنيست ومصلحة السجون من اجل التحرك وفتح حوار سريع مع الحركة الأسيرة الفلسطينية.

وأكد أن "كل الرسائل تشير أن هناك وحدة وطنية كبيرة تتمتع بها الحركة الأسيرة وان التلاعب على التناقض السياسي لم يعد له اثر أو وجود داخل الأسر".

وحول الجاهزية لإحياء يوم الأسير الفلسطيني، أكد أبو عين أن "كافة ألوان الطيف السياسي وكافة المؤسسات العاملة بموضوع الأسرى تعمل يدا بيد لان تكون احتفالات ومؤتمرات ومهرجانات هذا العام أن تكون بشكل أكثر ايجابية وقوى وفعالية وانتشارها بمختلف ساحات الوطن والساحات العالمية – حيث ستجرى العديد من الفعاليات في العديد من العواصم العربية والغربية والعالم اجمع في إحياء يوم الأسير الفلسطيني".


أصدر الرئيس محمود عباس "ابو مازن" اليوم الثلاثاء مرسوماً رئاسياً بترقية عدداً من القضاة الشرعيين.

وجاء في المرسوم أن " القاضي الشيخ توفيق أبو هاشم يُرقى قاضياً في المحكمة العليا الشرعية، والقاضي الشيخ صالح ابو زيد قاضياً في المحكمة العليا الشرعية، والقاضي الشيخ توفيق العملة رئيسا لمحكة الاستئناف الشرعية، والقاضي الشيخ عطا المحتسب رئيساً لمحكمة الاستئناف الشرعية.

جاء ذلك بناءً على تنسيب من المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، حيث شكر الشيخ يوسف ادعيس رئيس المحكمة العليا الشرعية رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، الرئيس محمود عباس على دعمه للقضاء الشرعي.


عبر موظفو القطاع العام اليوم الثلاثاء، عن استيائهم بسبب التأخر الدائم لصرف الرواتب، في ظل إعلان بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة الحكومية عن صرف الرواتب، حيث أصبح التأخير في الصرف يتكرر بداية كل شهر.

وقال حازم دودين من مدينة الخليل وهو موظف في جهاز الاستخبارات العسكرية :"أنه بسبب تأخر صرف الرواتب أصبح عاجزاً عن الإيفاء بالتزامات بيته وعائلته، لدرجة أنه لا يستطيع توفير أجرة المواصلات للذهاب إلى عمله، كما أن لديه دفعات شهرية تتعلق في شراء بيته وقروض أخرى.

وعبر نادر نصار الموظف في قناة فلسطين الفضائية "عن غضبه الشديد إزاء أزمة الرواتب التي اضطرته للبحث عن عمل آخر لتوفير لقمة العيش، ليستطيع تجاوز ديونه المتراكمة منذ الأزمة".

ولم تقتصر أزمة الرواتب على موظفي القطاع العام فحسب، بل طالت أيضاً أصحاب المحال التجارية الذين أصبحوا يعانون من ضعف الحركة التجارية بسبب انقطاع الرواتب، حيث يقول صاحب محالات"بوظة بلدنا": "إن الوضع العام في المنطقة عبارة عن عجلة مترابطة، فتأخير الرواتب يؤثر على جميع أفراد المجتمع ويؤدي الى نقص السيولة لدى المواطنين، وبالتالي من الصعب عليهم التسوق ".


أعلنت شركة "أرب موبايل كونتنت" عن تجديد اتفاقية التمثيل الحصري مع شبكة قنوات "ديسكوفري" في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وستقوم الشركة طبقا لهذه الاتفاقية بدعم جهود شبكة قنوات "ديسكفوري" لزيادة تغطيتها ووصولها إلى مشاهديها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبر الهاتف الخلوي.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة عمر قناديلو: "أرب موبايل كوتنت سوف تستمر بتطوير وإستخدام شبكة توزيعها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لإيصال محتوى قنوات ديسكوفري المتميز الى مشتركي الهاتف الخلوي والذي يشمل أفضل غرائب وعجائب عالم الحيوان وأسرار عالم العلوم والفضاء باللغة العربية وبما يتوافق مع رغبات المشتركين العرب".

"واضاف قناديلو: "لقد أثبت محتوى الفيديو من ديسكوفري وخاصة (أنيمال بلانت) و(ديسكوفري سيانس) أنه يغذي الفضول والشغف إلى التسلية والمتعة لدى المستخدم العربي".

ويذكر أن شركة "أرب موبايل كونتنت" هي من أهم الشركات المتخصصة في تطوير وتوزيع المحتوى الرقمي مع التركيز المخصص والملائم للعالم العربي.

