معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار السعودية يوم الاربعاء 4/4/2012 - saudi arabia news 4-4-2012

Tags: اخبار السعودية يوم الاربعاء 442012, saudi arabia news 4 4 2012, السعودية اليوم, السعودية الان, اخبار الصحف السعودية, اخبار الحكومة السعودية, اخبار المواقع السعودية,

اخبار السعودية يوم الاربعاء 4/4/2012 - saudi arabia news 4-4-2012
التوقيت الحالي : 09-16-2021, 11:50 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1623

إضافة رد 

اخبار السعودية يوم الاربعاء 4/4/2012 - saudi arabia news 4-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار السعودية يوم الاربعاء 4/4/2012 - saudi arabia news 4-4-2012

اخبار السعودية يوم الاربعاء 4/4/2012 - saudi arabia news 4-4-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار السعودية يوم الاربعاء 4/4/2012 - saudi arabia news 4-4-2012

هذه اهم اخبار دولة المملكة العربية السعودية واخبار الحكومة السعودية واخبار الصحف السعودية واخبار المواقع السعودية اليوم الاربعاء 4-4-2012 :

أصدر مكتب الأمير طلال بن عبد العزيز بيانا، أوضح فيه أن حصول الأمير طلال على قطعة أرض بمساحة تتجاوز الـ20 مليون متر مربع، كان تعويضا عن قيمة أرض مملوكة له تم بيعها للدولة وتعثر سداد ثمنها نقداً ، مؤكدا أن الأرض ليست منحة أو هبة.

وأوضح البيان أن الأرض المذكورة تقع خارج النطاق العمراني لمدينة جدة بحوالي 70 كلم غربا، وجاءت إجراءات التعويض وفقا للطرق الشرعية في مثل هذه الأحوال، حيث قدرت لجنة مكونة من الوزارات المعنية سعر المتر بريال واحد.

من جانب آخر أوضح الأمير طلال، أن ذلك لا يناقض ما أدلى به سابقا بأن مساحة ما يملكه من أراض لا تتجاوز الأربعين ألف متر، حيث إن الأرض مثار النقاش كانت مملوكة له بالشراكة مع رجل الأعمال السعودي حمدان البلوي، بعد شرائها من مالكها الأصلي، وتم بيعها منذ مدة، في إشارة إلى أن الصك قديم.

وأشار البيان إلى قيام لجنة تمثل الوزارات المعنية بتقدير قيمة العقارات المنزوعة للدولة وتوفير قطعة أرض بديلة بقدر المساحة التي تنزعها الدولة للمنفعة العامة وفي نفس المنطقة إن أمكن وإذا لم تتوفر الأرض البديلة في نفس المنطقة فيعوض المالك أرضاً أخرى بصك تعويضي في أية منطقة جاهزة للتوزيع.

ونسب البيان إلى الأمير طلال قوله أنه مهما قيل أو سيقال فهذا لن يؤثر فينا من قريب أو بعيد لأننا نعرف من نحن وأبوابنا مفتوحة لكل من يريد مواجهتنا من أجل الحقيقة التي لن نحيد عنها ما دام فينا نفس ينبض.

طالب الأمير منصور بن محمد بن سعد مستشار وزارة الداخلية لشؤون المناطق بأن يكون تنفيذ الأنظمة من قبل المدنيين وليس العسكريين، مؤكدا أن هذا هو الحاصل في كل العالم إلا في المملكة.

وقال أمس خلال الجلسة الرابعة من جلسات ملتقى السفر والاستثمار المنعقد حاليا بمركز معارض الرياض: “أغلب القرارات يطلب من الداخلية تنفيذها، وكل الوزارات والهيئات مثل البلدية أو حماية المستهلك أو هيئة السياحة وغيرها تطلب من الداخلية معاونتها في التنفيذ على رغم ما للداخلية من أعباء وما هو أكبر ولا يصلح أن يستمر هذا الوضع”.

وأكد على ان وزارة الداخلية لا تنتظر حثاً من احد للقيام بواجبها ولكن الامر يحتاج الى نصوص نظامية قبل تنفيذ القرارات على أرض الواقع قائلا: “لا بد من بدائل اخرى غير عملية القوة ولابد من التنسيق في تطبيق النظام فلا يمكن أن يكون لكل وزارة أو هيئة، شرطة لتطبيق النظام وإلا فهذا يعني أن هناك استهتارا وعدم وعي من قبل الموقع عليهم النظام”.

تعرض مواطن سعودي للضرب والاختطاف في بلدة السعديات بلبنان ، وتقدم المعتدى عليه الذي قالت صحيفة لبنانية أن اسمه “أحمد الشخص” الى مخفر درك المدينة ببلاغ عن الحادثة.

