معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2013 سوق السيارات عقارات 2013 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الاخبار اليوم :                                  اهم الوظائف اليوم :                             اهم اخبار الرياضة اليوم :                      اهم حلقات التوك شو اليوم :

فضائح الاخوان المسلمين فى مصر

Tags: فضائح الاخوان المسلمين, فضيحة الاخوان المسلمين, الاخوان المسلمين والكذب, جرائم الاخوان المسلمين,

فضائح الاخوان المسلمين فى مصر
التوقيت الحالي : 10-19-2017, 03:56 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف
الكاتب: dr.wolf
آخر رد: dr.wolf
الردود : 27
المشاهدات : 45664

إضافة رد 

فضائح الاخوان المسلمين فى مصر

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #16
RE: فضائح الاخوان المسلمين

RE: فضائح الاخوان المسلمين


بالادلة ومن جديد فضيحة اخرى مدوية لجماعية الاخوان المسلمين نشرت فى اليوم السابع تدل باختصار ان الاخوان لا تهمهم الثورة ولا اى شىء فيها والدليل تجدونه فى نص الخبر التالى ولكن كلمة اخيرة احبها اقولها الله يعوض فى دم الشهداء اللى قتلهم مبارك واللى ضيع حقهم الاخوان :



كشفت مصادر مطلعة بحزب الحرية والعدالة، أن الحزب اعتمد خطته لخوض انتخابات المجالس المحلية بهدف السيطرة عليها، فى المحافظات المختلفة.

وأكدت المصادر أن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ناقش الخطة أثناء توليه رئاسة الحزب، حيث تتضمنت عددا من المحاور العامة، أبرزها تشكيل ائتلاف مع القوى السياسية والشبابية، ومنح الشباب فرصة للمنافسة على أغلبية المقاعد، بينما ثار خلاف داخلى حول التنسيق مع رموز الحزب الوطنى «المنحل» الذين لم يتورطوا فى جرائم فساد سياسى، وينتمون للعائلات والقبائل البارزة، خاصة فى محافظات الصعيد.

وأشارت المصادر إلى أن الحزب استعد بقوة لخوض انتخابات المحليات، موضحة أن التحالف الذى كان يسعى حزب الحرية والعدالة لتشكيله فى انتخابات المحليات يتضمن منح الائتلافات الشبابية الأخرى نسبة لا تقل عن %30 من القوائم.

وأكدت المصادر لـ«اليوم السابع» أن عددا من قيادات الحزب لا تمانع من ضم عدد كبير من قيادات، وشخصيات فى الحزب الوطنى المنحل الذين لم تلوث أياديهم فى الحياة السياسية، ومن يتسمون بالسمعة الجيدة، إلى قوائم الحزب خلال الانتخابات، مشيرة إلى أنه جرى عدد من المشاورات مع رموز العائلات بالصعيد، والمشهود لهم بالنقاء، للتنسيق معهم على بعض المقاعد، وكذلك للدخول على قوائم الحرية والعدالة، بالإضافة إلى التنسيق مع القبائل الكبيرة والمعروفة بكتلتها التصويتية فى سيناء ومطروح، وعدد من المحافظات الحدودية.

وقالت المصادر إن جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة، أعطوا أوامر بالدعم الكامل للجمعيات الأهلية التابعة لهم على مستوى الجمهورية، والتى تقدر بآلاف الجمعيات الأهلية، من خلال عقد اجتماعات دورية مع المواطنين ورموز القرى والمراكز، وكذلك تنظيم دورات تدريبية مكثفة، مع الترويج للحزب وأهدافه فى كل مكان سواء فى النجوع أو الكفور.

كما بدأت الجماعة الالتفات إلى نقاط ضعفهم فى المحافظات التى لم يحصدوا فيها على كتل تصويتية كبيرة خلال انتخابات الرئاسة، حيث أكدت أن محمد مهدى عاكف، المرشد السابق للجماعة، تقدم بمذكرة لمكتب الإرشاد عقب الانتخابات الرئاسية طالب فيها بإعادة النظر فى النتائج، ومنح اهتمام خاص للمحافظات التى لم يحصل فيها الدكتور محمد مرسى على نسب عالية من التصويت.

