سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0552398100 شركة جودا كلين
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0552398100 شركة جودا كلين أفضل شركات القضاء على النمل الابيض بالقصيم بالدمام بجازان بتبوك بسكاكا بالجوف بوادى الدواسر بالباحة بنجران بالمجمعة بالرس بحوطة بنى تميم
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض تعد الأرضة أو النمل الأبيض (بالإنجليزية: Termite) هو ليس نملاً بالمعنى الحقيقي حيث يتصل الصدر والبطن في النمل الأبيض مباشرة وبدون خصر. والنمل الأبيض حشرة كانسة كما يتسم بحياته السرية, ويتغذى أساسا على السيليولوز .

يعيش النمل الأبيض في مستعمرات تتنوع فيها الطوائف التي تختلف في بنيتها ووظيفة كل منها. ورد ذكر هذا النمل في القرآن الكريم في سورة سبأ حيث يرى بعض العلماء أن النمل الأبيض هو دابة الأرض التي أكلت عصا نبي الله سليمان المشار إليها في قوله تعالى : (فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته إلا دابة الأرض تأكل منسأته…) ، وقد سميت سورة كاملة في القرآن الكريم باسمه، وهي سورة “النمل” .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض يعتبر النمل الأبيض (الأرضة) من أخطر الحشرات التي تقضي سنوياً على العديد من الأبنية والأثاث والمكتبات وكذلك الأشجار المعمرة.

إن الدراسات الحديثة أوضحت أنه يعيش اليوم أكثر من آلفي نوع من حشرات النمل الأبيض في مختلف أنحاء الكرة الأرضية، يستوطن أكثر من ( 90 % ) منها في المناطق الاستوائية، في حين لا نجدها في الدائرتين القطبيتين الشمالية والجنوبية ؛ففي المملكة العربية السعودية سجل انتشار( 18 ) نوعًا من الأرضة تتبع( 10 ) أجناس تنتمي إلى أربع فصائل من رتبة “متساويتا الأجنحة”( Isoptera ).
روابط المرجعيات