معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اخبار العراق يوم الاثنين 26/3/2012 - iraq news 26-3-2012

Tags: اخبار العراق يوم الاثنين 2632012, iraq news 26 3 2012, اخبار الصحف العراقية, العراق اليوم, العراق الان, اخبار الحكومية العراقية,

اخبار العراق يوم الاثنين 26/3/2012 - iraq news 26-3-2012
التوقيت الحالي : 09-25-2021, 03:38 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1269

إضافة رد 

اخبار العراق يوم الاثنين 26/3/2012 - iraq news 26-3-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار العراق يوم الاثنين 26/3/2012 - iraq news 26-3-2012

اخبار العراق يوم الاثنين 26/3/2012 - iraq news 26-3-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار العراق يوم الاثنين 26/3/2012 - iraq news 26-3-2012

هذه اهم اخبار الصحف العراقية واخبار دولة العراق الشقيقة واخبار الحكومة العراقية يوم الاثنين 26-3-2012 :


تمكنت قوات الجيش العراقى من السيطرة على 13 منصة لإطلاق الصواريخ كانت معدة لاستهداف القادة والمسئولين العرب الوافدين إلى بغداد لحضور القمة العراقية المقررة يوم الخميس المقبل.

وقال النائب حاكم الزاملى، عضو لجنة الأمن والدفاع بمجلس النواب العراقى، فى تصريح خاص لراديو سوا الأمريكى اليوم، الاثنين، "إنه تم السيطرة على 13 منصة لإطلاق الصواريخ كانت معدة لاستهداف مطار بغداد.. إلا أنه تم القبض على المنفذين عقب ورود المعلومات الاستخباراتية الاستباقية بواحدات المؤسسة العسكرية".


طالبت القائمة العراقية بزعامة أياد علاوي الاثنين بالكشف عن الجهة التي طالبت بتأجيل قمة بغداد، وفضح الجهات التي عودت الشعب العراقي على الغش والكذب والتضليل، فيما أكدت أن علاقتها مع الجامعة العربية تراجعت بعد تسلم نبيل العربي أمانتها. وأضافت العراقية انها أكدت سابقا ترحيبها بانعقاد مؤتمر القمة في الموعد المحدد، على العكس مما صرحت به بعض الأصوات النشاز في دولة القانون، التي قالت أن قيادات من القائمة العراقية وجهت رسائل لجامعة الدول العربية تطالبها بتأجيل موعد قمة بغداد.


في الوقت الذي تشهد فيه العاصمة بغداد لإجراءات أمنية مشددة تتمثل في إنتشار واسع للقوات الأمنية تحضيرا لإنعقاد القمة العربية تقوم القوات الأمنية بعمليات دهم و تفتيش في معظم أنحاء البلاد حيث أعلنت وزارة الداخلية بإعتقال عناصر تنظيم القاعدة جنوب كركوك على الطريق المؤدي لبغداد .قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر أن عملية الإعتقال استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة، مشيرا إلى أن القوة نقلت المعتقل إلى مركز أمني للتحقيق معه. وفي العاصمة بغداد إعتقلت قوة مشتركة من قوات التدخل السريع والجيش 43 مشتبها به من بينهم معتقلون سابقون أطلق سراحهم من سجن بوكا في ناحية الرضوانية التابعة لقضاء أبو غريب جنوب غرب بغداد، وهذا يعني ان الخطر لا يزال موجودا بالرغم من تنفيذ الخطة الامنية المفروضة للحفاظ على الأمن خلال إنعقاد القمة العربية.


كشفت مديرية الدفاع المدني في كربلاء عن نشوب حرائق في أكثر من 318 بستانا في المحافظة متهمة وقوف جهات لم تسمها بافتعال الحرائق. وقال مدير عام الدفاع المدني في كربلاء العميد حسين نعمة منصور ان النيران التهمت 318 بستانا في محافظة كربلاء خلال الاشهر القليلة الماضية، توزعت في وسط وشمال وشرق المحافظة.وأضاف، خلال الاشهر الثلاث الاولى من هذا العام بلغت اعداد البساتين المحروقة (123) بستانا وان معظم الحرائق تم السيطرة عليها من قبل اجهزة الدفاع المدني واقتصرت الاضرار على احتراق الاعشاب فقط في الكثير من الحالات.وأشار منصور الى ان الحرائق توزعت على رقع جغرافية مختلفة شملت شرق كربلاء ووسطها بالإضافة الى منطقة الحسينية في شمال المحافظة والتي كانت لها الحصة الاكبر من تلك الحرائق.من جانبها اتهمت الحكومة المحلية في كربلاء اصحاب البساتين بافتعال تلك الحرائق للحصول على مكاسب مادية وتعويضية، حيث قال رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة ستار العرداوي اليوم، كشفت لجان المتابعة التي تشكلت على خلفية هذا الموضوع ان اصحاب البساتين هم من قاموا بحرقها متهمين جهات مجهولة بارتكابها.وأضاف ان الغرض من احراق البساتين هو الالتفاف على قرار الحكومة المحلية بمعاقبة من يقوم بتجريف البساتين. موضحا، انها محاولة ملتوية لتفتيت البساتين وتحويلها الى اراض سكنية، الى جانب الحصول على تعويضات غير مشروعة من الدولة.ونوه العرداوي الى انه تقرر في مجلس المحافظة ومديرية الزراعة رفع دعاوي قضائية على من يثبت تورطه بعمليات الحرق والتفتيت للبساتين .