وقال السعودي للشرطة أنه تم اختطافه مساء أول أمس من قبل أربعة مسلحين مقنعين بسيارة نيسان من أمام منزله في بناية فرحات بالسعديات حيث قاموا بضربه ومن ثم اقتياده بسيارتهم.

وأضاف بأن المختطفين أعادوه الى منزله في الخامسة صباحا يوم أمس مشيرا الى أنه كان يحمل معه 1000 دولار وبطاقات مصرفية وائتمانية لكن الخاطفين لم يتعرضوا لها ولم يقوموا بسلبه.

واشارت الصحيفة إلى أن الشرطة باشرت التحقيق لكشف هوية الفاعلين ومعرفة دوافع الاختطاف التي لاتزال مجهولة.


أصدرت المحكمة الجزئية بالرياض اليوم أحكاماً متفاوتة بجلد وسجن أكثر من 20 شخصاً من مرتكبي المخالفات في المجمعات والأسواق التجارية بالرياض , كما تم أخذ تعهدات عليهم ومناصحتهم.

ووفقاً ل “سبق” ، وجه أمير الرياض “الجهات الأمنية والهيئة” بمتابعة كل من تصدر منه مخالفات تمس الآداب أو الأخلاق أو الذوق العام، أو يتعدى على حريات الآخرين، وتطبيق الأنظمة والتعليمات، في أعقاب قرار السماح بدخول العزاب للمجمعات والمراكز التجارية.


قال الدكتور عمرو بن إبراهيم رجب عضو مجلس الشورى أن العقوبات على الشقق المفروشة ضعيفة وغير رادعة، ما أدى إلى وجود ما نسبته 70% من مجمل منشآت قطاع الايواء السياحي تمارس النشاط في السوق بدون ترخيص، خاصة في الوحدات السكنية المفروشة وهذه النسبة في تزايد مستمر، وكل يوم تظهر للعيان منشآت جديدة في السوق تعمل بدون ترخيص، ولم يمكن الحد من هذه الظاهرة المتنامية، بما فيها من أخطار على سلامة وأرواح مرتاديها، كما أن أغلب المنشآت التي رخصت وصنفت لا تخلو من ملاحظات فنية على طريقة تشغيلها أو مستوى الخدمة المقدمة فيها”.

وكشف في مشاركة له في ملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي يقام حالياً بالرياض وتنظمه هيئة السياحة ” أن بعض مفتشي الهيئة أخبروه أن نتيجة ضعف العقوبات تفاجأ المفتشون في بعض الشقق المفروشة بوجود مخازن في اماكن مخرج الطوارئ.

وأوصى رجب بضرورة نشر برامج التوعية للمستثمرين في هذا القطاع لإقناعهم بالارتقاء بنوع ومستوى الخدمة في منشآتهم


كشف مساعد مدير عام الجمارك للشئون الفنية والمعلومات حمد القسومي أن الجمارك دشنت مشروع الربط الآلي بين السيارات المغادرة عبر منافذ المملكة الجمركية و الإدارة العامة للمرور . مشيراً إلى أن الخطة تتيح تقديم عدد من الخدمات الإلكترونية .

وأوضح القسومي وفقاً ل ” واس ” تقديم المشروع لخدمة ربط البطاقة الجمركية ببرنامج إصدار رخص السير في المرور ، وقال أنها تساعد في الحصول على بيانات المركبة المستوردة آلياً وإصدار الاستمارة من واقع البيانات المدخلة بنظام الجمارك .

و أشار القسومي لخدمة معرفة بيانات المركبة ومالكها آلياً من خلال ربط برنامج حركة المركبات القادمة والمغادرة من وإلى السعودية ببرنامج رخص السير في المرور .

ويضيف أن المشروع يقدم خدمة الحصول على بيانات تفاويض دخول وخروج المركبات آلياً عن طريق ربط برنامج حركة المركبات عند الجمارك ببرنامج التفاويض بنظام المرور .

ويقدم المشروع أيضاً خدمة شهادة البراءة للمركبات المطلوب تصديرها ،وذلك عن طريق ربط برنامج البيان الجمركي الصادر بنظام المرور مما يبين أن المركبة المعنية قد إكمل المرور إجراءات تصديرها .


أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة بمدينة الرياض، وحسب البيان فقد أقدم عايد بن البوجي بن خليف السعدي – سعودي الجنسية – على قتل أحمد بن مشعتر بن محمد بن محمد خبراني – سعودي الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش ؛ مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما.

و تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته ، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً ، والحكم عليه بالقتل قصاصاً ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا ، وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً ، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور .

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني عايد بن البوجي بن خليف السعدي اليوم الاربعاء بمدينة الرياض بمنطقة الرياض.


كشفت جلسة المحكمة الإدارية الخاصة بالمتهمين الستة في قضية الرشوة وإستغلال النفوذ الوظيفي ، عن أن المساحة الإجمالية للأرض مثار القضية بلغت 22 مليون م2 ، وأن الأرض التي تقع في ذهبان – شمال جده آلت إلى شخصية اعتبارية بناء على الصك التعويضي الذي يملكه.

وبحسب صحيفة ” المدينة ” ، أجمع المتهمون الستة في جلسة الأمس ، على نفي جميع الاتهامات التي حملها ملف هيئة الرقابة والادعاء ضدهم متمسكين في دفوعاتهم بأن الأمانة غير مختصة بالاراضي الواقعة خارج النطاق العمراني ، وأشاروا إلى أن الادعاء لم يقدم خلال الجلسة المستندات التي تخالف أقوالهم .

وقال المتهم الثالث للمحكمة إن مبلغ ال 60 مليونا التي حصل عليها من وكيل صاحب الأرض ( المتهم الخامس) ، كانت مقابل أتعاب مكتبه الهندسي . وزعم المتهم السادس المتهم باستغلال وظيفته لتسهيل منح الأراضي للمتهمين ، إلى أن مهام عمله تجعله يستلم خطابات أي مواطن أثناء تواجده في المنزل أو لحظة خروجه من المسجد نافيا جميع الاتهامات المرفوعة ضده.

وبعد مداولات دامت أكثر من 80 دقيقة قرر أعضاء الدائرة القضائية تأجيل الحكم بالقضية إلى 27 من الشهر الهجري الحالي والتأكيد على إحضار المستندات المتعلقة بمهام الأمانات والبلديات عن الأرض المذكورة لمعرفة الجهة المختصة بالرفع المساحي وعمل الكروكيات لها..


اجتذبت صفحة باسم الرئيس الأمريكي باراك أوباما على موقع تويتر باللغة العربية، عشرات الآلاف من المتابعين، غير أن متحدثا باسم وزارة الخارجية الأمريكية قال لـCNN بالعربية إن الصفحة مزيفة.

وحمل الحساب اسم “باراك حسين أوباما،” باللغة العربية، ويحمل المعلومات الحقيقية عن الرئيس الأمريكي وحملته الانتخابية إضافة إلى صورة شخصية له، ويحظى بمتابعة أكثر من 73 ألف مستخدم.

غير أن مشاركات صاحب الحساب بدت في مجملها غير منطقية، وساخرة في أحيان كثيرة، وأبدت اهتماما خاصا بالشأن المصري، ما يرجح أن المسؤول عن إنشاء الصفحة، ربما يكون مصريا.

وقالت متحدثة باسم مكتب التواصل الإقليمي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية إن الحساب غير رسمي ولا علاقة له على الإطلاق بالبيت الأبيض أو وزارة الخارجية، أو أي إدارة أمريكية حكومية أخرى.

ولم توضح المتحدثة في ما إذا كان المسؤولون الأمريكيون سيتخذون إجراءات بشأن الحساب المزيف، لكنها أشارت إلى أن إنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي باسم رؤساء ومسؤولين هو أمر شائع.

وكتب صاحب الحساب باسم الرئيس الأمريكي، يوم الأربعاء على الصفحة يقول “بدون سخرية.. أنا في غاية السعادة أن الإخوان (في مصر) رشحوا أنفسهم على كافة المناصب، كل المقاعد والنقابات والرئاسة.. حتى لا يكون لهم حجة عند فشلهم قريبا.”

وفي مشاركات ساخرة أخرى، كتب صاحب الحساب يقول ” أحيانا يا عرب أشعر أنني معمول لي عمل.. اغربوا عن وجهي يا عرب،” بينما قال في مشاركة أخرى “غدا النطق بالحكم في قضية تفريق ميشيل أوباما عن زوجها بتهمة ازدراء الأديان.”


قررت وزارة الخارجية الأميركية رفع قيمة رسوم عدد من التأشيرات بدءاً من 13 أبريل 2012 ، وذلك للإيفاء بالتكاليف المرتفعة للإجراءات والأجهزة التي تحتاج إليها عملية إصدار الفيزا .

