سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: تقييم المواقع باليكسا
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا :


تقييم المواقع باليكسا


ظاهرة عربية انتشرت فى الاونة الاخيرة وهى تقييم المواقع باليكسا والعديد من اصحاب المواقع ابدعوا فى هذه الظاهرة الغريبة فمنهم من يقول قيمنى باليكسا لاقيمك باليكسا ومنهم من يضع بنر لاى شخص يقيمه باليكسا ومنهم من يضع رابط نصى مقابل تقييم موقعه باليكسا.


حقيقة تقييم المواقع باليكسا : تقييم المواقع باليكسا هو شىء فاشل ولا قيمة منه ولا فايدة منه ونشر هذه الظاهرة بعض الاشياء الذى لا يعلمون شىء عن السيو ومحركات البحث معتقدين ان من يكون تقييم موقعه باليكسا اكتر يكون افضل فى الترتيب او جوجل يهتم بموقعه اكثر وبارشفته.


اثبات صحة كلامى : ولاثبات صحة كلامى هناك العديد من الاشياء اولا هو عدم ظهور مقال من موقع اليكسا نفسه او حتى جوجل يثبت ان من موقعه يحصل على تقييم اكثر سيكون لذلك فائدة على موقعه

ثانيا هناك الكثير من المواقع اصبحت تمتلك الكثير من التقييم وتجدون ترتيبها كبيرا جدا باليكسا فقد تجدها المليون او اكثر من ذلك مما يدل على كذب هذه الظاهرة والشائعة.

الفائدة الحقيقية من تقييم اليكسا : الفائدة الحقيقية من تقييم المواقع باليكسا ما هو الا لكى يعرف الزوار لهذا الموقع المواقع المميزة والتى قيمت من خلال زائريين اخريين عن المواقع العادية الاخرى التى لا تمتلك تقييم.

اليكسا وترتيب المواقع : يعتمد موقع اليكسا فى ترتيب المواقع بطريقته الحديثة على عدد زوار الموقع وعدد زوار الموقع الذيين يستخدمون تولبار اليكسا ولا شىء غير ذلك .

والموضوع مفتوح للنقاش والحوار مع الجميع لان هدفنا الافادة اولا واخيرا باذن الله

اخوكم فى الله : محمود وهبة
روابط المرجعيات