معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

اهم الافكار و الفنون في كمبوند سكاي لاين من المرشدي


اهم الافكار و الفنون في كمبوند سكاي لاين من المرشدي
التوقيت الحالي : 03-29-2024, 10:25 AM
مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع:
الكاتب: عمران بحر
آخر رد: عمران بحر
الردود : 0
المشاهدات : 4496

إضافة رد 

اهم الافكار و الفنون في كمبوند سكاي لاين من المرشدي

الكاتب الموضوع

رقم العضوية :6398
الاقامة : جدة
التواجد : غير متصل
معلومات العضو
المشاركات : 77
الإنتساب : May 2018


بيانات موقعي اسم الموقع : 00
اصدار المنتدى : 00

مشاركات : #1
اهم الافكار و الفنون في كمبوند سكاي لاين من المرشدي

اهم الافكار و الفنون في كمبوند سكاي لاين من المرشدي


اختلف مفهوم المعمار في مصر خلال الفترة القليلة الأخيرة، وتحاول شركة معمار المرشدي أن تواكب العصر، فأعلنت منذ بضعة أشهر عن قيامها بالبدء في تنفيذ واحد من أكبر مشاريعها في مصر وهو سكاي لاين ، وسوف نتناول في هذا المقال كافة تفاصيل هذا المشروع الضخم.

مشروع سكاي لاين

بعد أن قامت بإنجاز مشاريع ضخمة في مصر مثل دجلة بالمز، شرعت الشركة الآن في تنفيذ مشروع جديد قد يغير شكل المعمار في مصر وهومشروع سكاي لاين .
سكاي لاين تم تصميمه ليتناسب مع كافة الأذواق والفئات، حيث تم تصميم مساحات مختلفة من الشقق السكنية لتتناسب مع احتياجات العملاء، ويحتوي هذا المشروع العملاق على 13500 وحدة سكنية متنوعة المساحات، فالمساحات في هذا المشروع تبدأ من 55 متر مربع وتصل إلى 180 مترا لتتناسب مع احتياجات العملاء.

لماذا تشتري في سكاي لاين؟

يقع هذا المشروع في أرقى منطقة بالمعادي، وهي منطقة القطامية، ويتوسط المشروع عدد من الطرق الرئيسية الهامة مثل طريق القطامية وطريق العين السخنة والطريق الدائري، ويتميز أيضا بقربه من العاصمة الإدارية الجديدة حيث يبعد ثلاثون دقيقة فقط عنه، كما أنه قريب من القاهرة الجديدة.
يحتوي سكاي لاين على العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاجها كل أفراد الأسرة في مكان واحد، حيث تم تصميم الواجهات بشكل معماري فريد يلائم أذواق ساكنيه، كما سيتم عمل شبكة خاصة بإنذار الحريق لحماية السكان من خطر حدوث الحرائق، بالإضافة إلى وجود توفير أفراد أمن وحراسة للمكان.
يتميز هذا المشروع أن التشطيب الخاص بالمداخل سوف يكون على أعلى مستوى، حيث سيتم تشطيب الأرضيات باستخدام بالبورسلين، كما سيتم استخدام أفضل أنواع الإضاءة وتوزيعها بصورة تضمن أفضل إضاءة للمكان.
يوجد ضمن هذا المشروع مولات تجارية بها كل الخدمات التي تحتاجها الأسرة، حيث يوجد بها محلات تجارية وحمامات سباحة بالإضافة إلى وجود نادي صحي به سبا وجيم للرجال والسيدات.

05-29-2018 11:54 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 






سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2024.
Google