وأوضحت المصادر أن الجماعة بدأت فى بحث إجراء تقييم لأداء الإخوان فى هذه المحافظات لتغيير الخريطة التصويتية فيها، وجاءت أبرز المحافظات التى تم التركيز عليها فى هذه الخريطة، المنوفية، والقليويبة، والشرقية، والغربية، وسيناء، والدقهلية، وعدد آخر من المحافظات، حيث بدأت الجماعة وحزبها فى إنشاء أسواق خيرية مكثفة، وجمعيات أهلية بنشاطات مكثفة، وتنشيط دور المستوصفات الطبية، والعمل على الاقتراب من المواطنين البسطاء فى القرى والكفور والنجوع.

من جانبه قال الدكتور حسن البرنس، القيادى بحزب الحرية والعدالة، لـ«اليوم السابع» إنه سيتم التجهيز للانتخابات القادمة على المحليات، مشيرا إلى أن النسب لم يتم وضعها حتى الآن، مشددا على أن الحزب والجماعة سينسقان مع القوى السياسية والثورية فى الفترة ما قبل الانتخابات، للمشاركة فى فيها.

وفى سياق متصل أكد سعيد العزب عبدالقادر عيد، عضو مجلس الشعب عن الحرية والعدالة عن المنوفية، مسؤول الحزب بالمحافظة، أن الحزب يبدأ حاليا التحضير ووضع الأساسيات التى سينافس عليها فى انتخابات المحليات القادمة، مشددا على أنهم سينافسون بقوة على عدد كبير من المقاعد حتى لا يعيدوا إنتاج النظام القديم فى إفساد المحليات مرة أخرى، وأنه يجب خلعهم كما خلع رئيسهم، مضيفا أنه يجب أن يبتعد الشعب عن انتخاب الفلول الذين هم السبب الرئيسى لإفساد المحليات، والذين كانوا دائما يسعون لأهوائهم الشخصية فقط.

وأضاف سعيد العزب، أنهم ينتظرون قرارا من رئيس الحزب للمنافسة على كل المقاعد من عدمه، مشيرا إلى أنه من سيحدد عدد المقاعد التى سيتم المنافسة عليها، مشيرا إلى أنهم سيضعون أيديهم فى يد كل الشرفاء من الشخصيات العامة، وكذلك الشخصيات النزيهة التى عملت فى الحزب الوطنى، ولكن لم تلوث أيديهم، فليس هناك مانع من التنسيق معهم.

وشدد العزب على أنهم يعملون حاليا على تغيير الكتلة والخريطة التصويتية فى المحافظة، بعد الانتخابات الرئاسية، قائلا: «الكتلة التصويتية فى محافظة المنوفية ستختلف كثيرا فى المحليات عما سبق، وما حدث فى الانتخابات الرئاسية لن يتكرر مرة أخرى فى محافظة المنوفية».

من جانبه قال إبراهيم أبوعوف، مسؤول حزب الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية، عضو الهيئة العليا للحزب، إن الحزب بدأ فى الترتيب للانتخابات المحلية التى سيتم إجراؤها فى الفترة القادمة، ويتم تحديد الخريطة التصويتية، مشيرا إلى أنه أى انتخابات ستجرى فى أى توقيت فالحرية والعدالة سيخوضها، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع باقى الأحزاب والقوى السياسية فى الانتخابات، حتى تكون مشاركة وليست مغالبة.

وشدد أبوعوف على أن كل شخصية نزيهة ولم يثبت تورطها فى أى فساد، ويشهد لها بالكفاءة، سيتم التنسيق معها فى الانتخابات المقبلة، قائلا: «واللى عايز يخدم بلده معانا أهلا وسهلا بيه»، مشيرا إلى أن الجماعة وحزبها يسعيان إلى المصالحة الوطنية فى الفترة القادمة.

