معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار فلسطين اليوم الاثنين 2/4/2012 - Palestine news 2-4-2012

Tags: اخبار فلسطين اليوم الاثنين 242012, Palestine news 2 4 2012, فلسطين اليوم, فلسطين الان, فلسطين لحظة بلحظة, Palestine news, اخبار المقاومة الفلسطينية, اخبار الحكومة الفلسطينية, اخبار الصحف الفلسطينية,

اخبار فلسطين اليوم الاثنين 2/4/2012 - Palestine news 2-4-2012
التوقيت الحالي : 09-24-2021, 05:11 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1255

إضافة رد 

اخبار فلسطين اليوم الاثنين 2/4/2012 - Palestine news 2-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار فلسطين اليوم الاثنين 2/4/2012 - Palestine news 2-4-2012

اخبار فلسطين اليوم الاثنين 2/4/2012 - Palestine news 2-4-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار فلسطين اليوم الاثنين 2/4/2012 - Palestine news 2-4-2012

هذه اهم اخبار دولة فلسطين الشقيقة واخبار الحكومة الفلسطينية واخبار المقاومة الفلسطينية واخبار الصحف الفلسطينية واخبار فلسطين لحظة بلحظة يوم الاثنين 2-4-2012 :


وصف رفيق الحسيني ممثل ورثة المرحوم المفتي الحاج أمين الحسيني، والذي هدم الاحتلال الإسرائيلي منزله لأهداف استيطانية توسعية، ما جرى بقوله 'من لا يملك أعطى لمن لا يستحق'.

وأوضح الحسيني امس، أن الورثة سيلجأون للقانون الدولي إذا حكمت المحكمة الاسرائيلية لصالح الشركة الأميركية (سي اند إم بروبيرتز) التي تعود ملكيتها إلى أرفين مسكوفيتش الداعم الرئيس للمستوطنات في القدس الشرقية المحتلة ومحيطها.

وأكد أن إلاجراءات الاسرائيلية في المنزل غير قانونية، وغير شرعية، لأن أصحاب الملك لم يبيعوا ولم يتنازلوا عن ملكهم، وبالتالي فإن الجهة التي تعتقد أنها اشترت لا تملك أي أوراق قانونية تثبت ملكيتها.

وتوقع الحسيني أن تبت المحكمة اليوم في القضية، مشيرا إلى أن قانون مصادرة أملاك الغائبين الفلسطينيين قانون باطل، ومن هنا جاءت الدعوى ضد حكومة إسرائيل، لكنه لم يتوقع الكثير من المحكمة، لأن ما يجري بالقدس هو محاولات لسن قوانين تشرع مصادرة الأرض والاستيلاء عليها من أصحابها الأصليين.

وتعقد المحكمة الإسرائيلية العليا اليوم الإثنين، جلسة استماع خاصة بالدعوى القضائية المرفوعة ضد الحكومة الإسرائيلية بشأن الاستيلاء على منزل المفتي الحاج الحسيني وفندق 'شبرد' في حي الشيخ جراح بالقدس، كما قال ممثل الورثة الموكل بالقضية رفيق الحسيني.

وحسب الحسيني ستبحث المحكمة العليا في التماسين اثنين تقدم بهما ورثة المفتي، وهما عدم شرعية تطبيق قانون حارس أملاك الغائبين على الفلسطينيين القاطنين في القدس العربية المحتلة، إضافة إلى الطعن في الإجراءات غير القانونية التي أدت إلى نقل ملكية بيت المفتي من حارس أملاك الغائبين إلى الشركة الأميركية المملوكة لـ 'أرفين مسكوفيتش'.

ويمثل منزل مفتي فلسطين في مدينة القدس المحتلة رمزية عالية ليس عند الفلسطينيين فقط، بل عند عموم العرب والمسلمين، فالمفتي الحسيني، لم يكن مفتياً لفلسطين فقط قبل النكبة، بل كان مفتياً لديار الشام قاطبة، كما كان رمزاً إسلامياً وعربياً وفلسطينياً قاد نضال الشعب الفلسطيني قبل النكبة، ولمع اسمه حتى بات مصدر قلق لسلطات الانتداب والحركة الصهيونية، كما بات في حينها رجل فلسطين الأول الذي تغنت به جموع الفلسطينيين وأطلقت عليه لقب (سيف الدين الحاج أمين).

