معهد سكيورتي العرب | وظائف خالية
وظائف 2018 سوق السيارات عقارات 2018 الارشيف البحث
اسم العضو:  
كلمة المرور:     
تسجيل المساعدة قائمة الأعضاء اظهار المشاركات الجديدة اظهارمشاركات اليوم

أهلاً بك , ضيف
يجب عليك التسجيل حتى تتمكن من المشاركة في المنتدى .

إسم المستخدم
  

كلمة المرور
  





البحث في المنتدى

(البحث المتقدم)

إحصائية المنتدى
» الأعضاء : 6,430
» آخر عضو : محمد بن
» مواضيع المنتدى : 61,481
» مشاركات المنتدى : 108,345

الإحصائية الكاملة

آخر المواضيع
كيفية اختيار ديكور مريح و...
اخر رد بواسطة : سكيورتي العرب
05-30-2021 07:06 PM
» الردود : 0
» المشاهدات : 190
استقدام سائق خاص 00880188...
اخر رد بواسطة : الخدمات السريعة
03-07-2021 02:23 AM
» الردود : 0
» المشاهدات : 933
استقدام سائق خاص 00880188...
اخر رد بواسطة : الخدمات السريعة
03-07-2021 02:22 AM
» الردود : 0
» المشاهدات : 646
استقدام سائق خاص 05582162...
اخر رد بواسطة : الخدمات السريعة
03-07-2021 02:00 AM
» الردود : 0
» المشاهدات : 832
طلب سكريبت php للتحويل من...
اخر رد بواسطة : وسام شاه
02-05-2021 10:05 AM
» الردود : 0
» المشاهدات : 1933
وظائف مطلوب موظفين مدخلين...
اخر رد بواسطة : سكيورتي العرب
10-22-2020 11:41 PM
» الردود : 0
» المشاهدات : 2479
أهمية الأسمدة للنباتات
اخر رد بواسطة : DCI.net.SA
09-28-2020 01:56 PM
» الردود : 0
» المشاهدات : 2449
لدي منتدى
اخر رد بواسطة : اسراء
09-27-2020 07:25 PM
» الردود : 2
» المشاهدات : 4052
اسعار التشطيبات
اخر رد بواسطة : سكيورتي العرب
08-05-2020 03:44 AM
» الردود : 0
» المشاهدات : 6369
احصل علي خدمات شركة تنظيف...
اخر رد بواسطة : نقل اثاث مصر
07-25-2020 10:49 PM
» الردود : 0
» المشاهدات : 2335

 
  ادوات واساليب التسويق الالكترونى
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:29 AM - الردود (1)

ادوات واساليب التسويق الالكترونى

[صورة مرفقة: 1488437_10151861052085849_2037186710_n.jpg]

التسويق الالكترونى عبر محركات البحث Search Engine Marketing
محركات البحث يقصد بها المواقع التى تقد لك خدمة البحث عن الخدمات والمواقع واشهرها هو الجوجل والياهو والبينج وهى محركات البحث الاقوى والاشهر على مستوى العالم وتعتمد فكرة التسويق الالكترونى عبر محركات البحث من خلال خدمة اشهار المواقع وتحسين محركات البحث

التسويق الالكترونى عبر الاعلانات Display Marketing
وتعتمد فكرة التسويق الالكترونى عبر الاعلانات على وضع اعلان لنشاطك او لموقعك خلال محركات البحث مثل الجوجل وشبكات التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك واليوتيوب وكذلك الاعلانات على المواقع التى تتمتع باكبر عدد من الزيارات ليحقق الاعلان اكبر نسبة مشاهدة .

التسويق الالكترونى عبر البريد الالكترونى E-mail Marketing
وتعتمد فكرة التسويق الالكترونى عبر البريد الالكترونى على ارسال رسائل عبر البريد الالكترونى عبر شبكة الانترنت وتحتوى على رسائل تسويقية تصل الى الاشخاص عبر بريدهم الالكترونى وتعتبر هذة الاداة من اهم الادوات والاساليب للتسويق الالكترونى وقد اظهر هذا اخر استطلاعات للرائى التى اكدت ان نسبة 62% يرون ان البريد الالكترونى هو الوسيلة الافضل للتواصل معهم كما انه غير مكلفة وتحقق نتائج فعالة بشرط احتواء الرسالة على محتوى مفيد . وتقدم شركة ديموفنف خدمات التسويق الالكترونى عبر البريد الالكترونى من خلال مجموعة ادوات تساعد على نجاح عملية التسويق الالكترونى .

التسويق الالكترونى عبر الوسطاء او العموله Affiliate Marketing
التسويق الالكترونى عبر الوسطاء او العمولة هو وسيلة لتحقيق اكبر عدد زيارات ممكن لموقعك الذى يحتوى على معلومات عن نشاطك او يحتوى على عرض لخدماتك ومنتجاتك وفية يقوم المسوق او الوسيط بكتابة موضوعات عن نشاطك او عن سلعتك ووضعها على المنتديات وغيرها من مواقع النشرويقوم الوسيط بوضع رابط لموقعك عليها وكلما تم استخدام هذا الرابط تم ارسال مستخدمة الى موقعك وبالتالى تزداد عدد الزيارات على موقعك .

