معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار البحرين اليوم الاحد 1/4/2012 - Bahrain news 1-4-2012

Tags: اخبار البحرين اليوم الاحد 142012, Bahrain news 1 4 2012, البحرين اليوم, البحرين الان, اخبار الصحف البحرينية, اخبار الثورة البحرينية, اخبار المواقع البحرينية, اخبار الحكومة البحرينية,

اخبار البحرين اليوم الاحد 1/4/2012 - Bahrain news 1-4-2012
التوقيت الحالي : 09-25-2021, 02:48 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1291

إضافة رد 

اخبار البحرين اليوم الاحد 1/4/2012 - Bahrain news 1-4-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار البحرين اليوم الاحد 1/4/2012 - Bahrain news 1-4-2012

اخبار البحرين اليوم الاحد 1/4/2012 - Bahrain news 1-4-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار البحرين اليوم الاحد 1/4/2012 - Bahrain news 1-4-2012

اخبار دولة البحرين الشقيقة واخبار الصحف البحرينية واخبار الحكومة البحرينية واخبار الثورة البحرينية واخبار المواقع البحرينية يوم الاحد 1-4-2012 :

أعلن رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن أن تقرير الطبيب الشرعي كشف عن أن وفاة الشاب أحمد إسماعيل في منطقة سلماباد، كانت بسبب تعرض المصاب لنزيف شديد جراء طلق ناري مفرد اخترق الأنسجة الجلدية، ما أدى إلى قطع شريان الفخذ الرئيسي ثم نفذ من الجهة الأخرى.

وذكر الحسن أن غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية تلقت بلاغاً الساعة 2:30 صباح أمس السبت (31 مارس / آذار 2012 ) بإحضار شخص مصاب إلى المستشفى الدولي يُدعى أحمد إسماعيل عبدالصمد (22 عاماً)، بواسطة أربعة أشخاص إثر تعرضه لإصابة بليغة في الفخذ الأيمن، وقد تم نقله إلى مجمع السلمانية الطبي عند الساعة 4:36 صباحاً، حيث تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة، قبل أن يفارق الحياة في الساعة 5:55 صباح أمس.

من جهتها، قالت نادية إسماعيل (شقيقة أحمد) لـ «الوسط»: «العائلة رفضت تسلُّم جثمان أحمد بسبب التحفظ على ما ورد في شهادة الوفاة بأنّ السبب يعود إلى جرح غائر من مصدر مجهول».


توقع الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار محمد بوجيري عودة البنك إلى تحقيق أرباح في العام 2012، بعد الخسائر التي حققها البنك في العامين السابقين، وقال إن حصة البنك في سوق البحرين قفزت بقوة لتبلغ نحو 11 في المئة.

وأبلغ بوجيري الصحافيين على هامش اجتماع للجمعية العمومية عقد في فندق THE K، «في السنوات السابقة، من 209 إلى 2011، كان هناك عجز، ولكننا سنعود إلى تحقيق أرباح في العام 2012، لأن البنك فتح العديد من الفروع، إذ إن لدينا نحو 16 فرعاً في البحرين».

وأوضح المصرفي المخضرم «أن الأعمال المصرفية في قطاع التجزئة تنمو، وأن استثمارات البنك في البحرين لقطاع الأعمال والمؤسسات الصغيرة بلغت 115 مليون دولار في العام 2011».

كما بين أن إجمالي تمويلات البنك ارتفعت في العام 2011 بنحو 200 مليون دولار لتبلغ 2,7 مليار دولار من 2,5 مليار دولار في العام 2010، في حين أن إيداعات الأفراد زادت إلى 1,5 مليار دولار من 1,2 مليار دولار خلال الفترة نفسها.

وذكر بوجيري «خدمة التجزئة في ازدياد، وإن التركيز على عمليات الشركات في المملكة العربية السعودية ستعطي مردوداً جيداً وستساهم في العودة إلى الربحية، وهناك نمو في قطاع التجزئة في البحرين ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه».

وأضاف «حصتنا في السوق زادت إلى 11 في المئة في الوقت الحاضر من نحو 3,5 في المئة في العام 2010. تركيزنا سيكون على قطاع التجزئة والذي زاد في العام 2011 إلى 115 مليون دولار. كلما توفرت لدينا السيولة يتم استثمارها في التسهيلات سواء للأفراد أو الشركات».