وطورت "شركة أرب موبايل كونتنت" علاقتها التجارية مع الشركات والشبكات المشغلة للهاتف الخلوي في مختلف البلدان العربية مثل جوال وزين واتصالات وموبايلي وآسياس والوطنية وفودافون وغيرها، مما مكنها من استخدام خبراتها العميقة في مجال تطوير المحتوى المخصص للعالم العربي لبناء علاقات قوية مميزة مع الكثير من شركات المحتوى العالمية مثل شبكة محطات "ديسكوفري" نادي اسي ميلان الايطالي وغيرها.


زار رئيس محكمة بداية نابلس القاضي إياد تيم مركز الإصلاح والتأهيل في المدينة، واطَّلع على أوضاعه وأوضاع النزلاء فيه، والذين تعدى عددهم 200 نزيل ما بين موقوف ومحكوم، منهم خمسة أحداث.

واطَّلع كذلك على اوضاع الموقوفين منذ فترات طويلة، واستمع إلى مشاكلهم المتمثلة بطول إجراءات التقاضي لعدم حضور الشهود والتأجيل لفترات تزيد عن شهر بين الجلسة والأخرى، ووعد بإيجاد الحلول الممكنة بأقرب وقت بالتنسيق مع رئيس المركز.


أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية عن الاسير خضر خالد السركجي 36 عاما من مدينة نابلس بعد اعتقال استمر أكثر من 4 سنوات.

واشار الباحث في مؤسسة التضامن الدولي لحقوق الانسان احمد البيتاوي الى انه قد تم الافراج عن السركجي من سجن مجدو، بعد انتهاء فترة حكمه، وهو متزوج واب لاربعة اطفال.

وأضاف البيتاوي أن السركجي كان قد اعتقل بتاريخ 15/1/2008 بعد اقتحام منزله ليلا غرب مدينة نابلس وحوّل إلى الاعتقال الإداري، وبعد سنة ونصف من الاعتقال الإداري أصدرت المحكمة الإسرائيلية عليه حكما بالسجن لمدة 48 شهرا بتهمة العضوية في حركة "حماس" ومقاومة الاحتلال.

وكان السركجي قد اعتقل من قبل الاحتلال نهاية العام 2002 لمدة سنتين ونصف، واستشهد شقيقه الشيخ يوسف القيادي في كتائب القسام في علمية اغتيال نفذها الجيش الإسرائيلي مطلع العام 2002.

واوضح السركجي أن السجون الإسرائيلية تشهد حالة غليان بسبب الانتهاكات اليومية التي يتعرض لها الأسرى، مشيرا إلى انه ترك خلفه عشرات الأسرى المضربين عن الطعام منذ أكثر من شهر كالأسير عمر أبو شلال، وحسن الصفدي، وبلال ذياب وثائر حلاحلة.

وذكر السركجي أن الأسرى ينوون الدخول في إضراب واسع عن الطعام بالتزامن مع ذكرى يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من الشهر الجاري.

وعبّر الأسير المحرر عن سعادته الممزوجة بالألم لفراقه مجموعة كبيرة من زملائه الأسرى الذين تقاسم معهم ألم السجن ومراحل الصمود والثبات في وجه السجان

التقى مدير تربية بيت لحم سامي مروة بمديري مدارس الدوحة وارطاس والخضر ضمن سلسلة اجتماعات مناطقية نظمها قسم متابعة الميدان لمديري المدارس الحكومية في المحافظة بهدف التواصل المستمر وتقديم المساندة والدعم للمديرين في المؤسسات التربوية.

وأكد مروة خلال الاجتماع في مدرسة بنات مسقط الثانوية على دور مدير المدرسة القيادي في القيام بالواجب التربوي التعليمي على اكمل وجه من خلال الاخذ بيد الهيئة التدريسية ومتابعة مهامهم وتقييمهم بصورة مهنية بعيدة عن العلاقات الشخصية في ظل العمل بروح الفريق الواحد، كما اشار الى اثر بناء علاقات شراكة مجتمعية بصورة تحاكي التوجه العالمي من اجل تطوير مستوى التعليم.

كما أهاب بمديري المدارس الثانوية بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي لطلبة التوجيهي حتى العشرين من الشهر الحالي مع ايصال جميع التعليمات الواردة من الوزارة الى طلبة التوجيهي لصالح النهوض بمخرجات التعليم في المدارس.