اصيب احد جنود دورية للجيش اثر انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق في قضاء طوز خورماتو شرقي مدينة تكريت. وذكر مصدر امني ان عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطرق انفجرت بعد ظهر اليوم مستهدفة دورية للجيش العراقي في قضاء طوز خورماتو 120 كم شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ما اسفر عن اصابة احد افراد الدورية بجروح والحاق اضرار بالعجلة التي يستقلونها.واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان القوات الامنية فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث ونشرت فرقا مختصة بحثا عن اية متفجرات اخرى قريبة من موقع الانفجار ، فيما نقلت سيارة اسعاف الجندي المصاب الى احدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.وتشهد محافظة صلاح الدين اعمال عنف في مناطق متفرقة منها اودت بحياة العدد من المدنيين وعناصر القوات الامنية.

أكد الأمين العام لائتلاف أبناء العراق الغيارى عباس المحمداوي إن العشائر العراقية ستقف بوجه أية محاولة من الأكراد لضم المناطق المتنازع عليها إلى كردستان، مؤكدا انه ليس صعبا على العشائر إعادة الأكراد إلى الجبال .وقال المحمداوي إن لهجة التصعيد التي لجأ إليها بعض القادة الأكراد ومن بينهم رئيس الإقليم مسعود بارزاني، لن تؤثر على الحكومة المركزية بشيء ، مضيفا وإذا كانت لدى الأكراد أية نوايا ومخططات لضم المناطق المتنازع عليها إلى الإقليم فسوف يقف أبناء العشائر العراقية للتصدي لهذه المخططات.وأضاف إن الحكومة المركزية تعاملت مع الأكراد بنوايا صادقة وجعلت منهم رئيسا للبلاد وعددا من الوزراء والبرلمانيين ، وبعد إن تكشفت اليوم حقيقة نوايا الجانب الكردي فقد تتغير أمور كثيرة.وتابع انه ليس صعبا على العشائر العراقية إعادة الأكراد إلى الجبال، داعيا إلى عدم بيع العقارات للأكراد ، وخصوصا في المناطق المتنازع عليها.

السعودية تقلص حضورها إلى قمة بغداد بتكليف سفيرها في مصر أحمد بن عبد العزيز قطان برئاسة وفدها في القمة العربية بدلا من حضور الملك عبدالله بن عبد العزيز عازية السبب إلى سفر إلى الجزائر. مشيرة إلى أن ولي العهد لن يعود إلى الرياض قبل أسبوعين أو أكثر. يذكر أن الملك عبدالله بن عبد العزيز تغيّب عن عدد من الاجتماعات العربية والدولية في العامين الأخيرين، فقد غاب عن قمة مجلس التعاون الخليجي 2010، بالإضافة إلى تغيّبه عن قمة العشرين التي استضافتها العاصمة الكورية الجنوبية في تشرين الثاني 2010.

يبدو ان نوري المالكي رئيس حكومة حزب الدعوة والزعيم الاوحد بالعراق وقائد قوات الجيش والامن والمخابرات بات على مواجهة حقيقية مع الاكراد وعلى وجه الخصوص رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني الذي يعرف عنه العناد والاصرار على المواقف وان هذه المجابهة هي التحدي الحقيقي لسلطة المالكي الذي مع الاسف لم يجد من السياسيين العراقيين العرب من يتمكن من ايقافه عند حده بعد ان جعلهم يخشون على انفسهم من التهم بالارهاب ومحاولاتهم اعادة حزب البعث والارتباط بجهات خارجية وتلقي الاموال والدعم منها.