ورداً على سؤال، أوضح بوجيري أن البنك قام ببيع استثمارات خاصة قيمتها 167 مليون دولار في العام 2011، وأن البنك «بصدد إجراء مناقشات لبيع مؤسسات أخرى خلال العام الجاري والعام 2013». لكنه لم يعطِ أية أرقام.

وتطرق إلى محاولة الاندماج مع بنك الإجارة الأول، ومقره البحرين، فأفاد بوجيري أن بنك الإثمار عرض تملك بنك الإجارة الأول «ولكن لم يتم الاتفاق معه على السعر».

ومن جهة أخرى، أفاد بيان رسمي أن بنك الإثمار لايزال ملتزماً بشكل ثابت تجاه مساهميه وتجاه البحرين، «وقد أوفى بالوعود التي قطعها على نفسه العام الماضي من خلال زيادة دخله وتوسعة شبكته الخاصة بخدمات التجزئة المصرفية بشكل كبير وذلك على رغم التحديات غير المسبوقة التي واجهته خلال العام 2011».

وقد أكد عضو مجلس الإدارة زامل عبدالله الزامل، الذي ترأس اجتماع الجمعية العمومية، بأن المجلس على ثقة بأن الالتزامات الإستراتيجية للبنك بدأت تؤتي ثمارها وتحقق أهدافها، وأن البنك «قد حقق إنجازات مهمّة وباهرة».

وأضاف «لقد اضطلع بنك الإثمار بدور ريادي في تأسيس الصناعة المصرفية والمالية الإسلامية في البحرين وتطورها اللاحق ونحن الآن مصممون، كما كنا في السابق على الاستمرار في لعب هذا الدور. وانسجاماً مع هذا الالتزام، فقد قمنا باستثمار جهود ووقت ومبالغ طائلة طوال العام 2011 في مجال توسعة شبكة التجزئة وتحسين وتطوير منتجاتنا وخدماتنا المقدمة».

واستطرد الزامل بالقول: «نتيجة لذلك، فإنه على رغم الأوضاع المضطربة في الأسواق العالمية والتباطؤ الذي تشهده والاضطرابات السياسية المحلية والإقليمية غير المسبوقة، فقد حقق البنك دخلاً إجمالياً بلغ 451 مليون دولار في العام 2011 أي بزيادة بلغت نسبتها 2,9 في المئة مقابل العام الماضي».

وعلى رغم أن الموازنة العمومية للبنك زادت بنسبة متواضعة بلغت 2,3 في المئة لتصل إلى 6,9 مليارات دولار خلال العام، فإن النمو في حجم ودائع العملاء (الحسابات الجارية والحسابات الاستثمارية غير المقيدة) والتمويل حققت نتائج مبهرة أكثر.

وقد زادت ودائع العملاء بنسبة 23,5 في المئة لتصل إلى 1,48 مليار دولار، وفي الوقت نفسه زاد حجم التمويل بنسبة 8,7 في المئة ليبلغ 2,7 مليار دولار. وحقق البنك خسائر في العام 2011 بلغت 62,9 مليون دولار بالمقارنة بخسارة بلغت 150,4 مليون دولار في العام 2010.

وذكر الزامل بأنه يشعر بأن «الإستراتيجية الجريئة القائمة على تحويل بنك الإثمار إلى بنك تجزئة إسلامي في أعقاب إعادة تنظيمه في العام 2010 مع شركته التابعة المملوكة بالكامل وهي مصرف البحرين الشامل، قد أثبتت صحتها». أما بوجيري، فقد نسب إليه القول إنه على رغم أن اقتصاد البحرين والاقتصاديات العالمية قد واجهها خضم من الأزمات المتتالية التي أثرت على ثقة المستثمرين والمستهلكين على حدّ سواء، فإن بنك الإثمار استمر في التركيز على تطوير منتجاته وخدماته في مجال التجزئة المصرفية.

