معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اسعار التشطيبات

Tags: اسعار, تشطيبات, الشقق, المنازل,

اسعار التشطيبات
التوقيت الحالي : 03-28-2024, 02:02 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: سكيورتي العرب
آخر رد: سكيورتي العرب
الردود : 0
المشاهدات : 10597

إضافة رد 

اسعار التشطيبات

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :26
الاقامة :
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 197
الإنتساب : Dec 2010
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
اسعار التشطيبات

اسعار التشطيبات


اسعار التشطيبات

لعل من اهم الاشياء التي تشغل بال المواطن والشخص العادي هو اسعار تشطيبات الشقق , ويعتقد البعض ان دائما تشطيب الشقق يكون باسعار كبيرة وان هذا الامر سيكلفه الكثير والكثير , وحتي ان وجد الشركة او الافراد الذين يقومون بالامر سيعتقد انه لن يكون بالجودة والخامات المطلوبة لكن هذه فى الحقيقة معتقدات خاطئة وهذا ما سوف نوضحه لكم اليوم فى هذا المقال بالتفصيل البسيط.

وفي هذا المقال ايضا سنوضح لكم ما يميز شركة هوم ماركت عن بقية شركات تشطيب الشقق الاخري والمختلفة :

1- الخبرة فشركة هوم ماركت لديها خبرة اكثر من 12 عام فى عالم تشطيبات الشقق والمنازل.

2- الهدايا المجانية فالشركة تقدم هدايا مجانية قيمة مثل مطابخ او اجهزة منزلية هدية او غيرها مجانا لعملائها الكرام.

3- الضمان فالشركة لا تقدم فقط خدماتها المميزة ولكنها تقدم ايضا ضمان على اعمالها لكي يطمئن العميل على ان ما يقدم هو الافضل.

4- التصميمات المجانية نعم فالشركة لا تقدم فقط هدايا اجهزة ومطابخ ولكن نقدم ايضا لعملائنا ايضا هدايا تصميمات 3d مجانية لشققهم وبشكل مجاني .

5- فى الشركات الاخري ستحتاج الى الدفع فقط من اجل معاينة ما تريد القيام به او لتطيب شقتك ولكن فى شركة هوم ماركت الوضع مختلف فمعاينة شقتك نقوم به بشكل مجاني من اجلك.

6- ما تدفعه فى الاتفاق معنا هو اجمالي ما تدفعه فنحن نختلف عن الشركات الاخري فمعنا لن تجد مصروفات اضافة تضاف للمبلغ الذي يتم الاتفاق عليه من نقل معدات او اشراف او مصنعية او غيرها من اعمال ولكن ما يتم الاتفاق عليه هو ما تدفعه فقط.

7- لن تحتاج لدفع كل المبلغ المتفق عليه مرة واحدة نعم فيمكنك دفع مبلغ التعاقد ومن ثم تقسيم باقي المبلغ على دفعات على مدار مدة تشطيب المنزل او الشقة الخاص بك.

تشطيبات شقق مودرن 2020

فى شركة هوم ماركت نحن نقدم لكم مجموعة من الخطط والاسعار التي يمكن الاختيار بينها حسب احتياجاتك وهذه الاسعار هي اسعار رخيصة مقارنة بالشركات الاخري والخدمات التي يتم تقديمها على افضل مستوي وهناك العديد من الخطط لتشطيب الشقق مثل : 1- الخطة الاولي سعر متر تشطيب الشقة هو 1450 2- الخطة الثانية سعر متر تشطيب الشقة هو 1800 3- الخطة الثالثة شعر تشطيب الشقة هو 2200.

ما هي تكلفة تشطيب شقة 100 متر 2020 :


فى شركة هوم ماركت نحن نوفر جميع انواع التشطيبات المختلفة من اجل شقتك فيمكنك اختيار نوع التشطيب الذي تريده ونحن نوفره لك بافضل الخامات وبافضل الاسعار وفى مدة زمنية ممتازة :

تشطيبات سوبر لوكس : فى تشطيبات السوبر لوكس فى شركة هوم ماركت نقوم باستخدام  سيراميك كليوباترا لغرف النوم والمعيشة كما يتم استخدام ايضا سيراميك اينوفا , كما يتم استخدام افضل اسلاك الكهرباء فى التشطيبات من نوع سانشي واستخدام افضل الاسبوتات من افخر انواع البلاستيك .

تشطيبات ديلوكس.
تشطيبات سوبر ديلوكس.

كيفية تحديد سعر تشطيب الشقة فى شركة هوم ماركت :


فى شركة هوم ماركت نقوم بقياس الشقة مع اختيار العميل لنوع التشطيب الذي يريده , مع التوضيح ان نوعية التشطيبات نفسها تختلف فهناك تشطيبات مرتفعة السعر وهناك تشطيبات متوسطة السعر وهناك تشطيبات منخفضة السعر كما سبق وان وضحنا بالاعلي وهذا ما يقوم العميل باختياره بنفسه.


اسعار متر السيراميك فى تشطيب الشقق 2020 :


فى شركة هوم ماركت نقوم بتوفير جميع انواع السيراميك للعميل كما نوفر ايضا جميع الجودات فنقوم بتوفير سيراميك فرز اول وفرز ثاني وفرز ثاني ويقوم العميل باختيار الافضل والمناسب له حسب الميزانية الخاصة به , كما اننا نتعامل مع شركات معروفة مثل : شركة الجوهرة وشركة مظلوم وغيرها , ويتم تحديد سعر متر السيراميك حسب الشركة والفرز الذي يقوم باختياره العميل ومناسب له.


وبهكذا نكون قد وضحنا لكم كيف يتم تشطيب الشقق والانظمة المتاحة فى شركة هوم ماركت ولكن هذا لا يعطني ان عروضنا انتهت فما تقدمه شركة هوم ماركت من خدمات وتخفيضات ومميزات لا ينتهي لذا ندعوكم لزيارة موقع الشركة ومتابعة عروضنا بشكل دائم .


زيارة موقع الشركة :https://www.homemarketeg.com/
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-05-2020 03:45 AM بواسطة سكيورتي العرب.)
08-05-2020 03:44 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google