انه من المؤسف حقا ان السياسيين العراقيين العرب لم يتعدى رفضهم لما يقوم به المالكي غير حدود التصريحات الاعلامية والاستنجاد بهذا الطرف او ذاك لعلهم ان يعيدوا للمالكي رشده وصوابه وهي امال ذهبت ادراج الرياح العاتية التي بدأت تهب على العراق بقوة بعد الاحتلال مثيرة الاتربة ومسببه الكثير من الالام والاوجاع للعراقيين تضاف الى اوجاعهم ومعاناتهم التي سببها لهم الزعيم الخارق والسوبر مان نوري المالكي. لقد تمكن نوري المالكي بما عرف عنه من براعة في اللف والدوران وتسويف الوقت من جعل خصومه السياسيين يرضون بالاقل القليل مما يستحقونه وفقا للانتخابات التي جاءت لصالحهم وانهزم فيها المالكي وتحالفه ولكنهم اخلدوا الى رغبات المالكي الذي فسر كل شيء على هواه من دون مراعاة للدستور الذي يتمشدق به في كل صغيرة وكبيرة الان يساعده في ذلك حفنه من الانتهازيين والمصلحيين في المحكمة الاتحادية والقضاء والمجتمع الدولي وفي المقدمة من ذلك امريكا التي اصاب لسانها الخرس بالنسبة لافعال المالكي فلو ان امرا حدث في اقصى بقاع الارض لترى الخارجية الامريكية تهب لكي تفتي فيه ولكنهم اغضموا العيون وعقدوا الالسنة على كل تصرفات المالكي ضد الديمقراطية التي كانوا يبررون عدوانهم على العراق لاحلالها في ارضه وتخليص شعبه من(( الدكتاتورية)) انه النفاق السياسي والكذب والضحك على الذقون فهل ما يقوم به المالكي له رابط مع الديمقراطية؟ وهل الانفراد في السلطة وحصر كل الصلاحيات بيده هو يمثل نوعا من الشراكة في الحكم؟ انها خزعبلات برع المالكي في اتقانها معتمدا على ماضيه عندما كان في سوريا يوهم البسطاء من الناس في تنبأته التي يتكسب من ورائها. لقد نجح المالكي الى حد ما في تدجين شركائه من العرب ولكنه على مايبدو سيكون له سجالا طويلا مع الاكراد وعلى راسهم مسعود بارزاني الذي اطلق شرارة الحرب على المالكي وهو قادر على ان يحرق بها اصابعه التي تتلاعب بالعراق خاصة وان المالكي في وضع لايحسد عليه فاقرب المقربين اليه من المجلس الاسلامي والتيار الصدري غير راضين على سياسته التي ثبتت انها تقود العراق الى المجهول وتوزعه الى اشلاء متقطعة كل ذلك من اجل ان يبقى هو متمسكا بكرسي رئاسة الوزراء وكيف لا وهو كرسي يدر المليارات من الدنانير والدولارات عليه وعلى المقربين من حزب الدعوة الذين استمرؤا قبول ومباركة سرقة المال العام بالفتاوي التي يصدرونها وبالقضاء الذي يتلاعبون به وفقا لامزجتهم فيعفون عن هذا ويدينون ذاك ويصفونه باقسى العبارات فذنب صالح المطلك كان العزل والتصفية المعنوية قبل الجسدية لانه وصف المالكي بالدكتاتور ولكن عندما وصفه مقتدى الصدر بالكتاتور فكان الامر بردا وسلاما عليه. وكذلك الحال مع نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي فلم نسمع بالتاريخ ان رئيس وزراء يعزل نائب رئيس الا في عهد المالكي. انني اعتقد ان المالكي دخل معركة خاسرة مع البارزاني حيث لدى الاول لاشيء والثاني بمتلك كل مقومات القوة والرد. والقادم من الايام سيكون دليلا على ما نقول وان كان المالكي قد بدأ من الان تنازلاته بالنسبة للمؤتمر الوطني ومنح وزارة الدفاع للقائمة العراقية وغيرها.