وبين أن النتائج التي تحققت خلال العام من عملياتنا المصرفية الإسلامية بالتجزئة أثبتت وبشكل كامل صحة قرارنا حيث إن مساهمة إيرادات خدمات التجزئة المصرفية تعتبر الأكبر بين وحدات الأعمال الداخلية.

وأضاف «لقد شجعت سمعتنا القائمة على التعامل النزيه عملاءنا، ونظراً لمنتجاتنا وخدماتنا المصممة جيداً بالإضافة إلى حملاتنا الإعلانية المبتكرة، فقد جعلهم ذلك ينضمون إلينا بسرعة للاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا. قمنا أيضاً بتوسعة شبكاتنا من الفروع وأجهزة الصراف الآلي وقمنا باستثمار مبالغ ضخمة في تطوير الموظفين وتحسين العديد من الأنظمة الأساسية.


بحثت وزيرة الخارجية الأميركية، هيلاري كلينتون أمس السبت (31 مارس/ آذار 2012) في الرياض مع الدول الخليجية منظومة دفاع صاروخية لحمايتها من إيران. والاجتماع هو الأول بين الطرفين ضمن إطار منتدى التعاون الاستراتيجي الخليجي الأميركي الذي أقره قادة دول مجلس التعاون.

وشددت في كلمتها خلال الاجتماع على التزام واشنطن «الصلب كالصخر ومن دون مهاودة» حيال دول مجلس التعاون الخليجي الست. وركزت كلينتون على قلق واشنطن تجاه إيران في المحادثات مع وزراء خارجية الدول الخليجية. وبطرحها مسألة الدفاع الصاروخي الخليجي، نقلت كلينتون مسألة العلاقات الأمنية من المستوى الثنائي إلى المستوى متعدد الأطراف، ممهدة لأرضية تفاهم جديدة بمشاركتها في أول منتدى للتعاون الاستراتيجي بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ودعت كلينتون إلى اتخاذ «خطوات عملية ومحددة لتعزيز الأمن المشترك مثل مساعدة عسكريينا على تحسين قابلية العمليات المشتركة، والتعاون في الأمن البحري، والدفاع الصاروخي، وتنسيق الرد بمواجهة الأزمات».


ضرب الرفاع موعداً مع المحرق في نهائي كأس الملك «أغلى الكؤوس» بعد فوز الرفاع أمس (السبت) على النجمة بركلات الترجيح 4/3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهم أمس على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن الدور نصف النهائي من «أغلى الكؤوس».

وستكون الجماهير البحرينية على موعد مع كلاسيكو يجمع المحرق والرفاع في نهائي الكأس.

وكانت المباراة سارت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وتقدم الرفاع بالهدف الأول عن طريق حسان جميل من ركلة جزاء (35)، فيما سجل راشد جمال هدف التعديل للنجمة (90).

وظهر النجمة بمستوى مميز للغاية وخصوصاً في شوط المباراة الثاني الذي سيطر فيه على المباراة وأضاع سلسلة من الفرص، فيما كان الشوط الأول لصالح الرفاع الذي أضاع فرص أيضاً.

شوط سماوي

سيطر الرفاع على غالبية فترات الشوط الأول ولعب لوقت طويل في منطقة خطورة النجمة الذي عول على الكرات المرتدة السريعة، وبانت رغبة الرفاع بافتتاح التسجيل عندما سدد عبدالرحمن مبارك كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها عبدالرحمن عبدالكريم إلى ركنية بصعوبة (2).

النجمة ظل متراجعا لحماية منطقة الخلفية معتمداً إيصال الكرات السريعة إلى المهاجمين أورليك وراشد جمال وتواجد محمد الطيب خلفهم، ولم يشكل خطورة كبيرة على مرمى حمد الدوسري عدا بعض التسديدة التي لم تدل طريقها للمرمى إضافة إلى كرة عرضية حاول إبعادها حسان جميل إلا أنها اتجهت نحو مرمى فريقه وكادت أن تعلن هدف نجماوي.