التسويق الالكترونى عبر الدعاية التفاعلية Interactive Marketing
التسويق الالكترونى عبر الدعاية التفاعلية يشبة بشكل كبير التسويق عبر الوسطاء ولكن الوسيط هنا هى المواقع صاحبة اكبر عدد من الزيارات والمتعلق نشاطها بنشاط خدمتك كعرض اعلان لبيع الملابس الرياضية على موقع من المواقع الرياضية الكبرى بحيث يظهر اعلانك بشكل واضح على الموقع للمجموعة التى تستهدفها بمنتجاتك .

التسويق الالكترونى عبر التسويق الفيروسى Viral Marketing
التسويق الالكترونى عبر التسويق الفيروسى هو من اهم اشكال التسويق الالكترونى على الرغم من اسمة يشعرك بالقلق بمجرد قراءة اسمة ولكنة فى الحقيقة لا يدعوا الى القلق اطلاقا وقد سمى بهذا الاسم لانة يشبة طريقة انتشار الفيروسات التى تنتقل من جهاز الى اخر بشكل لا يمكن ايقافة وهى نفس الطريقة التى يستخدمها التسويق الالكترونى عبر التسويق الفيروسى وهو ان يقوم شخص بمشاهدة اعلانك او صور منتجك ويقوم بنشرها للمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعى على سبيل المثال .

التسويق الالكترونى عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعى Social Media Marketing
والتسويق الالكترونى عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعية هو من اقوى اشكال التسويق الالكترونى اليوم وذلك نظرا لتزايد الاعداد التى تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر ولينكد ان واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى التى اصبحت جزء من ثقافة العالم اليوم والاعلان عبرها يتخذ اشكال كثيرة من اشكالالتسويق التى سبق شرحها مثل التسويق الفيروسى والدعاية التفاعلية والتسويق الالكترونى عبر الاعلانات ولكن باستخدام مواقع التواصل الاجتماعى . وتقدم شركة ديموفنف خدمات تصميم وتخطيط وادارة حملات التسويق الالكترونى عبر الفيس بوك كما تقدم خدمات تصميم وتخطيط وادارة حملات التسويق الالكترونى عبر اليوتيوب .

[صورة مرفقة: socialnwtwork.png]

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  نصائح لتصميم الموقع الخاص بك
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:27 AM - الردود (1)

نصائح لتصميم الموقع الخاص بك

[صورة مرفقة: pic3-a2.jpg]

تناقش هذه المقالة بعض النصائح التي ستساعدك في تحسين أي تصميم مواقع الإنترنت. عند اختياره لتصميم موقع على شبكة الانترنت، فإنه من المهم أن يكون لديك خطة. ويمكن أن تشمل هذه عملية رسم الخرائط من رحلة دخول الزائر او الضيف من البداية إلى نقطة هام ةفي ذلك مثل البيع الفعلي. وهذه العملية تساعد أصحاب المشاريع التجارية في فهم محتواها أفضل وتسليط الضوء على المناطق التي تحتاج إلى العمل . عندما يتم تحسين الموقع من المهم أن الهوية وتدوين المناطق المضطربة قبل البدء في هذه العملية.

والخطوة الثانية ان هذا في معظم الحال اتتشمل الرسوم المتحركة. ليس الكثيرمن الكيانات التجارية ورجال الأعمال يعرفون هذا، ولكن تظل الحقيقة أن هذه الحركة هي واحدة من الأسباب التي تبطئ موقع على شبكة الانترنت وقت الافتتاح، وترك الزوارغير راضين و الإحباط.

شيء آخر للتدقيق المحتوى من أجل زيادة فعاليتها هو 'المصطلحات'. في معظم الحالات لا يتعرض الزبائن أو الزوار لكلام التقنية المستخدمة في هذه الصناعة و بالتالي، ليس لديهم الدراية حول هذه الكلمات. وباستخدام مثل هذه الكلمات تترك لهم سوى الخلط. إذا كان استخدام المصطلحات أمر ضروري ،ثم ينبغي تعريف مصطلح بوضوح من الزوا رفهمه بشكل أفضل. من ناحية أخرى،عند وضع أوتحسين المحتوى، وينبغي تجنب المدى من حيث طاحونة تماما كما كما أنها تستخدم في كلموقع آخر.