شدد نائب عن كتلة وطنيون البرلمانية على ضرورة طرح القضية العراقية في اجتماع القمة العربية المقرر عقده في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ، داعيا الوفد التفاوضي الضغط على الجانب الكويتي لاطفاء التعويضات العراقية التي اثقلت الكاهل العراقي ليتم استخدامها في توجهات تخدم العراق والعراقيين .وقال النائب عن الكتلة احمد الجبوري ان جدول اعمال القمة العربية غني بالكثير من القضايا التي تعتبر من اهم القضايا ، موضحا هناك خمسة فقرات تتعلق بثورات الربيع العربي والقضية الفلسطينية والقضية السورية وما ماهي الرؤيا الحقيقة للخروج من ازمتها الى جانب قضايا تتعلق بهيكلة الجامعة العربية.واضاف كما نتمنى من وفد الحكومة العراقية طرح القضية العراقية بقوة وان يكون هناك تبني واضح لطرح المشاكل بما يدفع العملية السياسية الى الامام،اضافة الى ان يكون هناك تبني بإخراج العراق من طائلة العقوبات الدولية، داعيا الوفد الضغط على رؤساء وملوك العرب بالضغط على الجانب الكويتي لاطفاء التعويضات العراقية الكويتية التي اثقلت الكاهل العراقي ليتم استخدامها في توجهات تخدم العراق و العراقيين.


أكد القيادي في ائتلاف العراقية عدنان الدنبوس أن اجتماع الرئاسات الثلاث المرتقب والذي تم تأجيله هو لتخفيف ألآلام ، مؤكداً ان الجامعة العربية لا تستطيع أن تحل مشاكل العراق. وقال الدنبوس أن اجتماع الرئاسات الثلاث المقرر عقده خلال الأيام المقبلة هو تخفيف للاحتقان الحاصل في العملية السياسية كما أنه لتخفيف الالم ولا يقضي عليه وهنالك محالات لتهدئة الاوضاع قبل انعقاد القمة التي لا جديد بعدها. وأضاف أنه من المؤمل أن تطرح قضايا مختلفة في اجتماعه الرئاسات الثلاث ومن ضمنها الاحتقان الأخير بين حكومة المركز والإقليم ، مبيناً أن القضية توسعت بعد تصريحات رئيس إقليم كردستان مسعود برزاني والمشادات التي حصلت بين حكومة المركز والإقليم لذا فمن المتوقع أن تتصدر قضية المركز والإقليم اجتماع الرئاسات الثلاث.وأكد الدنبوس أن العراق جزء من الامة العربية والعراق منضوي تحت طائلة الجامعة العربية وما يقال من هنا وهناك حول طرح قضايا العراق الداخلية في اجتماعات القمة العربية ربما يكون أو لا يكون لكن الجامعة العربية لا تستطيع ان تحل مشاكل العراق ، موضحاً ان القمة فيها عشرة نقاط سوف تطرح ولا يتضمن الشأن الداخلي في العراق ولكن ربما على هامش القمة تطرح قضايا العراقية ويتم مناقشتها.وكان قد أكد مقرر مجلس النواب العراقي محمد الخالدي، أن رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان اتفقوا على عقد اجتماع للرئاسات الثلاث يوم ( الأحد 25 / 3/ 2012 ) ، فيما أشار أن الاجتماع سيناقش عقد الاجتماع الوطني قبيل قمة بغداد .


أتهم النائب عن الكتلة البيضاء جمال البطيخ، القادة السياسيين بالتعامل مع بعضهم البعض بكراهية مبنية على أساس الطائفية والفئوية والعرقية، مشككاً بأن يستطيع قادة الكتل السياسية حل المشاكل العالقة في المؤتمر الوطني. وقال البطيخ اليوم الاثنين إن الرئاسات الثلاث اتفقت على عقد المؤتمر الوطني في الخامس من الشهر المقبل وسوف يعقد في هذا الموعد، مشيراً إلى أن المؤتمر الوطني تزامن انعقاده مع القمة العربية لذلك تم تأجيله إلى ما بعدها.وشكك البطيخ في إمكانية توصل قادة الكتل السياسية الى التراضي وحل المشاكل العالقة في المؤتمر الوطني لان الخلافات السياسية ليس وليدة اليوم وإنما منذ تشكيل الحكومة وما زالت مستمرة.ووصف النائب عن الكتلة البيضاء: القادة السياسيين بأنهم يتعاملون مع بعضهم البعض بالكراهية وعلى أساس الطائفية والعرقية، لذلك لن يتوصلوا الى برنامج عمل مشترك يوحد عملهم للتقدم بالعملية السياسية إلى الامام.