مدافع النجمة جوليانو أنقذ مرمى فريقه من هدفين مؤكدين بإبعاده للكرة على خط المرمى، الأول كان عبر تسديدة طلال يوسف (7)، والثانية عبر تسديدة عبدالرحمن مبارك (29). أفضلية الرفاع ترجمها حسان جميل بهدف أول من نقطة الجزاء بعد أن احتسب حكم المباراة الركلة باحتكاك عبدالرحمن عبدالكريم مع جون جامبو سددها جميل في المرمى ليتقدم بالهدف الأول (35). الرفاع أحبط مخططات النجمة بالهجوم وظل يلعب في منطقة الوسط وخطورة النجمة وحافظ على الهدف حتى نهاية الشوط الأول.

شوط نجماوي

تحول سيناريو الشوط الثاني من سيطرة رفاعية إلى سيطرة نجماوية بحثاً على تسجيل هدف التعديل، وكان ذلك واضحاً من خلال الهجمات المتكررة للرهيب على المرمى السماوي وأضاع لاعبو الفريق سلسلة من الفرص السانحة للتسجيل. وعلى رغم أن الرفاع بدأ سلسلة الهجمات بتمريرة من طلال يوسف إلى ميردكيان أبعدها الحارس لركنية إلا أن النجمة كان الأفضل والأكثر هجوماً، وكاد أن يسجل هدف التعديل برأسية راشد جمال جاءت في يد الحارس (63).

وأطلق جوليانو تسديدة قوية من خطأ على مشارف منطقة الجزاء مرت فوق المرمى (70)، قبل أن يضيع راشد جمال كرة أخرى عبر رأسية طار لها وأودعها برأسه مرت بأعجوبة بجانب المرمى (78). وألغى حكم المباراة هدف للنجمة بعد تسديدة من عبدالرحمن يوسف ارتدت من الحارس الرفاعي حمد الدوسري لتجد المتسلل سالم موسى الذي أكملها نحو المرمى لكن الحكم المساعد كان له بالمرصاد ورفع الراية بداعي التسلل (80).

وتواصل ضغط النجمة حتى أن أخطأ طلال يوسف بالتمرير خطفها سالم موسى الذي مررها إلى محمد الطيب وهيأها إلى راشد جمال الذي أطلق قذيفة لا ترد ولا تصد في الشباك الرفاعية ليتعادل الفريقان بالنتيجة (90)، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

الشوطان الإضافيان وركلات الترجيح

هبط أداء المباراة في الشوط الإضافي الأول الذي شهد محاولات بسيطة ومحدودة للغاية من الطرفين كانت أبرزها تسديدة طلال يوسف التي أبعدها عبدالرحمن عبدالكريم، والمنوال نفسه تكرر في الشوط الثاني الذي بان على اللاعبين الإرهاق لتنتهي المباراة بالتعادل ويلجئ الفريقان لركلات الترجيح لحسم المباراة.

وقاد حارس الرفاع حمد الدوسري فريقه للفوز بعد أن تألق في ركلات الترجيح وتصدى لركلتين، وأنهى الرفاع المباراة لصالح بنتيجة 4/3.

الرفاع سجل 4 ركلات عن طريق طلال يوسف، جون جامبو، داوود سعد، محمد عبدالوهاب، فيما أضاع خالد سمير ركلة الرفاع الذي تصدى لها حارس النجمة عبدالرحمن عبدالكريم.

النجمة سجل 3 ركلات فقط عن طريق جوليانو، حسين السعودي وراشد جمال، فيما تصدى حمد الدوسري لركلتي محمد الطيب ومحمد العنزي لتنتهي المباراة بفوز الرفاع ويتأهل للمباراة النهائية.


نفى الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي كل ما أشيع عن وجود شبهة فساد مالي وإداري في الشركة.

وقال في بيان صحافي أمس السبت (31 مارس/ آذار 2012): «إن المتتبع للأخبار التي تتناولها الصحف المحلية على مدى الأسابيع القليلة الماضية فيما يخص طيران الخليج، لا يجد كثير عناء في استنتاج حقيقة واضحة وهي التسابق المحموم في التهجم على الشركة وكَيل الاتهامات ضدها جزافاً».

وقال: «لقد تفردت الصحف المحلية وعلى مدار أسابيع بأكبر تغطية مسيئة للشركة عن الفساد المستشري وسوء استخدام مواردها حسبما نُشر، وتناسى الجميع - متحدثين كانوا أم ناشرين - العواقب الوخيمة المترتبة على كيل الاتهامات الباطلة للشركة بالفساد والتي تلطخ سمعة كل من يعمل فيها من صغار الموظفين وكبارهم على حدٍّ سواء».