وأكد على خفاجى، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بالجيزة، أن الحزب استعد منذ فترة طويلة لخوض انتخابات المحليات عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية الماضية مباشرة، وأضاف: «هناك اتجاه عام لتشكيل ائتلافات تضم شباب الإخوان، ونسبة كبيرة من شباب التيارات السياسية الأخرى من خارج الإخوان مع مراعاة تمثيل المراة والاقباط بنسبة معتبرة فى القوائم».

وأوضح خفاجى أن نتائج انتخابات المحليات ستتأثر بالتأكيد بنتائج الانتخابات الرئاسية التى كشفت أن الدكتور محمد مرسى تفوق فى بعض المحافظات، وأخفق فى عدد من المحافظات الأخرى، وتابع: «من السذاجة السياسية أن نسقط المحافظات التى لم تصوت لنا فى الانتخابات الرئاسية من دائرة اهتماماتنا رغم أن أغلب هذه المحافظات مثل القليوبية والمنوفية والشرقية هى معاقل لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة فى الأساس»، مشيرا إلى أن التوجه العام داخل الجماعة والحزب هو منح هذه المحافظات أهمية خاصة خلال الفترة المقبلة.

وأشار خفاجى إلى أن التنسيق مع رموز الحزب الوطنى «المنحل» مرفوض جملة وتفصيلا، وقال: «رفض التنسيق مع رموز الحزب الوطنى بالنسبة لنا مسألة مبدأ، والأمر لن يختلف بين الانتخابات البرلمانية وانتخابات المحليات أو حتى انتخابات الأندية».

يذكر أن إجمالى عدد المقاعد بالوحدات المحلية فى مصر يصل إلى 1720 تتضمن 54 سكرتارية عموم بمساعديهم، فى 27 محافظة، فيما يصل أعداد نواب المحافظين إلى 8 نواب فقط نظرا لأن هناك ثلاث محافظات فقط هى التى يتم تعيين نواب لها، وهى محافظة القاهرة، ولها 4 نواب، وهناك نائبان لمحافظة الجيزة، ونائبان لمحافظة الإسكندرية.
07-11-2012 05:06 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #17
RE: فضائح الاخوان المسلمين

RE: فضائح الاخوان المسلمين


[size=large]فضائح الاخوان المسلمين
[size=large]فضائح الاخوان المسلمين


للاسف فضيحة جديدة للاخوان المسلمين ولكن للاسف اليوم الفضيحة للرئيس محمد مرسى وانه مجرد شكل ومن يتخذ القرارت هو مكتب الارشاد والكلام مش كلامى لكن الكلام بالادلة من موقع اليوم السابع :


كشفت مصادر مطلعة بمكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، لـ"اليوم السابع" أن اختيار الدكتور هشام قنديل وزير الرى السابق، ورئيس للوزراء، جاء بعد الاجتماع الأخير لمكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، الذى عقد يوم السبت الماضى، والذى استمر ما يقرب من الـ4 ساعات، حيث تم طرح عدد من الأسماء لتولى رئاسة الحكومة، ولكن تلك الأسماء لم توافق على تولى الوزارة لعدد من الظروف التى اعتبرتها المصادر شخصية أو سياسية أو لعدم ميلها لتولى المسئولية فى الوقت الحالى.

وأكدت المصادر، أن ترشيح هشام قنديل لتولى مجلس الوزراء جاء بعد عناء كبير تكبدته الجماعة ومؤسسة الرئاسة على مدار ما يقرب من شهر كامل فى اختيار رئيس الوزراء، مشددة على أن حسام الغريانى طرح من ضمن الأسماء، ومشددة على أن الدكتور أبو الفتوح لم يكن من ضمن هذه الأسماء التى تم التواصل معها خلال الفترة الماضية، ورجحت المصادر الإخوانية بصورة كبيرة ألا يكون الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح من ضمن المؤسسة الرئاسية فى الفترة القادمة، ولذلك لم يتم الاتصال به حتى الآن.