من أجل أن تجعل من السهل للزوار لتبادل المعلومات المفيدة التي قرأت على صفحات الإنترنت مع أصدقائهم، ان صفحات الويب مثل التالية ينبغي أن تشمل حصة الاجتماعية واتبع أزرار:

1. الصفحةالرئيسية

2. صفحات الهبوط

3. مقالات بلوج الخ

[صورة مرفقة: featuring_diseno-web.jpg]

وهناك جانب آخر مهم جدا أن نأخذ في الاعتبار عند تعزيز تصميم مواقع الإنترنت لأي موقع هوخلق خيارشئ مثلة لوحة انتقال او خريطة للموقع. للموقع على الانترنت بدون لوحة التنقل يترك الزوار الخلط ويجعله على سبيل التجربة بالنسبة لهم. من ناحية أخرى ، فإن أدوات الانتقال او الخريطة الجيدة تساعدهم في العثورعلى المعلومات التي يبحثون عنها على صفحات الويب في الوقت المناسب.
مع مساعدة من الأدوات الذكية التي هي الآن متاحة بأسعار معقولة جدا، فإن عددا متزايدا من العملاء الفعليين و المحتملين تصفح خيارات مبيعاتها على شبكة الإنترنت من خلاله واتفهم النقالة. هذايتطلب استراتيجيات فورية ليتم تنفيذها من قبل الكيانات التجارية ورجال الأعمال لتحسين موقعه على الانترنت بحيث يمكن الوصول إليها بشكل كامل من خلال هذه الأجهزة الذكية.

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  متطلبات يجب توافرها فى شركات الاستضافة
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:26 AM - الردود (1)

طرق اختيار شركات الاستضافة

[صورة مرفقة: Dimofinf-webhosting-company55.png]

على جميع شركات الاستضافة ان يكونو حريصين على ان يكون لديهم القدرة على تلبية احتياجات العملاء على حدى. وهذا هو افضل واسهل طريقة لشركات الاستضافة لتستمر فى السوق وفى المنافسة. ولكى تبقى وتستمر فى النجاح هذا يتوقف على نقاط معينة:
الثقة
ان شركات الاستضافة يجب ان تتقبل اراء العملاء والذى سوف يقيمونها على أنها موثوق بها أملا. الثقة في هذه الحالة هو يقاس من خلال هذا الموقع للعميل سوف يكون على الانترنت لفترة كبيرة بدون اى مشاكل او تعطيلات عن طريق الشركة. فإن بعض الشركات تزور موثوقيتها بإخبار عملائها أن مواقعها على شبكة الإنترنت سيكون لا هناك اى مشاكل بنسبة 100٪،مع العلم جيدا أن احتمال حدوث اى شئ امر مشكوك فيه.
السرعة
عندما يفكرو الناس فى وضع المعلومات او البيانات على الانترنت, لهذا يحتاجو سرعة عالية لتضع ملفاتك فى اقصر وقت ممكن, وان عروض السرعات العاليا عندما تبحث عن استضافة مواقع شئ فى غاية الاهمية, على سبيل المثال اذا طال وقت فتح الموقع الخاص بك فترة زمنية طويلة سوف يقوم العميل بالبحث عن اى موقع اخر منافس.
التكنولوجيا في هذه الأيام هو مرادف للسهولة،على الرغم من بعض التكنولوجيات لا تؤهله ليكون في نفس الجملة مع سهولة الاستخدام. يجب على الشركة أن تجعل العميل أن يكون أسهل وقت ممكن عند استخدام خدمات الاستضافة.
التكلفة
هذه النقطة فى غاية الاهمية, خصوصا بالنسبة للعملاء, معظم الناس ياخذو قرارهم على اساس نوع المنتج الذى سوف يعملو لعيه, وكل هذا يعود على التكلفة فى النهاية, ولكن هذا ليس الطريق الصحيح لكى تاخذ القرار, ولكن هى الحقيقة الذى تفعلها معظم الناس, الاسعار التى تقدمها شركات الاستضافة للعملاء كتكلفة للخدمة ربما تكون معقولة نوعا ما. العملاء او الناس على العموم يريدو ان يرو قيمة محسوسة للمبالغ المدفوعة مقابل الخدمة الذى سياخذوها. ولكن اذا كانت الاموال المدفوعة اكثر بكثير من الخدمة المقدمة سوف ينتقلو الى شركة اخرى.
خدمة العملاء
كلما تنشأ مشكلة ، بغض النظر عن الوقت من النهارأوالليل، فمن المهم أن يكون الناس الذين هم مؤهلين ولديهم المعرفة والخبرة ذات الصلة لمساعدة العملاءعلى حل مثل هذه المشاكل. جولة في الدعم الفني على مدار الساعة من المهم بالنسبة لأية شركة استضافة المواقع،وإذا كان لايمكن أن توفر مثل هذا الدعم لتلك الفترة، فمن الأفضل أن تبحث ع نوسيلة لتوفير ذلك، خشية أ نتفقد العملاء إلى الشركات المنافسة.

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  ما هي أفضل حزمة إستضافة لموقعك: على سيرفر مشترك، إفتراضي أو dedicated
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:24 AM - الردود (1)

ما هي أفضل حزمة إستضافة لموقعك: على سيرفر مشترك، إفتراضي أو dedicated

[صورة مرفقة: Dimofinf-webhosting-company12.png]

ماذا أختار كحزمة للإستضافة: سيرفر مشترك، dedicated server أو virtual server؟
أيضا شركة محلية أفضل أم شركة أمريكية أم شركة أوروبية؟؟ أسئلة يسألها العديد. فكل له ميزاته و فوائده.

سنحاول في هذا المقال مناقشة النقطة الأولى.

