معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم السبت 24/3/2012 - egypt news 24-3-2012

Tags: اخبار مصر يوم السبت 2432012, egypt news 24 3 2012, مصر اليوم, مصر الان, اخبار الصحف المصرية,

اخبار مصر يوم السبت 24/3/2012 - egypt news 24-3-2012
التوقيت الحالي : 10-24-2017, 09:02 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1501

إضافة رد 

اخبار مصر يوم السبت 24/3/2012 - egypt news 24-3-2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم السبت 24/3/2012 - egypt news 24-3-2012

اخبار مصر يوم السبت 24/3/2012 - egypt news 24-3-2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار مصر يوم السبت 24/3/2012 - egypt news 24-3-2012

هذه اهم اخبار مصر والصحف المصرية والثورة المصرية 25 يناير يوم السبت 24/3/2012 :

كشف الدكتور عمار على حسن، الخبير السياسى، أنه حصل على معلومات من مصادر موثوقة تفيد أن رئيس مجلس الشعب تلقى مكالمة هاتفية تضمنت كلاماً حاداً من المشير، هدد فيها بحل البرلمان إن ناقش قضية سحب الثقة من الحكومة، مشيراً إلى أن هذا يفسر استهتار الوزراء بالمجلس وعدم حضور جلساته.

وأضاف عمار، فى تصريحات بثها عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك: "الغريب: لماذا لا يصارح الكتاتنى الشعب بأن المجلس مسير ومقيد؟ ورغم أنه الكيان الشرعى الوحيد فى البلاد لا قيمة له، وقد يفعل ما يطلب منه على حساب المصلحة العامة، سواء فى صياغة الدستور أو عدم مراقبة الحكومة أو ترتيب انتخابات الرئاسة؟.

وتابع: "هذه إرادة الشعب جمعوها وحبسوها فى قاعة باردة تحت قبة خاوية".


أعلن المستشار هشام البسطويسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ونائب رئيس محكمة النقض، أنه سيتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة كمرشح لحزب التجمع.

وأشار إلى أن الإسلاميين يفتقدون لرؤية إستراتيجية واضحة المعالم للتعامل مع بعض الملفات، مثل دور مصر فى المنطقة العربية وعلاقة مصر بإيران على سبيل المثال، وكيف تحافظ مصر على مصالحها المائية.


نسخة من الورقة التى يتم تداولها بين حزبى الحرية والعدالة – الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين والنور السلفى حول أسماء الـ 50 شخصية التى سيتم اختيارها من خارج البرلمان.

وتضم قائمة الأسماء "الأساسية" المرشحة، ممدوح الولى نقيب الصحفيين والفقيه الدستورى عاطف البنا والدكتور نصر فريد واصل والكاتب معتز بالله عبد الفتاح وعبد الغفار شكر وأحمد السيد النجار وأحمد حراراة ومنى مكرم عبيد والشاعر فاروق جويدة والمستشار حسام الغريانى والدكتور محمد أبو الغار والفنان أشرف عبد الغفور وعبد العزيز عبد الشافى ورفيق صومائيل والسيد البدوى ومحمد شريف وعبد الرحمن عبد الحميد البر وحسين حامد وأيمن على السيد أحمد وأحمد أيمن فؤاد المراكبى، وحسن محمد عبد العزيز لاشين، وجمال محمد أحمد نواره، ومحمد ماجد عباس خلوصى، ومحمد عبد الجواد محمود وسامح عاشور.

كما تضم القائمة الفنانة نادية مصطفى ومحمد عمارة وعبد الفتاح عبد التواب خطاب شريف عبد العظيم وعبد الله على سالم قنديل وأحمد محمد خليفة وإبراهيم محمود العربى ومحمد فتحى رفاعة الطهطاوى، ونبيل مرهم وعلى عوض محمد صالح وفاطمة محمود أبو زيد ويحى راغب الدكرورى، ومعبد الجارحى ومحمد سعد عبد الكريم جاويش ومحمد يسرى ابراهيم وبسام السيد حسنين متولى وماجد محمود كامل شبيطة ونادر محمود عبد السلام بكار وعماد حسين حسن عبد الله وممدوح عبد الهادى عفيفى شاهين وعادل عبد الحميد عبد الله وعبد الهادى القصبى ومجدى شنودة ومصطفى كامل السيد.


انطلقت المسيرة التى دعا لها العشرات من نشطاء ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر للاعتراض على نظام الجمعية التأسيسية الذى أقرته اللجنة المشتركة.