وتمثل عملية استهداف منزله استهدافاً للذاكرة الوطنية الفلسطينية، كما يمثل استهدافاً لقيم المقاومة التي كان يحملها شخص المفتي في فلسطين، فضلاً عن كونها إزالة لقيمة رمزية وتاريخية في مدينة القدس.

وقال الحسيني، إن مساحة المنزل والأرض المستهدفة تبلغ عشرة دونمات، و'إننا لم ولن نسمح بمصادرتها، وسنستمر في المواجهة لإرجاعها إلى أصحابها.

ويكمن الخطر الإضافي الأكبر من هدم بيت المفتى والمشاريع المنوي إقامتها مكانه وعزل البلدة القديمة، في كون ذلك كله مقدمة للاستيلاء على المقدسات الإسلامية والمسيحية فيها، وخاصة المسجد الأقصى،
لقد هدمت الجرافات الإسرائيلية منزل المفتي تمهيدا لبناء حي استيطاني مكانه، بعد (25) عاماً على مصادرته من يد أصحابه الحقيقيين.

وكان المفتي شيد منزله (نزل شيبرد) في ثلاثينيات القرن الماضي ليشكّل منزلاً لعائلته ولزواره خارج أسوار البلدة القديمة، وعندما نُفي الحاج الحسيني من قبل سلطات الانتداب البريطاني في العام 1937، وسيطرت سلطات الانتداب البريطاني على مبنى (المنزل/الفندق) وتم استخدامه موقعاً عسكرياً، وقد استعاد وكلاء المفتي من أبنائه وذريته ملكيتهم للمبنى أثناء فترة الحكم الأردني للضفة الغربية والقدس الشرقية من العام 1948 إلى العام 1967، وقاموا بتأجيره فندقاً وهكذا أصبح المبنى يعرف باسم «فندق شيبرد».

إلا أن سلطات الاحتلال، صادرت المبنى وحولته إلى «حارس أملاك الغائبين»، الذي بدوره حوّله إلى ما يسمى بـ «سلطة التطوير الإسرائيلية»، ومن ثم نُقلت ملكيته إلى الشركة المختصة بتنفيذ أعمال الاستيطان في الأرض الفلسطينية المحتلة والتي يقودها الممول الأميركي اليهودي وصاحب أندية القمار في نيويورك وواشنطن (ايرفينغ موسكوفيتش) في الخامس من تشرين الثاني 1985، الذي ما لبث أن طرح مشروعاً لهدم (المنزل/الفندق) لبناء موقع استيطاني مكانه، بحيث يضم في المرحلة الأولى منه (30) وحدة استيطانية والمرافق الملحقة بها، وفي المرحلة الثانية (90) وحدة.

ويأتي هدم بيت المفتي أيضاً جزءاً من مخطط استيطاني تهويدي للاستيلاء على حي الشيخ جراح برمته ، وهو مقدمة لتهويد الغلاف الشمالي للبلدة القديمة في القدس، والإسراع بعزل القدس وتغيير الوقائع الديمغرافية فيها بشكل لا يتيح الفرصة لنجاح أي مفاوضات مستقبلية بشأنها.

وأشار الحسيني ، إلى أن ما يقع الآن بالنسبة لحي الشيخ جراح، يقع أيضاً في باقي الأحياء العربية الإسلامية والمسيحية في المدينة، كما هو الحال في أحياء: سلوان، وجبل الزيتون، ورأس العمود، والعيسوية والأحياء الأخرى في القدس الشرقية، في سياق الجهود الإسرائيلية لخلق طوق من المستوطنات يفصل البلدة القديمة من المدينة المقدسة عن باقي أحياء القدس الشرقية المحتلة وعن الضفة الغربية المحتلة.