الإستضافة المشتركة

كما يقول الإسم هو سيرفر أين يتم إستضافة آلاف، مئات أو عشرات المواقع الأخرى بجانب موقعك.
هو الخيار الأرخص و الأسهل للتنصيب. كل ما عليك هو رفع الملفات و التعديل على اسم قاعدة البيانات ان كان يوجد، و الربط. هذا كل شيء.

من الجهة الأخرى تعني الإستضافة المشتركة أن موقعك متعلق بآداء السيرفر بالعموم و الزيارات التي يحصل عليها من كل المواقع.

و إذا حتى لو كان القليل يزورون موقعك أنت تتأثر بالعدد الكبير الذي يزور المواقع الأخرى على السيرفر.

كذلك في حين حدث إختراق في أحد المواقع المستضافة و تم إختراق السيرفر بالكامل فموقعك مهدد بإستمرار. و حتى لو أعدت الموقع ممكن أن يتم إختراقه كل دقيقة و كل ساعة من جديد. لكن إذا كان السيرفر محمي، لا مشاكل.
و حتى أنه ممكن أن تكون الاستضافة المشتركة بجودة عالية خيار للعديد من المواقع على الانترنت و حتى تلك المتخصصة في التجارة الإلكترونية.

و نعم أنت لا تستطيع السيطرة على السيرفر و الاستضافة مثلما يحدث في VPSs أو dedicated servers و لكن في كثير من الأحيان أنت لا تحتاج تلك السيطرة. و ممكن أن لا يكون حتى لديك خبرة تقنية للاستفادة من تلك السيطرة. لهذا ممكن أن تكون الاستضافة المشتركة كافية.

طبعا في حين إختيار الاستضافة المشتركة عليك إختيار الحزمة المناسبة لموقعك لعدد الزوار و المساحة، إلخ... كل ما عليك هو قراءة ميزات الحزم المختلفة و إختيار المناسب لك.

Dedicated servers

هو سيرفر تحت سيطرتك بالكامل، ملكك وحدك و يشغل موقعك فقط. ستحصل حين شراءه على لوحة تحكم من خلال المتصفح و دخول على مستوى للروت- أدمين.
السيرفر يعمل على لينكس أو ويندوز. الافضل لينكس بدون منازع )أيضا حين إختيار الاستضافة المشتركة – الافضل إختيار سيرفر يعمل على لينكس(.

هذا النوع من السيرفرات أغلى بكثير من الاستضافة المشتركة. لكنه في أغلب الأحيان الخيار الصحيح إذا كنت تطور تطبيق ويب. أو بكلمات أخرى المنتج الذي تقدمه هو التطبيق بدلا من أن يكون منتج فيزيائي يتم طلبه من الإنترنت.

أيضا هو خيار صحيح بكل تأكيد لمن يريد أو يملك عدد زوار كبير و يستهدف جذب مستهلكين كثيرين. فالاستضافة المشتركة لن تستطيع تغطية عدد الزوار الضخم.

مع dedicated server الذي يعمل من خلال كمبيوتر واحد، موقعك محمي كذلك بشكل أكبر )من المهم طبعا أن تكون خبير في السيرفرات أو تعيين شخص لهذه المهمة( في حين تعيين الإعدادات الصحيحة. أنت لن تتأثر بثغرات موجودة على مواقع أخرى مستضافة على نفس السيرفر لأن موقعك هو الوحيد. و في حين الاختراق سيكون كل شيء تحت السيطرة من جديد و خلال ثواني.

في حين كانت البيانات التي تديرها حساسة فيعني هذا السيرفر ضمان أكبر و حماية من عدم السرقة لأي سبب كان؛ خاصة إن كان السيرفر في بلدك و قريب من شركتك أو في شركتك نفسها.

أيضا للنسخ الاحتياطي مع dedicated server هناك نسخة بإستمرار. في نفس الوقت عليك حفظ نسخة في مكان آخر، مما يعني تكاليف أكثر و أكثر أو الحاجة إلى سيرفرين في بعض الأحيان.

السيرفرات الخاصة الإفتراضية

هو خيار بين الإثنين بالنسبة للميزات و التكاليف. الميزات: العمل كأنه dedicated server لكن مقابل عشر سعر dedicated server. فما يظهر لك سيكون مثل dedicated server بالضبط و بكافة التفاصيل.

ما يحدث في الحقيقة هو أن كمبيوتر واحد يُشغل أكثر من سيرفر إفتراضي. أو أن كل برنامج يظن أنه يعمل على جهاز خاص به. لكن في الواقع يشغل المعالج الجميع مرة واحدة و تم تقسيم القرص الصلب على عدد المواقع. كل موقع يملك جزء.

مما يعني تراجع في الآداء بما أن الموارد الفيزيائية مقسمة و تم مشاركتها بين السيرفرات الافتراضية أو مساحة أقل في القرص، ذاكرة أقل و منافسة على وقت المعالج.

