سوق العرب | معهد سكيورتى العرب | وظائف خالية

نسخة كاملة: نادى مصري يوقف مدرب كرة أخرج لاعبين من الصلاة
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


مفكرة الاسلام: أوقفت إدارة نادي سموحة المصري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي باتريس نوفا وأحالته للتحقيق، ومن ثم إقالته لاحقاً، بسبب إخراجه لاعبين من الصلاة لحضور محاضرته والاعتداء عليهما بالضرب.

وقالت صحيفة "المساء" المصرية إن النادي الذي ينتمي لمدينة الأسكندرية الساحلية اعتبر أن المدير الفني أخل بشروط التعاقد ولم يؤد عمله طبقا للعقد المبرم معه.

وكان 17 لاعباً من لاعبي الفريق قد تقدموا بشكاوى ضد نوفو بسبب سوء معاملته لهم والاعتداء بالضرب على بعضهم، بالإضافة إلى محاولته إخراج اللاعبين إبراهيم مرزوق والحبيب محمد من الصلاة بالقوة بحجة حضور المحاضرة والاعتداء عليهم.

واتخذت إدارة النادي قراراً بإيقافه وتحويله للتحقيق طبقاً لتعاقده مع النادي، إلا أن رئيس النادي فجر مفاجأة بتأكيده على أن تعاقد نادي سموحة مع باتريس نوفو ينص على تواجده كمدرب وليس كمدير فني، وأن كافة الالتزامات المادية لتعاقد باتريس نوفو مع نادي سموحة يتحملها رئيس النادي بمفرده.


يذكر أن فريق كرة القدم بالنادي الذي يدربه المدرب المشار إليه يتذيل قائمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويعد أبرز المرشحين للنزول للدرجة الأقل

ادارة سكيورتي العرب
روابط المرجعيات