معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

حاسبة حمل

Tags: موقع, حاسبة, حمل, تطبيق,

حاسبة حمل
التوقيت الحالي : 09-25-2018, 11:32 PM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع:
الكاتب: سكيورتي العرب
آخر رد: سكيورتي العرب
الردود : 0
المشاهدات : 107

إضافة رد 

حاسبة حمل

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :26
الاقامة :
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 39
الإنتساب : Dec 2010
السمعة : 0


بيانات موقعي اسم الموقع :
اصدار المنتدى :

مشاركات : #1
حاسبة حمل

حاسبة حمل




بما اننا جميع نعلم ان الحمل مرحلة جديدة فى حياة المراة والاسرة عموما , طورنا لكي اداة جديدة تمكنك من متابعة كل تفاصيل مرحلتك الجديد لحظة بلحظة مع حاسبة الحمل , الان يمكنك ان تتابعي دائما مرحل تطور حملك منذ اللحظة الاولي وحتي وصول مولودك ان شاء الله لارض الواقع لاننا نعلم جميعا ان الحمل هو اول خطوة لبناء اسرة كريمة لذا اهتتمنا ببناء موقعنا الالكتروني الذي يقف معك وبجانبك منذ اللحظة الاولي للحمل وحتي اخر لحظة ويوفر لكي الكثير من المعلومات المهمة بهذا الامر .

مع حاسبة الحمل سنوفر لكي الكثير من الوقت وايضا المعلومات عن حملك فسنحدد لكي مواعيد الحمل ومتي يبدا الثلث الثاني والثلث الثالث والكثير من المعلومات الاخري , كما ايضا سنعلمك تاريخ وموعد ولادتك بالتاريخ الهجري , فقط كل ما عليكي فعله هو الدخول الى رابط موقعنا الالكتروني ومن ثم تقومي بادخال اليوم والشهر والسنة ثم تضغطي على تحققي الان وسنعلمك فورا بتاريخ حملك وفقا للتاريخ الهجري.

حاسبة الحمل فى موقعنا هي افضل حاسبة يقدمها موقع الكتروني لهذا الامر فلا داعي ان تتعبي نفسك بالكثير من المعلومات , فيكفي فقط ان تدخلي بعض المعلومات البسيطة لكي نقوم بمساعدتك فورا وبضغطه زر واحدة الان لن تحتاجي لان تسالي او تبحثي كثيرا على مواقع الانترنت من اجل ان تعرفي تاريخ حملك بالهجري .

الاداة الاسرع للبحث عن الحمل فقط ضعي تاريخ اخر دورة شهرية وسنعطيكي فورا موعد حملك والكثير من التفاصيل الاخري فقط الان وحصريا على موقعنا انا حامل.


ملحوظة : تذكري ان حملك شىء مهم ويحتاج منك متابعة بشكل دوري ومستمر لذا لا تبخلي على نفسك بان تتابعي كل تفاصيله ومراحله ونحن وفرنا لكي جزء كبير من هدا الامر من خلال موقعنا الكريم ونتمني لكم دائما كل خير.

اخيرا : يمكنك تحميل تطبيق حاسبة الحمل من خلال الرابط التالي وتمتعي بالحاسبة على جوالك وهاتفك طول الوقت فى اى مكان واى لحظة : تطبيق انا حامل
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 08-02-2018 02:57 AM بواسطة سكيورتي العرب.)
08-02-2018 02:35 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2018.
Google