لكن الخيار جيد كحل وسط لحين إرتفاع عدد المستخدمين بشكل كبير على سبيل المثال. فلماذا الدفع قبل الآوان و مصاريف عالية

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:23 AM - الردود (1)

السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك

[صورة مرفقة: Cloud%20technologies%20template%20vector%201-01.png]

السيرفرات السحابية هى مفهوم جديد لاستضافة المواقع، ولكن المستخدمين الجدد يعرفون القليل عن هذه الخدمة الرائعة. وعادةً ما يسألون السؤال الأساسى؟ ما هو الفرق بين السيرفرات السحابية والسيرفرات الأخرى، السيرفرات السحابية تعمل على عدة سيرفرات. ويعنى، التعامل مع خدمة الاستضافة باستخدام سيرفرات متعددة بدلا من استخدام سيرفر واحد. وكذلك، استقرار السيرفر والموارد والامان. وتوفر لك التكلفة بالنسبة الى موقعك.

السيرفرات السحابية لها عدة افكار منها الشبكة الحاسوبية والحوسبة الخدمية،الاجهزة السحابية تشمل شبكة واسعة من السيرفرات لتقديم افضل خدمات فى جميع الاوقات مع زيادة متطلبات المستخدمين للاستضافة. وهو الحل الفعلى من حيث التكلفة، ويحاسب المستخدمة على قوة المعالج وهذا يعنى انك سوف تدفع مقابل ما تستخدمه ولا حاجة لدفع ثمن شئ لا تستخدمه. والفكرة الاساسية وراء السيرفرات السحابية هى التعامل مع اختلافات حركة الزوار على الموقع فى وقت واحد لتقديم افضل خدمة.

وهذه هى خدمة استضافة المواقع الافضل والحل الكامل للمواقع التجارية عبر الانترنت، لان فى سوق العمل تزداد الطلب على الموارد يوما بعد يوم مثل تعديل قوة المعالج، وحدة التخزين والتطبيقات الاخرى. ومع ذلك الشى الأساسى الذى يجب ان تلاحظه ان السيرفرات السحابية ليس فقط للاستخدام التجارى ولكن يمكن للافراد ايضا ان يستخدموا هذه الخدمة المميزة لموقعهم الخاص.


وفى النهاية، فان خدمة السيرفرات السحابية هى مناسبة للمستخدمين وهى الخدمة الأفضل التى يجب ان تختارها للحصول على افضل اداء فى الاستضافة.

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  استضافة السيرفرات السحابية تضيف بعداً جديداً الى خدمة استضافة المواقع
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:22 AM - لا يوجد ردود

استضافة السيرفرات السحابية تضيف بعداً جديداً الى خدمة استضافة المواقع

[صورة مرفقة: images_hqa3.png]

خدمة السيرفرات السحابية بدأت تاخذ شعبية كبيرة عبر شبكة الانترنت، ولقد بدأت تأخذ مكانة خاصة فى عالم استضافة المواقع، ونجاحات كثير مع مواقع كبيرة.

مع زيادة الطلب على خدمة السيرفرات السحابية فى جميع انحاء العالم وكل المشروعات التجارية التى تشهد كفاءة و افضلية السيرفرات السحابية السيرفرات السحابية ليست فقط قابلة الى التطوير وزيادة الموارد، بل ايضا لها قدرة عالية على تنظيم حركة مرور الزوار على الموقع.


هناك بعض النقاط الرئيسية المتعلقة بالسيرفرات السحابية، تساعدك فى تطوير موقعك و ادائه:

1- استضافة السيرفرات السحابية


ليس سيرفر واحد يخدم عدة عملاء فى وقت واحد، بل هو عبارة عن عدة سيرفرات متصلة التى تسرع خدمة استضافة المواقع.


2- استضافة السيرفرات السحابية تجعل موقعك لا يتوقف

ازاى حدث اى عطل فى السيرفر او فى الشبكة تقوم خدمة السيرفرات السحابية فى التعامل مع الامر ونقل العملاء الى سيرفر اخر نشط دون فقد اى بيانات او عملاء.


3- توازن امكانيات السيرفرات السحابية

ليس هناك خوف من فقدان البيانات المهمة على السيرفر وذلك بسبب ضغط الزوار الزائد، فى السيرفرات السحابية يعمل كل سيرفر متوافق مع السيرفرات الاخرى، بحيث يعمل التوازن فى الامكانيات و الموارد على تعزيز اداء الموقع، ومن خلال هذه النقطة يجعل الموقع يعمل طوال الوقت دون توقف.


4- اختيارات متعددة من انظمة التشغيل فى خدمة السيرفرات السحابية


امكانية اختيار نظام التشغيل الذى تريده والذى يتوافق للعمل على موقعك أفضل ولا يمكنك الالتزام بنظام محدد كالويندوز او اللينكس.

5- مع السيرفرات السحابية ستدفع مقابل مواردك
افضل نقطة رئيسية مهمة فى السيرفرات السحابية هى الدفع مقابل الاستخدام من الموارد ونتيجة لذلك تقلل الكثير من التكلفة بدلا من دفع رسوم شهرية ضخمة.



6- خدمة السيرفرات السحابية توفر افضل امان وحماية

يتم تأمين كل المواقع مع شهادة SSL، لمنع أي نوع من السرقة أو إساءة استخدام البيانات عبر الإنترنت.

لذلك تعتبر استضافة السيرفرات السحابية من افضل تقنيات استضافة المواقع التى تساعد المواقع الكبيرة على النجاح واستقرار الموقع دون توقف.


