معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

اخبار مصر يوم الاربعاء 21/3/2012

Tags: اخبار مصر يوم الاربعاء 2132012, اخبار الثورة المصرية 21 3 2012, اخبار الثورة المصرية, مصر اليوم, مصر الان, egypt news,

اخبار مصر يوم الاربعاء 21/3/2012
التوقيت الحالي : 10-20-2017, 01:26 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 0
المشاهدات : 1092

إضافة رد 

اخبار مصر يوم الاربعاء 21/3/2012

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #1
اخبار مصر يوم الاربعاء 21/3/2012

اخبار مصر يوم الاربعاء 21/3/2012


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخبار مصر يوم الاربعاء 21/3/2012 - اخبار الثورة المصرية 21-3-2012

اخبار الحكومة المصرية اخبار المجلس العسكرى اخبار الثورة المصرية اخبار ثورة 25 يناير اخبار مصر يوم الاربعاء 21-3-2012 :


وصلت مطار القاهرة الدولى، منذ دقائق، طائرتان عسكريتان إسرائيليتان طراز c130 لنقل متعلقات السفارة الإسرائيلية إلى تل أبيب، بعد نقلها من السفارة إلى المطار صباح اليوم. وقال مصدر مطلع بمطار القاهرة الدولى، إن كل طائرة ستنقل 2 "كونتنر" بطول 20 قدما لكل منهما.

يشار إلى أن السلطات الإسرائيلية كانت قد نجحت فى الحصول على موافقة السلطات المصرية لدخول طائراتها العسكرية للمجال الجوى المصرى، والهبوط بمطار القاهرة لنقل المتعلقات.


عاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس المتهم "عمرو مبروك" بإشعال النيران فى مدرسة الفلكى أثناء أحداث محمد محمود بالسجن المشدد 15 عاماً، ومصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

أشارت المحكمة عند النطق بالحكم إلى أن التشريع فى مثل هذه القضايا واهن وعاجز، وناشدت المحكمة من منصتها المقدسة أولى الأمر بمراجعة مثل هذه التشريعات ليكون القصاص عادلاً، وبناء عليه أصدرت حكمها المتقدم.
بدأت الجلسة بقيام ممثل النيابة بتلاوة أمر الإحالة، وهو أنه تمت إحالة "المتهم بإحراق مدرسة الفلكى الإعدادية، إلى محكمة جنايات القاهرة محبوساً، لاتهامه بإشعال النيران عمداً، وآخر مجهول فى الممتلكات العامة.



دعا الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، كل المصريين الشرفاء من محبى القوى المدنية والمواطنة إلى تأييد شباب الثورة والخروج معهم فى مسيرات أمام مسجد النور والنادى الأهلى بمدينة نصر ضد سيطرة الإسلاميين على اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور، معتبراً مسيرات السبت سلاحاً ضد هذا الزيف -حسب وصفه - لسيطرة فصيل واحد على صياغة الدستور.

وأضاف صلاح، خلال حواره لبرنامج "العاشرة مساءً"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة "دريم2"، أن مصر غارقة فى زيجات سياسية غير شرعية، قائلاً: الناس بتتجوز بعضها فى الأحزاب "زى زواج المسيار والمتعة"، مشيراً إلى أنه ليس لدينا سياسة واضحة تبنى أوطاناً، أو سياسات تكتيكية واضحة مثل هذه العلاقات العابرة التى تبنى فى الظلام، مشدداً على أن أول هذه العلاقات هى علاقات حزبى النور والإخوان، وذلك لأن كليهما اتفقا على القوى الليبرالية، ثم اختلفت مصالحهما فيما بينهما.



تقدم الدكتور جابر جاد نصار، أستاذ القانون الدستورى بجامعة القاهرة، والمحامى بالنقض والإدارية العليا، عن نفسه وبصفته وكيلاً عن أكثر من مائة من المثقفين والنشطاء السياسيين، بدعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية العليا اليوم، الأربعاء، مطالباً بإلغاء قرار البرلمان بمجلسيه، الشعب والشورى، الخاص بمعايير اختيار لجنة المائة المعنية بوضع مشروع الدستور الجديد على أساس 50% من أعضاء البرلمان المنتخبين و50% من خارج البرلمان. واستند فى ذلك إلى أن هذا الإجراء المطعون فيه قرار إدارى يخالف نص المادة 60 من الإعلان الدستورى، ويتناقض مع الأعراف والتقاليد الدستورية المتعارف عليها.

وشملت قائمة المدعين، إضافة إلى الدكتور جابر نصار، كلاً من الدكتور عبد الجليل مصطفى البسيونى والدكتور محمود محمد كبيش وحمدى قنديل الدكتور أسامة الغزالى حرب وسكينة جمال فؤاد وعصام الإسلامبولى والدكتور جمال زهران وجلال عارف وأحمد طه النقر والدكتور كمال الهلباوى والدكتور مصطفى كامل السيد والدكتور محمد نور فرحات والدكتور يحيى الجمل ومنى ذو الفقار والدكتور نبيل صمويل ومحمد سمير محمد صفوت عليش والدكتور علاء الأسوانى.




لكشف عن مخطط لتفجير قناة السويس، وضبط المتهمين فيه، صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بأن قطاع الأمن الوطنى نجح فى إجهاض مخطط لاستهداف المجرى الملاحى لقناة السويس من قبل بعض العناصر الإرهابية التى كانت تُعد للقيام بعمل عدائى تجاه بعض السفن الأجنبية أثناء مرورها بها.

أسفرت جهود قطاع الأمن الوطنى من خلال مصادره فى أوساط العناصر الإرهابية عن الوقوف على أبعاد وتفاصيل المخطط الذى أعده "سليمان.ر.ع" المقيم بمنطقة الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية، لتنفيذ عمل عدائى تجاه إحدى السفن الأجنبية حال مرورها بالمجرى الملاحى لقناة السويس، مستغلاً قطعة أرض فضاء متاخمة للمجرى الملاحى تقع بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية.

أشارت معلومات قطاع الأمن الوطنى إلى تحرك المتهم فى أوساط بعض المقربين منه لإقناعهم بمعاونته فى تنفيذ العمل العدائى المشار إليه، بهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية، حيث أكدت التحريات نجاحه فى إقناع "سلامة.أ.س" لمعاونته فى تنفيذ العمل العدائى من خلال استهداف إحدى السفن الأجنبية حال مرورها بالمجرى الملاحى للقناة، فتم ضبط المتهمين عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما وقد قررت النيابة حبسهما لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق.



وانتظرونا على مدار اليوم باذن الله

ادارة سكيورتي العرب




المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
مواعيد الصلاة فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - مواعيد الصلاة 1-5-2013
درجات الحرارة فى محافظات مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
درجات الحرارة فى الدول العربية اليوم الاربعاء 1/5/2013 - درجات الحرارة 1-5-2013
اسعار الذهب اليوم الاربعاء 1-5-2013 - اسعار الذهب فى مصر اليوم 1/5/2013
اسعار العملات فى مصر يوم الاربعاء 1/5/2013 - اسعار العملات 1-5-2013
اخبار حريق الحديقة الخلفية للكاتدرائية
نشرة اخبار مصر يوم الثلاثاء 19/2/2013
اخبار حريق محكمة المنشية بالاسكندرية
نص كلمة لاحمد رجب 27/12/2012 - 1/2 كلمة احمد رجب 27-12-2012
اخبار حريق المحلة - اخبار حريق محطة الوقود بالمحلة يوم الثلاثاء 27/11/2012
03-21-2012 07:09 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google