استقبل وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد أبو زيد، في مكتبه بمقر الوزارة، اليوم، وفداً من مؤسسة الحق في اللعب، بهدف الاطلاع على واقع التعليم في فلسطين والجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل تعزيز الرياضة من أجل خدمة التعليم وتنمية المجتمعات المحلية.

وحضر اللقاء مدير عام العلاقات الدولية والعامة م. جهاد دريدي، ومديرة مؤسسة الحق في اللعب في فلسطين غادة رباح، ومسؤول البرامج في المؤسسة جميل سوالمة.

وعن الوفد الهولندي الضيف، المتخصص في الشؤون الرياضية وحقوق الأطفال في اللعب، نوكيلين سابيرج "سفيرة الاولمبياد" الحاصلة على الجائزة الذهبية على مستوى السيدات في العام 2010، وكارجين اكريمان، وماريان روموني، وكلير فان بوكيم، وايريك لينسيلك، وبارت بورمان.

بدوره أشار أبو زيد إلى الدور الذي تقوم به الوزارة في صقل شخصية الطلبة؛ من خلال رفدهم بالمهارات والخبرات المتخصصة بالاضافة الى النشاطات الرياضية واللامنهجية التي تحمل أبعاداً تسهم في بناء الإنسان المنتج، مشيداً بالشراكة مع مؤسسة الحق في اللعب وجهودها المشتركة عبر تنفيذ سلسلة من البرامج والفعاليات الأمر الذي أسهم بشكل واضح في دعم العملية التعليمية.

وبين أبو زيد للوفد الضيف العقبات والتحديات التي يواجهها قطاع التعليم في فلسطين خاصة في مناطق "ج" والقدس المحتلة والخليل، موضحاً الآثار السلبية لهذه الإجراءات والممارسات القمعية المنافية لكافة الأعراف والمواثيق الدولية وغيرها من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة بحق العملية التعليمية، مسلطاً الضوء على معاناة مدرسة الإطارات في بادية القدس التي تشكل نموذجاً قاسياً واختراقاً لما يُعرف بالحق في التعليم.

من جانبها عرفت رباح بمؤسسة الحق في اللعب والانجازات التي حققتها بالشراكة مع مؤسسات وهيئات مجتمعية، لافتةً إلى الشراكة مع الوزارة التي تجسدت بتنظيم عدة فعاليات ونشاطات هادفة حيث كان اخرها إحياء فعاليات يوم المرأة الرياضي العربي.

وأكدت رباح على الدور الذي تلعبه الرياضة في تطوير المجتمعات المحلية، داعيةً إلى زرع القيم النبيلة، ومنها تحمل المسؤولية وثقافة اللاعنف وتقدير الذات والعمل الجماعي والتسامح، في نفوس الطلبة والناشئة.


بحث وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي اليوم مع وفد من مدينة "أورهوس الدنماركية" وهي ثاني أكبر مدينة في الدنمارك بعد كوبنهاجن العاصمة إقامة علاقة توأمة واتفاقية تعاون مع مدن فلسطينية.

وستشمل زيارة الوفد ثلاثة مدن فلسطينية هي رام الله وبيت لحم وبيت ساحور. وتمثل الوفد في رابح احمد، ايج ريس، لون نورلاندر،جيتي جنسين، اولي جيسين ، وليد ظاهر ،رئيس لجنة تمثيل مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح في الدنمارك.

واشاد الدكتور القواسمي بالدنمارك حكومة وشعباً وقدم الشكر لهم على دعمهم للمشاريع المختلفة والتي تؤدي الى تحسين حياة المواطنين الفلسطينيين.

وقدم الوزير القواسمي ملخصاً حول مهام الوزارة وما تقوم به من أعمال وإنجازات ، وكذلك حول تصنيفات الهيئات المحلية ومشروع دمج الهيئات المحلية والخطة الاستراتيجية للوزارة وكذلك خطط البلديات الاستراتيجية والشراكة بين القطاعين العام والخاص مع الهيئات المحلية وتشجيع المشاركة المجتمعية والعبء الزائد على الوزارة بسبب تاجيل الانتخابات المحلية ، بالإضافة إلى البلديات الالكترونية ومدى تطبيقها على بلدية واحدة في الوقت الحالي كتجربة.