وشركة ديموفنف شركة الاستضافة الاولى فى السعودية من ابرز الشركات التى تقدم خدمة السيرفرات السحابية بمزايا غير محدودة وسعر مميز احجز الآن.

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  8 نصائح سريعة لإختيار نطاق مناسب
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:20 AM - لا يوجد ردود

8 نصائح سريعة لإختيار نطاق مناسب

[صورة مرفقة: Dimofinf-webhosting-company11.png]

النطاق هو مركز هويتك في الإنترنت لهذا يجب إختياره بعناية و التأكد أنه يمثلك في الويب.

8 نصائح لإختيار نطاق مناسب:

1. إجعل النطاق قصير

رغم أنه مسموح في بعض الأماكن تسجيل إسم يتألف لعلى الأكثر 63 حرف إلا أنه يجب التذكر أن على المستخدمين التمكن من حفظه و يكون سهل الكتابة بدون أخطاء. حاول تسجيل أقصر إسم يستطيع زبائنك و زوارك ربطه مع الموقع. حاول على الأكثر جعله يتألف من 7 أحرف.

2. دوت ماذا؟

هناك عدة ملحقات ممكن إختيارها بعد إختيار الاسم. للأعمال من الأفضل إختيار suffix دوت كوم .com. هو الملحق الذي يتم إختياره الأكثر و هو الأقدم كذلك و ترتيبه في غوغل أفضل. لهذا سجل دوت كوم و ليس هناك حاجة ضرورية لتسجيل باقي الملحقات.

3. حاول تفادي علامات مسجلة

لسببين: ذوقا. و ثانيا لم تعد الشركات المتوسطة الحجم أو الصغيرة على الاقل، تركض وراء من سرق نطاقها أو نطاق شبيه لها و تدفع أموال للمحامي و قضية و تضييع وقت. كل هذا فقط لإعادة إسم شبيه. عموما الاتصال بمحامي ممكن في حين تم تسجيل نفس نفس الاسم على سبيل المثال. و إذا بكل الأحوال أنت خاسر. في الأولى عندما لا يقومون بشيء لان الاسم يشبه اسم علامتهم – سيتم معرفتك على أنك سارق للنطاقات.
في الحالة الثانية ستخسر القضية و ستظهر بصورة سيئة أيضا.

4. سجل النطاق الآن

فورا بعد إختيار الاسم سجل النطاق لان النطاقات تذهب بسرعة. و قم انت بتسجيل النطاق و حجزه و تسجليه بإسمك حتى تكون السيطرة عليه باستمرار بيدك أنت. فالنطاق أهم نقطة و أهم شيء عند إطلاق الموقع. أنت ممكن أن تغير البرمجة – التصميم و تغير الشركة لهذا و لكن النطاق هو أساسي. لهذا حاول أن يكون صحيح و بإسمك من أول مرة.

5. ممكن تسجيل ملحق نت أيضا

ممكن تسجيل ملحق نت .net حتى لا يأخذه أحد. لكن ليس بالضرورة القصوى برأينا. حتى أن بعض الشركات تسجل أسماء نطاقات شبيهة و لكن هذا يعتبر كثير.
مارأيكم أنتم؟

6. حاول استخدام أحرف

من الأفضل إستخدام أحرف فقط في النطاق حتى يتم حفظه بشكل جيد.

7. إسأل حولك

إسأل من حولك عن رأيهم بالاسم. حاول التأكد أنه سيتم حفظه؛ سهل اللفظ و الكتابة،.... . هل عليك شرح لماذا إخترت هذا الاسم؟ حينها أنت خطأ و يجب إعادة التفكير بالاسم.

8. لا تدفع الكثير للنطاق

ابحث عن شركة سمعتها جيدة و أسعارها مقبولة. حاول شراء نطاق جديد فهو أرخص بكثير من شراء نطاق من شركة أخرى قامت بتسجيله. و إن اضطررت حاول الشراء مقابل سعر منخفض.

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  مفهوم الإستضافة الغير محدودة
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:19 AM - لا يوجد ردود

مفهوم الإستضافة الغير محدودة

[صورة مرفقة: Dimofinf-webhosting-company13.png]

لاحظت وجود سوء فهم كبير لدى غالبية عملاء الإستضافة المشتركة في الوسط العربي, فاهمين للإسضافة الغير محدودة بشكل غير صحيح وكلً حسب احتياجاته. شخص حجز استضافة غير محدود لغرض تخزين الباك اب وتفاجئ بإيقاف حسابة بشكل مفاجئ وبدأ ينشر بالمنتديات ان الشركة الفلانية نصابة وان الاستضافة الغير محدودة ماهي إلا وسيلة نصب جديدة!. حسناً ليس ذنب الشركة أنك غير مستوعب لمفهوم الخدمة وأنك تستخدمها بشكل خاطئ وأنك تريد يها مالاتقدمه. دعوني اوضح بعض النقاط الهامة حول هذا النوع من الإستضافة المشتركة.