اختلف أهالي المحرق في توزيع الوحدات الإسكانية بالمشروعات الإسكانية قيد التنفيذ بمناطق مختلفة في المحافظة، وكذلك الأخرى المزمع البدء في تنفيذها بحسب خطة وزارة الإسكان، بشأن توزيع هذه الوحدات وفقاً لنظام الأقدمية أو المناطقية.

وجدد أهالي الدائرتين الثالثة والخامسة بالمحرق أمس السبت (31 مارس/ آذار 2012)، رفضهم لاعتماد نظام المناطقية في توزيع المشروعات الإسكانية، وطالبوا في اعتصامهم الثاني أمس اعتماد نظام الأقدمية على صعيد محافظة المحرق، وذلك بعد اعتصام آخر نُظم في قلالي طالب باعتماد نظام المناطقية أولاً، بحيث يكون ما نسبته 50 في المئة من إجمالي وحدات المشروع لصالح أصحاب الطلبات بالمنطقة التي أنشئ فيها، والبقية لأصحاب الطلبات من بقية مناطق المحافظة. وهو الموقف الذي دعمه عدد من الأعضاء البلديين على رأسهم محمد المطوع وخالد بوعنق.

وأبدى الأهالي استياءهم من توزيع وحدات إسكانية على أصحاب طلبات تعود إلى أعوام متقدمة؛ مثل: 2003 و2004، بينما يبقى ذوو الطلبات التي يعود بعضها إلى العام 1993 على قوائم الانتظار إلى أجل غير مسمى. معتبرين «اعتماد وزارة الإسكان نظام المناطقية في توزيع الوحدات بمثابة تمييز وتخبط غير مبني على أسس قانونية وأعذار مقنعة».

من جهته، قال عضو مجلس بلدي المحرق عن الدائرة الخامسة، غازي المرباطي: إن «الاعتصام يعد الثاني من نوعه ضد التوزيع غير العادل للوحدات الإسكانية في محافظة المحرق، والمتمثل في اعتماد نظام المناطقية الذي يعتبر بخلاف الطبيعة السياسية لمملكة البحرين. فإذا اعتمدنا هذا النظام يجب أن نتحول إلى مفهوم السلطة الإدارية، بمعنى أن تكون هناك استقلالية مالية وإدارية للمجالس البلدية، بحيث تكون جميع المشروعات الواقعة في نطاق البلدية هي تحت تصرف المجلس البلدي بما فيها المشروعات الإسكانية على اعتبار أن المشروع الإسكاني هو خدمة تقدمها الدولة إلى المواطنين. وبالتالي المجلس البلدي وضع الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بالمشروعات الإسكانية».

وأضاف المرباطي أن «البحرين هي وحدة إدارية متكاملة تعتمد سياسة المحافظات، وهو نظام مركزي ترصد الموازنة الواحدة من خلالها للمشروعات الإسكانية، وبالتالي هذه السياسية لا تميز بين محافظة وأخرى، على اعتبار أنها تصدر بقرار مركزي واحد، وهو ما يعتبر تناقضاً شديداً بين المفهومين، ويعطي انطباعاً للرأي العام بأن هناك تخبطاً في إدارة المشروعات الحيوية بما فيها المشروعات الإسكانية».

وذكر العضو البلدي «لا يستقيم اليوم أن نتحدث عن إصلاحات في ظل وجود الفكرة القديمة وهي التي دائماً ما كنا نطالب بضرورة تغيير هذا النمط من السياسات، وجعل مؤسسات الدولة هي التي تقوم بدورها، أي الحكومة تقوم بدورها، والمجلس النيابي والمجالس البلدية تقوم بدورها كل على حدة وفقاً للقانون».