وأوضحت السفارة الأميركية في بيان نشرته على موقعها الألكتروني ، أن تزايد الطلب للحصول على التأشيرة الأميركية استلزم خطوات توسعية صحبتها تكاليف إضافية . و قال مصدر في السفارة لدى الرياض إن الزيادة المشار إليها عالمية وليست تستهدف مواطني بلد معين دون آخر، مضيفاً أن تقويم أسعار تكاليف إصدار التأشيرة يتم بشكل سنوي من سفارات أميركا حول العالم وبمتابعة من الحكومة الأميركية.

وأوضح البيان أن الزيادة ستطبق على طلبات الحصول على تأشيرة لأغراض مثل السياحة أو لرجال الأعمال ولمعظم بطاقات عبور الحدود ، كما ستطبق على التأشيرات الصحافية .

كما أشار البيان لخفض رسوم تأشيرة الهجرة وزيارة من لهم أقارب بالولايات المتحدة . وسيشمل الخفض مَن تنطبق عليهم معاهدة التجار والمستثمرين، وأيضاً المتزوج من أميركية أو المتزوجة من أميركي.


أكد وزير التعليم العالي بأن الإبتعاث لابد أن يأتي يوم وينتهي وذلك متى ما أنتفى الغرض منه ، مشيراً لخطة بديلة للوزارة ترتقى بالتعليم في المملكة إلى مصاف الريادة العالمية ، وأشار الوزير لوجود فجوة بين التعليم العالي والعام . وطالب الوزير دعاة قيام اتحاد للطلاب إتباع الوسائل الحضارية في المطالبة واصفاً التحركات الطلابية الأخيرة في الجامعات بأنها أحداث عابرة .

وبحسب ما أوردته صحف اليوم ، تناول الدكتور خالد العنقري في محاضرة ألقاها في الدمام ، النجاح الكبير الذي حققه برنامج الإبتعاث وقال يكفى أن نعلم بأن هناك 132 ألف مبتعث في الخارج نصفهم على حساب وزارة التعليم العالي ، إلا أن البرنامج لا بد أن تكون له نهاية في يوم ما بعد أن نصل إلى النتائج المرجوة منه.

وأشار العنقري إلى برنامج “آفاق” كخطة بديلة تتخذها الوزارة “خارطة طريق ” لتطوير التعليم العالي في المملكة ليكون مؤهلا لريادة عالمية تسمح بتكوين اقتصاد قائم على المعرفة . ووعد الوزير بأن “آفاق” سترسم مستقبل التعليم في المملكة على مدي 25 سنة مقبلة ، و سيكون التوسع المدروس على قمة أولويات الخطة التي طبقت منذ العام الماضي، لافتاً لوجود 25 جامعة حكومية إضافة إلى 9 أهلية تغطي كل المحافظات .

وتطرق الوزير لمطالب بإنشاء إتحاد للطلبة يربط بين الطلاب وإدارة الجامعة ، وقال أن أي مقترح فيه فائدة للطلاب نحن حريصون على تنفيذه ولكن المطالب مهما كان نوعها وحجمها يجب أن تتم عبر وسائل حضارية ، مشيراً إلى أن الطالب من حقه أن يصل بمطالبه لأعلى سلطة إن لم يجد التجاوب من الجامعة أو الوزارة .

وصف وزير التعليم العالي، ما حدث في جامعة الملك خالد في أبها، وغيرها من الجامعات، من تجمعات واعتصامات، بأنه «أمر عابر» .

كما أشار الوزير إلى فجوة قائمة بين التعليم العالي والتعليم العام مما سبب تفاوتاً كبيرا في المستوى ، وضرب مثلاً بجامعة الملك فهد للبترول التي لاتقبل سواء 2 % من خريجي الثانوية ، قائلاً أن المشكلة فيما يتلقاه الطلاب من تعليم وليس في الطلاب .

ولفت إلى أن وزارة التعليم العالي تسعى إلى «إيجاد مكتبة مليونية على شبكة الإنترنت، يتوافر فيها أكبر عدد من المراجع والمصادر»، متمنياً أن تستطيع الوزارة عبر برنـامج «آفاق»، «الوصول إلى منظـومة تعلـيمية مـميزة


كشف مسؤول في الداخلية أن وزارته إقتربت من إصدار نظام لتجنيس ” البدون” مبيناً أن الوزارة تملي الأمر أهمية كبرى . وكشف المسؤول عن لجنة تدرس ربط بطاقة الأحوال بأكثر من إستخدام تخفيفاً على المواطن .