بداية الإستضافة الغير محدودة: في السنوات الأخيرة القليلة أصبح كلً من المساحة والباندويث ليس الأمر الأهم والأكثر استهلاكاً من قبل عملاء الإستضافة المشتركة بل إستهلاك المعالج بشكل خاص هو مازاد بشكل كبير واصبحنا نجد مواقع لا تتجاوز 100MB تسبب استهلاك قد يؤدي لتوقف السيرفر ومواقع حجمها يتجاوز 10GB ولا تكاد تستهلك شيء يذكر من الرام والمعالج. هذا الامر بالطبع يعود لطبيعة الموقع وطريقة البرمجة. بعتبار ان الهاردسكات اصبحت رخيصة جداً مقارنة بالسابق والباندويث كذلك ولكن مازال هنالك محدودية في المعالج والرام اتت هنا فكرة الإستضافة الانلمتد كحل وسط بين العميل والمقدم.

مبدأ الإستضافة الغير محدودة: الإستضافة المشتركة بشكل عام والإستضافة الغير محدودة بشكل خاص هدفها تقديم بيئة استضافة مشتركة بين عدة عملاء لأغراض برامج ومواقع الويب فقط. وان تكون الخدمة للمواقع الصغيرة مثال (مدونات, منتديات صغيرة, مجلة صغيرة..الخ). فليس من المعقول والطبيعي ان تأتي بموقع بحجم صحيفة سبق كمثال وتريد ان تستضيفة على استضافة غير محدودة بحجة ان الشركة تقدم استضافة غير محدودة وفي حالة رفضت الشركة استضافة موقعك تجعلها في قائمة النصابين. استوعب اولاً الوضع ثم أحكم. تعمل الإستضافة الغير محدودة على فتح حدود المساحة والباندويث و وضع حدود معقولة ومناسبة للمواقع الصغيرة على كلً من الرام والمعالج. نسبة تحديد الموارد قد تختلف من شركة لشركة ولكن بشكل عام النسب متقاربة بشكل كبير.

إستخدام الإستضافة الغير محدودة بشكل صحيح: الإستخدام الصحيح للإستضافة الغير محدودة هو للمواقع الصغيرة من مدونات, منتديات, مجلات. وأحرص ان يكون برنامج موقعك خالي من أي خطأ برمجي او اكواد تسبب في استهلاك موارد كثيرة وتعمل لمدة طويلة في المعالج من اجل تنفيذ المهام الروتينية.

إستخدامات خاطئة للإستضافة الغير محدودة: البعض بمجرد
مايسمع عن شيء اسمة استضافة غير محدودة يفكر في بناء موقع مثل اليوتوب او مركز تحميل او مخزن لتخزين باك اب المواقع الخاصة به “باك اب خارجي”. بالطبع جميع الشركات المقدمة للإستضافة المشتركة لا تسمح بهذا كما ذكرت “الإستضافة المشتركة لإستضافة المواقع الصغيرة التي تقدم محتوى غالبة من النصوص” وليس للمواقع الملفات والملتي ميديا.


طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  اختار خطة الاستضافة الغير محدودة الان
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:15 AM - لا يوجد ردود

اختار خطة الاستضافة الغير محدودة الان!

[صورة مرفقة: Dimofinf-webhosting-company1.png]

مهما كان حجم عملك ، الحفاظ على ناجح وجودك على الانترنت هو في الواقع سر نجاح خطة عملك. معظم اصحاب المواقع في كثير من الأحيان يتسائلون عما إذا كان الإنفاق على خطة الاسضافة الغير محدودة يستحق المال! حسنا، خطة الاستضافة الغير محدودة هى في الواقع تستحق الثمن الذي تدفعه. ومع ذلك، قبل أن تحجز استضافة غير محدوده على الانترنت دعونا نرى ما تنطوي عليه جميع.
اولا أسماء النطاقات غير محدودة: كما يوحي الاسم خطة الاستضافة الغير محدودة تأتي مع عرض النطاق الترددي غير محدود ورسائل البريد الإلكتروني، والفضاء، وأسماء النطاقات والوصول غير المقيد إلى جميع الميزات الأخرى. في كثير من الأحيان بعض من شركات استضافة المواقع تقدم أسماء النطاقات غير محدودة مثل هذه الخطة. توقع العديد من أسماء النطاقات كما تريد وهو فى الواقع طريقة مريحة جدا إذا كنت تدير العديد من المواقع.

عرض النطاق الترددي غير محدود: حفظ وعرض النطاق الترددي يشبه طاقة موقعك والمزيد من الزوار الذين يزورون موقعك، أعلى متطلبات عرض النطاق الترددي ما زال قائما. وإذا كنت على استعداد لتقديم مجموعة من الخدمات للزائرين من خلال موقع الويب الخاص بك، فإنك قد تحتاج إلى عرض النطاق الترددي غير محدود. كما يحكم عرض النطاق الترددي سرعة أن الصفحة تأخذ أثناء التحميل, بالتالي خطة عرض النطاق الترددي الغير محدود يمكن أن تقدم لكم أفضل صفقة في المجالات التالية: -

للحفاظ على موقع يحتوي على أنواع مختلفة من الملفات وكميات وفيرة من البيانات.
مع عرض النطاق الترددي غير محدود حتى يمكنك استئجار مساحة منه لاصحاب المواقع الأخرى.
مع عرض النطاق الترددي غير محدود يمكنك الحصول على أداء الانترنت دون انقطاع مع خطة غير محدودة وغيرها الكثير ....