وفي معرض حديثه عن دور قسم متابعة الميدان في دعم مديري المدارس، وتطرق رئيس القسم منذر القاضي الى خطة المتابعة والتقييم الجديدة والتي تهدف الى تطوير دور المدير في المجال الفني وخاصة فيما يتعلق بتحسين عملية التعلم والتعليم، كما دعا المديرين الى الاستثمار الامثل للموارد البشرية في مدارسهم ودعم ابداعاتهم بالاضافة الى تشجيع المعلم الذي يتحلى بروح القيادة التربوية ومساندته للترشح للادارة المدرسية في العام الدراسي المقبل. كما أبدى حسين نجاجرة ملاحظاته حول اهمية متابعة الخطط العلاجية المبنية على نتائج تحليل الاختبارات.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش من قبل المديرين حول انجازات مدارسهم المتميزة في الميدان التربوي معربين عن شكرهم لمن ساهم في انجاح الاجتماع، ومن المفترض ان تستمر الاجتماعات المناطقية الستة حتى منتصف الشهر الجاري.


التقى سامي مروة مدير تربية بيت لحم بمديري مدارس الدوحة وارطاس والخضر ضمن سلسلة اجتماعات مناطقية نظمها قسم متابعة الميدان لمديري المدارس الحكومية في المحافظة بهدف التواصل المستمر وتقديم المساندة والدعم للمديرين في المؤسسات التربوية.

وأكد مروة خلال الاجتماع في مدرسة بنات مسقط الثانوية على دور مدير المدرسة القيادي في القيام بالواجب التربوي التعليمي على اكمل وجه من خلال الاخذ بيد الهيئة التدريسية ومتابعة مهامهم وتقييمهم بصورة مهنية بعيدة عن العلاقات الشخصية في ظل العمل بروح الفريق الواحد, كما اشار الى اثر بناء علاقات شراكة مجتمعية بصورة تحاكي التوجه العالمي من اجل تطوير مستوى التعليم.

كما أهاب بمديري المدارس الثانوية بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي لطلبة التوجيهي حتى العشرين من الشهر الحالي مع ايصال جميع التعليمات الواردة من الوزارة الى طلبة التوجيهي لصالح النهوض بمخرجات التعليم في المدارس.

وفي معرض حديثه عن دور قسم متابعة الميدان في دعم مديري المدارس, تطرق منذر القاضي رئيس القسم الى خطة المتابعة والتقييم الجديدة والتي تهدف الى تطوير دور المدير في المجال الفني وخاصة فيما يتعلق بتحسين عملية التعلم والتعليم , كما دعا المديرين الى الاستثمار الامثل للموارد البشرية في مدارسهم ودعم ابداعاتهم بالاضافة الى تشجيع المعلم الذي يتحلى بروح القيادة التربوية ومساندته للترشح للادارة المدرسية في العام الدراسي القادم. كما أبدى أ.حسين نجاجرة ملاحظاته حول اهمية متابعة الخطط العلاجية المبنية على نتائج تحليل الاختبارات.

وفي نهاية الاجتماع, تم فتح باب النقاش من قبل المديرين حول انجازات مدارسهم المتميزة في الميدان التربوي معربين عن شكرهم لمن ساهم في انجاح الاجتماع . ومن المفترض ان تستمر الاجتماعات المناطقية الستة حتى منتصف الشهر الجاري.



اعلن القائمون على حملة "اهلا وسهلا بكم في فلسطين" عن عقد مؤتمر صحفي في الساعة الخامسة من مساء اليوم بمركز السلام بمدينة بيت لحم من اجل توضيح مراسم استقبال المئات من المتضامنين الاجانب المفترض ووصلهم الى فلسطين يوم الاحد القادم عبر مطار اللد حيث من المتوقع ان يتم نقلهم الى بيت لحم مباشرة ومن ثم توزيعهم الى المدن الفلسطينية الاخرى بهدف الاطلاع على الاوضاع الامنية والسياسية والميدانية جراء استمرار الاحتلال الاسرائيلي واعتدائته على الشعب الفلسطيني وممتلكاته.

وكانت الشرطة الاسرائيلية قد اعلنت عن اتخاذ احتياطاتها الاحد المقبل وربما بهدف منع وصول هؤلاء المتضامنين اصلا وقد علم ان الجانب الاسرائيلي قد اجرى اتصالاته مع حكومات اجنبية ينوي رعايا منها المشاركة في السفر.

وبهذا الصدد فقد قال الدكتور مازن قمصية الناشط الميداني واحد المبادرين لهذه الحملة من بين خمسة وعشرين منظمًا أعلنوا عن قرب وصول مئات الزّوار إلى فلسطين عام 2012م "نحن نصرّ على أن نقوم بكل الاستعدادات اللازمة لاستقبال هؤلاء الضّيوف بالرّغم من كلّ المضايقات التي تحاول اسرائيل وضعها أمامنا، ومن هذه المضايقات أن قامت القوات الإسرائيليّة بمداهمة بيت أحد النّاشطين في 2/4 وصادرت جهاز الحاسوب وتلفونه وفي حوادث أخرى استجوبَ العديد من الناشطين وأخّروا لساعات عند دخولهم وخروجهم البلاد".