و أطلع الوفد الضيف على العراقيل والتحديات بسب الاحتلال وخاصة الحواجز والجدار وتقسيم الارض إلى مناطق وخاصة ما يسمى ( C ) .

وشدد على التعاون بين البلديات الدنماركية والبلديات الفلسطينية في شتى المجالات وخاصة عملية التوأمة بين البلديات من أجل تحقيق فوائد كبيرة لخدمة المواطن الفلسطيني وتسهيل حياته .


اعلن وسائل الاعلام الاسرائيلية ونقلا عن بيان عسكري رسمي عن قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي واجهزتها الامنية عن اعتقال 13 شابا من سكان مخيم الامعري قرب مدينة رام الله انضووا في خلية عسكرية نفذت فعاليات مناهضة لقوات الاحتلال بما فيها اطلاق النار على قوة احتلالية في شهر كانون ثاني الماضي.


قررت محكمة بداية رام الله اليوم إعلان براءة المتهمين (م.ح) 20 عاما وقت مقارفة الجرم و(ع.ح) 25 عاما) وقت مقارفة الجرم وكليهما من سلفيت من تهمة القتل العمد بالاشتراك خلافا لأحكام المواد 328 و 76 ع لسنة 60.عملا بأحكام المادة 274/1 من قانون الإجراءات الجزائية، وعملا بأحكام المادة 278 من نفس القانون قررت المحكمة إخلاء سبيل المتهمين.

وتشير الوقائع أنه في شباط من عام 2001 أقدم المتهم(م.ح) على إطلاق الرصاص من مسدس أخذه من المتهم الثاني على المغدور(ك.م) من سلفيت فأرداه قتيلا.

ونظرا لأن البينة المقدمة أمام المحكمة لم تربط المتهمين بالتهمة، ولم يقدم تقرير الضبط المنظم من قبل النيابة العامة ما يربط المسدس المبرز بالجريمة.


اعتبر نادي الأسير،أن عزل الاسيرالقائد مروان البرغوثي تصعيد خطير وهو جزء من الحملة الشرسة التي تمارسها إدارة السجون مع بدء العد التنازلي لخوض المعركة الجديدة التي يستعد لها الأسرى دفاعا عن حقوقهم التي انتزعت منهم منذ فرض قانون "شاليط".

وفي بيان صدر عنه ،أوضح نادي الأسير، بأن سياسة العزل الانفرادي تعتبر من أخطر الممارسات التي تقوم بها إدارة السجون، مشيرا الى احتجازأكثر من 18 أسيرا في العزل الانفرادي منهم من قضى أكثر من 13 سنه في العزل.

وبين النادي بأنه ومن خلال متابعة محاميه، بأن كل المؤشرات في السجون تتجه نحو التصعيد، مطالبا المؤسسات الدولية بضرورة إنقاذ الاسرىوفضح ممارسات إسرائيل بحقهم ،ووقف عمليات وسياسة استهداف قادة الشعب الفلسطيني في الاسر .


اقدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم على اعتقال عنان ناجي التميمي (16 عاما) من قرية النبي صالح ، حيث قامت قوة عسكرية إسرائيلية بإيقاف سيارة والدته أثناء توجهه إلى مدرسته في رام الله، على مدخل القرية وقامت بتكبيله واقتياده إلى داخل برج للمراقبة.

وبهذا الصدد ادانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اعتقال الطفل التميمي معتبرة انه اعتداء على الطفولة، وأن المواثيق الدولية تضمنت قواعد تحمي المعتقلين وبخاصة الأطفال تشمل الحماية العامة وحماية الحقوق أثناء الاعتقال بموجب اتفاقية جنيف الرابعة في المواد "79 _ 125".