وبدأت المسيرة بقرع الطبول، وترديد هتاف "يسقط يسقط حكم العسكر"، وردد النشطاء خلال المسيرة التى تسير بشارع النصر بمدينة نصر هتافات "الدستور دستور شباب مش إخوان ولا أحزاب"، "باطل باطل الإخوان باطل والمجلس باطل"، "دور يا كلام على كيفك دور الكتاتنى هو سرور"، " عريان كتاتنى إخوان الحزب الوطنى"، "هما حاجة وإحنا حاجة هما باعوا البندقية والوطن والجلابية وإحنا ما بنبعش مصر طب يسقط يسقط حكم العسكر"، "يسقط يسقط حكم المرشد الكنيسة هى المسجد".

ورفع عدد من الناشطين الأعلام المصرية ولافتات مكتوبا عليها "سيزول الأفراد وسترحل المؤسسات وتبقى الفكرة ويحكمنا الدستور فورا"، "مش هنسبكوا تطبخوا الدستور"، "لا دستور الإخوان"، "مصر مدنية".


مازالت معركة تشكيل الهيئة التأسيسية لوضع دستور جديد لمصر تتواصل، وفى الوقت الذى وصف نائب الحرية والعدالة بمجلس الشعب المعركة الدائرة حاليا بـ"الوهمية"، دعت نائبة بالبرلمان بإلغاء الجلسة المشتركة بسبب أحداث بورسعيد، فى حين نظم عدد من الحركات السياسية وقفة احتجاجية أمام المحكمة الدستورية العليا للتنديد باستحواذ التيار الإسلامى على تأسيسية الدستور.

فى الوقت الذى أكدت فيه حركة كفاية أن معركة الدستور لإلهاء الشعب عن محاكمة مبارك وأعوانه، فيما طالب قيادى شيعى بضرورة إطلاق الحرية لإقامة الشعائر لكافة الديانات والملل، وهو نفس ما طالب به عدد من الأقباط مؤكدين ضرورة تضمين الدستور مادة تفيد احتكام غير المسلمين لشرائعهم فى الأحوال الشخصية.

أعلن النائب الدكتور مصطفى النجار انسحابه من الجمعية التأسيسية، وغادر الاجتماع المشترك لأعضاء مجلسى الشعب والشورى معترضا على إجراءات انتخاب الجمعية التأسيسية الترشح وما شابها من عوار والمجلسين عما كانوا قد نادوا وطالبوا به من ضرورة أن يكون تشكيل الجمعية ممثلا لكافة فئات المجتمع.

من ناحية أخرى، تدرس القوى الليبرالية وعدد من المستقلين الانسحاب من الاجتماع ولكن لم يصلوا حتى الآن إلى قرار بسبب وجود انقسام بينهم، حيث يرى الفريق المؤيد للانسحاب أن قائمة الجمعية التأسيسية تم اختيارها وتم إعداد الدستور فى حين يطالب الفريق الآخر بعدم جدوى الانسحاب.


توجه المئات من مشجعى ألتراس المصرى إلى المنطقة العامة للاستثمار ببورسعيد وقاموا بغلقها تماما، ومنعوا دخول 35 ألف عامل إليها لمزاولة عملهم داخل 36 مصنعاً من الملابس الجاهزة، وقاموا بتمزيق اللافتات التى تدعو لشغل الوظائف بالمناطق العامة للاستثمار، وإشعال النيران بها.

ويأتى هذا التصعيد من قبل جماهير ألتراس بورسعيد بعد إعلان العقوبات ضد النادى المصرى، بسبب أحداث استاد بورسعيد، التى راح ضحيتها أكثر من 75 مشجعاً أهلاوياً.

وقام شباب الألتراس بغلق كافة الطرق المؤدية إلى الدائرة الجمركية بإطارات السيارات، التى وضعت بنهر الطريق، وقاموا بإشعالها، وسط حالة من الانفلات الأمنى غير المسبوق، مما أصاب الحركة المرورية بالشلل التام فى المدينة وخارجها.


تسود حالة من التوتر مناطق وسط سيناء فى ظل الحشود الإسرائيلية المتواصلة منذ 3 أيام على الحدود ونشر أعداد كبيرة من الجنود والمدرعات وطائرات الهليكوبتر، علاوة على استمرار بناء الجدار العازل الذى وصل من رأس النقب إلى منطقة الكونتلا وما بين الخوف من اتجاه المهربين إلى البحث عن وسيلة لكسب الزرق فى سيناء بعد الانتهاء من الجدار أو الخوف من حرب محتملة تنقسم آراء أهالى ونواب سيناء.






المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
بالفيديو كلمة وخطاب الرئيس محمد مرسى للشعب المصرى على الاعلان الدستورى 29/11/2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
شاهد واقرا عدد غدا يوم الاربعاء 28/11/2012 من جريدة الحرية والعدالة
نص كلمة لاحمد رجب 26/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 26-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 24/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 24-11-2012
نص كلمة لاحمد رجب 20/11/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 20-11-2012
03-24-2012 05:20 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google