وقالت المصادر بالنص لـ"اليوم السابع" عن سبب عدم تسمية رئيس وزراء فى الفترة الماضية، وتأخر إعلان التشكيل الحكومى، "إحنا دوخنا فى الجماعة خلال شهر مضى عشان نلاقى رئيس حكومة بعد ما رفضت أسماء كثيرة تولى المسئولية فلم نجد غير هشام قنديل"، مشيرة إلى أن قنديل تم التوافق عليه بصورة كبيرة بعد أن أجريت اتصالات به وأبدى موافقته على تحمل المسئولية، فى الفترة القادمة من خلال مقربين له من جماعة الإخوان، فتم الاتفاق عليه فى الاجتماع الأخير لمكتب إرشاد الجماعة يوم السبت الماضى.

وفى السياق ذاته، رجحت المصادر الإخوانية، إعلان تشكيل الحكومة كاملا خلال الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أن المهمة أصبحت سهلة، وخاصة بعد وضوح الرؤية باختيار رئيس الوزراء، وتحديد نصيب كل تيار من ترشيحاته فى الحكومة الجديدة، حيث إنه تم الاستقرار على تحديد نسبة الجماعة، والحزب من الحقائب الوزارية، والتى تحتوى على 34 حقيبة وزارية، سيتم توزيعها على ثلاثة أقسام، أولها 10 حقائب لحزب الحرية والعدالة، و12 حقيبة للقوى السياسية، والأحزاب المختلفة، و12 حقيبة وزارية لمرشحين تكنوقراط.

وفى سياق آخر حصلت اليوم السابع على ترشيحات جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة للحكومة، حيث من أبرز الأسماء التى حصلنا عليها من مصادر مؤكدة بالحزب والجماعة هم "المهندس حسن مالك، الدكتور حازم فاروق، والدكتور حسن البرنس، والمهندس سعد الحسينى، والدكتور فريد إسماعيل، والدكتور أسامة ياسين، وحسين إبراهيم زعيم الأغلبية بمجلس الشعب المنحل"، وأضافت المصادر أن الجماعة ستلجأ إلى بعض الشخصيات من خارج الجماعة والحزب لتولى مناصب قيادية، ومنهم " المستشار حسام الغريانى شيخ القضاة، وأحمد مكى، والخضيرى، ومحمد عبد المنعم الصاوى" .

وأكدت المصادر أن الدكتور عصام العريان، والدكتور محمد البلتاجى غير مطروحين لتولى أى حقائب وزارية فى الفترة القادمة، وأن اسميهما طرحا، ولكن قررت الجماعة أن يمارسا دورهما فى الحياة السياسية من خلال الحزب، حتى لا تحدث حالة فراغ كبير داخل الحزب من القيادات الموجودة فيه بعد هذه الترشيحات التى ستتولى حقائب وزارية.

وفى سياق متصل كان عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وقيادات حزب الحرية والعدالة عقدوا اجتماعًا مغلقًا ظهر أمس الاثنين، أحيط بسياج من الكتمان والسرية، حيث كشفت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين، أنه تم الاستقرار خلال الاجتماع على تحديد نسبة الحزب من الحقائب الوزارية، كما كشفت المصادر، عن أن الحزب يتجه لإلغاء وزارة الإعلام وإنشاء "المجلس الأعلى للإعلام".

وأكدت المصادر، أن حقائب "الإعلام والتربية والتعليم والثقافة"، ستكون بعيدة عن سيطرة القوى الإسلامية بصورة عامة، حيث سيتم التركيز على الوزارات الخدمية مثل "الزراعة، التموين، الإسكان، التضامن، التنمية المحلية، والبترول".

وأشارت المصادر، إلى أن قيادات حزب الحرية والعدالة، حرصوا على إحاطة الاجتماع بدرجة عالية من السرية، حيث أغلقوا هواتفهم المحمولة، لافتة إلى أن الاجتماع عقد بعيدا عن المقرات الرئيسية للحزب، وهو ما أعاد إلى الأذهان اجتماعات الجماعة ما قبل 25 يناير.