مشيرةً أن الاحتلال يضرب بعرض الحائط كافة المواثيق ويستهدف الأطفال وينتهك حقوقهم وإن توثيقا حقوقيا لحالات اعتقال الأطفال، أكد على أن 90% منهم يتعرضون للتعذيب ، وإن الاحتلال يحرمهم من أدنى حقوقهم وأهمها عدم إخبار أهلهم بمكان اعتقالهم، إضافة لاحتجازهم مع السجناء الجنائيين .

وأوضحت الجبهة أن عدد الأطفال الفلسطينيين الذين تم اعتقالهم منذ انتفاضة الأقصى عام 2000 وحتى يومنا هذا بأكثر من 8500 طفل أسير لا يزال قرابة 245 منهم رهن الاعتقال في السجون الإسرائيلية يتعرضون لانتهاكات صارخة واعتداءات متكررة وأنماط متنوعة من التعذيب والاهانة والمعاملات القاسية واللاانسانية وذلك منذ اللحظات الأولى لاعتقالهم مرورا بنقلهم إلى مراكز التحقيق المختلفة انتهاء بوضعهم داخل السجون محرومون من اقل الحقوق في انتهاكات واضحة للقوانين والاتفاقات الدولية والتي تكفل لهم الحق في حريتهم وعدم الاعتداء عليها وعدم فصلهم وعزلهم عن ذويهم وأهلهم وضمان المحاكمات العادلة لهم.

وقالت الجبهة أن قوات الاحتلال الاسرائيلي ما زالت ممعنة في استهدافها لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، من خلال الاعتقال والتعذيب والترويع، بهدف تحطيم الحياة المدنية والسياسية الفلسطينية ويشكل ذلك اعتداء على الحريات وانتهاكا لحقوق الانسان.

وطالبت الجبهة المجتمع الدولي ، ومؤسسات الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي ، ومؤسسات حقوق الانسان بالتدخل السريع لمنع ووقف دولة الاحتلال من مواصلة ممارساتها واعتقالها للأطفال ، والتي تعتبر جرائم حرب.


جددت سلطات الاحتلال الاعتقال الاداري لمدة ثلاثة شهور ،للمرة الخامسة على التوالي، بحق الاسير يوسف العارف القيادي في حركة الجهاد الاسلامي من مدينة نابلس.

وأشارت الدائرة القانونية في مؤسسة الأسـرى (مهجـة القدس) الى ان الأسير عارف 67 عاما، يعاني من أمراض مزمنة وهي الضغط والسكري, وكان قد أجرى عملية قلب مفتوح قبل اعتقاله الأخير, كما يعاني من وجود مياه في عينيه وقد أخبره أطباء مشفى سجن الرملة قبل نحو شهرين أنه بحاجة لإجراء عملية في عينيه إن استمر في السجن.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت العارف بتاريخ 04/10/2010 بحجة وجود تقرير سري بنشاطه في حركة الجهاد الإسلامي. ويقبع حالياً في سجن مجدو. كما أن نجله حمزة معتقل هو الاخر منذ 29/01/2006 ومحكوم عليه بالسجن لمدة 33 عاماً على خلفية نشاطه وعضويته في حركة الجهاد الإسلامي ويقبع حالياً في سجن جلبوع.

من جانبها، طالبت "مهجة القدس" كافة المسؤولين والمؤسسات القانونية والحقوقية المحلية والدولية بالقيام بدورها من أجل العمل على إطلاق سراح الأسير العارف لمواصلة علاجه خارج السجن، خاصةً في ظل سياسة الإهمال الطبي التي تنتهجها إدارة مصلحة السجون الصهيونية بحق الأسرى والأسيرات.


نظمت وزارة الصحة الفلسطينية من خلال المستشفى الوطني، وجمعية الإغاثة الطبية عبر مركز تدريب الشباب المجتمعي، ومركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية احتفال بمناسبةا اليوم العالمي لمرضى الكلى في مسرح اتحاد نقابات العمال، بمشاركة مرضى الكلى وذويهم وحشد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وغير الحكومية.

وحضر الاحتفال مدير مستشفى الدكتور حسام الجوهري، ومدير جمعية الإغاثة الطبية الدكتور غسان حمدان، ومدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر بلال سلامة، ومدير مركز تدريب الشباب سامي دغلس، ورئيس البلدية عدلي يعيش، وممثل المحافظة تيسير نصر الله، وممثل الغرفة التجارية سمير قادري.