وأوضح وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن الفدا ، لصحيفة “عكاظ” ، أن الوكالة تدرس عبر لجنة خاصة ربط الأحوال بالجهات الأمنية الأخرى ليتسنى الاستعانة ببطاقة الأحوال في أكثر من استخدام كرخص القيادة والاستمارة ومعلومات الجواز والمعلومات الصحية والعلمية والبريدية، إضافة إلى معلومات بطاقة الأسرة، وذلك للتسهيل على المواطنين بعدم حمل أكثر من بطاقة.

وأشار الفدا بمناسبة بدء أعمال اللقاء السنوي الثاني لقيادات الأحوال المدنية في المملكة، أن اللقاء تناول 4 أوراق عمل مقدمة من الإدارة العامة للتطوير الإداري والإدارة العامة للجنسية والإدارة العامة للوثائق والسجلات والإدارة العامة للسجل المدني وسجل الواقعات.

و استعراض اللقاء ما وصلت إليه الخطة الاستراتيجية للتحول إلى التعاملات الإلكترونية وطرح خدمات الأحوال المدنية إلكترونيا والأرشفة الألكترونية. كذلك استعرض اللقاء عدداً من المشاريع المستقبلية ذات العلاقة بخدمات المواطنين.


أكد مصدر رفيع لصحيفة ” الشرق ” أن فصل 500 موظف وتحويل خدماتهم لشركة هندية هو القرار الذي عجل بإزاحة المهندس سعود الدويش عن كرسى الرئاسة التنفيذية لشركة الإتصالات السعودية . وذلك بعد ضغوطات طالبته بالإستقالة .

وقال المصدر ان أن الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس سعود الدويش واجه ضغوطات كبيرة من مجلس الإدارة لتقديم استقالته بعد أخطاء إرتكبتها إدارته وتوجتها بفصل 500 موظف سعودي من موظفي (905) وتحويلهم لشركة هندية مما دعى إلى ضرورة اتخاذ مجلس الإدارة الحالي موقفا حازما مع الإدارة التنفيذية .

وبين المصدر أن الجمعية العمومية العادية وغير العادية للمجموعة التي إنعقدت أمس في فندق الإنتركونتننتال بالرياض وافقت على اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح عن الربع الرابع للعام الماضي بمقدار خمسين هللة للسهم، كما وافقت على اختيار مراجع حسابات للشركة لمراجعة القوائم المالية للعام الجاري والبيانات المالية ربع السنوية وتحديد أتعابه، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام الماضي.

وقال المصدر إن الدويش الذي ترأس مجموعة الاتصالات السعودية لدورتين متتاليتين تقدم باستقالته أمس الأول لتبدأ في شهر أكتوبر المقبل ، مشيرة إلى أنها ربما تكون المرة الأولى في السعودية التي تقدم استقالة لتبدأ فعليا بعد مرور ستة أشهر.

وتقرر تشكيل مجلس إدارة جديد للمجموعة في الـ 28 من أبريل الجاري، بعد انتهاء مدة الدورة الرابعة الحالية للمجلس والتي يترأسها الدكتور محمد بن سليمان الجاسر .

قالت مصادر وصفت بالمطلعة في تصريح لـ”صحيفة الاقتصادية” أن هناك مشاورات بين وزارة المالية السعودية وصندوق التنمية العقاري مع البنوك المحلية بهدف الوصول الى اتفاقية شاملة لتطبيق برنامج القرض العقاري المعجل.

ويدرس صندوق التنمية العقاري في الوقت الحالي آليات التنفيذ النهائية لطرح “القرض المعجل” بين الصندوق والبنوك المحلية، ليتم بمقتضاها تسليم المواطنين 500 ألف ريال دفعة واحدة، على أن يلتزم السداد خلال 10 سنوات كحد أقصى.

ويهدف الصندوق من تطبيق القرض المعجل لتوفير مساكن الى اصحاب الملاءة المالية العالية، والذي سيتم تمويله من الخزانة العامة للدولة وليس من راس مال صندوق التنمية العقاري بشكل مباشر، وذلك حتى لا يؤثر بشكل سلبي على المقترضين الموجودين في قوائم الانتظار والذي يبلغ عددهم 600 الف مواطن.

ويأتي تطبيق صندوق التنمية العقاري لبرنامج القرض المعجل بهدف التقليل من قوائم الانتظار وذلك لأنه مخصص لأصحاب الملاءة المالية العالية المسجلين في قائمة الانتظار، حتى يساعدهم على الاقتراض بواسطة الصندوق لفترة لا تزيد على عشر سنوات.



وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة السعودية الشقيقة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
رئيس المخابرات السعودية: قطر مجرد 300 شخص وقناة تليفزيونية
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
04-04-2012 07:13 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2021.
Google