الفضاء غير محدود: حزمة الاستضافة الغير محدودة تساعدك في الاستفادة من الفضاء غير محدود لمساعدتك في تخزين أي كمية من البيانات. الآن مع مساحة غير محدودة يمكنك تخزين أي نوع من البيانات مثل الموسيقى، والصور، والفيديو دون الحاجة إلى القلق الكثير عن ينفد من الفضاء.

هذه مجرد أمثلة قليلة من كثير من المميزات التي تميز خطة استضافة المواقع غير محدود لهذا العرض. يمكنك العثور على استضافة المواقع الغير محدود، والتي تشمل بعض أو كافة الميزات المذكورة أعلاه. ولذلك فإن خلاصة القول هي، مثل استضافة المواقع الخطة يمكن أن تساعدك على تجربة المستخدم قيمة هائلة كما يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات وحرية استخدام لهم أينما ومتى تريد!

[صورة مرفقة: offer-unlimited-01.png]

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق

  السيرفرات السحابية وافضل خمس شركات تقدمها
بواسطة : احمد بكير - 12-04-2014 05:14 AM - لا يوجد ردود

السيرفرات السحابية وافضل خمس شركات تقدمها

العديد من الشركات التي تسعى لتوسيع المؤسسات الخاصة بها ويتطلعون إلى السيرفرات السحابية للاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات البنية التحتية الخاصة بهم. فان اختيار الخدمة السيرفرات السحابية تساعد اصحاب الشركات الكبيرة على تحقيق هدفها. وهذا عرض لاكبر خمس شركات توفر خدمة السيرفرات السحابية الذين اصبحو من اقوى المنافسين في السوق حاليا.

[صورة مرفقة: images_cjv0.png]

محرك جوجل التطبيق
هو عنصر اساسى فى تكنولوجيا الإنترنت، غوغل قد انضم إلى صفوف مقدمي السيرفرات السحابية مع برنامجه محرك جوجل التطبيق كخدمة. وتهدف هذه الخدمة إلى تطوير واستضافة تطبيقات الويب باستخدام مراكز البنية التحتية وبيانات غوغل. يدعم المحرك عدة لغات بما في ذلك جافا، روبي وبايثون. هذه الخدمة قابلة تسمح للمطورين لدفع ثمن ما يستخدمونها دون تكاليف بدء التشغيل أو رسوم متكررة.

الأمازون لخدمات الويب
مازالت شركة الامازون مستمرة فى خدمات السيرفرات السحابية وفى المقدمة ، والأمازون يسلم مجموعة من الأدوات التي توفر بنية تحتية غير مكلفة وقابلة للشركات الذين يحتاجون إلى خدمات السيرفرات.وهو مصمم للعمل كخدمة التخزين بسيطة (S3) التي تتيح للمستخدمين تخزين واسترجاع البيانات غير محدود، ودفع فقط الموارد التي يتم استخدامها.

مايكروسوفت أزور
الجواب مايكروسوفت الاستضافة السحابية هو ويندوز أزور. هذه المنصة كخدمة تسمح للمطورين الاستفادة من مراكز البنية التحتية وبيانات مايكروسوفت لتطوير واستضافة وتشغيل تطبيقات الويب. يوفر أزور مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك بيئات الاستضافة والتخزين للتحجيم، وظائف قاعدة بيانات وشبكة توصيل المحتوى.

راك سبيس
هذه الشركة هي الشركة الرائدة في السيرفرات. من السهل استخدام الخوادم وحلول حسب طلب توفر للعملاء وسيلة للحصول على خوادم الانترنت في أسرع وقت ممكن, دون الاستثمار في الأجهزة. يدفع المستخدمون لاستخدام الملقم من قبل ساعة ويمكن إضافة أو حذف مثيلات الملقم عند الطلب. من نقطة بيع رئيسية هي خدمتهم دعم المتعصبة التي توفر خدمة لدعم العملاء من خلال الاستجابة السريعة للمشاكل، وإيجاد الحلول التي ستعود بالنفع على العملاء.

ديموفنف
قامت شركة ديموفنف بدخول المنافسة العالمية بقوة بخدمة السيرفرات السحابية واصبحت رائدة فى الوطن العربى ومن اقوى الشركات التى توفر خدمة السيرفرات السحابية وتعد هي الحل الأمثل لكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية، الذين يعانون من توقف مواقعهم ، وهذه تعتبر أكبر مشكلة تواجههم ويترتب عليها العديد من المشاكل ومنها مغادرة المستخدم لموقعك بسرعة ، واهتزاز صورتك أمامه ، وبعد ذلك يبحث عن الخدمة في موقع آخر بجودة أعلى.

لذلك تقدم شركة ديموفنف افضل عروض السيرفرات السحابية السحابية

[صورة مرفقة: offer-cloud-01.png]

طباعة هذا الجزء إرسال هذا الجزء لصديق




سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية © 2021.
Google