وفي تعليقه على تصريحات وزارة الإسكان التي ذكرت أن التوجيهات الملكية قضت بأن توزع 50 في المئة من المشروعات الإسكانية على أصحاب المنطقة المقامة فيها المشروع، والبقية بحسب الأقدمية لأصحاب الطلبات من المحافظة نفسها؛ قال المرباطي: «نحن لا نتوافق مع هذه السياسية التي تؤكد أن هناك نوعاً من المفاضلة والتمييز بين أبناء الوطن الواحد. ويجب أن تعرف وزارة الإسكان أن هناك مشروعات حكراً على أبناء المنطقة التي أنشئت بها تلك المشروعات بالكامل، وفي المحرق توجد أمثلة على ذلك. متسائلاً عن المعيار الذي ستعتمد وزارة الإسكان هذا المبدأ على أساسه. مبيناً أن الوزارة اعتمدت معيار التوجيه، الأمر الذي خلق حساسيات ومشكلات كبيرة على الأقل على صعيد محافظة المحرق، حتى أصبحت بعض المناطق من خلال ما جرى مؤخراً من ممارسات تشعر بالغبن والكراهية، وإلا فلا يعقل أن تكون طلبات بعض المناطق للعام 1993 عالقة، في الوقت الذي يحصل أصحاب طلبات تعود إلى العام 2003 على وحدات».

وعن مطالب أهالي الدائرة على خلفية الاعتصام؛ أفاد العضو البلدي بأن «الأهالي يطالبون باعتماد نظام الأقدمية، فموضوع المناطقية هو إجحاف بحق المواطنين، وعلى الوزارة أن تعتمد الأقدمية. لكن يبدو أنها لا تستطيع أن تصمد طويلاً على هذا المبدأ على رغم تصريحاتها بالتزامها به، لكن نحن نأمل من كل المسئولين في الدول الوقوف وبجدية على هذا الملف الحساس الذي يعتبر من أولويات المواطن البحريني ومعالجته بحيث يأخذ كل حقه وفق احترام الأقدمية بعيداً عن خلق تجاذبات وأزمات جديدة وخصوصاً خلال هذه المرحلة الحساسة، والتي قد تطفو على السطح. إضافة إلى أن على الحكومة عدم إغفال معاهدات وقعتها قد تسمو على القوانين المحلية تؤكد على الدولة الالتزام بذلك، حيث إن البحرين سبق أن وقعت الاتفاقية الدولية للحقوق المدنية التي تؤكد الحق في السكن، وعدم التمييز في توزيع الوحدات الإسكانية التي توفرها الدولة».

وفيما يتعلق بموقف بعض الأعضاء البلديين بمجلس بلدي المحرق الداعم لاعتماد نظام المناطقية، بين المرباطي أن «هناك تناقضاً واضحاً بشأن الرأي الآخر المطروح في مجلس بلدي المحرق، والذي نقدره ونحترمه. فعند الحديث عن دائرة بذاتها وأركز ضمنها على منطقة بعينها من دون المناطق الأخرى الموجودة في هذه الدائرة يعتبر ذلك تناقضاً، فعلى سبيل المثال هناك دائرة يمثلها أحد الأعضاء الذي يتبنى مفهوم المناطقية، الجزء القديم الموجود بدائرته الذي يحوي أكثر من 1000 طلب إسكاني ضد هذا التوجه، وسيظلم هؤلاء من التوزيع غير العادل، في الوقت الذي يدافع عن الجزء الحديث والجديد الذي سينشأ فيه مشروع كبير لا تتجاوز عدد الطلبات فيه 300 طلب».

وخلص المرباطي إلى أن «من يدعون إلى نظام المناطقية هم يناقضون أنفسهم، ولا يعون خطورة هذا الطرح».


حققت النيابة العامة مع رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب بتهمة الدعوة والمشاركة في مسيرة غير مخطر عنها والتجمهر غير القانوني، وأفرجت عنه في منتصف ليلة يوم أمس السبت (31 مارس/ آذار 2012.

وكانت وزارة الداخلية ذكرت في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن مدير شرطة العاصمة صرّح عن القبض على نبيل رجب بتهمة الدعوة والمشاركة في مسيرة غير مخطر عنها والتجمهر غير القانوني وقد تمت إحالته إلى النيابة العامة.


وانتظرونا على مدار اليوم مع اخبار دولة البحرين لحظة بلحظة باذن الله


ادارة سكيورتي العرب





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
04-01-2012 07:12 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2021.
Google