واضاف " إنّ الكثير من الناشطين يعملون معنا بنشاط وشجاعة ويسلطون الأضواء على سياسة اسرائيل العدوانيّة وعزلتها العالمية ،والكثير من المتطوعين هنا يعملون كل يوم من أجل تسهيل عمل الزّائرين وعمل برنامج ملائم لهم مثل بناء مدرسة جديدة ، التّعرّف على الفلسطينيّن وتبادل ثقافي مع الفلسطينيّين"

ونوه بيان صدر عن الحملة الى انه في آخر حملة تضامن عام 2011 حاول المئات من الأفراد شراء تذاكر للقدوم إلى فلسطين ولكنّ اسرائيل أعدّت قائمة بأسماء ثلاثمئة واثنين وأربعين مشّاركًا تتراوح أعمارهم بين تسع إلى ثلاث وثمانين سنة لمنعهم من السّفر إلى الخارج والقدوم إلى فلسطين وذلك بأن سلمت هذه الأسماء إلى شركات الطيران في البلدان الغربيّة، وبالإضافة إلى ذلك حوّلت اسرائيل مطاراللد إلى ثكنةٍ عسكريّة ، واعتقل أكثر من مئة وسبعة وعشرين رجلًا وامرأة في المطار، واحتجزوا لأيّام ولكنّهم أصرّوا على حقّهم في زيارة عائلات وجمعيّات فلسطينيّة، وقال البيان "انه ونتيجة لموقف اعضاء الحملة القانوني ووقوف بعض الجمعيّات معنا اضّطرت الكثير من شركات الطيران إلى عدم تقييد حريّة السّفر، وهذا سلط الأضواء على محاولات اسرائيل منع الكثير من زيارة الفلسطينيين الّذين يعيشون تحت الاحتلال ولن تستطيع اسرائيل من الناشطين من زيارة فلسطين بين 15 إلى 21 من هذا الشّهر، ويرفضون فكرة أنّ الفلسطينيّين لا وجود لهم ، ونحن نكنّ الكثير من التقدير والاحترام لهؤلاء الزّائرين الّذين يتصدّون لسياسات اسرائيل القمعيّة".

وشدد البيان الى إنّ هؤلاء الزائرين يتفهّمون حق الفلسطينيّين في استقبالهم ، ويتفهم الفلسطينيّون حقّ الزّائرين في زيارة فلسطين دون مضايقات ونحن نرفض كافة المحاولات لتجاهلنا وإسكاتنا ،وللرد على محاولة عزلنا نحن ندعو الجميع لدعمنا والوقوف معنا بكل فخر، ونحن لدينا البرنامج الكامل لتحدي الحصارالمفروض علينا بدعم من المجتمع الدّولي والمتطوّعين .وسنحقّق أهدافنا بالسّلام والحريّة وبالتالي القيم والمبادئ التي تميزنا كآدميين".


افتتح وزير الزراعة الدكتور احمد مجدلاني والوكلاء المساعدون والمدراء العامون في الوزارة ومدير زراعة دورا اليوم الثلاثاء مشروع البرك البلاستيكية الممول من مجلس الوزراء الفلسطيني بهدف الحصاد المائي، وتم إنشاء 65 بركة بسعة 55000 متر مكعب في قرية طرامه في دورا.

كما زار مجدلاني خربة عناب لافتتاح مشروع المراعي الممول من الحكومة البرازيلية والتي تقدر مساحتة بـ 105 دونمات مزروعة بالاشتال الرعوية.

واطلع مجدلاني والوفد المرافق له على شرح مفصل من مدير شركة الجبريني للأبقار خلال جولة ميدانية داخل المزرعة ، فيما اجتمع بنخبة من المزارعين في دورا والظاهرية والرماضين والريحية واستمع منهم إلى المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي.


نجح قسم الجراحة العامة في مستشفى محمد علي المحتسب بالخليل اليوم الثلاثاء من إجراء عملية جراحية نوعية لسيدة في العقد الثالث من العمر، كانت تعاني من قصر في الإصبع الأوسط من اليد اليمنى، حيث تم أخذ رقعة عظمية من عظم الحوض وزراعتها في اليد لإطالة عظمة الإصبع.

وقد أجرى العملية الجراحية- الدكتور سليم الزرو اختصاصي الجراحة العامة، والدكتور معتصم اقنيبي أخصائي التخدير والإنعاش، وكرم الشرباتي فني قسم العمليات، واستمرت العملية لما يقارب الساعتين ونصف.


وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة فلسطين الشقيقة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
04-10-2012 04:03 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2020.
Google