فى الوقت نفسه، كشفت مصادر مطلعة أن جماعة الإخوان المسلمين، بدأت فى تعميم رسائل شفهية على أعضائها لتفسير أسباب عدم انتهاء الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، من تشكيل الحكومة خلال الفترة الماضية، حيث تركزت الأسباب حول أن الأجهزة الرقابية أبدت اعتراضات على بعض الترشيحات، التى طرحها مرسى، بسبب ضعف تقارير الأداء الوظيفى، وبعض الملاحظات التى أثارتها التقارير الرقابية خلال فترة عملهم.

وأوضحت المصادر أن مبررات عدم تشكيل الحكومة خلال الفترة الماضية، تضمنت الإشارة إلى مواجهة عدد من الشخصيات، التى تم ترشيحها لرئاسة الحكومة لضغوط شديدة من جانب جهات مختلفة، وهو الأمر الذى أدى إلى ترددهم فى قبول المنصب.
07-24-2012 11:41 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #18
RE: فضائح الاخوان المسلمين

RE: فضائح الاخوان المسلمين


من جديد نتذكر ونتذكركم من التاريخ منذ حوالى سنة الاخوان السلفيين الذيين يقولون الان يجب ان يرحل العسكر ويسقط يسقط حكم العسكر ماذا كانوا يقولوا منذ سنة بالظبط فى جمعة قندهار :

[صورة مرفقة: 531260_300758640021678_1728375875_n.jpg]


طبعا الصورة فى الجريدة مش محتاجة كلام لان التلون والتغيير فى المواقف واضح للجميع واتمنى من شباب الثورة ان يفهموا واعتقد انهم فهموا اخيرا ان لا احد معهم ولا احد يريد الثورة فالاخوان والسلفيين والفلول وغيرهم وغيرهم لا يريدون الثورة .
07-29-2012 07:00 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :0
الاقامة :
التواجد :
معلومات العضو  

بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #19
RE: فضائح الاخوان المسلمين

RE: فضائح الاخوان المسلمين


كل الكلام اللى انت قلته صحيح ولكن اللى مايعرفوش كتير من الناس ان الاخوان صوفيين قبوريين يميلون الى التشيع اقرب منه للاسلام فلا تستغرب منهم هذة التصرفات على انهم ائمة المسلمين وانهم اتقياء اكتر من السلفيين ولذلك بينهم السلف والاخوان هوة عميقة لا تلتئم ابدا بسبب افكار الاخوان المتصوفة وما ادراك ما الصوفية وافعالهم الشركية
عدا عن ذلك تربيتهم وعقيدتهم الفاسدة التى تعتمد اصلا على كتاب بروتكولات حكماء صهيون
08-19-2012 05:12 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
الكاتب الموضوع

رقم العضوية :3
الاقامة : ام الدنيا
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 7,392
الإنتساب : Oct 2010
السمعة : 5


بيانات موقعي اسم الموقع : سكيورتي العرب
اصدار المنتدى : 1.6.8

مشاركات : #20
RE: فضائح الاخوان المسلمين

RE: فضائح الاخوان المسلمين


بالفيديو فضيحة جديدة للاخوان المسلمين وهى ان لا وجود لما يدعى بمشروع النهضة وفقا لكلام نائب المرشد الاستاذ خيرت الشاطر

هذا فيديو للدكتور خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين فى احدى المؤتمرات الصحفية وبسؤاله عن مشروع النهضة رد قائلا لا يوجد ما يسمى بمشروع النهضة الامر الذى اثار غضب الكثير من الشعب المصرى ووصفه الكثير من النشطاء من الشعب المصرى ان مشروع النهضة هو فنكوش العصر الحالى.


فيديو يوتيوب خيرت الشاطر يعترف ليس لدينا مشروع للنهضة :

خيرت الشاطر يعترف ليس لدينا مشروع للنهضة
08-29-2012 05:46 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2017.
Google