بينما تستعد بغداد لاستقبال الوفود العربية التي من المنتظر أن تشارك بقمة الدول العربية التي ستعقد في (29 آذار 2012) صدرت إشاعات حول وجود رسائل لم يحدد مصدرها أرسلت إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي تؤكد أن العراقيين يطالبون بتأجيل قمة بغداد ومن جانبه قال وزير الخارجية هوشيار زيباري أن التوترات والمشاكل السياسية حقيقية في البلد لكنها لن تكون عائقاً أمام عقد القمة في بغداد. الذي يجعل الشكوك تتوجه صوب العراقية هو تهديدها بتوجيه رسائل خطية إلى القمة العربية عن حقيقة الأزمة في العراق، في حال عدم لمسها جدية بتصحيح الأوضاع، فيما اتهمت جهات معلومة بفبركة تصريحات نسبت لها لتبرير أي خرق أمني يسبق القمة. وكانت القائمة العراقية بزعامة أياد علاوي اعتبرت أن طرح المشاكل العراقية الداخلية في القمة بغداد لن يؤدي الى فشلها مشيرة إلى أن الغاية من ذلك إشراك الزعماء العرب بحلها فيما اتهمت ائتلاف دولة القانون بعدم الرغبة في عقد المؤتمر الوطني. وقد سلم العراق جدول أعمال القمة لمندوبي الحكومات العربية لدى الجامعة العربية في القاهرة الـ15 من آذار الحالي، متضمناً بنداً اقترحه العراق يشدد على ضرورة إدانة أعمال الإرهاب والاتفاق على محاربته.


توقع مصدر دبلوماسي عراقي ان يحضر7زعماءعرب يمثلون الصومال وليبيا ولبنان وفلسطين وجزر القمر وجيبوتي والسودان قمة بغداد .وكشف ان دول الخليج العربي لم تبلغ العراق حتى الان عن مستوى تمثيلها بالقمة الا انه توقع ان تكون مشاركتها في ادنى مستوياتها .واوضح ان الاردن سيمثله رئيس الوزراء ومصر رئيس الوزراء والكويت رئيس الوزراء والمغرب وزير الخارجية وموريتانيا وزير الخارجية واليمن وزير الخارجية فيما لم يعرف حتى الان عن مستوى التمثيل التونسي بالقمة و ستغيب سوريا عن القمة بسبب تعليق عضويتها بالجامعة العربية .وكشف المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن اسمه ان القمة العربية ستبدا بجلسة بروتوكولية تتضمن كلمات يعقبها دعوة غداء ومن ثم جلسة مغلقة لاقرار التوصيات والمقررات واعلان بغداد الذي اعده العراق .واوضح ان الرؤساء العرب ومن يمثلهم سيتوجهون الى المطار حال انتهاء الجلسة المغلقة من دون ان يفصح عن اي من الرؤساء سيبقى في بغداد واستنادا للمصدر ذاته فان السلطات العراقية سمحت للزعماء العرب ان يصطحبوا طواقم الحماية الخاصة بهم مع اسلحتهم كاجراء احترازي واشار الى ان الرئيس جلال الطالباني سيراس القمة العربية فيما سيتولى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي رئاسة الوفد العراقي واضاف ان الملفات التي ستتصدر القمة هي سوريا وفلسطين والصومال وتداعيات مايجري في دول الربيع العربي اضافة الى ملفات اقتصادية وكشف ان البيان الختامي سيتضمن تاكيد الموقف العربي ازاء مايجري في سوريا ووقف القتل والعنف ودعم خطة الجامعة العربية لحل الازمة السورية وتاييد مهمة المبعوث الاممي والعربي الى سوريا كوفي عنان ودعوة السلطات السورية بتسهيل مهمته وطبقا للمصدر فان قمة بغداد ستؤكد حق الشعب السوري وتطلعاته للتغيير والاصلاح الا انها تستبعد الخيار العسكري واللجوء اليه لمخاطره على المنطقة عموما وعن اعلان بغداد الذى اعده العراق ووزعه على الدول العربية كوثيقة اكد المصدر انه يتضمن تحريم الاحتكام الى السلاح لحل المشالكل ونبذ التحريض الاعلامي على العنف الطائفي والعرقي والاحتكام الى المهنية والحيادية في تناول الاحداث بعيدا عن الشحن اضافة الى تاكيد اشتراطات الاخوة والمصير العربي المشترك والسعي لتغليب الحكمة والمصلحة العربية على سواها لتجسيد وحدة الاخوة بين ابناء الامة وبناء افضل العلاقات مع دول الجوار العربي ورفض محاولات التدخل في الشان العربي من اي جهة كانت وقبل ثلاثة ايام من موعد قمة بغداد تحولت العاصمة العراقية الى ثكنة عسكرية بانتشار نحو 100 الف عسكري لحماية امن بغداد و تخصيص نحو 100 طائرة مروحية لحماية اجواء بغداد صاحبها عطلة رسمية لمدة اسبوع حولت بغداد الى مدينة مشلولة



وانتظرونا على مدار اليوم من اخبار دولة العراق لحظة بلحظة باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
03-26-2012 06:37 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2021.
Google