وقدم الدكتور الجوهري عرضا حول قسم الكلى وطبيعة عمله، وخطط وزارة الصحة لتطوير عمل القسم خاصة أن أعداد مرضى الكلى في ازدياد. وتطرق الى التكاليف العالية لعملية غسيل الكلى والعبء الكبير التي تتحمله الوزارة تجاه مرضى الكلى وواجبها تجاههم.

بدوره اشاد حمدان بمرضى الكلى وصبرهم وصبر ذويهم على هذا المرض. وشكر قسم الكلى من أطباء وممرضين ومتطوعين على دورهم النبيل في خدمة مرضى الكلى، داعيا وزارة الصحة والحكومة الفلسطينية الى زيادة ميزانية وزارة الصحة ومضاعفتها، لان التعليم والصحة هما عماد حياة الشعب الفلسطيني.

ودعا أيضا الى حملة وطنية تقوم بها جميع المؤسسات من أجل رفع الوعي لدى المواطنين والوقاية من الأمراض المزمنة التي تؤدي الى الفشل الكلوي وغيرها من المضاعفات.

وفي كلمته دعا سلامة الى ضرورة معالجة قضايا مرضى الكلى ومعالجة همومهم والوقوف الى جانبهم في محنتهم.

وتحدث يوسف صبح احد مرضى الكلى نيابة عن المرضى وذويهم، فعدد الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة وقسم غسيل الكلى للمرضى. واستعرض مطالب المرضى والمشاكل التي يواجهونها، داعيا لحلها..

وتضمن الاحتفال فقرات من منوعة من الفن الشعبي.


سمحت إسرائيل اليوم الاثنين بضخ 150 ألف لتر من الوقود قدمتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر لصالح مستشفيات قطاع غزة.

وقال رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع إلى غزة رائد فتوح، في بيان صحافي، إن كميات الوقود جرى ضخها عبر معبر كرم أبو سالم جنوب شرقي القطاع على أن تورد بشكل عاجل إلى مستشفيات القطاع.

وأعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الخميس الماضي، أنها ستنقل وقودا بشكل عاجل إلى قطاع غزة الذي يواجه نقصا حادا في كميات الوقود منذ مطلع العام الجاري، وذلك "لمساعدة 13 مستشفى عاما في تأمين الخدمات الصحية اللازمة".

في هذه الأثناء كررت وزارة الصحة في غزة، أن أزمة انقطاع التيار الكهربائي باتت تشكل خطرا كبيرا على أقسام الولادة في مستشفيات القطاع.

وقال مدير مستشفى الولادة في مجمع الشفاء الطبي حسن اللوح، في بيان صحافي، إن الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي يحمل مخاطر جدية على قسم الولادة الذي يقدم خدمات صحية لنحو 50 حالة ولادة يوميا، وبمتوسط 10 إلى20 حالة قيصرية.

كما حذر اللوح من خطورة الوضع على الأجنة، موضحا أنه "عندما تكون هناك مشكلة في الجنين ونبضه، سيصعب على الطاقم الطبي إجراء فحوصات التخطيط والتصوير للجنين في حال انقطاع التيار الكهربائي ما يعرض حياة الجنين إلى الهلاك".

وأشار إلى توقف خدمات المختبر والتحاليل اللازمة للأم الحامل من تحليل الكبد والكلى والدم وأقسام أخرى نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

ولفت إلى خطورة الوضع كذلك على حياة 35 طفلا داخل حضانات مجمع الشفاء الطبي وتوقف الأكسجين وعطل الأجهزة الخاصة بهم التي تعد متواضعة وعدم توفر قطع الغيار لهذه الأجهزة.

وكانت اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ غي غزة أعلنت الأسبوع الماضي عن توقف 37 سيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة في غزة عن العمل بسبب نفاد الوقود.



وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة فلسطين الشقيقة لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
04-02-2012 04:45 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2021.
Google